![]() |
ندى بكت بقوه ودخلت غرفتها ابوها حس انه احتمال شي يصير بينها وبينه
ابو فهد: هدى اخته وراح للندى ونايف طلع يدوره ابو فهد: ندى افتحي الباب ندى: مابي مابي خلني بالحالي ابو فهد: يابنيتي افتحيلي ندى: منيت فاتحه اتركوني ابو فهد عجز عنها ناظر الباب بياس فهد طلع: يبه وش صاير ابو فهد: نواف ولد عمتك طلع ولا رجع فهد صح هو كان معنا بسوق بعدين مالقيناه ابو فهد توتر خاف يكون شي جرى له فهد: انا بطلع ادوره ابو فهد: خذ حمد معك وخذ جوالك ورد علينا اللهي عافيك فهد: ابشر بس انت هد بالك نهايه البارت البارت الثالث والثلاثون في مكان مو بعيد كان سلمان مايدري عن اللي صاير ابدا نايم بالعسل يكلم مشاعل سلمان: ميشو مشاعل: هلا سلمان: تدرين مروان ولد اخوي عطاني شريط اسمعك اياه مشاعل: والله ياحليله سلمان(عصب): لاتقولين ياحليله ولا قد اسمعك تمدحنيه مشاعل: انا سلمان: ايه مشاعل: لاتحط نقرك من نقره بزر هذا اولا سلمان: وثانيا مشاعل: اكيد من كثر حركاتك عندهم خربو العيال سلمان: انا مشاعل: ايه اجل انا سلمان: خلاص خلاص انسي السالفه مشاعل: على الطاري اذا كنا معهم خف شوي لاتتغزل كثير سلمان: مااقدر غصب عني مشاعل: والله اعرف بس ...حرام هم مراهقين بينا سوي اللي تبي سلمان: اللي ابي مشاعل انتبهت للكلمتها: بحدود سلمان:هههههههههههههههههاااااي سلمان: المهم بسمعك الشرسط اهداء خاص لك مشاعل: اوكي +++ شغل سلمان الشريط هو اول مره يسمعه ماسمعه ابدا يعني شغله وجلس يسمع مشاعل وهو مايدري انه مقلب بدت الاغنيه حلوه موسيقى بعدها جا صوت جابر الكاسر :يامشاعل يامشاعل::لي متى وانتي على هالحال::كل صيف لك حب جديد مشاعل يوم سمعت الكلمات انهبلت كانت متوقعه كلمات احلى من هذي سكرت الخط سلمان يوم انتبهه: الو الو سكرتها اوريك مروانوه الكلب والله ماخليك ++++++++++++++++ ندى على حالتها تصيح رن جوالها مره ومرتين ولا ردت مالها خلق سمعت صوت طق على باب غرفتها ندى: قلتلكم مابي افتح للاحد العنود وصوتها رايح من الصياح: ندى تكفيين افتحي اذا تحبيني افتحي ندى ماستحملت اكثر فتحت الباب وضمت العنود وصارو يصيحون الثنتين بعد فتره هدو العنود: ندى الله يعافيك قولي لي نواف وين ندى عصبت لهدرجه مكشوفه: وانا وش دراني قالولك مخبيته عنكم بعدين انا وش لي فاخوك العنود رجعت دموعها تنزل: ندى والله انا عارفه بينك انتي وياه شي انا خسررت ابوي وعشت يتيمه مافيني اخسر احد عزيز علي تكفين قولي لي ندى كسرت خاطرها العنود ولا تدري وش تسوي هي فعلا ماتدري وينه ندى: والله ياعنود ماادري العنود: تدرين والله تدرين يكفي دموعك اللي بعينك تقول انك تدرين انا بطلع واخليك الحين بس اذا صار لاخوي شي وانتي من وراه لاتلموني طلعت العنود وهي تتحسر على اخوها ندى كانت بحاله ذهول وشلون انا ماادري ياناس ماادري ابوي طق علي باب الغرفه اكيد كان بيسالني والعنود تتهمني كيف انا مادري عنه انا وش بيني وبينه عشان ادري عنه قطع تفكيرها صوت جوالها كان مسج فتحته: اكلمهم عن همومي وعن جروحي وعن التحنان يقولون العشق كذبه وكل الحب اسطوره اعاتبهم وانا بقلبي احس بداخله بركان اخاف تموت امالي بلحظه ياس مقهوره تعبت اواجه الدنيا تعبت اوجهك يا الانسان ابي لي قلب يفهمني من الاحساس به صوره اللهي ليه انا وحدي اعيش احلام مبتوره (( لللامانه جايني مسج مدري مين الكاتب)) ( ندى جلست تقرى المسج كذا مره تبي تفهمه قطع عليها التفكير صوت الجوال اللي رن للمره الالف: ندى طفرت وردت بصوتها المتغير من البكي: الو نواف: الو ندى: نواااااف وينك ارجع عمتي بتموت علينا العنود منهاره تكفى ارجع ونايف وفهدو وحمد يدورون عليك مساكين نواف: ندى شوفي انا اتصلت ابي افهم شي واحد وبعدها بسكر ندى: مني انا<<مسويه بريئه نواف: ايه بس شرطي اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني ندى(كانت بحاله حيره تامه): طيب نواف بصوت تعبان: شوفي انا هاوشتك وطقيتك وسويت لك اشياء احتمال بعمرك ماتنسينها ابدا بس ماابي منك تنسينها او تسامحينها انا ابي منك شي واحد بطلبه منك واتمنى من كل قلبي انك تحطينه بعين الاعتبار ندى:........ نواف كمل بعد ماسحب تنهيده من اعماقه: انا ابي منك فرصه وحده بس ابيك تتغاضين عن اللي سويته فيك ابيك ترجعين بنت خالي وانا ولد عمتك اللي صار خليه على جنب انا عارف يوم خطبتك انك بترفضين بس كان عندي امل كبير صدقيني ياندى انا بعمري مافكرت ااذيك بشي واللي سويته له نواحي ايجابيه يمكن ماتاخذينها بعين االاعتبار انا قلت واعيد ابي منك فرصه وحده بس اذا موافقه تعطيني هالفرصه مشت الامور بينا واذا لا اوعدك ماتعرضلك بحياتي كلها واذا تبين ماتشوفيني ابد انا عندي استعداد واخليك براحتك القرار لك ندى: نوا... نواف: لاتقولين شي الحين انا بسكر واذا فكرت بالموضوع ان شالله ردي علي ندى: طيب ممكن الحين ترجع نواف: انا بطريق فمان الله(سكرهها بعد ماحس انه بذل مجهود كبير بهذي المكالمه وكل الموضوع لله وارتاح هذي اخر محاوله اما تصيب واما تخيب) (ندى مسكينه كانت ماتدري وش تسوي لااراديا رجعت للبكي وهي ماتدري فرح ولاحزن ولا الم كانت تفكر وهي مشتته كيف يعني بتمشي الامور لوعطيته فرصه يعني بيرجع يخطبني لا هو خطبني قبل كيف اجل واذا ماوفقت ماشوفه ابدا يعني ماشوف نواف لالا انا مو لهدرجه كارهته بس..... تعبت من هالافكار اللي براسها بعد نص ساعه من الكلام اللي صار جا نواف وراح للبيت خاله ابو فهد لان اهله هناك نواف: السلام عليكم ام نايف: نواف ولمته وقامت تصييح وينك ياوليدي صبيت قلبي عليك نواف: الله يهديك يمه تراني رجال ماله داعي الصياح ابو فهد : الحمد الله على سلامتك ياولدي نواف: الله يسلمك العنود: سلمت وطيران راحت لندى العنود: ندىى نواف جا ندى: كانت تعابير وجهها مصطنعه لانها تعرف انه بيجي باي لحظه العنود: وش فيك متكدر خاطرك ندى: لا ابد ولا شي الحمد الله على سلامته العنود: ندى سامحيني على الكلام اللي قلته لحظه غضب ندى: لا العنود لاتعتذرين العنود: شوفي الكلام كل اللي قلته اقصده بس مو متاكده منه ندى: قصدك بيني وبين اخوك شي العنود: ايه ندى: ايه انا اقولك خذيها مني بدل منة افكارك انا بين وبين نواف اشياء مو شي العنود:هااااااه ندوووش وش السالفه ندى:هويتي من الجبل روحي نومي بس العنود: طيب بس ماتبين توصلين معي سلام والا شي ندى: اقووول انقلعي عني العنود طلعت وهي ميته ضحك نسايم: الو نايف:هلا نسايم: خلاص ارجع نايف: لقيتوه نسايم: ايه توه راجع نايف: لله يقطعه مسهرنا ورجع يالله انا جاي نسايم: فمان الله سكرت نسايم وهي تفكر بكلام نايف بذاك اليوم كيف كان يتكلم وهل كان كلامه صحيح بنهايه فسرت كلامه على انه مو سعيد معها اومايبيها واتخذت قرارات بنفسها رجع نايف للبيت وكانت نسايم على حالها تفكر نايف: سلام نسايم: .... نايف: قلنا السلام نسايم: سوري مانتبهت لك وعليكم السلاام نايف استغرب من سرحانها بس سوى طاف وراح ينوم بعد نص ساعه نايف : بسم الله نسايم وش فيك نسايم:ههههههههههههههههههههههههه نايف صدق خاف منها وعليها تضحك وهي نايمه نايف: نسايم نسايم:ههههههههههههههههههههههههاااااااااا ي نايف" بسم الله اعوذ بالله نسايم قومي هزها عشان تقوم نسايم فتحت عيونها:ههههههه وش فيك نايف: انا ولا انتي ليش تضحكين نسايم كانت شبه نايمه ماتدري عنها: انا هههههههههههههههه بعد فتره سكتت ونامت اما نايف مانام وش الشي اللي يخليها تضحك وهي نايمه يمكن حلم بس انا صحيتها يمكن مسكونه بسم الله هذا اللي ناقص تعب من الافكار وراح نام بعد اليوم المرهق ++++++++++++++++++= ++++++++++++++++++++++++ الصبح من اليوم الثاني سلمان يرن الجرس على غرفه ابو فهد طلع له مروان سلمان: مسكه وسحبه سلمان: ايا الحمار اوريك اجل تبي تشب النار بيبني وبين حرمتي مروان: انا ههههههههههه قصدك الشريط سلمان: ايه مروان: سمعته اياه سلمان: ايه اللله ياخذك قل امين مروان: تدعي علي بسبه اغاني بعدييين انت وش فيك كان سمعته قبل سلمان: مافضيت وذيك الساعه كنا متطاقين بسببك قلت الغلط منك نصلحه مادريت عنك يالاثول مروان:÷ههههههههههههههههههههههههههههااااا ااااااااي حلوه هذي الابيه مر من جنبهم واحد سوى حركه يعني يتحمد ربه سلمان: اشوف فيك يوم خليتنا مطنزه مروان: ليش تمدحوني سلمان:ابدا قلتلها عن اهداك قالت ياحليله مروان: ايه والله ياحليلني سلمان دفه ودخله جوى سلمان: ادخل لابارك الله فيك قل امين زين ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++ ابو فهد: سلمان وش فيك علىا ولدي تطقه سلمان: اسئله وش مسوي مسود الوجه ابوفهد: افا مروان وش انت مسوي مروان: انا سلمان:لا انا خلني سلكت قبل لا قوم اطقك صدق ابو فهد :الله يهديكم.....مروان رح جيب اختك مروان: من ابو فهد: نهى يابعدي ذالايام مااشوفها ابد مروان: ماتكفيك طلتي البهيه ابو فهد: خير وبركه بس اخر العنقود مااصبر عنها قوم جيبها مروان: يالله بروح......وصل عند الباب اجل ياحليلني سلمان: انقلع لااجي اطلع حرتي فيك مروان:ههههههههههه باااي ++++++++++++++++++++++++++++++++++++ راح مروان ورن الجرس عللا شقه ابو حمد حمد: هلا بمروان مروان: هلابك حمد: وش عندك جاي بصبح مروان: (رفع النظاره الشمسيه) والله ياحبي الاول والاخير الوالد مشتاق للبنته ويبيني اجيبها حمد كشر : قصدك نهى مروان: حبيبت ابوي حمد: زين بقولها تفضل مروان: لاامابدي ادخل نادي اختي اذا سمحت حمد: يعنبو البنانيه طيب انطر هنا دخل حمد واحتار كيف يناديها امه راحت تقهوي الجده اليوم دورها قم يطق الباب نهى نومها خفيف: الكلب اللي يطق الباب يذلف حمد ضحك بصوت واطي اعجبته السالفه طق بقوه نهى: افففف وجع خلوني انام حمد صار يطق مثل الطقاقات على الباب قامت نهى خذت كاي مويه وهي تحسب انها بيتهم لان كل غرف الفندق نفس التصميم وفهده دايم معها فهي ناسيه وين هي فتحت الباب وكبت المويه نهى: عشان محد يقومني بهالهمجيه حمد فتح فمه من الدهشه ماتوقعها تسوي كذا نهى انصدمت ودخلت وسكرت الباب بس ظحكت عليه:هههههههههههههههههه حمد من ورىا لباب: ايه ضحكي وش هامك انتي مروان يبيك اطلعي له برى مروان: حمــــــــد وش مسوين بختي طلعوها طفشت وانا بالحر حمد: جايتك بالطريق طلعت نهى وراحت للباب لقت حمد واقف تبيه يوخر عشان تطلع بس هو ماشافها حمد يسولف مع مروان ونهى محتاره نهى: صبــــاح النور مروان: من له حددي حمد: اكيد مو لي وشر على فنيلته اللي مليانه مويه صبحت علي مروان:ههههههههه بعدي باختي نهى تفشلت بس كالعاده مابينت ++++++++++++++++++++++++++++++++ نهى: هلا بابا مروان: وترجع تقول بابا صدق انك بنت ابو فهد: هلا ابوي تعالي عندي وانت وش فيك على اختك مروان: ابدولا شي نهى تسوي حركه للمروان يعنيموت قهر ابو فهد: عساك مستانسه نهى: الحمدالله ابو فهد: خاطرك بشي ولا بمكان نروح له نهى: لا والله عادي طلعت ندى من الغرفه وهي لابسه وكاشخه ومقرره وش بتقول للنواف مروان: يختي كشخه بصبح ماتجي ندى: وليش ان الله بعدين انا دومني كشخه موت قهر مروان: اقول ياخت الحنونه ياختي الصفراء(كنايه عن ستايلها الاصفر) ندى: نعم وش عندك وش تبي مروان: ودي بنظاراتك ديور اكشخ فيها |
البــــــارت الخامس والثلاثون
مرت ثلاث ايام عاديه والاحوال في ركوود تاام : يوم الخميس الصبح الساعه9 نايف: نسايم ممكن سوال نسايم: تفضل ايف: انتي في شي مكدر خاطرك ولا مزعلك احد نسايم خافت لاتكون فضحت نفسها: انا لا ......ليش نايف جلس على الكرسي: بس احسك زعلانه في شي مكدرك نسايم: لاابدا احساسك خطاء نايف: ان شالله يكون خطاء........بتروحين اليوم نسايم:لوين نايف: للزواج بنت خال فارس العنود مزعجتني تبي تروح نسايم:مدري ايش رايك؟؟؟........انت بتروح نايف: انا اكيد خصوصا العيال بيروحون وخالهم عازمنا شخصيا والمعرس خوي عبد العزيز وحمد نسايم: اممم اجل شكلي برووح ليش لا نايف: براحتك نسايم: العنود كلمتك امس نايف: ايه ليش نسايم:لا بس سوال نايف: قومي بروح اسلم على امي ساره نسايم:الحين نايف:ايه لاني بصراحه عازمك على الغدى اليوم من دون الاهل خلينا تنقهوى معها الحين عشان الظهر ماتجرجرنا نسايم:ههههههههه اوكي يالله ************************************** العصر البنات ربشه يتعدلون ومدري كيف المهم جهزو وبيروحون ياسر رن الجرس على غرفه ابو فهد اللي فيها البنات فتحت له مشاعل مشاعل: يسووور قديييم من زمان ماشفتك ياسر:ههههههههههههههههههه اقول سلمان هنا مشاعل تلعثمت:اا اا ياسر: يعني هنا والله اني عارف المهم روحي ناديه مشاعل:هههههههههههههه سلمان:هلا النسيب شخبارك ياسر:النسيب هنا مو هناك<<ياشر على مشاعل سلمان: شايفك المهم شو بدك ياسر: بنروح وباخذ معي بعض الموجودين سلمان: زينه العقل خذ كل البنات وكل واحد ياخذ منهم شوي مشاعل:اقول صرنا بضاعه سلمان: الا انت انا بجيبها ياسر:ايه هين مافي ركوب الابشرط سلمان بعجز:وشو ياسر: تمشون قبلي بسياره سلمان:بس يالله االبسي عبايتك مشاعل:ههههه طيب ********************** حمد كان تحت يلعب بجواله وينتظر الي بيجون معه ركبو كل البنات الانهى وفهده حمد شاف فهده تكلم نهى عرف انها رافضه انها تركب معه بعد فتره جت نهى وفهده حمد كان مشغل المسجل وسكره نهى: السلام عليكم حمد: وعليكم نهى حست انه من جد غلطت كيف رد عليها ولا حتى ناظرها بطرف عينه لفت تشوف الشوارع ****************************** وصلو الشباب كانو بخيمه حمد: شسالفه عيد عبد العزيز: مدري امشي ونشوف دخلو كانت كل الخيمه شباب يرزفون ويولون<<نوع من الرقصات الاماراتيه فارس كان لابس اماراتي وكاشخ ويول بالبندق اللي معه المهم جلسو الشباب الين الساعه10 بعدها جا المعرس هزاع ودخلو القاعه نواف: وانا اقول عيال الفقر تاركين القاعه وقاعدين بخيمه فهد:الله يقطع سوالفك اظاهر القاعه لازم يدخلها العريس قبل ************************ البنات نجى: ســـــــــــــــــــاره وااااااااااااااااو ساره:حلو ندى:جنان نهى: حلو بس كيف استحملتي ريحته ساره: غصب انا هنا النقش شي مهم لو ماانقش كان عيب منقود ندى: والله حلو مره......كيف حال شمه ساره: اسكتي فوووق تصيح وتسكت ندى:الله يعينها وعقبالك ساره: بكيير عقبالك انت ندى: اوووش الله يفضحك زيين ******************************* خلص العرس ولزمو على فارس يرجع معهم لانهم ماشافوه وبعد يومين بيرجعون للرياض رجع معه فارس اول سياره وصلت فيها: ياسر وفارس ونواف وفهد ومروان ومشعل ياسر: فارس سو لي زيك هذي ياشر على سفرته فارس: اوكي تعالو جوا ياسر: انا ماعندي الكارد حقت غرفتنا فهد: ولا انا نواف: هههههه حتى انا اجل بنجلس لين يجون الباقين ياسر: هنا في مرايا سوي لي فارس اوكي بس انزل الله يعافيك انا وين وانت وين ياسر:هههههه طيب فارس: بدى الشغل فارس: يووووووه شيل النظارات ياسر: قام من مكانه :لالالالا مستحيل اصبر اذا جو ااهل معي نظاره اطرافها سخيفه فارس: طيب انا عمري ماشفت عيونك فيها شي حتى وان بود وادي ماسبحت عشان تفصحها ياسر: مو لازم فارس:الا فهد: ياسر لاتعقدها وبعدين هذاولد عمتك وبوجهك وبيشوفك بيشووك يسر: طيب فصخ النظاره وعيون فارس تطالعه بعدين فارس فتح فمه ***************8 حمد رجع البنات ونهى كانت مقرره انها لازم تعتذر نزلو البنات وبقي حمد ونهى فتحت الباب يازعم بتنزل نهى: حمد حمد مارد عليها نهى: مدري شقولك بس انا غلطت وحبيت اعتذر لك حمد: انزليي يابنت عمي انزلي نهى:افهم منك سامحتني حمدتنهد: خلاص انزلي يانهى نهى:طيب فمان الله نزلت وسكت الباب بقوه حمد سكر عيونه بقوه كان منحرج منها ومن اعتذارها له ومن الموقف الصعب اللي هو فيه كل قرارته راحت ادراج الرياح نزلت نهى وراحت بسرعه فوق ******************** نرجع للشباب اللي كانو بالممر حق الفندق فارس: قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله ياسر: عرفت ليش انا مااطلع عيوني فارس:ايه والله عرفت وانا دايم اقول خالي سعد شديد كيف يخليك بنظاراتك دائماصارت السالفه كذا قاطعهم انفتاح الاصنصير (المصعد) دخلت ساره وندى ساره اول مامشت خطوه وشافت ياسر وقفت ندى نفس الشي بس مو ثل تتنيحه ساره كانت قويه ومبين عليها واللي زادها ان ياسر التفت يشوفها فارس: الله يقطعك ماصارت عيون شوف اختي سطلت ساره انتبهت على نفسها ورجعت شوي جنب ندى ندى: لا اله الا الله قولي لا اله الا الله لايجي والولد شي من تتنيحتك ساره: بقراء عليه الورد كامل الله يحفظه ندى:ههههههههه ياسر سمعهم وابتسم ورجع لبس النظاره من جديد (توضــــــــيح: ياسر عيونه حلوه حيـــــــــل جدا وساع وكبار ويتميز نظرته انها صافيه مره ودائما يتعرض للاسئله والمشاكل بسببها لان جمالها مو طبيعي ابدا فيه نوع الجمال الرباني النادر وهذا السبب خلاه يلازم النظارات العاكسه عشان ما حد يشوفها وامه كانت تلح عليه بانه مايفصخها ابدا لان احد المرات جاه الاتهاب بعيونه وكالعاده الحريم امه حسبته عين من الناس) **************************** دخلو البنات الرووم ندى وهي تفصخ عباياتها: شفتي ليش يلبس نظارات ساره ومازالت تحت تاثير عيونه: ااااه ياحلاته ياندى ندى: هاه عمتي شكلنا.... ساره: لالا فال الله ولا فالك بس ماشالله الله يحفظه انا لو زوجته كان ثبت نظاراته بمسامير على راسه ندى:ههههههههههههههههههههههههههه يمكن يوم من الايام ساره: اطلعي بغير مابسي صدق فاضيه دخلت نهى فهده: وينك نهى: ماردت عليها فهده: عرفت ان السالفه فيها حمد عشان كذا سكتت نهى راحت للروم دخلت وراحت للغرفه وسكرت الباب بقوه ندى: وش فيها فهده: مدري فهده راحت بعد مارجعت ندى عند ساره يسولفون فهده اتصلت على حمد حمد شاف رقمها حمد: شوفي انا منيب رايق ولا نيب جايب لك ولا شي زيين واذا فيك حرة هواش بعد انتي عندك عبدالعزيز روحي طلعي حرتك فيه فهده: على هونك ....لا مابي منك شي بس دقيت بسولف حمد استغرب وبين من نبره صوته: تسولفين معي فهده: ايه وش فيها حمد: لا مافيها شي فهده: اممم رامي نام حمد: لا رايح مع مشعل هناك مجتمعين فهده:اها طيب ممكن سوال من دون عصبيه حمد: ممكن فهده: نهى اعتذرت لك حمد: ايش فهده: نهى اعتذرت لك حمد:ليش فهده: اممم بس سوال حمد: ايه اعتذرت فهده: سوال ثاني ممكن حمد: ممكن فهده: انت تحب نهى حمد:ليش فهده: اول جاوب حمد: اول قولي لي ايش اللي خلاك تقولين كذا فهده:امم بصراحه نهى عمرها ماسوت شي تندم عليه او تفكر تعتذر عنه الا اذا كان شي قوي مره وانت اللي بينم تتش بسيط واعتذرت لك وبعض الاشياء الصغيره حمد:اها ايه فهده:وشو ايه حمد:ايها حبها فهده نطت فوق الكنبه اللي بالصاله وصارت تتكلم بصوت عالي: فهده:واااااااااو وناسه واخيرا حمد:ههههه ليش واخيرا فهده: كانت امنيه عشان ماتفرقنا الليالي حمد:هههههههه فهده: واي حمد تحبها تحبها يابختي ياناس طلعت نهى وبالبجامه دليل على انها كانت بتنوم وفهده ازعجتها فهده:نهى وراحت وضمتها بقوه نهى:وش فيك وش صاير حمد كان يصارخ بالجوال يبي فهده تسكت بس هو لاعلى بالها فهده جتهانوبه ضحك ونهى صارت تضحك معها وهي ماتدري وش السبب وبعدين سمعت صوت حمد بالجوال نهى : في احد عل خط من انت لاطعته فهده:هههه يوه صح....الو ... حمد: عسى ماقلتي لها والله اذبحك فهده: لا اماقلت ماقدرت من كثر مااظحك حمد: اول مره احس من ضحك فايده فهده: ه الله يقطع سوالفك تكفى بقول لها حمد:لا لاتقولين حمد: مو هي اعتذرت خالاص نهى حست انهم يتكلمون عنها نهى: فهوووده من تكلمين فهده: وش عليك نهى: مالت عليك فهده: اوريك ياهوووه هييين اصبري اخلص حمد: فهيده ياويلك ان سويتي لها شي فهده:هه بدينا من الحين حمد: اووف وانت وش عليك جتنا ياسر الثاني فهده:ااااه على طاري ياسر ياخي ياعليه عيووون حمد:هاه عيب وجع فهده: الحق ياخي اليوم كان فاصخ النظاره يوم جينا فوق واو ياشكل بس نهوه بنت الفقر تعدته حمد: بعدي والله فهده:حمد سوا لاخير ممكن حمد: وشو بسرعه فهده:امم ليش قلت ان كانك مععصبه روحي للعبدالعزيز حمد:هاه ابد مجرد نصيحه لان هو الوحيد اللي يسكت فهده:اها وو<<ماصدقته فهده:مالت اقول صرف علي اقلب يور فيس حمد: اوكي بنقلبه ولا يهمك نهى: من تكلمين فهده:وش دخلك نهى: فهيده يالله عاد فهده:ا كلم حمد نهى:حمد فهده:ايه وش عندك نهى راحت للمطبخ: ولا شي *************************************** نرجع للساره وندى ندى تبربر وساره مسرحه بعيون ياسر نىد:اووووووف سوير اكلم جدار ساره:معك كملي ندى: واااضح امشي نطلع ساره: صح وين اخوانك ندى: مروان وفهد رايحين للروم عند عبدالعيزيز ومشعل مجمعينهم ساره : رهف هناك ندى: ايه بتجي بعد شوي بتمر عليها العنود ساره: عز الله راح اخوي فيها ندى:خخخخ والله انهم تحفه ساره: تدرين يقهروني ندى:ليش ساره: مدري كذا ندى:ههههه وين القبله معه يارب انك ترزق سوير بنت سلطان واحد تحبه ساره:ههههههه الله يرجك ندى: تعالي ينروح للمطبخ وراحو هناك وبدى التبديع في اخر اليل دخل ابو فهد ابو فهد: وش مقعدكم مانمتو نهى: بابا خلنا كذا موب لازم ننوم فهده:ايه والله شي نومنا النوم بنلقاه بالرياض وبعدين بكره بنرجع ابو فهد:الله يهديكم..بس اذا جت امكم مالي دخل نهى: عاد هذيك دلوعها موب فيه ابو فهد: هاه ترى افتن نهى:لأابابا مروان يردح عند مشعل وانا ننوم لا اوالف لا ابوفهد :اقول كملو السهره وانا بغطي عليكم فهده:كفو عمي ابو فهد: ساره وش فيك هاجده ندى: قلها ماسكتلي هالهدوء ساره:لا والله انا طبيعيه انتم اللي فيكم وشه فهده: وش تقصدين ساره: ولا شي ابو فهد: تصبحون على خير انا برووح يالله **************************** عندالشباب مشعل وعبدالعزيز جامعينهم اخر يوم مروان: وش ذا الهدوء مشعل: شفت لازم نحيي الحفل مروان صادق عبد العزيز.. عبدالعزيز:لالالا ماراح ادق عود طفشت ابي شي غير مشعل:فيه فلم حلو على شنل تو ان كانه ماخلص مروان: هات الريموت خلنا نشوف مشعل:خذ والفلم توه بادي وتسدحو يناظرونه رهف طلعت وهم ماحسو لانهم مطفين اللمبات مع الجو العنود: جت تاخذتها شكل رهف تطلع وهي تصك الباب بشويش عشان محد يحس العنود:هههههههههه شكلك تحفه رهف: اسكتي فضحتينا العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههااا اااي رهف:عنيده بالا هبال اسكتي العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههاا ااااااااااي طلع مشعل يشوف السالفه صوت ضحكهم قطع جوهم على الفلم مشعل طالع بالبجامه مشعل: رهيف وش مطلعك هنا رهف: بروح للبنات مشعل: طيب وش ذا الازعاج العنود:ههههههه ليش طالع بالبجامه مشعل: عادي انا ولد العنود:ههههههههههههه رهف :الله ياخذك ان كان رحنا بستين داهيه فهو منك مشعل:ة بس سكوت .... وقطع عليهم الاصنصير فتح واكنت عائله خليجله مشعل كل عاده مراهق طير يعيونه بيطالع رهف:الله يفشك وش تناظر ادخل انت وبجامتك مشعل بعد مامرو من عندهم مشعل:هاه رهف: فاضحنا ببجامتك ولاهمك مشعل:انا ولد انقلعو يالله روحو رهف: طيب وراحو للبنات وسهرو وفلوها صح اخر يوم البنات جالسين مجتمعين: العنود: بنات في سوال ابي اسئله لكم ندى:الله يستر العنود:عاد انتي حاله خاصه المهم كل وحده كيف مواصفات فارس الاحلام رهف:انا ببدى العنود:انتي اسكتي فارس احلامك لقيناه من زمان رهف: ياشينك فهده:انا انا ابيه رومنسيييييييي وجميييييييل وطوييييل واخلاق ودين و وابيه عصبي العنود:ههههههههههه كلها ممكن الا رومنسي وعصبي للسببين فهده:ايش هم العنود:1: شبابنا لايميلون للرومنسيه ناسفينها على جنب رهف:حرام عليك العنود:عاد مو بكل ناس كانو في اسبانيا افهمي رهف اسكتت لاتقوم تطقها العنود والسبب الثاني:انت يالمملوحه ماتنقعين مع رومنسي انت كفوك واحد بالنعال تتفاهمون فهده: ياويلك من ربي بس انا رومنسيه مشاعل:مرررره واضح فهده:اف منكم تاكلون الواحد بقشوره العنود:عصبي ليش ممكن افهم فهده:ابي واحد واحد يهاوشني العنود: صاحيه فهده:والله ابيه يكسر شوكتي <<لفظ يعني يربيها من جديد<< العنود:عاد فهده واحد عصبي بتصير حرب لا ياحبيتي نحنا نبي الرياض اذا استغنينا عنها ذيك الساعه زوجناك عصبي العنود: وانتي يانهى نهى: ابيه اهم شي جذاااااب وعريض واخلااق عاليه وراقي بالتعامل العنود:حلوه ماواصفاتك موزنه فهده:هههههههههههه نهى:خير قلنا نكته فهده:لابس ذكرت شي العنود:والله موب منكم اقول قومو صلو بس اللي يسالكم اصلا يوم السبت بالمطار بالسوق الحره هناك البنات يتمشون وسوالف وضحك مروان:ااااه ياقلبي ياهناك لبنانيه تشلع القلب تبيع ساعات ام فهد مافهمت: ساعاتها حلو مروان: تجنن فهد:وجع انك كانك تبي تخرب ام فهد علينا قوم انت وعلومك الشينه مروان: علومي شينه من اللي تو صار يبي يشتري قيم بوي عشان اللي تبيع هاه فهد:هاه من قالك اني ماابي اشتري الا كنت بشتر ي بس ماحصلت اللي ابيه الجد: اشوى ان اللي بيعون عندنا رجال ولا كان عللوووم فهد: افا ابوي حمد هذا انت اللي تقوله الجد: اوش ولا كلمه بس ..قومي جمعهم وقل للياسر يجي يجلس هنا موب جالس قبالنا ولا كانه يعرفنا يناظرنا بطرف عين مروان:مشعل الحق ابوي حمد يعرف طرف عين ونظرات الجد:اقول قم لاخبطك بهذي <<يقصد العصاه مروان :انشاالله بعدربع ساعه اعلنو الرحله وركبو راجعييين للرياض نهايه البارت |
البــــــــارت السادس والثلاثون
ركبو في الطياره وكان الجو مو مثل الروحه يعني وناسه بس اقل فهده ونهى كانو قدامهم عبدالعزيز وحمد فهده جالسه تسولف ونهى كانت ماسكه دفتلا وقاعده تكتب مذاكراتها وبعض الخواطر عبدالعزيز ذاب اذنه اما حمد مسكر عيونه بس مانام نهى طفشت من فهده وسوالفها هي تبي تندمج بالهدوء وهذي تبربر نهى: فـــــهد اسكتي فهده:ليش خليني اسولف نهى:اسكتي انا ماسمعك انا انا اكتب فده: تكفين انا من تخلص المدرسه اودع الكتابه وكل بدايه سنه اواجه مشاكل اتذكر الحروف والارقام عبدالعزيز وده يقوم يسطر نهى ليش انها بتسكت فهده حمد كان خاش جو من تكلمت نهى نهى بعجز: فهده حرام عليك والله هذي لحظات حلوه حرام اضيعها فهده: وش حلاها نهى:ياختي شوفي حنا بين الارض والسما ووقت الغروب جاي وقت ولا اروع حمد كان مستغرب ان نهى من ضمن تفكيراتها يجي شي مثل هذا متخيلها فرعونه ماتهتم بهالاشياء فهده: سخيفه احسب عندك سالفه نهى عصبت: فهده اسكتي فهده خافت لاتنفجر عليها فهده:زين وين بسم الله لاتتفجرين علينا نهى قامت تطق فهده وفهده ميته ضحك نهى:اجل انفجر هاه فهده: نهى خلاص هههههههههههه والله شكلك ينكت حمد التفت عليهم وتدخل: حمد: يكفي فضايح شوفو كل اللي بطياره يناظرونكم نهى:قل للاختك التافهه حمد: بس اجلسي نهى وللمره الاولى تنصاع للاوامر احد غير امها وابوها:طيب فهده: الحين ياقليله الخاتمه ساعه اترجاك تفكيني سافهتني يوم جا حمد جلستي حمد خاف لاتخربهافهده: حمد:فهوده اسكتي واجلسي وجع بنات اخر زمن عبدالعزيز:وش صاير<<لايشيخ ماتدري حمد: ماتدري يعني وش اللي صار شف اذنك وش كبرها من كثر ماتسمع سواليف بعض الناس ++++++++++++++++ ياسر جالس بين مشاعل وسلمان سلمان يحاول يكلم مشاعل من دون مايشوف ياسر ياسر:تراك حوومت كبدي سلمان: صدقني مو مثلي ياسر:ليش ان شالله سلمان:ياخي ابي اسولف مع زوجتي وانت كانك ابليس ياسر:توني بقوم السالفه فيها اباليس منيب متحرك سلمان:لا لاخلاص انت ملاك بصوره بشر ياسر: والله موب عشانك عشان مشاعل بس ماتحقد علي سلمان:شوكرن ياسر: ياحبك لمتمتيط الحروف سلمان عمك اصمخ جلس حنب مشاعل ++++++++++ فهده:نهى سؤال ممكن نهى:اوف بسرعه فهده: ماكلمتي ريناد نهى:ياعمري دايم تصل علي بس مروان اذا مسك السماعه والله مايخليها ماعاد اتصلت اذا لقيتها بالماسنجر كلتها فهده: والله خايسه من زمان عنها وحشتني نهى:ايه والله بدايه العطله عزمتها تدرين وش قالت فهده:وش قالت نهى:قالت خاف اشوف اخوك واخربها معه فهده:والله مروان موب صاحي يفلها ويخلي العاقل مجنون احسن من ذا اللي عندي كل مادورته لقيته يايرتب الغرفه ولا ماسك له شي ينظفه عاد تعرفين رامي عبدالعزيز ماعجبه انهم يمدحون غيره عبدالعزيز: بنات كم الساعه نهى :انا مالبست ساعه فهده:انا معي ساعه بس ماعرف لها عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه ماتعرفين للساعه فهده:ايه ماعرف فيها شي عبدالعزيز"ابد مافيها حمد: يالحبيب كنك زودتها باك باك عبدالعزيز:اوف منك حمد:لاتنسى ترى اختي هذا اولا وتدري ليش انا مخليك على راحتك عبدالعزيز:ليش حمد:لاني اعرفها ميب معطيتك وجهه ولا بتقلب الموضوع فوق تحت اسئلني فهده ورمانسيه مايصلحون +++++++++++++++++++++++ ندى:يمـــــه طفش +++++++++++++م فهد:عندك الشباك افتحيه ونطي منه شسويلك طفشانه العمه لطيفه:هههههههههه والله ندى بتدخلين فيه نواف توه جاي نواف:وشو اللي بتدخلون فيه لطيفه: وانت وش دخلك نواف:افا يام نواف هذي اخرتها افاا بس لطيفه:اها عاد لاتكسر خاطري نواف:طيب يمه لو سمحتي يعني قولي للبعض الناس يتغطون لطيفه:ههههههه انا مالي دخل قل انت نواف: فشلتنا كل من مر صار يطل علينا (توضيــــــح: الكلام حول الجده ماتغطت) العمه :خلها صدق انك نشبه ندى قامت نواف:على وين ندى ارتبكت من سواله: بروح عند خالتي حنان<<ام حمد لطيفه: ايه انتي وياها ويش يسكتكم ندى تفشلت: يالله بروح راحت ندى لطيفه:هيه هنا وين عيونك نواف: الا اقول يمه وش رايك ماناخذ عمره لطيفه:تونا بطياره ماوصلنا وتفكر بالعمره خلنا نوصل ونريح ويصير خير وبعدين يمكن نايف مايبي يروح نواف: وش دخله ولالازم سيح العين ولدك وانا لا لطيفه:اقول الكلام ضايع بس تدري فكره العمره حلوه نواف:اعجبك انا جا الجد: هاو ساره ليش كاشفه الجده:ماعليك مني حر الجد:تغطي الجده صفهته الجد: ورى ماتتغطين الجده:هه تغطينا لطيفه:ارتحت الحين نواف:اكيد ++++++++++++++++ مروان:مشعل مشعل الحق مشعل:وشو مروان:رامي ينظف كاساتهم مشعل:هههههههههههههههه كركر يالبنيه وشوله اشرب والله مايظر رامي:مالكم دخل خلوني وائل كان قاعد بكرسيه ولاتحرك منه لان ناديه كانت بالكرسي مو اللي بجنبه يعني على نفس الصفه بينهم ممر مشعل:مروان وش في رفيقنا منشي الغتره وقاعد مروان:ايه والله لاولافصخ النظاره مشعل:وائـــل وائل:سم مروان:لا سم اكيد فيه شي رامي:هههههههه شوفي ناديه جنبه مروان:ههههههههههه قولو كذا وائل فهمن الحركات والتنشيه النظارات ليش مشعل:خلك ذكي عشان يقز وماتدري عنه مروان:والله السوسه موب هين والله مشعل:مروان تتذكر ذاك الولد اللي كان معنا بالمدرسه مروان:اي مشعل:هذاك النشبه اللي شيبنا فيه مروان:أيه خالد الاتغ<<ماينطق حرف الراء بوضوح ويدخل مغه في النطق حرف الغين مشعل:ايه بس وصلت مروان:ياهذاك اتمنى اني اصير التغ مثله مشعل:ههههههههه تتذكر كيف كان بنطق الكاف مروان:ايه ياخي صح الحروف منكسه معه بس شي حركه مره ليتني مثله رامي:ألحمدالله والشكر بس احد يتمنى العاهات مروان:رامي خلنا ساكتي ولا ارجع للكاساتك صح ياميشو<<اسم الدلع للمشعل مشعل:ايه صح رامي : ياشينكم مايمديكم تمسكون على الواحد شي وائل: سكوت خلوني اسمع مشعل:خذ هذا اللي نستفيده منه ++++++++++++++++++++ وصلو للرياض بسلامه وكل راح للبيته بعد هالكلام بــ3 ايام فهده تكلم نهى فهده:يالله تعالي انا امي قالت لا نهى: والله مدري عن امي اذا بتوافق نهى:حاولي وتعالي بعدين بيتنا مافيه احد عكس الامم اللي عندكم نهى:امم من في البيت فهده:لاتخافين حمد يطلع نهى اغتاضت منها:ورامي فهده:لا هذاك بيقعد ان ذا هاوس وانت وش عليك منه تعالي من هنا وللغرفه من هنا زين نهى"بش وف امي يالله سلام فهده:اوكي ردي لي نهى:اوكي سي يو +++++++++++++++++++ نهى:امي العزيزه مروان: ام المصالح جت ابو فهد:اسكت وراك عليها تعالي ابوي نهى: بابا طلب قل يتم مروان قام:يالله اذا خلص مسلسل الدلع نادوني ام فهد:هههههههههههههههه ارجع ارجع بلا هبال مروان:نفسي يوم تستقبلني كذا والله اول ماادخل ياتوك قايم ولا من وين جاي ولا صب قهوه هذا اذا كنت رايق ابوفهد: انت رجال وهي بنت مروان:لا انا طفل صغير نهى:مروانوه اسكت مروان:يالله سكتنا نهى:بابا انا طفشانه وفهده عازمتني عندها ابو فهد: اها طيب روحي بس بشرط نهى:وشو ابوفهد:مافيه نوووم مو اذا رحتي قلتي مابي ارجع نهى:لالا مافيه ابوفهد: زين خلاص خلي مروان يوديك نهى:ان شالله سمعت مروان: اقول يالمملوحه رامي هناك نهى: شكرا مو شي جديد ان يمملوحه وعلى كلام فهده ايه مروان:اي كلام فهده اخبارا قديمه خليني بدق على حمد ودي اسوي مقلب فيه نهى اعجبتها السالفه: وش بيتسوي مروان: بحوس غرفته نهى: يمه منك تعرف نقاط الضعف مروان: زين ساعه والقاك عند الباب ولا ترى بروح نهى:اوكي بعدساعه وعشر دقايف مروان بسيارته الكامري مروان:هلا حميدان ايه:..........لألا تقوله ياويلك...... خلني استانس عليه..... وفجائه صرخت نهى وتسكرت الدنيا بهذيك اللحظه بالنسبه لهم +++++++++++++++++++++++++ في بيت العمه لطيفه لطيفه:العنود العنود:هلا لطيفه:ترى اليوم دقت علي مرت عمك علي العنود:وش تبي ان كانها بتعزمنا بروح توني متقضيه من سفره لطيفه: الله يتكفل فيك بس داقه تخطبك للاحمد العنود:هاه لطيفه:وشو هاه ايه تبي تخطبك كانك توك تدرين يعني العنود:انا توني ادري لطيفه: قديمين المهم استخيري وردي لي زين العنود:طيب العنود راحت للغرفتها وخذت جوالها العنود:الو نايف:هلا العنود: انت بغرفتك اطلع لي الغرفه نايف:ليش العنود:تعال -------------------------------------------------------------------------------- ايف:طيب راح لها نايف نايف: تدرين فكيتنيني من الترتيب العنود:اي ترتيب نايف:ناسيه ان اول يومين لنا بعش الزوجيه ونسايم فاتحه الشنط وكل شوي ماسكه وحده وعاد انا استحست وقلت ياولد قم رتب شوي العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه نايف:المهم وش السالفه العنود:صح تدري وش صار نايف باهتمام:وشو العنود: احمد ولد عمي خطبني نايف:احسب عندك سالفه انت منذ مبطي له وهو لك العنود:ياسخفك نايف:طيب انتي من زمان عارفه هذا شي من يومك بثنوي وعلى فكره ترى هو بياخذ سنتين استشاره العنود:يعني بسافر نايف:ايه العنود:لالا اجل هونا مابي اروح نايف: العنود انتي تعرفين ان احمد رجال وماينعاب واذا على السفر سنتين وبس العنود:طيب نايف:العنود انت ماتحسين ان نسايم فيها شي متغيره العنود:الا والله نايف: وش فيها العنود: ياخي تسرح طول مانا اكلمها سرحانه و ماعاد هي زي اول نايف:كيف مو زي اول العنود:يعني ماتضحك اول نفلها انا وياها ضحك وطنازه على الخلق بس الحين لا نايف:شي طبيعي تزوجت تبينها تجاريك بضحكك لو تضحك اليوم كله ماراح تجي زيك بس العنود:هذا اللي ببالي انت ملاحظ شي نايف: هاديه طول الوقت هاديه العنود: والله مدري عنك انت وحرمتك وانا وش عرفني بالمتزوجين نايف: تعرفي بتتزوجين العنود انحرجت منه:قوم اطلع بسوي اتصالات مهمه نايف:ايه هين اتصالات تلقينها رهف ولا وحده من صديقاتك ++++++++++++++++++++ ابو فهد رن جواله كان طالع من المسجد: ابوفهد:الوه المتصل:معك مستشفى........ ابوفهد وقف:خير المتصل: عيالك جاهم حادث ابو فهد:ايـــش وين المتصل :وصف له راح لهم ابوفهد بس بعد فوات الامان كان الاسعاف خذهم ابوفهد راح بيروح للسياره بيتاكد الشرطي:نعم اخوي ابو فهد:الحداث للعيالي بنتي وولدي الشرطي حس بصدقه:تفضل دخل وبعد عن حشود ناس شاف شنطة نهى مقطوعه جوالها مكسور الصندل حقها طايح بالاارض شماغ مروان وطاقيته ودم بكل انحاء الشارع واللي زاد منظر السياره اللي يشوفها مايتوقع ان فيه احد بيطلع ناجي منها شافها وشاف الدم ملطخها حش بالدنيا تدور داخ بسبب ارتفاع الضغط عليه +++++++++++ ام فهد فجائه طيحت البياله من يدها فهد:يمه وش فيك ام فهد:عيالي عيالي فيهم شي فهد:وشو يمه وش فيك ام فهد: نهى ومروان ياربي فيهم شي فهد:صبربتصل عليهم اتصل على جوال نهى رن مرتين وبعدين تسكر الجوال فهدحس بان الموضوع جد وفجائه رن التلفون فهده:هلا خالتي ام فهد :هلا فهده: خالتي وين نهى من متى وانا انتظرها الساعه 8 ام فهد: عيالي انا عارفه فيهم شي هم طالعين من الساعه6 فهده:ايش (خافت من جد) لا ان شالله مافيهم شي ام فهد تركت السماعه ودخلت بنوبه بكاء فهده بكت كانت مره خايفه حمد دخل على فهده حمد: فهده وش فيك فهده: نهى فيها شي حمد: وش خلاك تقولين كذا فهده: حسيت انهم تاخرو اتصلت وخالتي تقول انهم طالعين الساعه6 حمد :انا كنت اكمل مروان وانقطع الخط بس توقعت انه هو يستهبل فهده بدت تشاهق حست بالموضوع:حمد خاف من كل قلبه شوي ورن جوال حمدورقم مروان حمد:الو ...مروان المتصل: هلا اخوي والله صاحب هذا اجلوال جايه حادث ولقينا جواله بالشارع وانا ناخذ اغراضهم بس مالقينا عن شي يدل على شخصيته وانت اخر رقم يتصل عليه حمد جلس على الكنبه من الصدمه المتصل:اخوي ممكن تشرف المستشفى عشان ناخذ بيانات مهمه حمد:طيب بطريق فهده: حمد وش فيهم حمد طلع ولا قال لها شي وهو بطريق اتصل على فهد وقاله فهد ماقال للامه راح مع حمد وصلو هناك حمد راح بسرعه وسئل فهد كان متنح من الصدمه كانت قويه عليه اخوانه مين نهى ومروان طلع الدكتور طبعا هم ماعرفوه من يكون الدكتور:السلام عليكم حمد:وعليكم السلام الدكتور:معكم الدكتورا فواز انتم اهل المريضه نهى فهد تكلم:ايه وش فيها الدكتور :والله مدري شقولكم تفضلو معي للمكتب راحومعه ++++++++++++++= الدكتور: الضربه كانت قويه عليها وكانت اقوى شي على الرجل وطلع لهم صوره اشعه شوفو الظربه جت بالركبه ومن ماخل توازن الرجل كلها يعني تقريبا شهر ماراح تمشي عليها فهد: كيف ماتمشي الدكتور:يعني ماراح تتحرك او تدوس عليها رجلها بخير ومافيها كسور بس الركبه هي اللي فيها خلل وتعرف الركبه مكان حساس وبقولك قبل ماتتفاجاء رجلها كلها بتتجبس فهد:ليش الدكتور:لازم نترك الرجل قائمه مده عشان الركبه ترجع للوضع الطبيعي فهد:لاحول ولا قوه الا بالله الدكتور: يعني فيه بعض الكدمات والظربات بس طفيفه يعني شغله اسبوعين وهي رايحه بس مو هنا المشكله فهد:اجل وين الدكتور:والله احنا حاولنا اننا مانشيلها هم شي بس انا مدري كيف صحت وصرخت وشرشحت النيرس اللي معي لو ماعطيناها مهدء مدري ايش بتسوي فينا يعني الصدمه النفسيه كانت قويه شوي وتاثرت اتمنى انكم ماتحسسونها بهذا الشي حمد كان مصدوم وضايقه فيه الدنيا كل هذا يصير بنهى بين يوم وليله توها قبل كم يوم كانت تتكلم مه كانت تخانقه حمد حس ببرود بكل اطرافه ماعاد يحس للكون اي اهميه قطع عليه هالجو فهد فهد:طيب اخوي كان معها الدكتور ابتسم: مروان فهد:ايه الدكتور:لا بخير بس هو تعرض جرح عميق ببطنه واظطرينا نعقمه ونخيطه له ومساله وقت باذن الله ويندمل الجرح بس لازم يداوم على المضادات فهد:بس الدكتور:هذا ايش يصير لك فهد:مروان اخوي الدكتور :الله يخليه لك فهد:ايش مسوي الدكتور:ابد بس قعدنا وقت عشان نعرف اسمه ..على فكره الوالد هنا فهد وقف: ابوي وش فيه الدكتور:ابدا ارتفع الظغط عليه فهد:عارف عنهم الدكتور :ايه فهد: ممكن اشوفهم الدكتور:ممكن بس اختك اذا شفتها حاول تتعامل معها بشكل عادي فهد ماستوعب بس ماهمه همه يشوفها فهد:حمد بتقعد هنا حمد:اشر له كانت الصدمه ماثره عليه للحين |
فهد دخل بعدالدكتور يوم شاف نهى ماقدر يمسك نفسه كان شكلها مبين فيه الالم كانت نايمه فيه جرح بوجهها قرب فهد وراح لها شاف يدها ملفوفه ثلاثه من اصابع يدهالليمنه مجروحه والجرح كان عميق شوي يعني مافي بهذيك اليدالا السبابه والابهام ورجلها كانت كلها من اولها لاخرها مجبسه وكان الجبس عريض مره من اصابعها الا نهايه فخذها طلع قلبه تقطع على اخته اللي مبين انها بتعاني من بعد هذا الحادث
راح للمروان ولقى ابوه عنده فهد:هلا به شخبارك ابو فهد ودمعته يعنه: تسالني فهد:يبه الله يطول يعمرك مافي شي خطير الحمدالله كلهم بخير ابو فهد:انت شفت نهى شفت طقتها لو ستر ربك كان مامشت الحين تدري انها ماراح تمشي شهر واحتمال المده تطول تغيرت ملامح فهد وماحب يضايق ابوه زود فهد:ايه شفتها مافيها شي كلها جروح وتروح فرت من عين ابو فههد دمعه ابو فهد: بنتي الصغيره يصير فيها كذا مسكينه ليته فيني ولا فيها فهد:يبه انت كبيروتفهم هذا قضاء وصدقني انا تو مكلكم دكتورها وقالي كل السالفه ان رجلها مكسوره مع شوي كدمات ابو فهد:ان شالله كذا فهد:ان شالله التفت يشوف مروان ومبين على شكله انه منهك فجائه مروان قام يتكلم ويصارخ ويسب ابوفهد:مروان ابوي وش فيك بس مروان لاحياه لمن تنادي كان يتكلم وساعه يضحك وساعه يصرخ قرب ابوه من عنده عشان يهديه بس مروان ماكان بوعيه مروان: ابعد عني وعطى ابوه كف محترم فهد طلع بسرعه ونادا الطبيب المسؤول اما ابوفهد كان يبكي كف ومن مين من ولده ومن دون سبب كل الصدمات اللي تعرض لها بيوم واحد تلخصت بكم دمعه منه بس اللي مااقدر يستحمله الكف اللي جاه من مروان مهما كان السبب ولد يضرب ابوه الفكره كانت قويه مره وفوق التصديق الطبيب عطاه مهدء: الدكتور:لا ماعليه شر كثير من الناس يتعرضون للصدمه يرجع عليه مواقف من حياته وهو عايش فيها يعني كله من تاثير الصدمه ابوفهد:يعني ولدي مافيه شي كان مو بوعيه صحيح الدكتور:لا ان شالله ماعليه شر لاموبوعيه ولاتشره عليه ياخال ترى هو مايدري عنك ولا يحس باحد ان شالله على بكره بيقوم ومافيه شي ابو فهد:طمنه كلام الدكتور حمد طق الباب وفتحه:السلام عليكم ابو فهد+فهد:وعليكم السلام حمد راح للعمه وسلم عليه حمد:الحمد الله على السلامه ابو فهدا :الله يسلمك ابو فهد:فهد روح للامك وعلمها وجبهاهنا فهد:بجيبها بكره ابو فهد: ماراح توافق فهد :الله يعيني حمد: عمي انا يستاذن بروح للفهده فمان الله ++++++++++++++++++++++++++ الكل عرف ام فهد دمعتها على خدها وسكر ارتفع عليها ندى صابتها حاله ذهول مو طبيعيه ساكته اما نسايم ضاق صدرها على اخوانها +++++++++++++ اليوم الثاني:فتحت عينها بتعب لحظه انا وين هذي ندى بس ليش متغطيه لحظه من هذا وددقت النظر وعرفت انه الدكتور نهى قامت: بسم الله ويني وش صاير ندى:لمته بقوه وبكت طلعت حرتها نهى:اه وش هذا وخر يعني وش فيكم ليش انا هنا الدكتور: اختي انتي جاك حادث نهى طالعته باستغراب كبير وبعدين حطت يديها على راسها وكانت لابسه الشيله تكمنت وقال نهى:من انت الدكتور:انا فواز ابعالجك ان شالله هى:وش فيني الدكتور وهو يدخل القلم بيجي البالطو الابيض: مافيك الا الخير طلع وانتبهت على رجلها نهى:اااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااه فهده:دخلت كانت برى وام فهد كانت عندمروان ام فهد:وش فيك نهى:رجلي رجلي وش فيها ام فهد: .... نهى: اه يمه يمه يمه صوتي ليش متغير كان تاثير البنج على صوتها دخل فهد فهد: نهى هدي وانا بفهمك نىه:وشو اهدى (بدت نوبه غضب) فهد عرف انها ماراح يسكتها الا بهواش: فهد: اسمعيني واجلي صراخك نهى:وشو فهد:قال لها كل السافه نهى: ماراح امشي شهر شهر بقعد عاجزه(نهى نفسه عزيزه عليها يعني بجلس عاله على غيرها اذا ماقدرت تمشي وهذا كل اللي مازمها) فهد: نهى فتره مؤقته فهده:نهى الله يعافيك لاتصيحين نهى كانت تبيكي وامارات الدهشه على وجهها وهي تطالع رجلها ماتحس فيها كانها مو رجلها فهد يبيها تسكت: نهى اسكتي مروان هناك يضحك ولا جاه شي ولا صاح نهى:مروان وينه وش فيه فهد:مافيه شي جرح بسيط وبيطلع بكره نهى سكتت وقعدت تطالع رجلها لانها كانت مو مصدقه نهى بعد صمت :انا متى بطلع فهد: تقريبا ثلاث اسابيع نهى:ايــش ورجعت للصياح الاان نامت+++++++++++++++++++++++++++++++ نرجع للمروان مشعل جالس جنبه على السرير مشعل:والله خوفتنا عليك الحمد الله على السلامه مروان: الله يسلمك مشعل: ياعمري صوتك ماينسمع مروان كان يتكلم بس محد فهمه لانه البنج ماثر عليه وبالحادث تاثر لسانه شوي +++++++++++++++++++++++++ ندى: يمه انا بنوم عند نهى وانتي اقعدي عند مروان ام فهد:لا انت ارجعي ندى:لا والله مرجع خلاص انا قاعده وراحت للنهى باليل الساعه 11 نهى بدت تبكي وهي تقريبا نايمه ندى:نهى نهى وش فيك نهى: رجلي توجعني واناماعرف انو معلى ظهري لازم على جنبي ندى :طيب انادي الدكتور نهى:لا يوريني وجهه ندى سفهتها ونادت الدكتور الدكتورفواز: سلامات وش تحسين نهى: انا قلت لك لاتنادينه الدكتور:رجلك توجعك نهى بكت بقوه وصارت تئن بسبب رجلها الدكتور: ماانقدر نسوي شي غير اننا نعطيك مهدئات هذي فتره حرجه ولا نقدر نحرك رجلك نهى سفهته نادى النيرس وعطتها مهدىء ونامت بسابع نومه +++++++++++++++++++++++ نهـــــايه البارت البـــــــــــــــــــارت السابع والثلاثون بعد هذا اليوم الملئ بالاحداث كلن راح للبيته فهده رجعت للبيت وهي مره متاثره بسبب نهى راحت على طول للغرفتها وجلست تبكي وقعدت يمكن ساعتين لانها عارفه ان هالحادث يمكن يسبب خسارتها للنهى حمد كان بغرفته وضايق خلقه مره طلع شوي يتنفس حس انه مخنوق سمع صوت صياح فهده فتح الباب حمد وقف عندالباب فهده يوم شافت ملامحة وجهه الكئيبه صاحت بزياده عن قبل حمد:خلاص فهده ترى ماتسوى كلها كسر رجل فهده: وشلون ماتسوي(شهقت) انت ماتدري....... تخيل اليوم جالسه عندها اكثر من خمس ساعات ماجا على بالها تكلمني ولا تسال عني حمد:فهده انتي لازم تعذرينها فهده:اخاف حمد:تخافين فهده:ايه اخاف اعذرها ولاترجع نهى الاوليه حمد(انا ناقصك): لا انشالله بترجع بعدين يمكن ماكلكمتك الصدمه ماثره عليها فهده:تتوقع حمد:ماتوقع اكيد فهده:وانت حمد:انا شفيني فهده:مو زعلان حمد:الا اكيد(يبي يضيع السالفه لانه لو تكلم مايدري وش بيصير) فهده ممكن طلب فهده:تفضل حمد: ابيك ماتتركينها بهالظروف هي محتاجه لك فهده: توصيني ياحمد هذي نهى لاتوصيني حمد:طيب الحين نومي عشان بكره اوديك فهده:طيب تصبح على خير حمد:وانتي من اهله طلع من الغرفه وهو مستغرب اللي بينه وبين فهده يتحسن يعني هي دائما ياطلبات ياهواش بس هالايام الحمدالله صايره عاقله +++++++++++++ الصبح الساعه9 ندى مانامت من امس كانت مشتته نفسها ولا عرفت تنوم راحت للحمام وطلعت وصلت وقامت نهى نهى:ندى ندى:هلا صباح النور نهى:كم ساعه ندى:9 ونص نهى:ابي اصليي ندى هنا فععلا ابتلشت ماتدري وش تسوي ولاكيف قاطعهم دخول النيرس جايبه الفطور ندى:طيب الحين افطري نهى سكتت ولفت وجهها عرفت ندى انها مهي متقبله فكره انها تطلب المساعده ندى:افطري نهى مدت يدها اليمني اللي طبيعيا تاكل فيها لقت اصابعها مجروحه والجرح عميق يعني يوم حركت يدها حست بالم كبير ندى خذت الملعقه:نهى كلي نهى:مابي ندى: ليش نهى بحزم: قلت مابي وانا مابي احد ياكلني ++++++++++++++++++++++++++ بيت العمه لطيفه نسايم طول الوقت ساكته ومتكدره على اخوانها وعلى حياتها نايف:العنود ايش قلتي بموضوعنا العنود:اي موضوع نايف:احمد ولد عمي العنود:هاه نواف:بعد فيها هاه من متى وانتي تدرين انه خاطبك العنود:موافقه بس مو قبل مااشوفه نواف:وش رايك تتواعدون بتحليه نايف:نواف عيب العنود:لاجد انا مذكر شكله نايف:طيب قومي البسي عبايتك بنمر نهى ومروان واوريك اياه العنود:وش دخل نواف:هو دكتور هناك يالفالحه العنود:اها نسايم؟:بروح معكم نايف(اخيرا): طيب البسي عبايتك راحو للمستشفى +++++++++++++++ حمد يطق الباب فهده:ادخل حمد:قايمه فهده:ايه حمد:مانمتي صح فهده تغيرت ملامح وجها حمد:يالله انا ورامي بسياره استعجلي +++++++++++++++++++ ندى سكتت عن نهى لانها تعرف اعند مخلوقات الله هي ++++++++ نايف:نسايم بنوديك عند نهى وبروح اوريها عريس الغفله العنود:نايف استحي شوي تراك تحرجني نايف:اخص والعنود صارت تنحرج والله تطور نسايم دخلت غرفه نهى ولاخظت ان الجو متكهرب شوي نسايم:السلام عليكم ندى:هلا نسايم راحت للنهى:شخبارك اليوم نهى:الحمدالله نسايم ماقدرت تمسك نفسها بكت كان فيه اكثر من ضغط خلاها تصيح نهىصدت عنها نهى:اذا جايه تصيحين عندي وفري دموعك انا مابي احد يرحمني ويصيح عندي نسايم دخلت الحمام عارفه طبع اختها العنيد ومستحيل تقدر تجاريها دخلت العنود:الســــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــلا م عليكم ندى:هلا والله عنود العنود:كيفكم ياصبايا ندى:بخير الحمدالله العنود: هاه نهى تسيف الحال نهى ابتسمت على رجتها:بخير ندى:بخير لو انها بس تفطر العنود:ليش ماتفطرين نهى: مابي العنود اخذت صحن الشوربه وقربته عند فمها العنود:افتحي فمك نهى:خير ماابي العنود: من قالك اني اشاورك افتحي فمك نهى تحت الضغوط فتحت فمها والعنود شربتها كل الصحن ندى :الله يعافيك العنود: وشوله ملاعق عصر السرعه نهىماقدرت انها غير تبتسم نسايم طلعت:وش رايك بعريس الغفله العنود:ايش نسايم: تغير المود اجل العنود:هههههه مالك شغل ندى:نسايم تقعدين هنا بروح للمروان وامي يشوف متى بيطلعون ابروح اغير ملابسي واريح نسايم:طيب العنود:خدني معك بالجو الحلو ندى:اشهد بالله انك زاحفه دخلت فهده: السلاااااااام نسايم:اجل بجي معكم جت فهده فهده:وش السالفه بتنحاشون عشاني جيت ندى:بنروح للمروان خليك معها فهده:اوكي نهى وفهده:جلسو بحاله سكوت فهده قامت من مكانها وراحت للنهى فهده:قربي شوي نهى:وين اروح فهده:قربي نهى قربت شوي بسرير جلست جنبها فهده:امس نمتي نهى:لا بس عطوني ممهدء عشان انام |
البارت الثامن والثلاثون
++++++++++++ الســـاعه 5 العصر ببيت ابو فهد تحديدا بصاله الفوقيه ساره:العنود تجين معي ولالا العنود:هلا الا بجي وش رايك نقوم ندى ساره:لالا مسكينه مانامت الامتى خليها تنام العنود:طيب ونهى من بيرافق معها ساره:مدري امشي نروح ونشوف العنود:اوكي ساره:اتصل للفارس العنود:لالا بتصل بنواف العنود:الو نواف:هلا العنود:تعالى وخذنا نواف:ببيت خالي انتي العنود:يس تعال نواف:طيب ربع ساعه واجي ++++++++++++++++++++++++++++ بالمستشفى ربع مروان كثار واحدد داخل واحد طالع هذا غير التجمع العائلي مشعل كان يكلم بالجوال مر من عنده ياسر مشعل:يسوور تعال ياسر:خير ان شالله مشعل:انت تشتغل هنا ياسر:قديم من متى وانا اداوم هنا مشعل:توني ادري ياسر:يالله انا عندي مرضاي انقلع اذا سمحت مشعل:ماسوت صرت طبيب ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++ نهى كانت جالسه وجت عندها الساعه6 فهده فهده:هااااي نهى ابتسمت:هلا فهده: شبعتي نوم نهى:هههه ايه فهده:احسن عشان اليوم بنوم عندك نهى:والله فهده:يس نهى:خالتي حنان وافقت فهده:لاتذكريني طلعت عيوني عشان توافق نهى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه فهده: المهم عندي لك شي نهى:انا فهده:لا الجني ايه انتي نهى:وشي فهده طلعت جوال جديد نهى:غيرتي جهازك ياسخيفه فهده:ايه وطلعت الجهاز الثاني من شنطتها:هذا لك وهذا لي الفوشي لك والاخضر لي كانت الوان اطراف الجهاز نهى: مشكوره بعد عمري الا جوالي ايش صار عليه فهده:جوالك الله يسلمك راح في خبر كان نهى اكتئبت:صح نسيت قاطعهم دخوول النيرس فهده ماحبت تضايقها: المهم بروح شوي واجيك اوكي نهى:اوكي ++++++++++++++++++++++++++++ بنفس الوقت فهده:جالسه بالممر لان مروان عنده اخوياه مالها الاتنتظر هنا عبدالعزيز: هلا فهده شتسوين هنا فهده:هاه انا عبدالعزيز:ايه انتي فهده(ياربي شسوي انا من اشوفه تضيع علومي ولا عرف اتحرك) فهده تصرفها: ابد انتظر حمد عبدالعزيز:اها طيب ممكن سؤال؟ فهده: تفضل عبدالعزيز: انتي بتجلسين مع نهى اليوم فهده:ليش عبدالعزيز:لا كنت ناوي اجي عند حمد واسهر معه خبرك اخوك هالايام تعباااااااان فهده(شيبي ذا): طيب واذا صرت انا فيه عبدالعزيز:لا اذا صرت فيه عيب اسهر عندكم فهده ببراءه: وانا وش دخلني فيك تبي تجي تعال يعني انا اللي بسكر الباب عنك عبدالعزيز:لا منيب مسكرته الاماكن حمد طول فهده:وش عندك مبتسم عبدالعزيز:والله مدري المؤثرات الخارجيه لها سبب فهده على نياتها: اها خلاص نخلي رامي عندكم كم يوم ويصير جو بيتكم مثل المستشفى وابتسم على راحتك عبدالعزيز (وش فيها دلخه اليوم) سكت شوي بعدين انفجر ضحك فهده (وش فيه يضحك منهبل اليوم بس ياحلوه لين تكلم موب كانه ابو الهول والحين وشلون يابنت بتفركين منه ادخل خاف النيرس ماخلصت واحرج نهى ) فهده طلعت جوالها عبدالعزيز: من بتكلمين فهدهتمون): بكلم حمد بشوفه ليش تاخر عبدالعزيز:افا مليتي مني فهده بلا وعي بس تبي تسكته:ايه عبد العزيز:ايش والله شرهه علي متعني اسليك وانتي تنظرين فهده:محد قالك انتظر عبدالعزيز: اساليني عن ساعات الانتظار يشينها قلت اسليك بس طلعتي موب كفو فهده تبي ترد له الحركه فهده:ممكن سؤال عبدالعزيز واعرض ابتسامه على وجهه: امري فهده:وش صاير فيك اليوم تتكلم عبدالعزيز تحطم بس مايبي يبين عبدالعزيز:اول مره تدرين اني اتكلم فهده:لا بس اليوم سواليفك زياده ولا العاده لوح عبدالعزيز:لو سمحتي لاتقولين لوح فهده:ليش هذي الحقيقه عبدالعزيز تغيرت نبره صوته الهاديه: نعم لو انا لوح كان ماوقفت اكلمك ولا اسلم عليك فهده بسلطتها المعهوده:محد طلب منك عبدالعزيز:لو سمحتي عدلي اسلوبك معي فهده:عشنا وشفنا عزيز يهدد عبدالعزيز:هذا كلامك فهده:ايه وماعندي غيره عبدالعزيز:تشوفين مو انا ولد سعود ينقالي هذي الحكي ومن مين من فهده فهده عصبت وكالعاده تهورت:تاج راسك فهده عبدالعزيز: هين ان ماخليتك تبكين وتندمين ماكون عبدالعزيز ولد سعود فهده ماخذه الموضوع ايزي ولاهمها:مصدق بقوه اعلى مافي خيلك اركبه فهده شافت حمد جاي ارتاحت بيفكها من عبدالعزيز حمد ووهو مبتسم:هلا عبد العزيز وش عندك واقف هنا عبدالعزيز بعصبيه مكبوته: كلــــك نظر فهده: اقول بااااااااااي ودخلت جوى +++++++++++++++++++++++++++++++++ نواف لبس وكشخ وراح يجيبهم على باله ندى معهم العنود:سلااااااام خييو ازيك نواف: بخير حظرتك سكري الباب عشان البراد مايطلعش العنود:حتى بهذي منت فالح ساره: السلام عليكم نواف:وعليكم جلسو خمس دقايق العنود: وش فيك ادعس خلنا نروح نواف:بس هذا اتنم العنود:ايه تطمن ندي تعبانه ونايمه ميب جايه كشختك على الفاضي كركركر نواف لولا الحيا كان نزلها من السياره وادعسها بس عاد شيسوي +++++++++++++++++++++++++++++++++++++ الساعه7 عند مروان مروان:خلاص خلصو مشعل:ايه مروان:اوغيكم(اوريكم) شي رامي:ايه مروان رفع بلوزته وطلع الجرح رامي:اااااي مايوجع مروان: يذبح يألم مشعل:عاد انت طول الوقت تضحك مروان:ايه تبيني اتألم زي البنات لا ولاهو نافعني خلنني كذا احسن وبعدين الضربه اللي ماتذبحك تقويك ابو فهد:السلام عليكم مروان:هلا ابوي شخبارك ابوفهد:تمام مروان:اكيد كنت عند دلوعتك ابوفهد: ياحليلها لاوالله توني جاي مروان: ياحظي اجل جلسو يسولفون مروان: مشعل شفت ناصغ(ناصر) اللي كان بالفصل اللي قبالنا ادبي مشعل:ايه مروان:ايه كسر خشمي يوم جا صراحه<<<كنايه عن انه فشله 0رامي:أيه هذاك اللي متطاق معه مروان:ايه احس اني تفشلت منه مشعل:الا كيف درى انك هنا مروان:اخوه دكتور هنا وظني انه هو اللي قاله ابو فهد:منهو مروان:ناصر ولد فلان جاي يزورني وانا قبل كم سنه متطاق معه ابو قهد:عاد انت الطق عندك شي مهم مروان:انا لا ماامديدي الاللضروره ابوفهد: للضروه الا عليك كف ميل وجهي مروان:انا ابو فهد:ايه انت مشعل:اللي يسمعك ايقول مجربه ابوفهد:ايه مجربه مشعل:افـــــأا مروان مروان:انا.ا ابو فهد:الا انت مروان: متى اذا مارديت كلمتك وشلون تبيني اطقك ابو فهد:انا بقولك وقــــــال كل السالفه مروان:والله السموححه مادريت ابوفهد:مسموح ماكنت صاحي فهد:يبه انا طالع بروح البيت شوي وبرجع ابو فهد:مر على نهى شفها اذا تبي شي فهد:امرك يبه ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++ العنود وفهده ونهى يسولفون ساره طلعت تكلم فارس فهد: ياولد العنود:وين ابوي دوانيه ابو حمدان ادخل قلط فهد: شخباركم فهده:بخير فهد:نهى تبين شي بروح للبيت نهى:ايه جب لي ملابس مابي اقعد بملابس المستشفى فهد: طيب قولي للحسنا اتصلي عليها تجهزها فهده:انا بتصل فهد: ماتبين شي ثاني نهى:لا مشكور فهد:فمان الله ساره تكلم فارس فارس: اسمعي وين رهف ساره:توها جايه فارس: خساره فاتتني ساره:هيه عيب استح فارس: انت وش دراك عن الحب اصلا ذيك اللحظه مر ياسر ومعه ملف للمريض والبالطو الابيض والنظارات ساره(الحين انا ماعرف الحب وااو يزينه ياحلاته هيه عيب لاتصيرين كانك بفلم هندي من يجيبون طاري الحب اول واحد تشوفه تحبه) فارس: هييييييييييييه وينك ساره:هلا هلا بروح باي فارس:باي راحت ساره ودخلت وكانت رهف فيه نهى:بنات ليش امي ساره ماجت ساره:ماقلنا لها والله بترتاع قلنا تمهيد نهى:وشلون ساره:اليوم خالتي قالت لها انك جايك تسمم انت ومروان نهى: وسيعه كلنا ساره:ايه ومابقي مطعم ماسبته نهى:بالله ساره:فاتك فهد وش سوى نهى:وش سوى ساره:ابد تخيلي عشان يضييع السالفه وهق عمره نهى تحمست :وش سوى ساره:ضحى بحياه العزوبيه خش عرض وقال انا بتزوج عد تعرفين امي ساره تنسى اهلها بطاري العرس نهى:فديته والله هذي اول فايده من الحادث فهده:هههههههههههههههااي حلوه +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ بالبيت قامت ندى وهي مقفله معها الدنيا من الصداع خذت لها حبيتين باندول ولبست نزلت تحت ندى: مسا الخير الجده:هلا والله شخبارك يابنيتي ماشفتك من امس ندى:ايه كنت عند نهى الجده: ايه يالله بروح تجين معي ندى:يالله وراحت هي والجد والجده ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++++++++ + مروان: اقول ابوي ابو فهد:سم وليدي مرونا:نهى وش اخباغها(اخبارها) ابوفهد احتس من السؤال: بخير مروان:وش فيها ابوفهد: انكسرت رجلها مروان:بس ابو فهد:ايه مروان: بتطلع بكره معي ابوفهد:لا يبيلها كم يوم مروان:اها طيب ابي اشوفها ابوفهد :الدكتور قالك لااتحرك عشان الجرح ماينفتح وحنا طالعين بكره شوفها مروان ضاق صدره يحس بالذنب:ان شالله مشعل:مروان من بيرافق معك مروان:مدري والله مشعل:والله ودي اجلس عندك مروان استانس:يالله تعال قاطعهم دخول الجد والجده وندى الجده توها تعرف بسالفتهم بسياره قالها الجد الجده:وليدي اسم الله عليك وراحت لمته مروان:امي ساغه(ساره) انا طيب الجده:وش في لسانك انعوج مروان:ظغوف (ظروف) الحياه مشعل: اخصص مروان يتكلم بالحياه مروان:اوش الله يفشلك مسوي فهم يعنني مشعل:مايلبق الجد:حمدالله على سلامتك والله ماتستاهل مروان:هلا جدي توني اشوفك الجد: ايه من يشوف ساره ينسى الدنيا<<يغازل الجده مروان: حركتات امي ساغه(ساره) الجده: الله يغربلك خلني بقوم عند بنيتي اشوفها ابوفهد: بجي معكم ++++++++++++++++++++++++++++++++++++ نسايم كانت مع نايف بسياره ونايف مغتض منها لانها ساكته نايف: الاقول وش رايك ماتنومين عند اهلك اليوم نسايم:ليش انشالله اعتبرها طرده نايف استانس تكلمت ومعصبه:هاه لا بس كنت اقول تروحين شوي تعدلين نفسيتك وترجعين نسايم:وش فيها نفسيتي نايف قلب جد:يعني ماتدرين نسيام:انا كذا وبعديـــــ............(قاطعهم صوت الجوال) فهد:الـــــــــــــــــــــــو نسايم:وش فيك تراني برياض مو بالمكسيك فهد:الحقيني وهقت عمري نسايم:وش فيك فهد وش اللي مو فيني وقال كل السالفه نسايم: احلى توهيقه والله اقولك بس انا بدور لك فهد: وان اليش متصل ابي رنا رفيقتك نسايم:ههههههههههه والله انك صريح فهد: الصراحه راحه وانتي تعرفيني ماعرف الف ولا ادور والصراحه خشت مزاجي (نايف وقف السياره لانهم وصلو ونسايم ناسيه الدنيا تسولف نايف بخاطره الحين تقولين هذي طبيعتك والله حريم مكر) نسايم: شوف انا بقولها ومدري عنها فهد: ماعلي منك واخلصو بلا دلع بنات لاتزوجني امي هنادي والله انتحر اذا قابلتها نسيام:هههههههه حرام عليك وش فيها فهد:يكفي انها اخت الغثه عادل (توضيح :هنادي بنت اخت ام فهد يعني بنت خالته بس مو اخت امه الشقيقه من الام فقط واخوها فيه حرب بينه وبين فهد منذ الصغر وعلاقات مش ولابد باستثناء الامهات طبعا) نسايم:الله يرجك بشوفها فهد:الحين انقذيني اذا كنت بودع العزوبيه خلينا اودعها على سنع نسايم:طيب اليوم باذن الله اقولها عاد لااتصجني فهد: زين يالله باي سلمي على نايف نسايم كنها اذكرت شي : يوصل نايف: خلصتي نسايم:ايه على فكره فهد يسلم عليك نايف:ألله يسلمه من الشر يالله ترى لي نص ساعه انتظرك نسايم فشله:طيب يالله +++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ مشاعل كانت جايه هي وامها يسلمون على نهى ومروان اول راحو للمروان سلمان كان هناك ام ياسر:السلام عليكم الجميع:وعليكم السلام ام ياسر :وش اخبارك ياولدي يامروان مروان:تمام ياخاله مانشكي مشعل جالس جنبه وبصوت واطي:والله انك تكابر ياشيخ وش ماتشكي مروان:انت مالك دلخ اسكت وانا اذا بغيت شي تكلمت مشعل سكت بس مااعجبه ان مروان يتالم ويجامل فيهم مشاعل:الحمدالله عسالمه مروان فرصه: الله يسلمك يامشاعل مشاعل: تسلم مروان:اقول مشاعل استريحي سلمان:كنك مصختها كم مره اقولك لاتقول مشاعل مروان:هاه سلمان: اوريك اذا رجعت....مشاعل تعالي بوصلك للبنات مشاعل:تيب ++++++++++++++++++++++++++++++++++ الجده: اسلم الله عليك وش ذا السلك <<تقصد المغذي فهده:أمي ساره هذا مغذي الجده:يابعدي يانبتي اسم الله عليك (وجلست الجده من دعوى الا دعوى) ندى ومبين انها مرهقه:امي ساره ماصار شي ان شالله الجده:كل ذا ماصار ماتشوفين رجلينها مكسره نهى: انا بخير وبدو يجون الحريم قريبات واهل وصديقات ندى ماعجبها الجو تضايقت اكثرا طلعت شوي ووقفت تاخذ نفس نواف كان يكلم ياسر نواف:أحلف ياشيخ والله توني ادري انك مهم لهدرجه ياسر:افا خمس سنين غربه على ايش نواف:هههههه واانا خايس برياض ماتعديتها بس يالله جت النيرس: دكتور ياسر محتاجينك بقسم الطوارئ ياسر:اوكي جاي يلاا نواف بروح نواف:باي يالمهم............انتبه للندى راح لها نواف: سلامات ندى:نعم نواف:اقول سلامات وش فيك هنا ندى: وش عليك انت ودخلت جوى نواف تكدر المود عنده وحس انها متضايقه بقوه ++++++++++++++ اما جوى العنود: فناكينكون(هذا مسمى من اختراع العنود للفناجين القهوه<<هيوفه هذي كرمالك عاد العنود نست نفسها تحسب الحريم البنات رهف تبي ترقعها: فناجين العنود فناجين العنود:ايه صح فناجينكم ++++++++++++++++++ اليوم الثاني الساعه 9 ونصف صباحا فهده:صباح الخير |
الساعة الآن 02:53 PM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية
مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010