عرض مشاركة واحدة
قديم 08-28-2007, 02:52 PM   #18
الامير
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 العمر : 35
 أخر زيارة : 02-02-2008 (01:09 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
Talking



البارت الثامن والثلاثون

++++++++++++

الســـاعه 5 العصر ببيت ابو فهد تحديدا بصاله الفوقيه

ساره:العنود تجين معي ولالا

العنود:هلا الا بجي وش رايك نقوم ندى

ساره:لالا مسكينه مانامت الامتى خليها تنام

العنود:طيب ونهى من بيرافق معها

ساره:مدري امشي نروح ونشوف

العنود:اوكي

ساره:اتصل للفارس

العنود:لالا بتصل بنواف

العنود:الو

نواف:هلا

العنود:تعالى وخذنا

نواف:ببيت خالي انتي

العنود:يس تعال

نواف:طيب ربع ساعه واجي

++++++++++++++++++++++++++++

بالمستشفى ربع مروان كثار واحدد داخل واحد طالع هذا غير التجمع العائلي

مشعل كان يكلم بالجوال مر من عنده ياسر

مشعل:يسوور تعال

ياسر:خير ان شالله

مشعل:انت تشتغل هنا


ياسر:قديم من متى وانا اداوم هنا

مشعل:توني ادري

ياسر:يالله انا عندي مرضاي انقلع اذا سمحت

مشعل:ماسوت صرت طبيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++
نهى كانت جالسه وجت عندها الساعه6 فهده

فهده:هااااي

نهى ابتسمت:هلا

فهده: شبعتي نوم

نهى:هههه ايه

فهده:احسن عشان اليوم بنوم عندك

نهى:والله


فهده:يس

نهى:خالتي حنان وافقت

فهده:لاتذكريني طلعت عيوني عشان توافق

نهى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهده: المهم عندي لك شي

نهى:انا


فهده:لا الجني ايه انتي

نهى:وشي

فهده طلعت جوال جديد

نهى:غيرتي جهازك ياسخيفه

فهده:ايه وطلعت الجهاز الثاني من شنطتها:هذا لك وهذا لي الفوشي لك والاخضر لي كانت الوان اطراف الجهاز

نهى: مشكوره بعد عمري الا جوالي ايش صار عليه

فهده:جوالك الله يسلمك راح في خبر كان

نهى اكتئبت:صح نسيت

قاطعهم دخوول النيرس


فهده ماحبت تضايقها: المهم بروح شوي واجيك اوكي


نهى:اوكي



++++++++++++++++++++++++++++
بنفس الوقت

فهده:جالسه بالممر لان مروان عنده اخوياه مالها الاتنتظر هنا

عبدالعزيز: هلا فهده شتسوين هنا

فهده:هاه انا


عبدالعزيز:ايه انتي

فهده(ياربي شسوي انا من اشوفه تضيع علومي ولا عرف اتحرك)
فهده تصرفها: ابد انتظر حمد

عبدالعزيز:اها طيب ممكن سؤال؟

فهده: تفضل

عبدالعزيز: انتي بتجلسين مع نهى اليوم

فهده:ليش

عبدالعزيز:لا كنت ناوي اجي عند حمد واسهر معه خبرك اخوك هالايام تعباااااااان

فهده(شيبي ذا): طيب واذا صرت انا فيه

عبدالعزيز:لا اذا صرت فيه عيب اسهر عندكم

فهده ببراءه: وانا وش دخلني فيك تبي تجي تعال يعني انا اللي بسكر الباب عنك

عبدالعزيز:لا منيب مسكرته الاماكن حمد طول
فهده:وش عندك مبتسم

عبدالعزيز:والله مدري المؤثرات الخارجيه لها سبب

فهده على نياتها: اها خلاص نخلي رامي عندكم كم يوم ويصير جو بيتكم مثل المستشفى وابتسم على راحتك

عبدالعزيز (وش فيها دلخه اليوم) سكت شوي بعدين انفجر ضحك

فهده (وش فيه يضحك منهبل اليوم بس ياحلوه لين تكلم موب كانه ابو الهول والحين وشلون يابنت بتفركين منه ادخل خاف النيرس ماخلصت واحرج نهى )

فهده طلعت جوالها

عبدالعزيز: من بتكلمين

فهدهتمون): بكلم حمد بشوفه ليش تاخر

عبدالعزيز:افا مليتي مني

فهده بلا وعي بس تبي تسكته:ايه

عبد العزيز:ايش والله شرهه علي متعني اسليك وانتي تنظرين


فهده:محد قالك انتظر

عبدالعزيز: اساليني عن ساعات الانتظار يشينها قلت اسليك بس طلعتي موب كفو
فهده تبي ترد له الحركه

فهده:ممكن سؤال

عبدالعزيز واعرض ابتسامه على وجهه: امري

فهده:وش صاير فيك اليوم تتكلم

عبدالعزيز تحطم بس مايبي يبين

عبدالعزيز:اول مره تدرين اني اتكلم

فهده:لا بس اليوم سواليفك زياده ولا العاده لوح

عبدالعزيز:لو سمحتي لاتقولين لوح

فهده:ليش هذي الحقيقه

عبدالعزيز تغيرت نبره صوته الهاديه: نعم لو انا لوح كان ماوقفت اكلمك ولا اسلم عليك

فهده بسلطتها المعهوده:محد طلب منك

عبدالعزيز:لو سمحتي عدلي اسلوبك معي

فهده:عشنا وشفنا عزيز يهدد

عبدالعزيز:هذا كلامك

فهده:ايه وماعندي غيره

عبدالعزيز:تشوفين مو انا ولد سعود ينقالي هذي الحكي ومن مين من فهده

فهده عصبت وكالعاده تهورت:تاج راسك فهده

عبدالعزيز: هين ان ماخليتك تبكين وتندمين ماكون عبدالعزيز ولد سعود

فهده ماخذه الموضوع ايزي ولاهمها:مصدق بقوه اعلى مافي خيلك اركبه
فهده شافت حمد جاي ارتاحت بيفكها من عبدالعزيز



حمد ووهو مبتسم:هلا عبد العزيز وش عندك واقف هنا
عبدالعزيز بعصبيه مكبوته: كلــــك نظر

فهده: اقول بااااااااااي ودخلت جوى



+++++++++++++++++++++++++++++++++

نواف لبس وكشخ وراح يجيبهم على باله ندى معهم

العنود:سلااااااام خييو ازيك

نواف: بخير حظرتك سكري الباب عشان البراد مايطلعش

العنود:حتى بهذي منت فالح

ساره: السلام عليكم
نواف:وعليكم

جلسو خمس دقايق

العنود: وش فيك ادعس خلنا نروح

نواف:بس هذا اتنم

العنود:ايه تطمن ندي تعبانه ونايمه ميب جايه كشختك على الفاضي كركركر

نواف لولا الحيا كان نزلها من السياره وادعسها بس عاد شيسوي

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++
الساعه7 عند مروان

مروان:خلاص خلصو

مشعل:ايه

مروان:اوغيكم(اوريكم) شي

رامي:ايه

مروان رفع بلوزته وطلع الجرح

رامي:اااااي مايوجع

مروان: يذبح يألم

مشعل:عاد انت طول الوقت تضحك

مروان:ايه تبيني اتألم زي البنات لا ولاهو نافعني خلنني كذا احسن وبعدين الضربه اللي ماتذبحك تقويك

ابو فهد:السلام عليكم

مروان:هلا ابوي شخبارك

ابوفهد:تمام

مروان:اكيد كنت عند دلوعتك

ابوفهد: ياحليلها لاوالله توني جاي

مروان: ياحظي اجل

جلسو يسولفون

مروان: مشعل شفت ناصغ(ناصر) اللي كان بالفصل اللي قبالنا ادبي
مشعل:ايه

مروان:ايه كسر خشمي يوم جا صراحه<<<كنايه عن انه فشله
0رامي:أيه هذاك اللي متطاق معه

مروان:ايه احس اني تفشلت منه

مشعل:الا كيف درى انك هنا

مروان:اخوه دكتور هنا وظني انه هو اللي قاله


ابو فهد:منهو

مروان:ناصر ولد فلان جاي يزورني وانا قبل كم سنه متطاق معه

ابو قهد:عاد انت الطق عندك شي مهم
مروان:انا لا ماامديدي الاللضروره


ابوفهد: للضروه الا عليك كف ميل وجهي

مروان:انا

ابو فهد:ايه انت

مشعل:اللي يسمعك ايقول مجربه


ابوفهد:ايه مجربه

مشعل:افـــــأا مروان



مروان:انا.ا

ابو فهد:الا انت

مروان: متى اذا مارديت كلمتك وشلون تبيني اطقك

ابو فهد:انا بقولك وقــــــال كل السالفه

مروان:والله السموححه مادريت

ابوفهد:مسموح ماكنت صاحي

فهد:يبه انا طالع بروح البيت شوي وبرجع

ابو فهد:مر على نهى شفها اذا تبي شي

فهد:امرك يبه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++

العنود وفهده ونهى يسولفون ساره طلعت تكلم فارس

فهد: ياولد

العنود:وين ابوي دوانيه ابو حمدان ادخل قلط

فهد: شخباركم

فهده:بخير

فهد:نهى تبين شي بروح للبيت

نهى:ايه جب لي ملابس مابي اقعد بملابس المستشفى

فهد: طيب قولي للحسنا اتصلي عليها تجهزها

فهده:انا بتصل

فهد: ماتبين شي ثاني

نهى:لا مشكور

فهد:فمان الله

ساره تكلم فارس

فارس: اسمعي وين رهف

ساره:توها جايه

فارس: خساره فاتتني

ساره:هيه عيب استح

فارس: انت وش دراك عن الحب اصلا

ذيك اللحظه مر ياسر ومعه ملف للمريض والبالطو الابيض والنظارات

ساره(الحين انا ماعرف الحب وااو يزينه ياحلاته هيه عيب لاتصيرين كانك بفلم هندي من يجيبون طاري الحب اول واحد تشوفه تحبه)

فارس: هييييييييييييه وينك

ساره:هلا هلا بروح باي

فارس:باي

راحت ساره ودخلت وكانت رهف فيه

نهى:بنات ليش امي ساره ماجت

ساره:ماقلنا لها والله بترتاع قلنا تمهيد


نهى:وشلون


ساره:اليوم خالتي قالت لها انك جايك تسمم انت ومروان

نهى: وسيعه كلنا

ساره:ايه ومابقي مطعم ماسبته


نهى:بالله

ساره:فاتك فهد وش سوى

نهى:وش سوى

ساره:ابد تخيلي عشان يضييع السالفه وهق عمره

نهى تحمست :وش سوى


ساره:ضحى بحياه العزوبيه خش عرض وقال انا بتزوج عد تعرفين امي ساره تنسى اهلها بطاري العرس

نهى:فديته والله هذي اول فايده من الحادث

فهده:هههههههههههههههااي حلوه

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

بالبيت قامت ندى وهي مقفله معها الدنيا من الصداع خذت لها حبيتين باندول ولبست نزلت تحت

ندى: مسا الخير

الجده:هلا والله شخبارك يابنيتي ماشفتك من امس

ندى:ايه كنت عند نهى

الجده: ايه يالله بروح تجين معي

ندى:يالله وراحت هي والجد والجده
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++ +

مروان: اقول ابوي

ابو فهد:سم وليدي

مرونا:نهى وش اخباغها(اخبارها)

ابوفهد احتس من السؤال: بخير

مروان:وش فيها

ابوفهد: انكسرت رجلها

مروان:بس

ابو فهد:ايه

مروان: بتطلع بكره معي

ابوفهد:لا يبيلها كم يوم

مروان:اها طيب ابي اشوفها

ابوفهد :الدكتور قالك لااتحرك عشان الجرح ماينفتح وحنا طالعين بكره شوفها

مروان ضاق صدره يحس بالذنب:ان شالله


مشعل:مروان من بيرافق معك

مروان:مدري والله

مشعل:والله ودي اجلس عندك

مروان استانس:يالله تعال

قاطعهم دخول الجد والجده وندى

الجده توها تعرف بسالفتهم بسياره قالها الجد

الجده:وليدي اسم الله عليك وراحت لمته

مروان:امي ساغه(ساره) انا طيب

الجده:وش في لسانك انعوج

مروان:ظغوف (ظروف) الحياه

مشعل: اخصص مروان يتكلم بالحياه

مروان:اوش الله يفشلك مسوي فهم يعنني

مشعل:مايلبق

الجد:حمدالله على سلامتك والله ماتستاهل

مروان:هلا جدي توني اشوفك

الجد: ايه من يشوف ساره ينسى الدنيا<<يغازل الجده

مروان: حركتات امي ساغه(ساره)

الجده: الله يغربلك خلني بقوم عند بنيتي اشوفها

ابوفهد: بجي معكم

++++++++++++++++++++++++++++++++++++

نسايم كانت مع نايف بسياره ونايف مغتض منها لانها ساكته

نايف: الاقول وش رايك ماتنومين عند اهلك اليوم

نسايم:ليش انشالله اعتبرها طرده

نايف استانس تكلمت ومعصبه:هاه لا بس كنت اقول تروحين شوي تعدلين نفسيتك وترجعين


نسايم:وش فيها نفسيتي

نايف قلب جد:يعني ماتدرين

نسيام:انا كذا وبعديـــــ............(قاطعهم صوت الجوال)

فهد:الـــــــــــــــــــــــو
نسايم:وش فيك تراني برياض مو بالمكسيك

فهد:الحقيني وهقت عمري

نسايم:وش فيك

فهد وش اللي مو فيني وقال كل السالفه

نسايم: احلى توهيقه والله اقولك بس انا بدور لك

فهد: وان اليش متصل ابي رنا رفيقتك

نسايم:ههههههههههه والله انك صريح

فهد: الصراحه راحه وانتي تعرفيني ماعرف الف ولا ادور والصراحه خشت مزاجي

(نايف وقف السياره لانهم وصلو ونسايم ناسيه الدنيا تسولف نايف بخاطره الحين تقولين هذي طبيعتك والله حريم مكر)

نسايم: شوف انا بقولها ومدري عنها


فهد: ماعلي منك واخلصو بلا دلع بنات لاتزوجني امي هنادي والله انتحر اذا قابلتها

نسيام:هههههههه حرام عليك وش فيها

فهد:يكفي انها اخت الغثه عادل

(توضيح :هنادي بنت اخت ام فهد يعني بنت خالته بس مو اخت امه الشقيقه من الام فقط واخوها فيه حرب بينه وبين فهد منذ الصغر وعلاقات مش ولابد باستثناء الامهات طبعا)

نسايم:الله يرجك بشوفها

فهد:الحين انقذيني اذا كنت بودع العزوبيه خلينا اودعها على سنع

نسايم:طيب اليوم باذن الله اقولها عاد لااتصجني

فهد: زين يالله باي سلمي على نايف

نسايم كنها اذكرت شي : يوصل

نايف: خلصتي


نسايم:ايه على فكره فهد يسلم عليك

نايف:ألله يسلمه من الشر يالله ترى لي نص ساعه انتظرك

نسايم فشله:طيب يالله


+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

مشاعل كانت جايه هي وامها يسلمون على نهى ومروان اول راحو للمروان سلمان كان هناك

ام ياسر:السلام عليكم

الجميع:وعليكم السلام

ام ياسر :وش اخبارك ياولدي يامروان

مروان:تمام ياخاله مانشكي

مشعل جالس جنبه وبصوت واطي:والله انك تكابر ياشيخ وش ماتشكي

مروان:انت مالك دلخ اسكت وانا اذا بغيت شي تكلمت

مشعل سكت بس مااعجبه ان مروان يتالم ويجامل فيهم

مشاعل:الحمدالله عسالمه

مروان فرصه: الله يسلمك يامشاعل

مشاعل: تسلم

مروان:اقول مشاعل استريحي

سلمان:كنك مصختها كم مره اقولك لاتقول مشاعل

مروان:هاه

سلمان: اوريك اذا رجعت....مشاعل تعالي بوصلك للبنات

مشاعل:تيب

++++++++++++++++++++++++++++++++++
الجده: اسلم الله عليك وش ذا السلك <<تقصد المغذي

فهده:أمي ساره هذا مغذي

الجده:يابعدي يانبتي اسم الله عليك (وجلست الجده من دعوى الا دعوى)

ندى ومبين انها مرهقه:امي ساره ماصار شي ان شالله

الجده:كل ذا ماصار ماتشوفين رجلينها مكسره

نهى: انا بخير

وبدو يجون الحريم قريبات واهل وصديقات ندى ماعجبها الجو تضايقت اكثرا طلعت شوي ووقفت تاخذ نفس نواف كان يكلم ياسر

نواف:أحلف ياشيخ والله توني ادري انك مهم لهدرجه

ياسر:افا خمس سنين غربه على ايش

نواف:هههههه واانا خايس برياض ماتعديتها بس يالله

جت النيرس: دكتور ياسر محتاجينك بقسم الطوارئ

ياسر:اوكي جاي يلاا نواف بروح

نواف:باي يالمهم............انتبه للندى راح لها

نواف: سلامات

ندى:نعم

نواف:اقول سلامات وش فيك هنا

ندى: وش عليك انت ودخلت جوى

نواف تكدر المود عنده وحس انها متضايقه بقوه

++++++++++++++

اما جوى العنود: فناكينكون(هذا مسمى من اختراع العنود للفناجين القهوه<<هيوفه هذي كرمالك

عاد العنود نست نفسها تحسب الحريم البنات

رهف تبي ترقعها: فناجين العنود فناجين

العنود:ايه صح فناجينكم


++++++++++++++++++

اليوم الثاني الساعه 9 ونصف صباحا

فهده:صباح الخير


 

رد مع اقتباس