::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ


العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

,،,،:,،،،وللحب قصص اخـــرى,،,،:,،،،من تاليفي

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

 
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 02-05-2008, 02:14 AM   #29
الدره النادره
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية الدره النادره
الدره النادره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 09-15-2008 (05:41 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




*
*
*
*
فواز يكلم وليد

فواز:فيه احد يحصله عمره ويعافها
وليد:ياخي سفره من دوونك ما تسوى
وفي نفسه سفره من دون ابرار ما تسوى

فواز:حتى انت يا بعدي سفره من دونك ما تحلا الله يخلينا البعض بس عشان كذا اهجد في الرياض بس احسن لك

وليد:وش رايك نروح للشرقيه بس انا وانت وفارس

فواز:خوش فكره ... ما عندي مانع متى ودكم نمشي؟؟؟؟
*
*
*
*

حنان ابوها مثل ما هو عليه وحالته كل مالها في تدهور
حنان تكلم سامر
حنان:تتوقع ابوي راح يعيش؟؟؟
سامر:حياته بيد الله سبحانه... وخلي ايمانك قوي

حنان:والنعم بالله .. بس خايفه من المستقبل !!!!!!!!!!!!
سامر:لا تخافين ولا شي المكتوب راح يصير؟؟؟
*
*
*
*

في الطياره من سوء الحظ على قولة غلا صار جنبها فيصل
فيصل:حتى هنا ناشبه لي؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا:لا تحسبني ميته عليك ..هم اللي حاطيني
فيصل:ودي اصدقكك بس ما اقدر
غلا:صدقت والا كيفك.... اووووووووووووف
فيصل:اووووووووووف منك؟؟

غلا ممكن سؤال اذا ما عندك مانع

غلا:سم.. امر.. لبيه... قول وخلصني
فيصل:ليش معصبه...ريلاكس بنت خالتي ... هدي
غلا:ما عصبت ولا شي بس زهقانه شوي
فيصل:زهقانه؟.؟؟؟ وفصول عندك
غلا(تلفت عليه الا جالسه تقراء مجله): ولا والله من انت حضرتك؟؟؟
فيصل:انا فيصل ولد خالتك امل .. اللي تحبينه من يوم كنتي صغيره..
غلا:ومن قالك اني احبك.. شكلك تتذكر غلط؟؟؟
فيصل:تتذكرين يوم كنا صغار ... تتذكرين يوم تقولين انا احبك اكثر من اخوي وليد؟؟؟؟؟
غلا:لا ما اتذكر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل:عادي .. قولي لا تستحين ...
غلا:لا ما استحي من ولد اميريكا
فيصل:غلا ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟
غلا:ايه اطلب وعلى طريقك قول سؤالك
فيصل:ولد اميريكا ما ابي اسمعها منك مره ثانيه والسؤال انسيه راح...
غلا:اوكي يا ولد خالتي .. ما راح تسمعها .. وعلى السؤال كيفك مو ميته عليك انا؟؟؟

فيصل في نفسه ..طول عمرها مغروره وانا ابي اعرف الناس يحبونها ليش؟؟؟؟المفروض يصير المغرور منبوذ مو محبوب؟؟؟؟وهاذي عكس الناس ؟؟؟ما ادري شكلها ام وجهين؟؟؟

غلا: فصيل.. فيصل اكلمك انا
فيصل:هاه... نعم وش بغيتي؟؟؟؟؟؟؟
غلا:سرحت في ايام الطفوله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:تقدرين تقولين ... امري بغيتي شي؟؟؟؟؟؟؟
غلا:بس بسالك كيف انت عايش من دون اخوان او خوات؟؟
فيصل:تصدقين غلا جيتي على الجرح
غلا:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:اتمنى عندي خوات واخوان اشكي لهم... اصارخ عليهم... العب وياهم.. بس هذا المكتوب
غلا:حتى انا اتمنى عندي خوات
فيصل:بس انتي عندك مشاري ووليد
غلا:وليد مو دايم في البيت.... ومشاري صغير.. بس شاطرين في الطقاق انا وياه.. بعدين اتمنى عندي اخت تفهمني اقولها اللي في قلبي
فيصل:ليه خالتي مو كذا معك؟؟؟؟؟؟؟احس خالتي مره تحبك
غلا:كل ام تحب ولدها وبنتها .. هذا شي روتيني تعودنا عليه.... احس امي غريبه بالنسبه لي .. صدق انا عايشه معها تحت سقف واحد.. بس علاقتي معها مره ضعيفه
فيصل:لا مو باين عليكم ابد.. غلا ما تحسين انك تبالغين شوي؟؟
غلا:اقولك شي بس ما تقوله الاحد؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:سرك في بير يا بنت خالتي ,, وش دعوه؟؟؟
غلا:ما عمري ضميت امي الا مره وحده في حياتي يوم نسبتي
فيصل:بــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــس!!!!
غلا:والله يا فيصل هذا الصدق امي مره مزاجيه عند الناس غير وفي بيتنا غير .. بعض الايام ودي باحد اشكي له بس ما القى غير ورقي وقلمي ومخدتي
فيصل:اقولك شي غلا بس لا تزعلين مني.......
غلا:قول؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:تو افكر فيك واقول في نفسي للحين غلا مغروره بس تغيرت نظرتي فيك انتي تمثلين الغرور.. بس من داخلك زجاج على طول يتكسر
غلا:ههههههههههه.. حتى انا احسبك مغرور...وبعدين كثير ناس قالوا عني مغروره... ويقولون بعد اللي ما يعرفك ما يثمنك... بس شوف فصول لا تقول الاحد.. بعدين تدري ليش قلت لك؟؟؟؟
فيصل:ليش؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا:الاني احسك مثلي؟؟؟
فيصل:صح انا مثلك ما عدي اخوان بس عندي من اشكي له؟؟
غلا:مين!!!!!!!!!!
فيصل:لو اقولك ما راح تصدقين؟؟؟
غلا:يالله قول حمستني .. لا تكون شغالتكم بس؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل:هههههههههههههههههه..حلوه بس لا تعيدنها.. لا وحده سعوديه تعرفت عليها باميريكا بنت نفس عمري .. كنت دايم اشكي لها .. وتشكي لي..
غلا:وينها هالبنت للحين باميريكا
فيصل:لا تزوجت.. وفقدها حييييييييل.. ومن بعدها ما اشكي الاحد اخليه بقلبي احسن
غلا:شكلك تحبها؟
فيصل:تقدرين تقولين!!!!!!!!!!!!

غلا:كانهم يقولون اربطوا الاحزمه؟؟؟
فيصل:ايه شكلنا صلنا
غلا:يووووووووووووه بسرعه وصلنا ما توقعت راح الوقت...
فيصل:عشانك قاعده مع فيصل ,, لوووووووووووووول
غلا:يا واثق روح عني بس.. بس الكلام بيننا اتفقنا
فيصل:افا عليك يا بنت خالتي
غلا:تعجبني.......
*
*
*
*
*
عند جهه منال***

منال وفاء جالسين بغرفه وفاء..
منال:اقول ترى مليت من السواليف
وفاء:وش تبين نسوي نرقص مثلا.؟؟؟
منال:لا مالي خلق اهز احس جسمي مكسر
وفاء:قولي وش تبين... فصلي وحنا نلبس؟؟ كم منال عندنا

منال:فديتك.... وش رايك نروح الخيمه نناظر لنا فلم على الاقل يمشي وقتنا
وفاء:يمكن فيه خالد؟؟؟
منال:طيب روحي شوفي وانا بانتظرك واذا صار مو فيه دقي علي

نزلت وفاء للخيمه... وجلست منال تناظر اغراض وفاء وتفتح درج درج كانها تدور شي ضايع
والا ويرن جوالها
منال:وجع روعتيني
وفاء:خير الناس يقولون هلا.. واذا صاروا كلش كلش عرابجه يقولون نعم.. مو مثلك وجع
منال:طير انتي روعتيني
وفاء:بسم الله عليك يا قلب امك انتي انزلي بس
منال:ههههههههههههه .. طيب

ودخلوا الخيمه وقرروا انهم يشوفون فلم صيني وهم داخلين جو الا واحد يفتح باب الخيمه
وفاء:لا لا ..
خالد:لالالالا.. للمخدرات
وفاء:لا لا تجي

خالد وقف مكانه ومنال كانت متوزيه ورا وفاء
وفاء: خير وش عندك
خالد:ليش؟؟؟
وفاء:يوووووه,, يا بردك قلت اطلع.. والا اقولك رح جيب جلال؟؟
خالد(وهم يتقدم): ليش الجلال.. من تتغطين عنه؟؟؟
وفاء:ارجع منال فيه لا تجي
خالد:وهو يطلع::: قولي كذا من الصبح بروح اجيب جلال

طلع خالد وهو يفكر كيف جيب جلال
منال:ليش تقولين له اني فيه
وفاء:اجل وش اقول؟؟؟؟؟؟؟؟
منال:قولي أي احد غيري
وفاء:خلاص ولا تزعلين اذا جاء بقوله امزح عليك.. كانت فيه اوبرا مو منال
منال:بعد تعرفين تستهبلين حضرتك؟؟؟


خالد:احم .. احم... وفاء تعالي خذي الجلال
وطلعت وفا تاخذ الجلال وعطته منال عشان تتغطى ويدخل خالد

خالد: السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
خالد: وشلونك منال؟؟؟
منال ساكته ما ترد عليه..
وفاء: لونها بيج واصفر
خالد:هههههههههههههههه. بايخه ولا تعيدنها
منال: فقاشه ... لابسه اصفر ورمادي
خالد: واخير سمعنا صوتك؟؟؟
وفاء: ليه ما دريت محد يسمع صوت منال الا بفلوس
خالد: لا توني ادري,, اقول اختي العزيزه ممكن شاهي من يدك الحلوه
وفاء: افا عليك ما طلبت غالي يا خوي؟؟

وجت بتطلع
منال:هيييييييييييييه.. انتي وين رايحه
وفاء:بصلح لخلوووووود شاهي
منال:اجلسي انا ادق على منار اخليها تقول للشغاله تصلح شاهي.. انتي انثبري.. شدي ارضك
خالد: لا انا ما احبه الا من يد اختي
منال: يدي على غفله
خالد: اجل قومي صلحي لي؟؟
منال: نجوم السماء اقرب لك من اني اصلح لك
وفاء:يوووووووووووه انتي وياه اصلح والا لا
خالد: ايه
منال: لا

خالد: ايه
منال: لا
وفاء: والحل يعني معكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: طبيعي اخوك الكبير تطيعين كلامه
وفاء: اوكي من عيوني
خالد وهو يناظر منال: تسلم عيونك

منال في نفسها تسب في وفاء ودها تذبحها وزودها خالد معها شوي بس تستاهل هاذي فكرتها انها تنزل الخيمه
خالد:وش يدور عنه الفلم؟؟؟؟؟؟
منال ساكته ما ترد عليه
خالد: منال اكلمك انا
منال:نعم وش تبي
خالد(وش تبي وراها زعل المفروض انا اللي ازعل مو انتي):اسئل وش يدور عنه الفلم
منال:ما يدور يمشي سيده
خالد:ههههههههههههه.. حلوه بس عيدها
منال:اذا بعيدها ما راح اسئلك
خالد: منال ممكن سؤال؟؟؟؟؟؟؟
*
*
*
*
*
في بيت ابو صالح(عم شوق)
الكل فرحان بمناسبه تخرج عبدالله

في الصاله الداخليه جالسين فيها البنات متجمعين
ندى: عقبال ما نفرح بزواجه؟؟
شوق: توه صغير
نوره: لا مو صغير عمر 24 سنه صغير؟؟
شوق: من تقصدون
ندى: صالح اخوي.. ليه من كان في بالك؟؟
شوق: على بالي تفصدون عبدالله
شوق عندها عم واحد عمها عبداللطيف
وعنده اربعه ولدين وبنتين
صالح...24 سنه
نوره...21سنه
عبدالله...19 سنه
ندى....16 سنه


ام صالح(ام عبدالله): يالله يا بنات تعالوا ساعدوني نحط العشاء*
*
*
*
*
الكل قام متحمس .. واكثر وحده شوق
واللي تنكب الجريش واللي القرصان
واللي تزين السطله وتحط عليها ملخ وخل وليمووووون

ورتبوا سفره الرجال...

وما بقى الا سفرة الحريم وقاموا يزينونها

ندى: يووووووووه... باقي المويه بروح اجيبها
شوق بما انها اقرب وحده للمطبخ: لا خليك انا بروح اجيبها.. وينها فيه
ندى: تسلمين يا قلبي... اسئلي ستي عنها..(((((((ستي الشغاله))))))

راحت شوق للمطبخ
شوق: ستي وين مويه حريم؟؟
ستي: ما في هنا في ثلاجه كبير برا..
راحت شوق للمطبخ الخارجي الان فيه الثلاجه الخارجيه
دخلت شوق:اوووووووه اسفه
وعلى طول طلعت من دون ما تاخذ المويه..
*
*
*
*
*
في المستشفى عند حنان؟؟؟

ام سامر:حنان ارحمي نفسك يا بنيتي
حنان:وشلون يا خالتي ارحمها ارحم نفسي.. وابوي بين الحيا والموت... من عندنا اذا راح(وبدت تصيح)
ام سامر:خلي ايمانك بالله قوي وعمانك وينهم كلهم جنبك؟؟
حنان:والنعم بالله .. عماني جو امس وزارو ابوي
ام سامر:وانتي الحين روحي ابيت وارتاحي انتي ورزان
حنان:وابوي؟؟؟
ام سامر:وش فيه ابوك؟؟؟ يعني اذا قعدتي راح يتشافى ... روحي البيت واتاحي انتي واختك وبكره وعد مني اخلي سامر يجيبك للمستشفى

حنان رضخت للامر الواقع وبالذات الانها تعبانه..
وقررت انها تروح مع سامر لبيتهم هي واختها..

وحاله ابو حنان للاسف ما فيها أي تحسن بالعكس كل مالها في سوء
*
*
*
*
*

من جهه ثانيه
في الشرقيه عند فواز ووليد
فواز:ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه
وليد:سلامتك يا ولد العم من الاه
فواز(يلفتفت عليه ويبتسم): تسلم .. بس البحر يذكرني بذكريات كثيره وحلوه
وليد:من تتمنى معك الحين؟؟؟
فواز:سؤالك غريب بس بجاوبك كل واحد احبه... وانت؟؟
وليد:مثل جوابك..


فواز:ما يمدحون التقليد
وليد:لا انا اصلي
وقام يضحكون..
فواز يتمنى غلا
ووليد يتمنى ابرار

*

*
*
*
في احسن بقاع الارض
في اطهر بقعه على وجهه الارض
مكه المكرمه....
غلا: اسمعوا انا بروح اعتمر واذا خلصت بدق عليكم عشان اعرف مكان شقتكم مدري فندقكم
جاسم: تعرفين تعتمرين لحالك؟؟؟
غلا: ليه شايفني ولد اميريكا.. (وتناظر فيصل)
فيصل: غلا وش قلنا؟؟؟
غلا: خلاص يا كلمه ردي مكانك اسفيين وحقكك علينا
فيصل: بعدين تعالي تقارنين نفسك فيني.. انا ما عمري جيت مكه عشان اعتمر وانتي ماشا ءالله سنه ورا سنه هنا

غلا حست انها جرحته بكلمتها واكيد محد يولد متعلم

غلا: امزح ما كنت اقصد اوكي انا بروح وترى امي تدري اني باعتمر لحالي

راحت غلا

جاسم: غلا مالها الارايها
فصيل: عنيده .. المهم خالالتي وامي متى راح يعتمرون؟؟؟
جاسم: ما ادر ي عنهم يقولون بنرتاح
فيصل؟: غلا ورا ما ترتاح؟؟؟
جاسم: تقول ابي البس النقاب بسرعه الانها ملت من الغطوه
فيصل: بنت خالتي مطفوقه
فيصل:ههههههههههه.. من جد يالله بس مشينا نعتمر

*
*
*
*


غلا راحت لحالها .. وجاسم وفيصل مع بعض..
ام وليد وامل عهود ..
في الشقه بيرتاحون مع يجلسون مع عيالهم مشاري وشهد ورغد


غلا خلت جوالها صامت عشات تستشعر صدق بالعمره الانها اول مره تاخذها لحالها ..الان دايم شوق معها ... بس يالله محد تجي دنياه على كيفه... وهي فاقده شوق بالعمره تجس انها وحيده بدونها..


بعد ساعه ونص خلصت غلا .. وعلى طول راحت تقص شعرها عشان تلبس نقابها اللي كان معها بالشنطه ,,
غلا:: يوووووووووه.. الحين من يقص شعري؟؟ وينك يا شوق فاقدك..

الانها متعوده هي تقص شعر شوق.. وشوق تقص شعرها.. عشان يلبسون نقاباتهم.. ((بنات ما عندهم وقت)))

وقالت وحده مع بناتها يقصون شعرورهم
وقالت لهم يقصون شعرها((تمون الاخت))
تحللت غلا من العمره
واخذت جوالها تدق على خالها جاسم عشان يعلمها مكان الشقه بس لقت جواله مقفل ودقت على فيصل

غلا:اهلين فيصل
فيصل:هلا.. اعتمرتي
غلا:ايه الحمد الله وينكم انتم.. ادق على جوال خالي جاسم مقفل؟؟؟
فيصل:عمره مقبوله ..
غلا:الله يقبل منا ومنك.. وانت خلصت عمرتك؟؟
فيصل:لا

غلا:جاد والا تستهبل؟؟؟
فيصل:لا والله جاد

غلا:اجل خالي جاسم وينه ادق عليه جواله مقفل
فيصل:مدري عنه جحدني وراح وقفل جواله..وما اعرف شي بالعمره توهقت
غلاكاتمه ضحكتها):طيب يمكن خلصت البطاريه لا تظلمه طيب انت وين الحين؟؟؟
فيصل:مدري درت على الكعبه.. 7 مرات بعد صلينا ركعتين بعدين ضاع خالي
غلا:هههههههههههه.. مو درت الله يهديك.. اسمها طفت... بعدين شكلك انت اللي ضعت مو خالي
فيصل:اللي هو اهم شي وشي التكمله؟؟؟
غلا:خلاص انا بجيك اعلمك انت وينك؟؟ والا اقولك رح الامك وخالتي عهود كمل معهم
فيصل:يقولون ماراح نطلع الحين لين ينامون بزراينهم
غلا:ياربي انت وينك الحين طيب؟؟؟؟؟
فيصل:ماادري..!!!
غلا:فيصلوه.. كل شي انت ما تدري قول اسمي بعد ما ادري
فيصل:وانا صادق ما ادري ويني فيه

غلا:طيب عند أي باب انت؟؟؟ وش اقرب باب لك الحين
فيصل يلتفت ويشوف الباب قريب منه ...
فيصل:عند باب الملك عبدالعزيز
غلا:اوكي خلك مكانك بجيك
فيصل:طيب انتظرك

راحت غلا لفيصل ولقته بعد جهد وجهيد وقالت له يسعى سبع مرات في الصفا والمروى وانه يبداء بالصفاء اول وينتهي بها بعد..

وجلست غلا تنتظر فيصل على بال ما يخلص سعي
وهي جالسه تنتظره دقت امها..
ام وليد: هلا ...غلا وينك تاخرتي
غلا: جالسه احتري فيصل يخلص عمرته.. ليش؟؟؟
ام وليد: عشان انا وخالاتك بروح نعتمر وانتي تجلسين عند رغد وشهد
غلا: خلاص بس يخلص فيصل بجي الا تعالي وين مكانك شقتكم.. فيه

قالت لها امها وين مكانهم واي دور واي غرفه..
*
*
*


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~




Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010