عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2007, 02:59 PM   #42
الامير
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 العمر : 35
 أخر زيارة : 02-02-2008 (01:09 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البـــــــارت الثاني والاربعون

طاح فهد

ام فهد وهي تتقدم منه:يمه وليدي وش فيك

فهد:يمــــه بموت

غاب صوته وراح عن الدنيا للمده مؤقته

مروان توه داخل:وين فه..... ركض بسرعه وسحب فهد من بين يدين امه هزه بس لامجيب

ندى تبكي من الموقف طلعت من الصاله راحت للغرفتها

نهى ووسكتت وجلست مده تفكر نست فهد اللي شاله مروان وخلف الله وورحو للمستشفى سكتت وصارت تناظر بلاهدف تنتظر ايش معقول يصير حست برجلها تنمل وقفت تحركها شوي رن النلفون

نهى بصوت مبحوح يكبت رده فعلها:ألو

نسايم:هلا نهى كيفك

نهى:بخير

نسايم:وش في صوتك

نهى:تـعبانه

نسايم: اكيد جالسه عند المكيف

نهى:اقولك تعبانه مع السلامه وسكرت بووجها السماعه

بالمستشفى ام فهد تصيح وتدعي ربها

مروان:يمه خلاص لاتصيحين كتبت ربي هذي

ام فهد:انا ادري وش صار فيه طلع ودخل وطاح علينا بعد بكره ملكته ياعيني مدري وش فيه

مروان عرف هنا ان امه ماتدري خذها وجلسها على الكرسي ومسك يدها

مروان:يمه انتي تعرفين قضاء الله وقدره ومؤمنه فيه والوا...

ام فهد:وش صاير خرعت قلبي

مروان تنهد مايحب يكون بموقف محرج:يمه رنا خطيبه فهد توفت اليوم

ام فهد شهقت وشالت الممر بالمستشفى وزاد بكيها على ولدها وعلى خطيبته

طلع الدكتور مروان راح له

مروان:طمنا دكتور

الدكتور:والله انهيار عصبي

مروان:لاحول ولا قوه الا بالله طيب كيفه الحينن

الدكتور:الحمدالله بس يحتاج يجلس عندنا

صحى فهد من الانهيار ولا تكلم مع احد حضر ثلاث ايام العزى كانت تشبه الموت يهنونه على فراق خطيبته ماتكلم مع احد واجوبته دايم مختصره ونسايم حالتها حاله من بين اخوها وزوجها وحملها والفراق صديقه العمر بعد هاكلام بسبوع سلمان لما عرف قطع اجازته ورجع

سلمان اول ماراح دخل عند فهد بالغرفه

سلمان:عظم الله اجرك

فهد صد بعيونه اجرنا واجرك

سلمان:كان وده يتكلم ويتحرك يسوي اي شي يهون على فهد بس ماعرف طلع وخلاه

دخل من بعده مروان ومعه الغدا

مروان:احلى غدا للاحلى فهود


فهد ابتسم:مشكور بس مابي اكل

مروان: تبي تموت من متى ماكليت شي

فهد:ايه ابي اموت

وفاجاءه مروان:تبي تموت بس مت احد ماسكك اذا هذا اللي تبيه

فهد:انت وش بيفهمك بزر ولاتعرف شي بدنيا تقولي مت

مروان ماعجبه طواله السيره: اي بزر كلامك هذا اهانه لهاشنب واذا تبي تموت مت محد بيردك غير ربي انت تقول ابي اموت مو هاذي رغبتك مت ربي بيحاسبك مو انا

فهد كان يتوقع يواسيه او يخفف عنه ماتوقع رده يجي باسلوب غريب

طلع عنه مروان وجلس يفكر وقرر انه ياخذ دوامين عشان يلهى

بعد شهر من الاحداث

***

اول ايام رمضان الفطور عند الجده مجتمعبين

فهده:نهوي شو بكي

نهى: اوف بكره عندي موعد

فهده:واذا

نهى:ثقيل الدم من صار مروان يجي معي يتعاونون وخذي تريقه

فهده:هههههههههههه خليهم

نهى :انتي بذات تسكتين اجل ياويلك من ربي مشخبطه على الجبس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا ساره مدري وش كاتبه اه بس

العنود: فتيات ترى الدنيا افطرت ولا عاجبكم الصيام

فهده:والله ماحسينا

بدى الروتين الرمضاني من بعد الفطور طاش ماطاش وبعد التراويح الدنيا مجتمعين ويسولفون

الجده:قولو امين

الجميع بشكل متفرق :امين

الجده:جعل ماتجي السنه الجايه الاكل ولده على يده

فهد سمع الطاري وطلع وسط انظارهم

ابوفهد:الله يهديك يمه كان ماتكلمتي

الجده:والله مقطع قلبي عليه نسيت شسوي

ام عبدالعزيز:وش اخباره

ام فهد:الحمدالله على كل حال والله ذبل وابتسماته اختفت مدري شسوي له

ام عبدالعزيز:مسأله وقت

ام فهد:ان شالله

مروان:نسايم السنه الجايه اثنين واحد بيدك واحد ماسكته وهذا خلاص مابقي شي بتولدين

نسايم:ارتاعت:بسم الله تبيني اولد ورى بعض خلي هذا يطلع مجنني بس يرافس

نايف:صادق مروان اثنين

نسايم:انهبلتو الظاهر

نايف:ههههههههههههه ارتاعت من جدها

مروان:ههههههههههههههههاي معلومه الحوامل مخفات

نسايم:والله لاقوم اوريك شغلك

مرونا:لأالا سكتنا

فهده:نهى عندي راي

نهى:قولي

فهده:بجي معك للمستشففى بكره

نهى:فكره بس خالتي حنان

فهده:مابقولها بجيكم بعدين نروح واقولها انك طلبتني

نهى:اه ياسوسه

فهده:افا تربيتك

العنود:بنااااااااااات تعالو للصاله تكفون عند التلفزيون

رهف:قومي تعبدي جعلك منيب قايله

العنود:ورىماتقومين انتي بس جيده علي

رهف: افحمتيني يابنت عمتي

وشوي اتصل احمد على العنود طلعت وحقرتهم

لطيفه:ندى تعالي اجلسي جنبي اسولفك معك

ندى:ان شالله

لطيفه تسولف وندى ماتسمع نواف كان قبالها ويسوي حركات عشان تضحك وهي ساكته بنهايه ارسل بوسه بالهوى

ندى:هههههههه

لطيفه:وش فيك يامي اقولك مصخنه تضحكين

ندى:لالا ماكنت اقصد كملي مسكينه

بدت الجواء الرمضانيه يوم الاثنين الموافق 20-9

قبل العشر الاواخر رن تلفون البيت

كان مروان :جنبه

مروان:هلا وغلا ومسهلا باللي متصل من ماكان يكون

نايف:ههههههههه المتصل الحين صار ابو عيال اختك المصونه ولدت

مروان:قل والله

نايف:واللله....وانا مصدقك احلف بكذب يعني

مروان:اجل باي بروح اجمع بشارات خلنا نستفيد من وراكم شوي


انتشر الخبر وكل الناس فرح وباركو

بالمستشفى اول الواصلين فهد وامه اللي جا عن طلب امه

ام فهد:الحمدالله عسلامه ولو اني زعلانه

نسايم:الله يسلمك بس ليش زعلانه

ام فهد:الحين ليش ماتصلتي علي

نسايم:ماله داعي ولدت وخلاص

فهد:الحمدالله على سلامتك

نسايم:الله يسلمك

ام فهد:شالت بنت نسايم وتلعبها

نسايم لاحظت شروده من الجو

نسايم:فهد ماتبي تشوف رنا

فهد رفع عينه وركز عليها وبعدها سكت قام وشالها من عند امه

نايف:السلام عليكم

ام فهد:وعليكم السلام مبروك ماجابت يمه

نايف:الله يبارك فيك

ام فهد:والله هالرنو تجنن طالعه على امها

نايف:وانا اشهد

جا الكل وسلمو على نسايم وجلسو عندها

نهى:صرت خاله
فهده:عقبال ماصير عمه

نهى:ان شالله

فهده:ايه عمه وخاله بنفس الوقت

نهى توها تنتبه للمقصد فهده مسكت العكاز وضربتها على خفيف ا:يمه منك ماتمسكين على الواحد زله

****************
ثالث ايام العيد

ابو عبدالعزيز فاتح رهف بموضوع فارس اللي ياما تاجل ياما حلمت بهاللحظه ويا تمنتها بس ماتدري ليش هي خايفه بعد مده وافقت تحدد الزواج بعد شهرين لان فارس مستعجل على البعثه يوم زواج فارس ورهف يمكن تستغربون بس زواجهم كان كله من تصميم فارس ورهف ماعليها من شي بس فستان زواجها وكان هذا راي فارس

ملكو وبنفس اليوم الزواج جت ام فارس وشمه وحصه ومرت خالهم وشمه كانت جايه وهي حامل

سلمو عليهم والبنات نزلو يشوفون القاعه وتجهيزات

فهده:اتوقع كذا انه بيحط هذيك الخشبه اللي فوقها حمام اللي بالافلام وبدال القس حقهم يحطون امي ساره
نهى:الله يرجك يابنت لا مو كذا اتوقع بتكون كلها ورود بيضا

فتحو باب القاعه وانبهرو لنا فارس كان مسوي شي غير عن العاده بالمدخل كان حاط رسمه له وللرهف كبيره جدا وتحتهاطاوله وعليها شراشف و وفوقها دفتر ابيض كبير وعلى الغلام صوره رهف وهي صغيره طبعا من رسم فارس دخلو تقدمو كل شي احلى من الثاني اما الكوشه كانت حكايه لوحدها

كانت احجام مختلف من مرتكزات الرسم وعليها صورت رهف بكل الاحجام صورتها وعمرها 8 سنين الصوره اللي ياما كانت صمام الصبر له وكان فيه صور موجوده له بنفس الشي احجام مختلفه وبعضها معلق بالجدار

مر الوقت ورهف تحس انها متوتره لانها ماقد تعايشت معه من قبل ومافي فتره ملكه تمهد الطريق وكانت تتوقع ايش بيصير اللقاء بعد التعارف اللي بصدفه بيكون صعب عليها



+++++++++++++++++++++++++++++++
عندالشباب

مروان:أقول شباب كوكو جا ولاعد شفته

مشعل:بقولكم وبتضحك قاعد مع خالك طلال وساجين

مروان:÷ذولي طينه وحده يمشون مع بعض

رامي:ابي افهم خالك اكبر منك بسنتين بس ليش انت وياه مو متفاهمين

مروان:سفراته كثيره ومشاكله اكثر وحالته صعبه ومدري كيف يفكر خله لكوكو بس

مشعل:شباب قومو نيول

رامي:ماعرف خاف اخذ بندق واشوته اسبب عاهه لاحد

مشعل:نجرب ياحليله فارس جايهم وحاطهم بالخيمه ومخلي الملتزمين جوى

طلعو وجربو التيويل

++++++++


وقت الزفه واللي وتر رهف زياده ماتعرف ايش بتنزف عليه

انفتحت الابواب وطلعت رهف وسمعت صوت موسيقى هاديه كانت مقطوعه موسيقيه قديمه بعدها تدرج الصوت الا ان وصل الا اغنيه من غناء عبدالعزيز اخوها تفاجئت وابتسمت وكملت طريقها لما جا يدخل فارس دخل معهةجده وابوها وعبداالعزيز ومشعل يوم سلم عليها لبسها طقم الزواج وهذي عاده موعند السعوديين او النجدين بالاخصيه عاده اماراتيه نوعا ما وهدوء وبعد ثواني اشتغلت اغنيه يسالوني ليه احبك

رهف كانت كطايره من الوناسه مو مصدقه نفسها كل هذا يصير عشانها ماتوقعته يكون ذوق لهدرجه


ندى:يختي ماشالله هالعصافير يجنون

العنود:ايه والله

ندى:ياختي هذا الحب شوفي كيف مجهز الزواج مو اخوك هاللي كل ماقلت له شي قال حريم ماعلي منكم

العنود:ايه والله وبعدين اخوي خايس برياض نجدي ميه بالميه وهذا ماطب الرياض الا من شهور لذلك السكوووت يامره

ندى:وش هذي يامره

العنود:كلمه وش يعني

ندى:الله يالصعيديه مايلبق

العنود:اسكتي نواف مسوي حرب بالبيت يبي يستعجل بزواج

ندى:وش يستعجل بعد اسبوعين وش يبي

العنود:الله لا يلومه 4 شهورا ينتظر اختك تولد

ندى:زين خلاص خلاص

كملت مراسيم الحفل وام فارس كانت شويه عليها كلمةفرحانه

نهى:تمورو بيفكون الجبس

فهده:خليه للذكرى ياويلك ان كبيتيه

نهى:والله لاكبه وش اخليه له

فهده:ذكرى


نهى:اقول انقلعي ياحبك لتجميع الاشياء الفاضيه

**********

بعد اسبوع

ندى:يمه كيف يعني تبيني ماروح

ام فهد:لا مو ماتروحين بس يعني اثقلي شوي

ندى بعناد:منيب وبسوي اللي ابي هذي اخر ايام العزوبيه

ام فهد:الحمدالله انهبلتي

مروان:قديمه يمه.....الا خالي طلال وينه

فهد ابتسم ولاوال مره من شهرين ونصف:طلع مع كوكو

مروان:احلف والله ربي سخرهم للبعض

رن التلفون

ندى:هلا

حمد:هاي

ندى:وعليكم الهاي

حمد:اقول ايكثر بس فهود عندك

ندى:فهد تعال كلم حمد يبيك

حمد:الو

فهد:هلا

حمد: وش رايك بطلعه بر من اللي يحبها قلبك من دون الشوائب الاجتماعيه

فهد:مب شينهة بس وشي الشوائب الاجتماعيه

حمد:الحريم نروح ونريح وناخذ راحتناا


فهد:اوكي تم متى

حمد:الفجر بنطلع وعلى فكره ترى احمد بيجي معنا

فهد:من احمد

حمد:زوج العنود

فهد:اها طيب

+++++++++++++++

فهده:اوريه الخاين

نهى:هدي اعصابك

فهده:يطلعون البر والجو يجنن كيف تبيني اسكت وحميدان اقوله وش فيك مانمت يقول ماجاني نوم وهو جالس يحمل


بالبر

نواف:ياشباب هذي اخر طلعه معكم وانا مو متزوج ان شالله المره الجايه مع عيالي

نايف:تبطي انت وش تحسب البزران

احمد:تكلم ابو رنا عنده خبره

نايف:اذا جاه حراره ولا تصخن ولا خلني ساكت بس

حمد:سؤال لك يانواف

نواف:اسئل

حمد:ليش حاط زواجك برد اجله للصيفيه

نواف خذى بيال وشاته فيها:واحد يبيني انتظر حرمته والثاني يبيها صيف ماعلي بتزوج واللي فيها فيها

عبدالعزيز: والله ماخذها الافارس نايم بالعسل

حمد:ايه والله وانا عمري 23 سنه ماتزوجت وهو ابو 22 مخلص

عبدالعزيز:لانه شاطر مثلك يعتذر ويحمل مواد

حمد:افا فشله خلاص سكتنا

رن جوال سلمان

سلمان:هلا

الجده:اي ياقليل الاصل

سلمان:افا ليش

الجده:تطلعون للبر وانا مو معكم والله ان نفسي هافه على البر

سلمان:خلاص ذا جينا ان شالله طلعناك

الجده:بنتظرك بلاني بكره بجيكم الله يعافي حمد مايخلي شي بخاطري بجيكم وبجيب مشاعل وساره معي

سلمان:ان شالله

الجده: بنجي عندكم

سلمان:معنا احمد زوج العنود


الجده:عادي زوج بنتي

سلمان:شباااااااب لافكه من ساره

ياسر راح فكره:وش فيها ساره

سلمان:عمتك بتجي بكره زعلانه عليا

ياسر ابتسم على تفكيره


فهد:اقول بيجون اهلي ولالا


سلمان:مدري

ياسر:ومشاعل

سلمان:لا بتجي مع امي


ببيت ابو فهد


ندى:يمه وشلون تطلعون للبر وزواجي

ام فهد :اللي يسمعك يقول بنبي القاعه وشو كلها ثلاث ايام

ندى:يمه حرام عليكم بتخرب بشرتي

ام فهد:اها عاد عن الحكي اللي ماله سنع قلت لك وترانا ماشين الفجر

دخلت ندى للغرفه

ندى:الو

نسايم:هلا

ندى:بيطلعون للبر

نسايم:احسن حسي بمعاناتي يوم تعزمنا عمتي تقولين عادي وش فيها

ندى: اوف ماتفهمين انتي

نسايم:انا اللي وش اسوي هالرنو بسرعه تتعب

ندى:كل البزران يتعبون وكلهم كذا بس مو كل يوم الواحد يتزوج

نسايم:هههههه اسمك سوالف اقول روحي نومي شوي وعشان يمديك تجهزين

ندى:طيب

نهى:اقول ندووش

ندى:هلا

نهى: ولا مره قلت لي ان نواف عطاك كف

ندى تغير وجهها وسكتت ثواني:من قال لك

نهى :انا عارفه مايحتاج تقزلين لي بس توقعتتك بتقولين لي

دى:سكتت

نهى:ترى هذا شي راجع لك وانت حليتي السالفه انا مااقدم ولا ااخر
ندى حست بتقصير اتجاه اختها:لا مو كذابس تعرفين لين عصبت تطلع معي طلعات غريبه

نهى :معذوره

ندى:طيب انتي ماقلت لي ان حمد كاتب لك قصيده

نهى طلعت عيونها:وشلون عرفتي

ندى:ههههههه نسيتي انك حاطه الدفتر بالصاله وقريته

نهى:طيب واذا صار قصيده عاديه

ندى:عاديه ايه هين هذا وجهي ان ماكانت وراها سوالف

نهى:اووووف سكوووووت زين انسي سالفه



توائم روحك يتصل

نهى:هلا فهود

فهده: دريتي بالاخبار

نهى:اكيد افا عليك

فهده: طيب ماذا نفعل

نهى:ولا شي اركبي سياره وانتهينا

فهده:صدق انك بقره اقولك ماذا نفعل الربع هناك


نهى تستغبي:اي ربع

فهده:الربع

نهى:خالتي عندك

فهده:واخيرا انا بسياره معها

نهى:اطيب شنسوي فيهم بكيفهم

فهده: يابرودك ياشيه

نهى: اللي يسمعك اول مره نطلع ددائما بوجيه بعض

فهده:لحوووول منك انتي ماتفهمين

نهى:افهم بس ماله داعي نكبر السالفه

فهده:طيب المهم انا بروح التميمي تبني شي

نهى:اممم جيبي لوزام السهره

فهده:اكيد لاتوصين حريص

نهى:اسمعي بجيب جهازي معي

فهده:اوكي طيب

اذن الفج روجهزو وطلعوهناك للبر كان الجو اكثر من روعه صحيح برد بس حلو

الجده:حمد شب الحطب

حمد:انا

الجده:اعوذ بالله اكلم زوجي ياشين اللقافه

حمد:جزى المعروف طيب قوليله حمودي عشان اعرف اميز

الجده:ايمك ماتستحي

الجد: حمد قوم جيب الحطب

حمد:اوهو ليتني ماتكلمت ابشر

نهى:فهييييده وش سويتي بعكازتي


(نهى فكت الجبس بس رجلها مازالت متاثره وتمشي بعكازه)

فهده:حلوه

نهى:هذي للناس التعبانه وش حاطتلي فصوص وخرابيط وشذا اساوري حاطتها هنا

فهده:اكشخ خليها كذا

نهى:والله الروقان


ندى: جاني النوم برد يجيب النوم

نهى:صادقه حتى انا مانمت امس زييين

فهده:انا شخرت ماقمت الا يوم جت شغالتنا تكنس الغرفه


نهى:ماشالله عليك


 

رد مع اقتباس