::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده
قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات |
![]() |
|
![]() |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#24 |
:+:هيبة جديد:+:
![]() |
![]()
نسايم/:نزلت من فوق وشافت العنود تبكي
نسايم:وش فيك العنود العنود:......... نسايم:العنود خرعتيني تكلمي العنود:قالت كل السالفه نسايم:خلاص انتي روحي صلي وتجهزي بتصل للخلف الله يجينا نروح لهم العنود :طيب راحت فوق نسايم خذت الجوال دقت على نايف نسايم:ألو نايف:هلا نسايم:م نايف:والله امي عند الدكتور نسايم:وانت نايف سحب تنهيده من الاعماق:تعبان نسايم:اسم الله عليك انت باي مستشفى نايف: بمستشفى........ نسايم:طيب خلا ص شوي وبنجيكم نايف هونها صدقني مافي شي يسوى وعمتي ان شالله بتقوم بسلامه ريح اعصابك ننايف:وشلون بس نسايم:روح صلي لك ركعتين على بال مانجيكم نايف:طيب جا السولق وراحت نسايم هي والعنود للمستشفى +++++++++++++++++++++++++++++++ نهـــــــــــــــــــــايه البــــــــــــــــــــــــــــــــارت البــــــــــارت الاربـــــــعون وصلوالعنود ونسايم للمستشفى كان نايف موجود عنود صوتها رايح من البكي: نايف امي وش فيها نايف:مدري ادعيلها يالعنود الدكتور عندها جلست العنود على الكرسي وكملت سيره البكي نسايم:نايف في شي ماتبي تقوله للعنود نايف رفع راسه:لا مافيه شي ....نسايم تتوقعين امي بتعيش نسايم انصدمت من سواله وطريقه طرحه لللسؤال نسايم:اذكر ربك وش هالكلام عمتي مافيها شي ان شالله لاتكبر المساله نايف بصوت شاكي:خليني اكبرها عشان مانصدم يكفي صدمات عمري الاوليه خلتني انسان مهمش اي شي ياثر فيني نسايم كانت مو مصدقه اللي تسمعه اي صدمات واي تهميش واي كلام بس خلت الكلام بعدين نسايم: خلاص وكل امرك للربك وان شالله مو ب صاير الا الخير طلع الدكتور راح له نايف وجلس يتكلم وياه نسايم: العنود خلاص يكفي بكي العنود:نسايم كيف يكفي اذا جا امي شي بسببي نسايم: هدي بالك ماراح يصير الا الخير جا لهم نايف وعلامات الفرحه بوجهه نسايم:بشر نايف:لا الحمد الله السكر ارتفع شوي وبيخلونها عندهم اليوم يتااكدون منه وبكره بتطلع نسايم:الحمدالله العنود:ابي اشوفها نايف:طيب بس من دون دموع ترى بتنضر امي اكثر العنود:طيب ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++ نرجع للنواف اللي من وصل امه راح للبيت نواف من النوع الكتوم ويكره المواقف اللي من هالنوع ويوم شاف ان وجوده ماله داعي رجع للبيت ++++++++++++++++++++++++++++++++++++ بيت ابو فهد نهى صحت الصبح ولا طلعت من الغرفه فهد دخل غرفتها:سلااااام نهى:خير مافي شي اسمه طق الباب احترام فهد: الا بس مع نهووه البزر مافيه نهى: اوريك الحين طلعت بزر ماككني اصغر من حرمتك بثلاث سنين فهد:اااه لاتذكريني كله منك فكي الجبس خلينا نشوف حياتنا نهى:احد ماسكك وانا عاجبني الجبس مابفكه فهد:اقول عمتي نهى ليش ماجيتي للغدا نهى: والله يااخوي فهد كنت مشغوله شوي فهد:اها طيب ماودك تطلعيين تتقهوين معنا ترى ابوي قلقان عليك نهى:لا اذا السالفه فيها دحوم خلنا نطلع فهد:دحوم بعينك ابوك تقولين دحوم اساعدك نهى:ههههه لا انادي فيرجي ولا حسنا واجيكم فهد:اوكي لاتطولين نهى:ان شالله بدلت نهى ملابسها وراحت وجلست معهم تتقهوى وسواليف ابوفهد:شخبارك نهى:تمام ابوفهد:ليشـــ.......... قاطعهم صوت الجوال ابو فهد فز من مكانه ابو فهد:هلا...... لا تقول.......لاحول ولاقوه الا بالله.........باي مستشفى .....لالا ماتشوف شر ....بس ساعه واكون عندك....فمان الله ام فهد:خير وش صاير نسايم فيها شي ابو فهد:لأا لطيفه بالمستشفى ونايف ونسايم عندها ام فهد خافت:لا تقول طيب بجيب عبايتي واجيك ندى:يمه بجي معكم ام فهد:استعجلي ابو فهد:انا بروح فهد جبهم انا طالع فمان الله فهد:طيب نهى ضاق خلقها عشان عمتها وعشانها ماتقدر تروح لها كرهت الكرسي المتحرك اللي انسجنت فيه بالفتره الاخيره حست بنعمه المشي الكل انشغل وراحو وهي مازالت بمكانها ماتحركت طلعت دفترها اللي دايم تكتب فيه كل احداث عمرها وترجمها للخواطر وابيات وصارت تكتب وقطع عليها الجو جوالها نهى:ألو فهده:هلااااا وغلا خلي حسنا تفتح الباب نهى:اوكي.....حسنــــــــــــــــــــا افتحي الباب مس فهده تنتظربرى دخلت فهده:هااااااااي نهى:هلا فهده:وش فيك نهى:ضايق صدري على عمتي فهده:تو كنا عندها مافيها شي وامك قالت اقعدي عندهم نهى:وامي ماللقت غيرك يقعد عندي فهده:ههههههه سخيفه.....المهم وين جلالك نهى:ليش فهده:حمد بيدخل نهى كان ودها تعترض بس مالقت حجه وبنفس الوقت كان نفسها تشوفه اخر مره شافته لمى اعتذرت منه بدبي نهى:حسنـــا روحي جيب جلال حسنا:حاضر فهده:وين مروان نهى:الظاهر بالملحق فهده:من زمان ماشفته نهى:صبر عطيني التلفون فهده: انا بتصل نهى:اتصل على تحويله حقته شوفيها بلدليل ماحفظتها فهده:طيب........مايرد نهى:يمكن نايم اذا نزلت حسنا خليتها تقول للخلف الله يشوفه رن جوال فهده:هلا حمد:ساعه فهده:مافيك صبر انت مره حمد:اخلصو ولا رحت فهده:اتحداك تروح حمد:اوف طيب اسلمو جت حسنا وتغطت نهى اول مادخل حمد حست بشعور مختلف عن كل مره تشوفه كان ناحف وذبلان ومبين الضيق بوجهه حمد:الحمدالله على سلامه نهى:ألله يسلمك فهده:نهى بروح اجيب الحلى اللي تحبينه نهى هزت راسها بمعنى الايجاب حمد كان متوتر من بعد اللقاء الاخير والحزن مافارقه هالكم اسبوع والهم صاب سهمه كان مهموم ومايدري ايش السبب الاصلي هل هو على نهى ولا على ايش بالضبط بس الهم بالايام الاخيره دخل بطيات حياته حمد: نهى مانظرته كانت عيونها على التلفزيون كانت تخاف تشوفه وتضعف وتعترف بينها وبين نفسها بمشاعر طالما نستها:ألحمدالله... انت (حمد مارد عليها التفت تشوفه انصدمت لقت دفترها بين يديه ويقرى اخر كتابتها خذ القلم وكتب لها ( عيوني تسالك وينك وحسراتي وجرح غزير ***وحتى قطعه فؤادي تهل الدمع ولهانه متى ترضى ترجع لي واباهي في غلاك الغير*** واقهر قلب حسادي وناس منك غيرانه تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير *** واحس العالم(ف) بعدك ظلام يكسي اكوانه احبك حب لوتدري ويصير ال..مااحسبته يصير*** واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه (احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير***وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه مشمت فيني خلق الله وانا اللي بالعيون كبير***امانه مابي اصغر بعين الخلق يا((نهى)) انا لي ام لوتدري ضناها يتعبه التفكير***ياربي ويش يصبرها وهي على الارض شقيانه يمر بخاطري صوتك واصيحك مثل طفل صغير*** وياخذني صدى صوتك لدنيا غير دنيانا واغمض عيني واتخيل وانا في حاله التحذير*** ياحلم كلما جاني اقوم ابكي على شانه لاتسأليني حمد الاولي وين ولاتسأليني عساه بخير*** انا من صدمتي ساكت ودمعي ساق وديانه كثير يلوموني .....على حبك وعلى التقصير واقوالله يصبرني على حبه ونسيانه نهى تطالعه وهو مندمج يكتب وبين وقت وثاني يسحب تنهيده مد لها الدفتر وسحب اعمق تنهيده ورجع راسه ورى كل هالامور تصير وسط دهشه نهى ثواني الا فهده جايه فهده: احلى حلى الاحلى نهى نهى:مشكوره(وسكتت تقرى الدفتر انصدمت من كل كلمه مكتوبه هالكلام فيه اعترافات ورموز مااحد قدر يفكها غيرها وحمد بس ماقدرت انها تسكت ولاترد على الموضوع ونست فده اللي جالسه تبربر وسكتت وجلست تكتب خلصت ومدت الدفتر للحمد اللي اخذه وكل الاستغراب بوجهه ان نهى تعاملت معه بعالطريقه اامافهده كانت لاهيه تكلم حسنا عشان تخلي خلف الله يشوف مروان حمد غمض عيونه لثواني وفتحها خاف يقرى ويتهمش الامل الباقي له تنهد وقراها (قومني شوي وقفني على حيلي ***اسمحلي مو قادر اتحمل عطني قصيدي وعكازي ومنديلي***وكمل على راحتك لوودك تكمل سولف على الليل والشمع والفناجين*** واقرا على الطاوله غرور يتأمل وش كثر سويتلي وش كثر تسويلي*** ريح يدينك قبل مارجولك تنمل ياباني لصوت لاتهدم مووايلي***على سمل عزتي والشعر لو سمل نفس العلوم القديمه ونفس تمثيلي ومافيني شي بيتغير*** مليت ادراي وانا تعبان ولنفسي اتجمل وانا في حبك مو مئمل وصلني للباب قلبك واصحى لاتناديني**القلب شمالي كيف ماراح ما جنب ************ حمدد طارت عيونه هذي نهى ولالا لحظه لحظه سرح بفكره ونزل الدفتر عشان يخلي الافكاره الراحه ونهى وفهده يسولفون قاطعهم حمد حمد: انا طالع تبون شي نهى حست انها غلطت بعد الاعتراف اللي قالته واللي اكد لها انه طلع بسرعه فهده:افتشي حمد راح نهى:فــــــــــهده الحقي علــــــــــي ****************** ندى راحت بالمستشفى كانت تدور نواف بعيونها مالقته خافت ووبنفس الوقت ماقدرت تسال ام فهد:ندى روحي للبيت وخذي العنود معك ندى: ان شالله ... العنود:لا بقعد مع امي نايف:روحي الحين وامي ماراح تصحى الا بكره وخالتي بتقعد معها روحي للبيت وريحي وبكره تعالي العنود ماكان لها الا انها تنصاع للاوامر نايف طلعت هي وندى ندى اتصلت للسواق يجيب السياره العنود فجائه شهقت وقامت تصيح ندى:وش فيك العنود:احمد احمد ندى:وش فيه وينه العنود اشرت عليه من بعيد وندى فهمت ان العنود متاثره باللي صار يوم شافته مبين عليه ان امه اجنبيه من ملامحه خذت العنود وطلعت من المستشفى ووصلت البيت والعنود من صياح لصياح بسبب مشكلتها اللي ماعندها لها حل راحت هي وندى للغرفه ندى:خلاص نومي الحين وبكره يحلها ربك العنود: مااقدر انوم وش بيصير الحين ندى انا ناقصه:ماراح يصير شي ان شالله وعمتي مافيها شي ووكل شي بيرجع مثل ماكان واحسن العنود:تتوقعين ندى:متاكده مو اتوقع راحت العنود بنومه تغفى عن الدنيا وعن المشكله اللي انحطت فيها ندى طلعت جلست بصاله تفكر وحالتها حاله وتفكر نواف الحين وين اتصل عليه لالا بيقول وش ذا الملقوفه ولاارسله لا ماخذت وجهه عليه ياربي شسوي وقطع مو جه التفكير العميق باب غرفه نواف طلع نواف منها وراح للسيرفس اللي فوق ولا انتبه للندى يحسب انها عنود طلع وبيد ه كاس بلاك كوفي وندى مندهشه تناظره كانت ازرار الثوب مفتوحه وشعره الطويل محتاس تقدم بيجلس ووقف شوي يوم شاف ندى ندى:السلام عليكم نواف ابتسم:هلا وعليكم السلام ندى: نواف تنهد: بخير ندى سكتت ماتدري ايش تقول نواف:كنت عند امي ندى:ايه نواف:وش اخبارها ندى:كانت نايمه يوم نجي نواف:الحمدالله ..... قام وجلس جنبها ومسك يدها نواف:تدرين ياندى كنت اتمنى لقائنا الاول مايكون بهالظروف ندى:عاد قدرالله ماشاء فعل نواف:اهم شي شفتك.....الا وين وردتك ندى:نسيتها بشنطه سحبت شنطتها وطلعتها وحطتها بشعرها نواف: طلب ندى:تفضل نواف: اتمنى انك ماتشيلين الورد ابدا من شعرك لانك ماتدرين هالورد ايش يعنيلي ندى استغربت:طيب نواف:الا صح مع مين جيتي ندى بعدت شوي عنه:جيت مع العنود نواف:وينها ندى:نامت ياعمري متاثره بقوه نواف:الا الله يعافيها فضت لنا الجو ندى:ايش نواف:لا ولا شي ندى:لا انا بروح لبيت اهلي نواف:بدينا من الحين اهلك ومااهلك ندى:وشو ان شالله تبيني اقعد معك نواف:ااكيد مو زوجتي ندى تبي تضيع السالفه:وش تشرب نواف:بلاك كوفي ندى سحبت الكاس وراحت وكبتها نواف:لليييييش ندى:بس عشان تنوم بالليل |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
سعوديه في باريس | zyzoom | قسم السيارات والدراجات الناريه | 5 | 04-24-2012 02:59 AM |
Ccleaner الشهيرَ لـ تنَظيفٌ جههآزَڪْ ! * مجهَوٍِدي الخآص .. | ≈ сlαssıс٭ | كمبيوتر - تحميل برامج - شرح برامج - انترنت | 11 | 10-25-2011 07:31 PM |
البسـآطه لـهـآ طآبعهآ الخآص على القلوب . فـ تخطفآ ببسـآطه | الهدوء الساحر | جسر التواصل بين الأعضاء | 6 | 01-13-2011 10:05 AM |
حقائق العالم الخمس | الامير | نكت - ضحك - وناسة - فرفشة | 2 | 08-17-2007 10:02 AM |
إلإختلافات الخمس(((5))) | الامير | •« مرح الإلكترونيـآت »• | 4 | 08-05-2007 11:35 AM |
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
شبكة هيبة ملك -
الأرشيف -
|