عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2007, 03:01 PM   #46
الامير
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 العمر : 35
 أخر زيارة : 02-02-2008 (01:09 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
Talking



هــــــذا اخر جزء ان شالله يعجبكم::
لبـــارت الخامس والاربعون والاخير:::


عبدالعزيز:خير يمه وش قالو

ام عبدالعزيز:وش رايك

عبدالعزيز:يمه وانا مو رايق وش دراني

ام عبدالعزيز:وافقو وين يحصلون مثلك

عبدالعزيز تشقق من الفرحه قام وحضن امه:قولي والله

ام عبدالعزيز تضحك من خاطر:والله بكذب يعني

عبدالعزيز :محشومه بس من الفرحه

ام عبدالعزيز:معذور ترى بكره بتروح تسوي تحليل

عبدالعزيز مايدري وش سالفه:لأيش

ام عبدالعزيز:قبل الزواج

عبدالعزيز:سياره انا

ام عبدالعزيز:ههههههههه ياحليلك

مشعل توه داخل:وش صاير

ام عبدالعزيز: فهده وافقت على عبدالعزيز

مشعل:مبرووووووك هديتي لك شاش واسفنج ومرهم حرووق

عبدالعزيز:سخيف

ام عبدالعزيز:لأيش ياكافي هذي هديتك له

مشعل:لو تدرين شريتي له سياره اسعاف

عبدالعزيز:اقول ورى ماتنقلع

مشعل:يمه شوفيه

ام عبد العزيز:مو منكم من الللي يقعد معكم زين
طلعت وخلتهم وعبدالعزيز سرح

مشعل جاب فنجان القهوه وكبها عليه

عبدالعزيز:هــــــيـــــــه الله يقلعك

مشعل:ههههههههههههههههههههاي

عبدالعزيز:والله اكوفنك هنا

مشعل:كركركركر سوها وانحبس ولا فيه زواج ولاشي

عبدالعزيز:اضحي بحياتي عشانك مسكين

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز بالمستشفى مع حمد وفهده بيسون تحليل

جت النيرس مسكينه بتسوي معها الابره

فهده:وخري لوتموتين ماخليتك تدخلين هالشي فيني

حمد:يابنت خلاص خليها

فهده:يمـــه لاااااااااا ااااااااااي

حمد:كذابه مادخلتها

فهده:خلاص هونا مابي اتزوج

حمد:لعب بزران اخلصي علينا

فهده:ياربييه وش اسوي تخوف

عبدالعزيز كان مشاهد ماقدر يستحمل:ههههههههههههههههههههههههه

فهده استحت على وجهها ومدت يدها وهي ساكته

حمد:انا ضعيف الساعه اقنع فيك

فهده:خلاص اهم شي اقتنعت


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*

بعد يومين راح حمد ياخذ نتيجه التحاليل اللي ماعطاها اي اهميه دخل انسان وطلع انسان مهمش الاحلام كان يضن نهى حلم وبيتحقق ماعرف انها حلم وبيضل حلم جلس على طرف الرصيف وشايل الورقه معه كانها ورقه اعدام اجمل شي في حياته اتصل فيه فهد اكثر منة مره ولا قدر يرد كيف يرد وش يقول مستحيل نتزوج ركب سيارته ولا يدري كيف وصل للعبدالعزيز رن الجرس وفتح له مشعل

مشعل:هلا ابو حميد تفضل

حمد ساكت ولا قال ولاكلمه تبع مشعل الا ان وصل للملحق مشعل لاحظ سرحانه فسكت ماقال شي طلع

مشعل بغرفه عبدالعزيز

مشعل:عبدالعزيز حمد يبيك تحت

عبدالعزيز فرحان:اكيد جاي يبشرني ماعرف ان الخبر وصل انا بروح له نزل عبدالعزيز والسعاده معه دخل واستغرب هدوء حمد

عبدالعززيز:يامرحبا النسيب عندنا

حمد:........

عبدالعزيز:خير فيك شي

عبدالعزيز راح فكره بعيد:ليكون مغصوبه اذا مغصوبه انا من نفسي بنسحب



حمد:لااااااا موافقه بس

عبدالعزيز استغرب من طريقه الرد:اجل ايش فيك

حمد: حط ايديه يغطي بها عيونه لاتنكشف دموعه

عبدالعزيز:حمـــد وش صاير وقفت قلبي

حمد:نهى خلاص ماعادت لي

عبدالعزيز مافهم شي وحيرته تزداد

حمد: نهى مااقدر اتزوجها

عبدالعزيز:هي موافقه وش صار حمد تكلم لاتسوي كذا بنفسك كل شي وله حل

حمد بكي مثل طفل انهار لحظات الصبر المشاعر كل شي اختفى بكل بساطه

حمد:ألتحليل انا وياه مانصلح نتزوج اولادنا بيجون مرضى

عبدالعزيز انصعق بالخبر له اثر كبير بنفسه:وشلون

حمد: تسال وتسال ااااااااااه من يحس عبدالعزيز والله مقدر اعيش ممن دونها وشلون وشلون ماتزوجها انا مابي عيال صبري راح مابي شي

عبدالعزيز تقطع قلبه على حمدد قام حضنه حاول يهديه بس حمد استمر بالبكي

_*_*_*_*_*_*_*_*_*

ببيت ابو فهد

ام فهد:االخميس هذاولا اللي بعده

نهى:لا يمه هذا احسن

فهد كان خايف من نتائج التحليل وخصوصا ان حمد مارد عليه

ام فهد:طيب بشاور حنان

فهد:ليش مستعجلين التحليل مابعد طلع

ام فهد:الا شخابيط على ورق بكيفها

فهد:لايمه لاتستهينين خصوصا ان حمد ولدعمنا

ام فهد:لايكثر حكيك بس هها يمه وش قلتي

نهى:شاوريها

فهد طلع لانه اتصل عليه عبدالعزيز وفهمهة بسالفه راح للبيت وجهه معتفس تذكر لما كان يتدرب على ملكته كيف كان مستانس وجاه الخبر ونهى بتمر بنفس الموضوع قال للامه وبكت وحزنت بس بقي نهى ماعرفت كيف بتتحمل الخبر

فهد طق الباب

نهى:مين

فهد:انا فهد

نهى:ادخل

فهد: امم شتسوين

نهى: شوفه عينك جالسه اشوف الموديلات الجديده

فهد:اها طيب بقولك شي بس اوعديني

نهى:اوعدك بايش

فهد:انك تتماسكين

نهى خافت:اوعدك قول

طلع من الغرفه وهو دمعته بعينه على الي صار صادف ندى

ندى:وش فيكم

فهد:نهى وحمد تحليلهم ماتوافق

ندى مصدومه:وشلووووون

فهد:تسألييني

ندى: عرفت ولالا

فهد تنهد:ايه بطلع الحين

ندى راحت للنهى حاولت تهديها بسس لاامل كانت تبكي بحرقه والم فتحت دفترها قرت اللي كتبه زاد صياحها وقهرها صاحت وسكرت باب الغرفه الكل حاول يشوفها واولهم فهده ابوها اهلها الجميع حاول استسلمت للنوم بعد رحله طويله مع الحزن

_*_*_*_*_*_*_*_*__*_*_*_

عبدالعزيز:حمد اقعداليوم هنا

حمد:لأبرجع البيت بعدين محد يدري للحين

عبدالععزيز:لايدرون انا قلت لهم

حمد:ليـــــــش


عبدالعزيز:بيعرفون بيعرفون خلاص ص انا قلت للفهد

حمد:اااااه يافيني قهر يافيني حسره

عبدالعزيز:حمد اكيد لربك حكمه يمكن خير لك

حمد:خير من يبعدني عن نهى مابيه

عبدالعزيز:تكفى افهم خلاص انتماتقدر تغير شي بالموضوع وبعدين هي ماتبي عيال ماتبي تصير ام لاتصير اناني ياحمد والله مع الايام بتنسى

حمد:ماراح تحس باللي احس فيه

عبدالعزيز:الله يهديك بس خلا ص نام الحينن

حمد مارد عليه


طلع عبدالعزيز وهو متضايق على حمد انجرحت فرحة ونقصت بعد ماكانت كامله تحسر على احوالهم اللي بين فتره وفتره يخرب صفوها شي هز راسه لمحاوله فاشله انه ينسى وتذكر فهده اكيد حزينه على اخوها الله يعينها يارب انك تستر عبدالعزيز كان خوفه انه فهده بنت عمه وتحليل مايجي بصالحه تنهد راح يصلي ركعتين يدعى بها للنفسه وللاهله ونام

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*__

بعدهالخبر قامت نهى وعيونها ثقيله وتحس بصداع فضيع دخلت الحمام تذكرت لليله امس تخالطت دموعها بالمويه والالم كانت تحس بحراره تحس كل شي يتبخر من حولها

انطق باب الغرفه

ندى:صباحو

نهى من غير نفس:هلا

ندى:ياكافي قولي لي صباح الخير

نهى:اي خير بيجي بعد متفائله انتي

ندى كشت من رد نهى وطلعت وخلتها نهى تلومت بنفسها ليش قالت كذا بس ماهي بحال ملام

نسايم:نحن هنا


نهى بثقل وتكشير:هلا

نسايم ماعجبها: نهوووي خلاص نهى لاتكدرين خاطرك ترى مايسوى واعتبري الموضوع ماكان

نهى:بفهم الموضوع ماكان كذا ببساطه انتم ماتحسون فيني باللليصير فيني والله محد يفهمني محد بيفهمني غير اللي حاس فيني وبدت تصيح اكيد حمد حاس فيني الحين اكيد بيفهم شعوري بيحس باللي بداخلي

نسايم:نهى لا تسوين كذا بنفسك وحمد انسيه خلاص

دخل فهد وقلبه تقطع على اخته

فهد: نهى تكفين ارحميني واسكتي

نهى:انتم ارحموني خلوني اطلع اللي بقلبي اواصيح خلو دموعي

فهد:نهى نهى انا مو ناقص اتعذب خافي ربك القيها من ومين ولامين حراااااام عليكم طلع فهد بعد ماطلع جزء من معناه مريره عاشها

ابو فهد دخل لقى نسايم تصيح ونهى تصيح

ابو فهد:ارحمي شيباتي يانهى يكفي صياح والله ماصار شي خلاص واحد بداله واحد

ابو فهد بعد ماشاف انه لاجدوى منها طلع ومن بعد هالحدث عاشت نهى اقسى لحظات حياتها


_*_*_*_*_*__*_*_*__**__*

فهده ماسكه مخدتها وتصيح

رامي:خلاص فهوده ليش الصياح

فهده:حمد مسيكين مارجع للبيت ونهى ماتبي تفتح للاحد(شهقت) وانا وش اسوي

رامي:خلاص هذا نصيبهم اكيد هم بيفهمون

فهده:انا وعبدالعزيز بيصير فيناكذا

رامي:لا ان شالله خلاص ترى مو ناقصينك صياح بكل مكان
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


بعد هالكلام بشهر زواج العنود تم بسرعه وبختصار عشان عمهم هذال مايخرب شي ولان احوال العائليه ماتسمح بالفرح الكامل ملكه فهده وعبدالعزيز

عبدالعزيز:كان فرحــــان طـــــاير من الفرحه مو قادر يمسك نفسه وده يرقص

حمد:فرحان لاخته بس الفرحه ناقصه ونفس الشي نهى كانت فرحانه بس لااسف الحزن مغطي فرحتها

جا الوقت اللي يدخل عبدالعزيز دخل لبسها ولاحظ انها ماتبي تشوفه بس ماهتم حيا براسه مايدري وش سر هالحركات طلعو من الصاله الداخليه طلعو برى فهده عيونها محمره ومكتمه وعبدالعزيز مستغرب وش فيها

عبدالعزيز اول مادخلو:فهده وش فيك ليش عيون كذا سفهتهةوصدت بنظرها على جنب

عبدالعزيز مسك يدها:اسال باللي خلقك وش فيك

فهده تبكي:ليش ماقلت لي انك خاطب نهى قبل

عبدالعزيز تفاجئ الموضوع ومايدري كيف يبرر لها

فهده:كنت تبيها ويوم رفضتك قلت اخذ فهده وماعرف الا قبل ملكتي بساعه لا والله ونعم الزوج ماتوقعتك كذا

عبدالعزي:فـــــــهده لاتضلميني تكفين افهمي السالفه ابوي وعمي اتفقو ولا انا ولا نهى نبي بعض انا مابيها حتى تطاقيت مع ابوي عشاني ابيك ومسك يدينها الثنتين والله اني بعمري مابغيت غيرك

فهده:ليش ماقلت لي

عبدالعزيز:وشلون وانا توني مملك عليك

فهده:صح خلاص

عبدالعزيز:خلاص ايش

فهده:انسى السالفه

عبدالعزيز:تدرين ياما حلمت بهاللحظه ولاتوقعت ادخل عليك ونبدى حياتنا كذا

فهده:اسفه بس حط نفسك مكاني

عبدالعزيز:خلاص ماعليك قدامنا عمر بطوله ان شالله نعيش

فهده:ان شالله

عبدالعزيز:بخاطري كلام كثير بس ماراح اقوله الحين يبيلنا جلسه بتصل فيك

غهده:عندك رقمي

عبدالعزيز:من زمان من سنتين وهو عندي

فهده:الله سنتين

عبدالعزيز:مو قلت لك ورانا سوالف يالله تصبحين على خير لاتنومين بتصل عليك
فهده ببتسامه:ان شالله

حمد عند الباب:انجاز طلعت كامل

عبدالعززيز:اشوفك تقول شي عنها اوريك

حمد:افا تزوجت ونسيتني اوريك يالخاين

عبدالعزيز:نشوفك ان شالله

حمد اكتئب:الله لايقوله

عبدالعزيز ندم ويبي يغير السالفه:نروح للشياب

حمد:يالله

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز يتصل

فهده:هلا

عبدالعزيز:هلا وغلا شخبارك

فهده:تمام شخبارك انت

عبدالعزيز: دامك بخير انا بخير اكيد

فهده بعد صمت دام بينهم للثواني:وش هي سوالف اللي تبي تقولها

عبدالعزيز:اسمعي وقام يسولف عن مشاعره والمواقف اللي صارت بينهم




_*_*_*_*_*_*_*_*_*_


بعد هالكلام بثلاث شهور

نهى:قلت لا ليعني لا

ام فهد:ليش

نهى:مابي اتزوج

ابو فهد:لاتغصبينها

ام فهد:الا بغصبها ليش ترفض

نهى:مابي اتزوج مو حرام مو غصب

ابوفهد:انتي فكري وبنشوف بكره

جلست نهى بصاله وهي كارهه عمرها

مروان:ســــــلام

نهى:هلا

مروان:افا وش السالفه

نهى:اهلي يبون يزوجوني غصب

مروان:طيب وش فيها ليش رافضه يعني وكيف ليش رافضه انتي ايش العيب اللي فيه

نهى ماعرفت شتقول ماعندها سبب وجيه

مروان:ترى نهي خذتي راحتك وانتي تردين اولا وثانيا دكتور فواز ماشالله عليه مافيه عيب

نهى:وش دخله

مروان:هو اللي خطبك يالفالحه

نهى طلعت عيونها:كــــــذاب

مروان:ليش اكذب اخوه ناصر خوويي وقايلي عن السالفه

نهى سكتت ماعندها شي تقوله بنظرها ماعاد تفرق مره

مروان:اذا عندك سبب مقنع رديناه اذا لا مالك حجه وبعدين اللي صار ياما صار وتاثرو فيه ناس كثير نهى الحياه تمشي تتوقعين كل هالناس اللي عايشين ومكملين حياتهم ماعمرهم واجهو شي شوفي ياما وياما ناس شافت الويل ومكملين انتي ليش هالسلبيه ساكنه جواك

نهى:مروان ماقدر انسى

مروان: طيب انتي ماتقدرين تنسين ولى متى بيجي يوم وينسى هو وبيتزوج صدقيني المعادله واضحه اذا عندك شي ملموس يمنعك ماراح احد يقول شي بس كذا اسمحيلي هذا مو تفكير

نهى:انت وش رايك

مروان: انا ماعندي راي بهاسالفه بس اتمنى تفكرين بعقلك قلبك اسفيه شوي انسيه لو الكل يتبع قلبه كان محد كمل حياته

نهى:طيب

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

في بيت الخال سعد

مشاعل:وليد تعال عند ماما

ام ياسر:ولدك ذا عجل اول طفل يمشي وماكمل السنه

مشاعل:طالع على ابوه عجل الله يهديه

مشاعل:الاماقلتي لي ياسر مو ناوين تزوجونه

ام ياسر:الا وهو ماعارض بس طلاباته مالقيتها يبي وحد بشوكه وسكين واتكيت ومدري وشو

مشاعل:ههههههههههه والله ولدك الغربه ماخذه نصه

ام ياسر:ايه الله يعين

مشاعل:يمه ايش رايك بساره والله انها وش حليلها ومن طقته
ام ياسر :انتي معها بالبيت وش رايك فيها


مشاعل:ماعليها كلام وتنفع للياسر كانها مفصله له

ام ياسر:بقولع ولو اني عارفه رد يسور هذا مايندرى وش تحت راسه

الا وياسر داخل:وش فيه يسور

ام ياسر:نبي نزوجه

ياسر:ياربيه وانتم شادين حيلكم فيني بس

ام ياسر اا:المهم لقين لك بنت سنعه

ياسر:اذا كانت السالفه فيها جهير ونوير اسف

ام ياسر:لأالا مافيها هذي من ربعك

ياسر بعدم اهتمام:مين؟

ام ياسر: ساره بنت ولدعمتك سلطان

ياسر التفت بغت رقبته تنكسر"هاه

مشاعل:وشو هاه وش قلت اوكي ولالا

ياسر:اوكي

ام ياسر:صادق لاتخف علي

ياسر:والله ونعم البنت ماعليها كلام

ام ياسر:واخيرا طلعت احدونعم فيها عندك

ياسر:هههههههههه الاوين زوجك

مشاعل:معزوم

ياسر:زين انا بروح اخذ شاور وابي اكل جووعاان

ام ياسر:بس ابشر بالغدى السنع

ياسر:عن اذنكم


_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

نواف:نــدى ارحميني يكفي نايمه طول الوقت

ندى وه تتثاوب:واللله فيني النوم ماقدر

نواف: شكلي بذبحه هاللي بطنك

ندى:مايهون عليك اصلا

نواف:يارب متى يطلع ويفكنا

ندى:ياحليله خله ياخذ راحته

نواف:اقول شكلي انا اللي بنوم ابرك لي


ندى:جتك العدوى هههههههههههههههههااي

نواف:اقول تصبحين على خير

_*_*_*_*_*_*_*_*_
يوم الجمعه بعد الصلاه الرجال مجتمعين ببيت الجد

الجد يكلم ابو حمد:والله انا ودي ابيع الجمس خرابه كثير و

حمد:ايـــــــــــش والله ماتبيعونه

فهد:على هونك جمس مو ديل واحد من قدمه

حمد:هذا جمسي والله ان بعتوه الله وعلم وش بيصير فيني

الجد:ان شالله بخليه على شانك بس

حمد:اشوى

ابوفهد:اقول يبه ترى في واحد متقدم للنهى ووافقنا عليه

الجد:عساه رجال سنع

ابو فهد:افا عليك اكيد

عبدالعزيز التفت للحمد حمد كان مذهول وعيونه مركزه على عمه يكت حاول يلملم نفسه لحد ماطلعو رجع للبيت من دون اي كلمه

رجع مروان للبيت ولقى نهى جالسه

مروان:هااااااي

نهى:هللا

مروان:مبروك وافقتي

نهى كان مو موضوعها:الله يبارك فيك

مروان:فاتك وش سوى حمد

نهى راح فكرها على الخطبه بلغت ريقها:وش سوى

مروان:جدي قال ببيع الجمس طب في نص الصاله مايبيهم يبيعونه هالولد عليه طلعات غريبه نهى سكتت ولاقالت شي راحت لغرفتها حاولت تمنع دموعها بس موضوع مستحيل قطع عليهارحله الحزن صوت الجوال

حمد بصوت مبحوح:مبروك

نهى تبكي:لاتقول مبروك لاتبارك لي تكفى

حمد:خلاص يانهى هذا قدرنا لازم نكمل عيشتنا لومو عشانا عشان اللي حولنا ارجوك يانهى كملي حياتك وقال وهو يداري دمعته انا بعد خطبت

نهى تفاجئت:صدق

حمد:ايه

نهى:مبروك

حمد:الله يبارك فيك بقولك اول بنت تجيني بسميها نهى انا من اليوم ورايح ابو نهى

نهى تركت مجال لدموعها توصف شعورها حمد قطع الخط وكانه رسم نهايه للاهم مرحله بحياته

نهى كملت بكيها فتحت دفترها الي انرسمت فيه انواع معانتها بالفتره الاخيره:

(ثــــــاري)

تمنيت الزمن يوقف عشان اخذ منه ثاري وتمنيت الوقت يوقف عشان اشوف فيه احوالي تمنيتك بلحظه ومالقيتك مو منك من زمان قاسي ونـــــاس اقسى تمنيت الليل يطول عشان احكيله عن اللي في بالي واقوله شوف ياليلي كــيف حرمت علي نومي ومانمي شوف الدنيا كيف تسير وكيف تسير ورحت وترك الدنيا ليلي واخذه ثاري من زماني واغمض جفني واعود للمنامي
للامــــانه للكاتبه المبدعه:مـــلح الحياه

بكت وكملت البكي الا ان نامت

_*_*_*_**_*_**_*_

نسايم:فهد لي متى بتم على هالحال

فهد:اي حال


 

رد مع اقتباس