::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده
قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات |
الإهداءات |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
10-28-2011, 04:39 AM | #1 |
:+:هيبة ذهبي:+:
|
رواية : يمه احب واحدٍ لو دق كتفه بكتفي ما حس فيني
بـسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله و بركاته الرواية : يمه أحب واحد(ن) لو دق كتفي بكتفه ما حس فيني للكاتبة: جنى( jana) تحكي عن الحب بـ شتى أحواله ................ بعد كتابتي لـرواية ( ادفن العبرات بتراب السكوت) أحسست بشعور كبير لخوض تجربه أخرى عنيفة أكثر من سابقها روايتي ( يمه أحب واحد(ن) لو دق كتفي بكتفه ما حس فيني ) سوف اجعلها عنيفة عجيبة تتخالط بالجراءة و أوريـــد التمـيــز بـها.... تحكي عن حب(ن) عصف به التاريخ حب(ن) لـأمراءه مجنونة أحبت شخص بطريقتها المجنون وبجنون اكبر سارت في طريق الحب بغير راشد أو نصح أو حتى صوت صغير يخبرها عن مدى خطورة التجربة تحكي عن صخب وضجيج الحب بداخلها وغليان الغيرة بدمائها وعيونها العاشقه الناعسة ..... كُل(ن) للحب يعيش يعيش بأوقاته الصعبة المرة ويعيش بلحظاته الجميلة التي ترسم على طول الزمن الحب ..؟! يسقط دمعة العشاق لكنه ايضا ..؟! يضمد الجراح ويشفيها انه كالبحر كبير و بعطاءه الغير محدود وهـو كـالماء ترتوي في حاله العطش (جود) بطلتي التي سوف أعيش معها أحلام شاسعة غريبة مجنونه حزني فرحي دموعي آلامي و بتأكيد جنوني سوف تجدونها بداخل بطلتي ( جود) هـي جـوهرة عاشت حزينة وابتلعها اليوم حــوت عاشت الماضي حزين وحزنها الحاضر سنين طبعها مثل الملاك وطعمها سكر و تـــــــوت فقط لو تمشي يسار فحظها يمشي يمــــــين عكس ما تريد ما تتمنى يأتيتها ............. البــــارت الاول صحت من نومها ع صوت التلفون تثاوبت بدلعها المعتاد ظغطت ع الزر: ههممم وصلها صوتها الكبير اللي يبين فيه مقامها المخملي: صباح الخير جود ولسى باقي فيها النوم: صباحك نور ماما ام جود: يلا اصحي الساعه 7 تمام جود بدلع وصات ناعس من النوم: مااااااماااا بدري ام جود: جود يلا الفطور جاهز ...... صحت بعد ما خربت امها عليها احلـى نوم حركت عيونها بيدها بطريقه طفولي وبدلع طفولي اتجهت لدوره المياه اللي بجناحها الواسع واخذت لها شور دافي لبست بنطلون برمودا ماسك مره وتيشرت توب لونه احمر دمي ومشطت شعرها رفعته فرس بطريقه مجنونة وهي تلبس التشوزي االاحمر الناعم وحطت لها فقط روج احمر باست مرايتها وهي تقول: فدييت جودي محد قدها ضحكت بغنجها وهي تطلع وتغني بصوتها الناعم بطريقه ملفته نزلت من الدرج برغم من وجود اللفت الا انها حبت تستعمل الدرج نزلت بنعومه ووصلت لغرفه وااااسعه اللي هي غرفه الطعام كبيره تتسع لاكثر من عشرين شخص او اكثر بزياده ابتسمت وهي تقول صباااح الخير مامي ام جود: صباح النور جلست جنب امها وهي تطالع الخدامة: وين قهوتي ام جود: انتي لازم كل صباح قهوه راح تزيد سمارك جود بدلع: مااااامي انا احبببب القهوه ولو يوم ماشربتها ماعرف وش يصير فيني ام جود وهي تشرب الكافي بهدوء: بكيفك بس انا حذرتك اخذت تحتسي قهوتها المفضلة وهي تقول: ماما وين رايحين اليوم ام جود: عمانك مسوين عزيمه كبييره جود عقدت حواجبها: وش عندهم ام جود: مادري عنهم اسأليهم بس بتروحين ولا كيف جود : امممم انتي وين بتروحين ام جود: عندي حفله ببيت صديقتي وابوك اتصل وقال لازم تجين جود وقفت بعد ما شربت قدر كبير من القهوه: اوك بروح لداااادي من زمان ماشفته ام جود: بكيفك جود بتطلع: اوك مام بروح اشوف شو بلبس ام جود: خذي راحتك باست امها وهي تعاود الصعود لجناحها ......... ام جود امل( انسانه تحب بنتها جمالها يحكي برغم من كبر سنها الا انها مازالت جميله بما تعنيه الكلمة مدلعه جود لابعد حد لو تبي عيونها اعطتها ايها منفصله عن ابو جود والسبب ان حياتهم ما مشت صح من الاول جابت منه جود ومن بعدها انفصلوا ) جود( ع 19 تحب امها وهي دلوعتها لانها الوحيده لها و جود اخذت من امها الجمال المغري شعرها لونه ككاوي مقصص بطريقه غريبه ملفته درجات كثير وناعم ع تموج كانت بشرتها برنزيه بشكل ملفت و جميل ذات جسم غزالي جميل جدا عيونها رصاصيه وناعسه بشكل واضح ومعطيها حلاوه زياده رموشها كثيفه خشمها طويله كـ السيف وشفتها التوتيه الصغنون زادتها نعومه وطفولة جود انسانه همها نفسها وامها وابوها ما تحب تختلط كثير مع الناس مشكلتها انح بت حبت بجنون وتحب الشي ملكها لوحدها غيرتها ع ممتلكتها غيره غير طبيعيه تصرفاتها تقريبا جنونيه ) ...........
بعد ما اعلن المؤذن اذان العشاء في جناح جود جود بصراخ: وييييييييييينه يعني الخدامه: ما عرف والله جود طلعت معصبه لجناح امها اللي يبعد عنها كم خطوه فتحت الباب شافت امها تتبخر وتستعد جود بدلع وعصبيه: مااااما شوفي خدااماتك الحميير ضيعوا لي فساااني الاورنج ام جود: طيب البسي لك غيره الله واكبر عاد جود بعناد: ما ابي ابي الللبسسسه بليييز مامي خلوهم يدووورونه ام جود اتصل ع الخدامات اللي جو منهم 5 فقط والثنين ماجوا ام جود: انا قلت كلكم مو نصكم الخدامه 1: بس هم في مطبخ سوي شغل ام جود: الله ياخذكم من خدم واللحين تدورون لي فستان جود الاورنج بسرعه اششوف هزو روسهم بخوف وانتشروا في غرفه الملابس الوااسعة وجود ابتسمت وباست امها: تسسسسلمين قلبو ويلا بطلع اجهز ام جود ضحكت ع هبال بنتها وكملت مكياجها ......... جالسه تحط لمساتها الاخيره بعد ما لقوا الخدم لبسها بطقاق اللي عباره عن فستان اورنج مرسوم ع جسمها لين تحت الركبه بشوي كمه كت وعليه حزام جلد لونه احمر صارخ وكان شكله بجد روعه لبست كعب صغنون احمر صارخ بنفس الدرجه ومانست روجها الاحمر الصارخ وحطت كحل اسود فقط هذا هي بطبيعتها ماتحب كثر المكياج شعرها تركته ع طبيعته مفتوح لانه يوصل لتحت كتفها وصاير حلو طوله ابتسمت وهي تشيل شنطتها الحمراء وتقول: ويااي جد انني اخقق ضحكت بغنج وهي تروح لأمها .......... جود بفرح تدور: ها مامي نااااااايس ام جود بثقه: اكيييد ع امك يااروح امك انتي باستها جود وطبع ع خد امها احمر ام جود: ههههههه وش سويتي جود تضحك بطفوله ودلع: فدااااني ام جود بفرح وابتسامه: صدقتي فداك كلي لو تبين يلا عششان اوصلك جود ابتسمت وهي فرحانه وطلعت مع امها عشان توصلها لـ جدها ............. وصلت بعد ما ودعت امها وقالت لها إذا خلصت تتصل عليها دخلت القصر اللي اكبر من قصرهم بكثير قصر الجد شافت الخدامه واعطتها عبايتها واتجهت للمرايه تعدل نفسها ابتسمت برضاء ع شكلها ومسكت العطر وتعطرت ومشت تكمل طريقها وصلت لغرفه الجلوس الكبيرة مره ابتسمت برقه ونعومه وهي تشوف عمانها وعماتها وبناتهم وعيالهم وابوها وجدها وجدتها وقف ابوها وهو يقول: حيا الله هالزين توجهت االانظار كلها لها والشباب شوي وياكلونها من نظراتهم ماهتمت سوت لهم طااف وركضت لحضن ابوها: داااااادي اشتقتلك موووت باسها ابوها وهو مشتاق لبنته: والله انا اكثر واتجهت تسلم ع عمانها وعمتها الوحيده وجدتها وجدها وبعدها القت نظره ع الشباب وقالت بنعومتها: هلا الكل باصوات المتفواته: هلا اهلين مرحبا ووالخ تركتهم واتجهت للبنات اللي بالغرفه الثانيه بحكم انهم بنات وسوالفهم خاااصه<<اخ منهم بس ^_^ طالعه منها انا ^_^ ابتسمت وهي تقول بصوت عالي: هااااي صبايا كلهم ابتسموا وتبادلوا السلام والسوالف والفله ............ الجد( ابو محمد ) (رجل هيبته باقيه يحب عياله واحفادهم بس ماعنده الا جد كلش جد عنده وكلمته ان انطويت ياويلك منه وعنده قانون ان البنت لولد عمها ولا عمتها والعكس برضو صحيح وبرغم من هذا كله يحب ولده البكر محمد لدرجه انه ما يقدر يقوله لا او يدخل بخصوصياته مثل الباقي<<ما يمزح هالشايب هع ) الجده( برغم من كبرها الا انها باقي لها هيبه وباين طبقتها المخمليه تحب عيالها واحفادهم وبنتها وتتمنى لهم الخير بس تخاف من ابو محمد كثير حبوبه وتحب جود وترحمها لان ابوها منفصل عن امها<<لبها هالعجيز حبيتها ^_^) محمد "ابو جود"( انسان غني بسبب ابوه طبعا انفصل عن ام جود ولا تزوج بعدها وابوه مخليه ع راحته يحب بنته ومدلعها واللي تبيه تحصله لا من امها ولا من ابوها ) فهد( ابو سليمان) ( انسان حبوب ويحب العايله كلها بس وقت الجد جد ويعصب بسرعه(مايلعب نفس الشايب هع) ام سليمان( انسانه صارمه مع عيالها تبي تتطلع عيالها عبااقره او بمعنى اصح شهادات تبيهم كلهم معهم شاده تحكي <<كيف تحكي لا اعلم <^_^ سليمان اكبر ولد بالعايلة كلها ع 29 مسافر بالخارج يدرس الماجستير بحكم انه أمه تبي شهادة والكل أيدها بالكلمة هذي ومن تقريبا 10 سنين وهو يدرس برا و يجي قليل للسعودية ما راح أقول عنه شي خلوه لما يجي له دور بس بقول فقط انه اكبر مزاجي بالدنيا بعد سليمان ريان ع 22 يدرس بالرياض مع أن أمه رافضه هالشي بس هو قال انا بشتغل مع الوالد ولا أبي دراسة وباالاصل وجه مو وجه دراسه حبوب مرح وضحوكي التؤام لينا ودينا ع 18 تخصصهم علمي نسخه من بعض اللهم ان لينا ابيض من دينا بشوي مشاكسات ومره مسوين جو بالعايله اصغرهم ودلوع امه وابوه ودلوع الجد لانه ع اسمه صقر ع 16 توه اولى ثانوي طبعه مثل اخوه ريان يحب الهبال وعششششششششششقه وجنونه سياره تشوفه كل يوم كاشخ بسياره جديده العم الاخير اللي هو بندر( ابو جواد) ( انسان هادي ما يحب المشاكل ولا يدخل عصه بشي ما يخصه بس تقدر أنه عصبي شوي) ام جواد: انسانه حبوبه وتحب الكل وخصوصا ام زوجها وعيالها وبناتها جواد ع 25 انسان تقريبا انطوائي كتوم يشتغل دكتور اطفال ماحب يشتغل بالشركه مثل ما الاكل مسوي اول ماتتخرج يصير في شركه الجد لا عنده طموح كبيره من يومه صغير وهذا هو حققها وصار دكتور اطفال بعده احمد ع 24 مرح ويحب المزح صديقه وروحه ريان برغم الفرق اللي بينهم مثل ريان بس يحب ريان بدرجه واضحه تقدر تقول روحين بجسد واحد وطبع مرح مثل ريان ^_^ ربى ع 20 تحب جود وتفهمها برغم ان علاقتهم حلوه بس جود كتومه في بعض الاحيان و ربى بعد نفس الشي تقدرون تقولون ان ربى صديقه لـ جود بعدها يجي هتان ع 16 مع صقر دايم مسنتر عندهم ع الدوام واغلب وقته نايم عندهم هادئ بس لين اجتمع ويا صقر نسى شي اسسمه هدوء اصغر العنقود الدلوعه سارة ع 6 سنوات وهي محبوبة الكل خصوصا ريان و ربى و جود اخر شي العمه( نوف) ( انسانه هاديه ملامحها تدل ع الليونه والمسالمه قلبها طيب زوجها متوفي وتعيش في فله ملاصق لـ ابوها عندها بس ولد وبنت) فارس ع 27 مسافر مع سليمان يدرس برا وهو وسليمان مع بعض دايم واسرارهم عند بعض جنان ع 21 انسانه هاديه حالمه برغم من تصرفتها اللي تقهر بس حبوبه جالسه بالبيت ولا تبي تكمل دارستها ................. عند البنات دينا تهز خصرها : بناااات ابي ارقص لينا توقف مع اختها: تعييييييش دينا تعيش جود: الله يخلف ع هالعقل لينا بطرف عينها: وش قصدقك انا ولا ديون دينا: وش ديونه الله ياخذك احلى دنوووو جود: ياارب رحمتك تلف ع جنان وتقول: وشلون عااايشه كل يوم بمقابل وجهم جنان تضحك: انا ارحمهم وارحم اهبالهم واجلس معهم لا يصير فيهم شي تلف جود ع ربى:وانتي ياربى كيف مقابلتهم كل يوم ربى: لا انا وش اقابل مجناين اشوفهم مثلك بالاسبوع مره دينا تتخصر: اقول دينا موب كنهم سبونا لينا تهاوش اختها: ثوره انتي توك تلاحظين جود: ههههههه الله يرجكم بس جلست دينا وهي تتربع وتقول بملل: اعنبوكم اللي يعرفنا يقول هذولا اكيد اللحين في شاليه ولا مدينه غريبه ولا حتى جزيره لينا تجلس جنب اختها: من جد ليه ما نقول لجدنا يمشينا دام بدينا بنص الاجازه حرام بنجلس كذا طفش بالاجازه جنان: انا سمعت اننا مخططين ع إيطاليا جود بستغراب لانها ما تسافر معهم : ليه طيب ربى: كالعاده إيطاليا بنجلس فيها شهرين عشان سليمان وفارس هناك جود: ماقدر سافرت معكم انا دايم مع امي دينا: ايه صح لينا: يعني ماقد شفتي سليمان صووح تحاول تعصر مخها عشان تتذكره: لا اخبره من عشر سنين يعني يوم عمري 10 سنوات ما نيب ذاكره جنان: هههههههه عاد انتي يلا تذكرين وش صار قبل دقيقه جود تضحك: هههههههه لا شدعوى عاد ربى: اجل روحي معنا هالسنه بليييييييييز جودي جود تفكر: والله مادري ما ظن ماما توافق ولو وافقت ماقدر اتركها لحالها دينا: جود اللي يشوف يقول امك تعبانه ماتقدر تمشي جود تضحك: حتى لو ماااقدرش شوي ودخل عليهم صقر وهتان وهم شاقين الضحكه من ذا لين ذا جود تضحك وتقول بثقل : هلا والله بالغالين وينكم صقر يضحك: انتي اللي وينك اجازه مفروض نشوفك كل يوم مو كل اسبوع هتان: من جد ليه ما تجين ياخي جود تتخصر: ياخي شايفني واحد من ربعك صقر يطالعها وبستهبال: ايه صادقه هالقمر تقول عنه ياخي ضربته ربى وهي تقول: بلا هبال وش عندكم جايين بالعاده مانشوفكم الا اللليل ولا بكره الصباح هتان رفع حواجبه بهبال: سبرااايز ياخي صقر: هتان وش فيك معلق ع ياخي هتان يطالع بتعجب: مادري ياخي الكل: هههههههههه صقر: اقول يلا بس اطلعوا شوفو المفاجاءه عند الباب طلعوا كلهم من زود اللقافه وشويات حماااس شافوا الكل عند الباب متجمع الجد يضحك: صقر من له هالسيارة صقر وهو يعلي صوته: لي يااا يبا لا يكون ماعجبتك بس ابوجود يضحك وهو يكلم ابو سليمان ( ابو صقر) : والله ولدك موب سهل بانوراما مره وحده ام سليمان تطالع ولدها: مشاااء الله وانت ماتخذ شوري ع طول تشتري اللي تبي لا وبعد توه بزر صقر مد بوزه وقال بدلع: ماااامي ام سليمان تحذره: بكيفك هالمره بس لا تسوقها لا انت ولا هتان خل السواق يسوقها تفهمون طالعوا هتان وصقر ببعض وهم يقولون ببتسامه: إنشاءالله دخلوا الحريم والرجال والجد الجده تكلم صقر: صقر ياااويلك لو شفتك تسوقها اصبر سنه وزياده وسق صقر بطفش: ابشري يمه دخلت الجده بعد ما حذرته هو وهتان تعرفهم يسوونها ........ ريان يضرب صقر ع كتفه: والله انك موب سهل صقر رفع حاجب: اجل وش تحسب اخوك ريان : المهم باخذها يوم بكشخ فيها صقر رفع خشته عليهم: ايه تحلم انت جواد يبتسم بجاذبيه: والله انك شي ياصقر بانوراما مره وحده انا اللي هو جواد ماشريتها تجي انت النتفه تشتريها اجل بكره بطلع لي سياره هتان: هههههه قلت له اشتر همر مارضى جود تحمست معهم : ايه صقور كان اخذت همر اسود اكشخ معك فيه لف عليها ريان وهو يقول: ليه تحبين الهمر جود بحماس طفولي وبدلع قالت: ماما مواعدتني بـ همر وااااااااي ربى: جد جود جود هزت راسها بحماس: اييييه تخيلي تقولي إذا نزلت النتايج وجبتي اوكي لك مني همر واسود بعد دينا: يااااي فله بقول لدااادي يجيبلي طالعهم ريان: اقول اهجدوا اللي يشوفكم يقول بتسوقون جواد اللي ابتسم ودخل احمد : هههههه من جد صادق ريان اللي يشوفكم يقول بتسوقونها جنان بهدوء: مو نسوق بس يعني نفرح فيها ربى: صح كلام جنان صقر طالعهم: اقول بطلع انا وهتان تبون شي لينا بتوسل: دووووره بالسيااره بلييييييييز صقوري هتان: يلا امششوا صقر يطالعه: شف السياره لي مولك تتحكم هتان يضحك: ياخي انا وانت وااحد صقر والبنات ضحكوا ع يا خي: هههههههههههه جود: شفيك ماسكه معك ياخي ذي ريان:يلا انا بسوقها ياا اخي العزيز ركبوا البنات ولف بهم ريان لفه مع احمد وجاب لهم ايس كريم ورجعهم <<يعرف يلعب ع البنات ^_^ ......... بعد ماكلوا الايس كريم جلسوا كلهم بهدوء يسمعون نقاش الاكبار العمه نوره: انا اقول نروح لإيطاليا لاني ابي اشوف فارس ومنها نستانس الجده: صادقه نوره ابو سليمان طالع ابوه: ها يبه وش قلت الجد: والله انا لي شغل بإطاليا ومن هالناحيه موافق ابوجواد: بس اني موب ماشي معكم ام جواد: ليه يا ابو جواد نروح معهم احسن لنا ابو جواد عطها نظرها وسكتت الجد: وليه يا بندر ابو جواد: بروح لصين اجيب البضاعه وعندي اشغال ماخلصتها ربى طالعة بالبنات يعني هي موب رايحه : وانا ابي اروح معهم ابو جواد: يصير خير ابو جود: خلاص اجل بروح كلنا الجده تلف ع جود ببتسامه: وجود هالسنه بتروح معنا جود قالت بحزن: ودي بس ماما الجده بعصبيه: لا يكوون تمنعك <<تعرف تعصب اكششخ جود تبرر: لا لا بس ما ابي اخليها لحالها طالع بعيونها الناعسه وهو يبتسم بهدوء لتفكيرها الجد: فيك الخير يابنت محمد خلاص قولي لها جود ببتسامه : انشاءالله ........... ع الساعه 1:00 ام جود: يلا جود يمه انا عند الباب جود: اوكي مام انا جاايه وقفت جود وسلمت ع الكل وع ابوها ابوجود: إن شاءالله بتسافرين معنا هالسنه جود: إنشاءالله باست ابوها وهي تودعه وتتجه للبنات ضمت ربى وهي تهمس لها: بتوحشييييييني ربى: ههههههه اقول طسي الاسبوع الجاي بشوفك جود بدلع: واااي طسي دينا: هههههه ربيه خلي جود حساسه البنت جود بدلع : يس سي يو قيرز .......... وصلت لباب وهي تلبس عبايتها قابلت ساره الصغنونه باستها وهي تقول: وين كنتي كنت ادورك سوسو سارة بدلع: ريااان جاب لي حلاوه دخل ريان هالوقت ومعه احمد وجواد ريان: بتطلعين جود: ايه يلا سي يو جواد: لحظه لفت بتعجب: هلا جواد: بتسافرين معنا جود تفكر: مادري يمكن مو اكيد ريان ببتسامه: سافري تراها مره فله جود حطت يدها عند فمها وبكذا زاد شكلها طفوله : ماعرف يلا سي يو طلعت وخلته يصارع جنونه فيها ............ بجناح امها جود : ماما إذا انتي موافقه بروح ام جود: بكيفك ياماما انا بروح عند امي وانتي براحتك اللي تبينه سويه جود بحيره: اوكي يلا تصبحين ع خير باست امها وراحت تكلم ربى وتبشرها انها بتروح معهم ............. باليوم الثاني جود وامها طلعوا السوق يتمشون شوي ومعاهم خدامتين وراهم ام جود تجلس ع الكرسي اللي بالكوفي: خلاص يا جود تعبت جود: ماما وش تقولين باقي ماخلصت تعرفين إيطاليا اللحين برد موووت ام جود بحنان: طيب يلا نكمل يابعد الدنيا انتي ابتسمت جود وراحت تكمل تسوقها هي وامها جود ما تتغطى بس حجاب ولا تحط بوجها مكياج بس مازال الجمال طاغي عليها امها بعد ما تتغطاء .... : جوود لفت ع صاحب الصوت هي وامها جود ببتسامه هاديه: هلا ريان هلا احمد ابتسم لها ولامها وهو يقول: اهلين كيفك جود: بخير الحمدلله ريان ابتسم لامها: هلا خالتو كيفك ام جود بهدوء: الحمدلله بخير وانت كيفك ريان : بخير الحمدلله احمد اللي توه يتكلم: وش عندكم بالسوق هالوقت ام جود تطالع جود : والله جود الا وتشترين لها ملابس عشان السفر ومن الظهر وانا هنا جود بدلع: مااااااااامي ريان واحمد: ههههههههههه ريان: اجل نفس اللي معنا من الظهر وكله عشان السفر جود بفرح: جد البنات هنا احمد بنذاله: لا توهم طالعين مو مثلك مابقى شي ماشريتيه ريان طالع الخدامتين اللي ايدهم مليانه ملي ملي : ايه والله ام جود تتنهد: وش اسوي لها مابقى شي ماتبيه جود تضحك: ماااااما حرام والله انا كل شي ابيه هزت ام جود راسها بالاثبات ريا بنذاله: لا لا يا ام جود لازم تعاملينها بصرامه شوي اللينه موب في كل شي لو خليتيها كذا خطر تاخذ السوق بكبره جود اللي مدت بوزها ولفت للجه الثانية ام جود تضحك: مشكلتي مايهون علي بنتي تناظر شي وما اجيبه ولو تاشر انا اجيبه لها جود ضمت امها : ويلمووني بالغالية ريان واحمد ودعوهم ع امل اللقاء بهم بعد ثلاث ايام عشان السفر وام جود اللي جلست توصيهم ع بنتها لما يسافرون ويعلمون ابوها ينتبه لها وياكلها وجود تقول انها مو بيبي وريان واحمد ميتين ضحك ع جانب جود الطفولي ........ |
ســبــحـان الـلـه وبـحـمـده ~~~ سـبـحـان الـلـه الـعـظـيـم
|
10-28-2011, 05:52 PM | #2 |
+:[ مـؤسس الـمـوقـع] :+
|
شيخة السعوديهـ ,,
الله يعطيكـ العآفيهـ على طرحـ الروآيهـ الرآئعهـ ,, لآعدمنآ جديدكـ ,, وتقبليـ مروريـ ,, هيبة مكـ ,, |
|
10-29-2011, 02:49 PM | #3 |
:+:هيبة ذهبي:+:
|
بعد ثلاث ايام ودعت جود امها بدموع ما نتهت ووصلت للمطار وكانت اول ما شافت ابوها ضمتها وهي بتبكي: اول مره اخليها لحالها
ضحك ع بنته وهو يقول: ليه بيجيها العو ضحكت بطفوله وهي تقول: لا بس بتووحشني عقد حواجبه وهو يقول: الله واكبر اللحين هي كل يوم كاقبله وجهها وانا بالاسبوع مره ما اشتقتي لي هالكثر طلعت لسانها بشطاانه وهي تقول: دااادي انت مره غييور ضحك واتجه لابوه واخوانه ......... ركبوا الطيارة الخاصه فيه مقاعد واسعه وكانت لـ الجد والجده وابو جود وابو سليمان وابو جواد والمقاعد اللي قداهم لـ ام سليمان وام جواد والعمه المقاعد اللي قدامهم جود ع الطرف وبعدها ربى دنيان لينا جنان االمقاعد اللي قبالهم الشباب جواد ع الطرف ريان احمد وقادامهم مقعد لـ صقر وجنبه هتان وساره الصغنونه تتنقل من جه لجه ثانيه خطر تخش للكابتن <<تسويها بنت بندر ............ بالطياره جود مغمضه عيونها ومنسدحه ومتحمسه تشوف عيال عمها وعمتها فارس وسليمان هي ماتتذكر اشاكالهم لان لها عشر سنوات ماشافتهم ربى: جود نايمه فتحت عيونها: يعني ع وشك ربى لفت ع جنان: وانتي جنو جنان اللي متحمسه وتقراء روايه: اسكتي تكفين المقطع يحمس ربى تتافف: دينا لينا وش تسون دينا اللي جالسه تطالع فلم بحماس و لينا داخله جو معاها ربى طفش: حسبي الله عليكم من بنات جود بنعاس: اقول اسكتي واقري الروايه ولا شوفي هالفلم ناظرت الروايه وجلست تقراء مع جنان قدام عند الشباب جواد لاهي بالاب وجالس يعدل اشياء فيه اما ريان نااااايم هو واحمد نايم معه لانهم موااصلين من امس قدام زياده صقر اللي فاتحه طرب ويغني وساره ترقص بدلعها الصغنون وهتان يطق معهم وعااايشين جو ولا احلى صقر يغني: يلا السوري وكل السوري كلهم لافرق الله شملهم هتان: عاااشت السوري ساره ترقص وتضحك: ههههههههه وصلهم صوته مبين انه معصب: انتوا هدوووء بليز صقر رفع عيونه: يالليل هتان: من جد ياخي ترانا ماسوينا ازعاج ريان :احلف انت وياها بس انتوا بالطياره موب في جناح اهجوا لما نوصل جتهم جود وهي تضحك: هاااي بويز شالت ساره وهي تبوسها :كيفك يااحلوه ساره تضحك وبدلع: طيييييبه ريان يتركهم بعد ما القى نظره سريعه ع جود جود تطالع صقر وهتان: وش عندكم صقر: نرقص ونغني تدخلين معنا جود ضحكت: يلا اغني لكم هتان: يلا ااطربينا ضحكت وهي تعدل صوتها: احم احم صقر: اقول لا يكبر راسك اللي يشوفك يقول جد صوتها عذب ابتسمت وهي تبداء بالاغنيه: تخيل أنا راح أتحمل ؟؟ بُعدك عني مهما طول .. وقلبك لما عني يرحل .. ينساني وأنسااااه ؟؟ متخيل أنسى أيامي ؟؟ حزني وفرحتي والآمي .. شوقي وضحكتي وأحلامي .. وكل الي عشنااااه ؟؟ متخيل إني راح أقدر .. أصبر وأتحمل أكثر .. حتى لو جروحي تكبر ؟؟ لا حبيبي... لااااا !! وانا ناطر حبيبي .. ترجع لي ياحبيبي ..وانا ناطر حبيبي . . أنا ناااااااطر مهما حاولت أداري .. لهفة روحي وناري .. مهما طال انتظاري .. أنا ناطر ! حرام .. تظلم أحبابك .. بغيابك وبعدكـ .. والله حرام .. ياحبيبي .. حرام يصير الحب في لحظة كلام !! الله مايرضى ياظالم ! لكن لا .. انتَ أطيب .. وما يرضيك اني أتعب .. تبعد ولا تقرب ... بابقى ناطر !! يالله تعال لحناني .. لو تدري كم أعاني .. لاتخليني ثواني !! .. وأنا ناطر !! وما اظن هانت عليك .. تهدم حبنا بيديك .. وقلبي ناطر حبيبه .. وأنا ناطر !! يالله حببيبي كفاية .. طالت هذي الحكاية .. أنا محتاجك معايا .. ياحبيبي وانا ناطر حبيبي .. ترجع لي ياحبيبي ..وانا ناطر حبيبي . .أنا ناااااااطر صفر هتان وهو جد اعجبه صوتها النعومي ساره تصفق: واااي انتي صوتك حلو باستها جود بنعومه: تسلمييين انتي الحلوه صقر: لا جد افتخر انك بنت عمي ضربتها بخفه: يعني قبل لا صقر: صراحه لا الكل وحتى ساره: هههههههههه رجعت مكانها بعد مالفت ع ابوها وجدها وجدتها وعمتها والاهل كلهم وبعدها رجعت تنام مابقي شي ويوصلون ولا كانت تعرف ان فيه اذن سمعت صوتها وقلب نبض حبا لها وشفتين تكلمت بحب لها .................. نزلوا من الطياره بتعب وام سليمان وابوسليمان والعمه يدورون بعينهم ع عيالهم والباقي يرتب نفسه ويرتب لبسه والخ ام سليمان تضم ولدها: والله انك وحشني سليمان يضحك: خلاص يمه وشوله الدموع هالحين موب انتي تبيننا ندرس وراح وسلم ع ابوه وباس راسه وعمانه وعمته وفارس سوا مثله اما جود راحت لدوره المياه ولا امداها تشوف ولد عمتها وولد عمها فارس بتساؤل: الا وين عمي محمد جواد: راح مع بنته دوره المياه سليمان بدون اهتمام : بنته جود اللي من مرته الاولى ريان: جاني الغبي هذا وانت دارس هنا ياغبي عمك ماعنده الا حرمه وحده بس طلقها وهذي بنته احمد : الا اقول انتوا قد شفتوها فارس: لا بس اذكرها يومها صغيره سليمان: حتى انا اذكر دلوعه ومليغه وتافه كانت تصيح ع أي شي جواد : حرام يمكن لان ابوها وامها منفصلين وهي توها بيبي احمد: صادق جواد وهي اللحين تغيرت طلعت شي سليمان بلا اهتمام زايد : اها ........... جت مع ابوها وهي تتكلم بفرح: دادي بلف إيطاليا كلها ماعمري رحت لها ابد اللحين بتاكلين مكرونه وبيتزاء ووو بقابل اشهر ممثله وبروح حفلات بلييييييز دادي ابوجود يكمل مشيه وبنته تسبقه وتترجى وتلف عليه وتبوسه ابو جود يضحك: خلاص يا جود بسوي لك اللي تبين بس حفلات لا تعرفين اني ما احب هالاشياء جود مدت بوزها: داااااااااادي سمعت صوت جذبها بقوه: هلا عمي لفت بسرعه لجه الصوت دقات قلبها تسارعت الزمن وقف عندها ووجها اكتساء باللون الاحمر وبان جمالها زياده ما قدرت حاسه ان الكل يسمع نضات قلبها للحين عينها ع وجهه هالشاب اللي يمثل لها انه اجمل رجل بالعالم ماقدرت تشيل عينها عنه وهو اللي لاهي مع ابوجود وييسولف معه بعدها لفوا عليها ابو جود: جود حبيبتي هذا ولد عمك سليمان اخو ربى رمشت اكثر من مره ونزلت راسها وهي تقول برتباك: هلا ماعبرها ولا سال عن اخبارها ولا اهتم يشوف شكلها او لا ابوجود يكمل: وهذا فارس ولد عمتك اخو جنان جود ببتسامه خجوله : مرحبا فارس ببتسامه: مرحبتين تقدم سليمان وهو يمسك يد فارس ويمشي هو وياه والباقي معهم بفرح وسوالف جنان وامها مع اخوها يسولفون وام سليمان مع ولدها هي و ربى ودينا ولينا فيهم النوم ومالهم خلق لاحد اما هي عيونها ما تشوف غيره بس تطالع فيه باعجاب واستغراب من نفسها ............ وها هي قنبلتي تبداء بالحب وها هي رواتي تبداء بقصه مجنونه من نظره واحد احبت طفلتي البريئة ............... وصلوا للفله الكبيره بدرجه واضحه كان تصميمها امركي بشكل واضح مره شي صاير اول ماتفتح الباب تشوف جلسه كبيره وفيه باب ع اليسار وباب ع اليمين واحد يودي للحديقه والثاني لطاوله الطعام الشاسعه ثلاث ادوار اخر دور للبنات والجد والجده والثاني لشباب والعم هوام سليمان وزوجها وام جواد وزوجها جود دخلت الغرفه كانت كبيره بس اصغر من غرفتها فرفه لها لحالها ودنيا ولينا مع بعض وجنان لحالها وربى لحالها ........... جود اخذت لها شور دااافي واول ماطلعت وهي تنشف شعرها الرطب شافت البنات متجمعين عندها لفت نظرها لدينا ولينا شافتهم بتمعن وذكرت سليمان دق قلبها بسرعه وهي تسمع صوت ربى: ياااهو وين وااصله جود برتباك :ها لا ولا مكان جنان ترفع حاجب: اللي ماخذ عقلك دينا بمرح: يتهنااا به لينا: ههههه كلوك المهم وش رايك بفارس واخي الحبيب رمشت اكثر من مره وخدودها توردت وهي تقول: ما دقتت فيهم واجد دينا توقف وهي تتثاوب: اقو ليلا بنام انا من امس مانمت لينا: ديوونه خذيني معك طلعوا التؤام ينامون شوي ولحقتهم جنان عشان تنام شوي ربى بتساؤل: جود وشش فيك سرحانه من نزلنا الفلة هزت راسها بالنفي وهي تطالع بالمرايه ربى: هييه انجنيتي جود تبتسم بتصريفها: ولاشي اقولك بس كذا اشتقت لماما ربى بعدم تصديق: اكيييد جود: هههههه اية ربى توقف: يلا اجل بروح انام جود: لا ربو اجلسي بنطلع تكال مكرووونية ربى: فيني النوم ماقدر افتح انتي اللي مششاءالله عليك مانمتي وش هالحماس جود تضحك بدلع: اللحين بلبس وبرح اششوف الفله وبعدها بمر ع دادي وبنطلع ربى تطلع: اوك والليل اشوفك لانه اصلن كل سفر لازم نطلع مع بعض للعشاء جود ابتسمت بهدوء: اوكي طلعت ربى عشان تنام لها شوي اما جود اللي مو قادره تطلع سليمان من عقلها مشطت شعرها الككاوي وحطت كحل اسود وبانت عيونها الناسه بشكل ملفت ولا حططت لها روجها الاحمر استحت بين هالشباب ولسبت بنطلون ابيض طويل وعليه هاينك ابيض طويل بعد وفوقه بالطو طويل لونه احمر كان شكلها مره ملفت وشعرها خلت ع طبيعته بس رفعته فرس بطريقه مجنونه وتعطرت واخذت حاجبه عشان تطلع مع ابوها ........... |
|
10-29-2011, 02:53 PM | #4 |
:+:هيبة ذهبي:+:
|
مسكت جوالها وهي تتصل ع امها اللي وحشتها من جد: هااااي ماما
ام جود بصوت شبه باكي: هلا ياروح امك هلا ببنتي هلا جود اللي ضحكت بطفوله: والله وحشااااااااااني ام جود اللي بكت : وانتي بعد ها يمه متى بترجعون جود تضحك وهي تقاوم دموعها: ههههههه ماما تونا واصلين ام جود: والله الرياض بدونك مافيها نور جود اللي نزلت دموعها: فديتك يمه يلا حبيتا قولك اني وصلت ام جود: انتبهي لنفسك فاهمه ولا تروحين الا مع احد من الرجال موب هتان ولا صقر ولا بنات عمك فاااهمتني جود : ابشري سكرت منها وهي تتصل ع الخدم يجبون لها قهوة شوي وبس جتها القهوة وشافت جدتها نازلت من اللفت جود :هلا والله بام محمد الجده ببتسامه: هلا بالغاليه وش عندك مانمتي جود: ماقدر انوم راسي يعورني ويبي له قهوة الجده: يلا اجل تقهوي معي جلست تتقهوى مع جدتها شوي وبعدها استاذنت منها ع انها بتروح تستكشف هالفله الكبيرة راحت اول شي لطابق الاول اللي فيه هالصاله وطاوله الطعام ولفت لباب وشافت الحديقه عجبتها مره بس قررت تخليها اخر شي رقت لدور الثاني باللفت لانها متكاسله ترقى الدرج تنهدت وهي تقول : سليمان هنا ولا لا مشت بهدوء وهي تشوف التصميم اللي يدل ع ذوق المصمم لهذا الدور كان مره حلو سمعت صوت ازعاج صقر وهتان ضحكت وعرفت انها غرفتهم طقت الباب وبعدها دخلت : ههههههه وش هالحوسه هتان بغضب: كله من هذا الحمار صقر معصب ويحوس بالملامس ومطلعها كلها: الله ياخذهم من خدامات خليني ارجع الرياض وربي مايشوفن خير جود ضحكت :ليه وش صاااير هتان: الا ويبي يلبس بنطلونه الاسود ولا فيه الا هذا كالا بالرياض جود: ههههههه طيب فيه غيره اكيد صقر معصب: ما ابي طنت براسي الا وابي اللي بالرياض طالعته وهي تشوف هالعيون اللي نسخه من عيون سليمان سرحت بعيونه وهو يدور اما هتان يلعببالجوال شوي ولف ع جود :جود وش رايك نطلع جود: ايه والله انا جايه ادور ابوي ابيه عشان نطلع هتان: صقر بتطلع صقر: لا بدور البنطلون الا لابسسه انا متاكذ انها هنا هتان هز راسه يعرف صقر معاندي مع انه مرح بس بسرعه يعصب طلعت جود وهتان وهم ساكتين قابلت بوجهها فارس اللي ابتسم اول ماشافهم واستغرب وجود جود بس بجد ما خفى اعجابه عنها وخصوصا انها بدون حجاب هالمره كانت كيوته وطفله بملامحه بس انها مع كذا تخقق : هلا جود وهتان وش عندكم جود ببتسامه هاديه خجوله ماتعودت ع فارس واستحت تطلع عنده بدون شيله او حجاب: ها لا بس ابي ابوي وينه اشر ع غرفه عمه وهو يقول: هذي غرفته جتهم ساره وهي تركض :جوووووودي ضمتها جود وهي تقول: عيونها وقلبها وروحها ساره تضحك: ابي اطلع اطلعي معاااي ماما تقول لازم احد يروح معك جود باستها: يلا كلنا بروح انا وانتي وهتان هتان يعقد حواجبه: يالليل بتروح معنا هذي الدلوعه سارة مدت بوزها: انا مو دلوعة جود: ايه سارة مو دلوعه صح سوسو هزت راسها وهي تضحك وجود راحت تقول لابها وهو اللي كان مستعد طلعوا الا ربع ومعهم فارس اول ماوقفوا عند الباب فارس: يلا عمي وين تبي تروح ابو جود: ههههه تراني اعرف إيطاليا اكثر منك فارس: هههههه اعرف بس عاد تخبر يالقالنا نفزع هتان: جود تبي مكرونة جود ابتسمت لهتان وطالعه ابوها: داادي بليز ابي اذوقها هنا ابوجود : ابششري سارة: لالا ابي ملاهي جود: الليل نروح الملاهي فارس اللي ابتسم ع حركات جود ودلعها وقال: يلا عمي توصي شي ابو جود: وين ياولدي تغداء معنا فارس ياشر ع سليمان اللي يكلم بالجوال عند السياره مو منتبه لهم وبعيد عنهم شوي : سليمان يتظرني وقفت تطالع سليمان وهو يكلم هي حست بنبرطته جمود يوم يكلمها وقد سمعت عنه انها هو كذا اسلوبه مع الكل بارد وجااامد لدرجه كبيره شافته يبتسم وهالابتسامه حركت مشاعرها شافت يبعد الجوال ويبوسه وبعدها يرجعه لاذنه ويصكر وهو يبتسم اول ماشاف فارس ابتسم له وركبوا السياره ومشوا وهي تقف هنا المتفرج العاشق ............ دخلت المطعم الكبير المشهور بالمكرونية وهي مالها خلق لشي من بعد ما شافت سليمان وهي تفكر من كان يكلم حبيبته هو يحب لا لا ما اظن اجل زوجته ايه يمكن تزوج يوم اغترب وو هزت راسها بالنفي لا لا لا أكيد لا ااخ بس لو اعرف . بس لحظه وش دخلني انا لا يكون وقعت بحبه هههههه اتخيل جود الحلوه الدلوعه تحب هالمعتوه الجامد اللي حتى ما قال لي الحمدلله ع السلامه اووووف ياجود خلاص يكفي تفكير فيه ناظرت بالفراغ اللي قدامها وهي سرحانة ............. قطع عليها التفكير صوت سارة اللي متمسكة بكتفها سارة: جودي يلا بنمشي شافت الدنيا غربت اكيد يبي ابوها يرتاح عشان العشاء الليلة وقفت ومسكت سارة وهي تقول: سوسو قد جيتي هنا هزت راسها بالاثبات وقالت: ايه مره فروسي وسلومي جابوني هنا عقدت حوجبها: مين فروسك وسلومك سارة بعصبيه طفوليه : يووووه جود يعني ماتعرفين فارس اخو جنان و سليمان اخو دينا ولينا جود اابتسمت وهي تقول: اها طيب وش جلستوا تسون هنا سارة تاشر بمكان: كنا هنا ونلعب جود عقدت حواجبه: تلعبين مع سليمان ابتسمت وهي تقول:ايه وكان يقولي انتي حلوه ويجيب لي حلاوه كبيييييييييييره ضحكت جود وهي مستغرب من سليممان الجامد يعامل ساره بلطف يمكن لانها صغيره ضحكت وبس سرعان مافاقت من سرحانه: جوود انتي تعبانه ابتسمت وهي تقول : لا يمكن ........... وقفت جود و هتان وسارة عند كوشك مجوهرات صغيره قبل لا يوصلون للفلة وهو يبعد عن الفله ربع ساعة يمكن يعني مو بعيد صارت تشوفه كيف يحفر بطريقه حلوه هتان بطفش: يلا اخلصصوا الغبي اللي يوقف مع بنتين وبزران جود وهي تتفرج: اقول تراني اكبر منك هتان يأشر ع سارة اللي مابقى شي وتبيه: اقصد ذي البزر جود: لا يعني بنتين وصارت ذي لحالها توه بيتكلم بس: اقول هتاان وش احلى هذا ولا هذا كان سلسالين واحد ع شكل شمس بطريقه حلوه والثاني قمر بطريقه جذابه هتان بتفكير: كلهم جود: ياربي وش اخذ هتان اشر ع القمر: انا احب القمر اكثر من الشمس جود ابتسمت: بس انا احب الشمس اكثر هتان : سليمان يقول القمر احلى مع ان الشمس انفع بس القمر هادي وحلو والشمس حارقه بس الشروق والغروب حلو ضحكت جود وهي تقول: اوكي باخذهم الانثين اخذت الاثنين والقمر حفرت فيه حرف سليمان والشمس حرفها خبت القمر بداخل ساحب صغير بالشنطة عشان محد يشوفة .......... وصلوا الفلة واخذت جود سارة عشان تنام معها اما هتان راح عند صقر ضغطت رقم غرفة بتشوف غرفه مين بصوت نااعس رجولي: نعم مسكت ضحكتها وهي تسمع صوت جواد اللي وااضح انه نااايم ماعد تعرف وش تقول اما سارة المطفوقه صرخت: جوااااااد صكرته جود وهي تضحك وتقول: يااحماره اللحين بهاوشنا سارة بوزت: احسن انا ما احب جوادووه جود تضحك وتجاري سارة: ليه حرام جواد حبوب سارة تهز راسها بالنفي وبخوف قالت: لالالا مره قد غزني ابره ضحكت جود وهي تقول: ههههههه يلا بس نامي عشان نصحى مبكر مسكت سارة يد جود وهي تقول: تدرين الاستاذه تقول كلنا بنموت جود استغربت بس قالت ببتسامه: ايه كلنا بروح عند ربي إن شاءالله سارة بهدوء : زي ابو جنان ميت صح جود ولازلت مبتسمه: ايه توفى من زمان سارة بحزن: حرام يعني جنان وفارس ماعندهم ابو جود ابتسمت ولا علقت كملت سارة: خلاص بقول لبابا يصير ابوها ضمتها جود بهدوء وهي مستغربه من سارة ومن هالسيره سارة قالت: اممم لو اموت بتصحين علي فتحت عيونها بروعه وهي تقول: بسم الله عليك جعل يومي قبل يوم اقول بس سكتي ونااااامي سكتت سارة الصغنون وهي تغمض عيونها وتقول: قولي لي قصه ابتسمت جود وهي تبداء تقول قصه سندريلا ........... دخل وقت صلاة العشاء بتوقيت إيطاليا الكل صحى بعد نومة مريحه حلوه الكل جالس بالصالة سوالف وبعد شوي بيطلعون الجد يطالع ويدور اربع افراد بالعايله باقي مو موجودين: وين جود وساره وهتان وصقر ام جواد: سارة وجود نايمين ابو جود لف ع البنات: روحوا قوموهم وقفوا البنات كلهم وكنهم ينتظرون هذا الشي الجده بحنان: قومها بشويش موب بروعة ولا ياويلكم مني ابتسموا البنات بشطانة وطلعوا فوق عند الشباب جواد يسأل: اقول هتان وسارة طالعين مع مين احمد: مع عمي محمد وبنته جواد: سارة وينها ريان: اشك بعقلك انت ماسمعت امك تقول مع جود جواد سكت ولا علق ريان بطفش: ياااخي طفش احمد طالع ريان وكنه فهم عليه ووقف ريان الجد: وين يا ريان ريان برتباك: واحد من اخوياي ينتظرني برا بكلمه واجي الجد : أيه بس تعرف العشاء ولا نسيت ريان ببتسامه: لالا ما نسيت الجد بنظرات تعلوها الشك: اشوفك ما تجي طلع ريان وهو كل شوي يتصل ع احمد يلحقه وبالنهايه احمد وقف وطلع بدون محد ينتبه غير جواد اللي فاهم حركاتهم وعارفهم ............. عند البنات دخلوا ولقوها صاحيه وتلبس سارة وتلبس جود برتباك وخوف: جواد تحت عقدت دينا حواجبها: كلنا ليه جود تطالع سارة: ها جد سوووووير شفتي وش سويتي سارة بخوف: يمه بيغزني ابرة ربى: ليه وش مسويه سوسو البطلة جود : حضرتها وقالت لهم السالفة البنات: ههههههههههه جنان: جد موب صااحية ربى : لا تخافين إذا قال شي وما اظن جواد بيسأل بس بقوله عندي كانت جود بنظره شك: بس فشله كان نااايم لينا: ههههههه خسارة فاتنا المشهد دينا تتحجب وتطلع: يلا ترانا بروح اللحين جنان ترفع جوالها وتقول: ايه امي اتصلت نزلوا كلهم ومعاهم سوسوا ول ماشافت جواد تخبت ورا جود جود بهدوء تشيل سارة وتهمس لها باذنها وسارة تهز راسها بالايجاب وتنزل وتروح لامها الجد: يلا تراني ماشين نتمشى وبعدها بروح للمطعم الكل وافق وطلعوا كلهم الحريم والبنات اتجهوا لسوق والرجال وجواد طلعوا يتمشون لهم شوي ويسلمون ع معارفهم مع فارس وسليمان ............ بالسوق ام جواد: سوسو حبيبتي يكفي حلاو سارة: ماما ابي ثااااني جود تبتسم: خلها عنك خالتي انا بروح اجيب لها ام جواد: لا تروحين لحالك يمة اخاف يصير لك شي العمه نوف: أيه جود اجلسي لين رحنا عند السوبر ماركت جبنا لها كلها موب وحده سارة وهي شوي وتبكي: ما ابي ابي حلاوه من البقاله اللي هنا ام سليمان: وينها ما اشوف شي ربى: الا خالتي مناك هي بعيده شوي دينا: ماما بروح انا كلنا للبقاله ونجي لينا بدلع: بليييييييز مماما جود ابتسمت وهي تقول: يلا بروح عمووه نروح العمه نوف تطالع جنان : وانتي بتروحين جنان ببتسامه غبيه: بعد اذنك طبعا العمه :من متى اقول روحو وإذا خلصتوا اتصلوا علينا راحت الحريم الثلاث يكملون تسوقهم وجود وباقي البنات ومعاهم سوسو متجهين للبقالة وهم ماشين شافوا ريان اللي خاقين عليه نص بنات العرب واحمد يوزع ابتسامات دينا تطلع جوالها: مقطع لا يفوووت بنات صوروهم ربى بنذاله: افكارك خطيره داااايم دينا: انا دينا مو حي الله وبداء التصوير وسارة بس تضحك ع ضحك البنات جنان: ههههههه شوفوا لما قربت الكاميرا عند وجه احمد ويشفونها ويضحكون لانه من جد شكله غبي <<كني شفته ^_^ جود اللي قالت: يلا بسبقكم انا وسارة مشت هي وسارة والبنات مازالوا يعلقون ويمشون وراها جود ببتسامه: سوسو وش تبين من البقاله سارة: حلاوه وعلك رفعت حاجب وهي تضحك: لا عاد سارة بحماس تاشر :شوووفي فااارس وسليمان وجواد لفت لهم وشافتهم وقلبها يدق بقوه وخدودها متورده من الخجل سارة وهي تصرخ وتاشر: سليييييماااان لفوا كلهم لمصدر الصوت وشافوهم قربوا منهم بس سليمان ماشي بالنهايه وبالبطي وكنه يقول يارب لا اوصل الا واهم مخلصين <<هذا عقل جود يقول كذا فارس يبتسم : هلا جود جود: هلا سارة: فاارس ابي حلاوه جود تمسك يد سارة: اللحين بروح جواد يلف ويدور احد: وين الباقي جود لفت ورا ماشافت البنات: ها البنات كانوا وراي ماعرف وينهم وصل سليمان وهو مستغرب: وش السالفه جود اللي نزلت راسها ولا قالت شي سليمان: لايكون ضعتي هزت راسها بالنفي فارس: لا هي رايحه للبقاله عقد حواجبه سليمان وهو يقول: خير إنشاءالله لا يكون لحالك طالعت جواد وكنها تستنجد به لانها مو متعوده ع هالاسلوب جواد: لا البنات كانوا معها بس ضاعوا وهي تمشي للبقاله رفع حاجب واحد وكنه شاك: اظن اكلمك يا بنت عمي ولا لسانك انبلع عصبت منه وعيونها امتلت دموع رفعت راسها وعيونها مبين انه بتبكي: مااالك خص مو ولي امري تركته وسحبت سارة وكملت مشي لطريق ماتعرف وين يودي لها جواد وفارس مستغربين تصرف سليمان ومتعجبين من دموع جود سليمان : دموع مره وحده والله دلع جواد لف عليه بشبه عصبيه: بس كان حاكيتها بهداوه سليمان رفع حاجب واحد واستحقر جواد ومشى ولحقه فارس فوقه علامه ؟ من تصرفات سليمان يعرف هذا طبعه بس مو زياده اما جواد اتصل ع ربى: هلا ربى ربى: هلا جواد جواد بهتمام واضح: ربى انتي وينك ربى: بالسوق لسى ماطلعنا وهذانا انا والبنات والحريم يتسوقون عقد حواجبه وهو يقول: وسارة وينها ربى: توها جايه هي وجود كانوا ريحين للبقاله بس شكلهم هونو جواد: اها شفيه عندكم ازعاج ربى همست بصوت واطي: هذي جود تبكي ماعرف شفيها مو رااضيه تتكلم جواد : اوكي طيب باي سكر منها وهو يفور من سليمان ............. جود اللي مازالت تبكي ووجها انقلب احمر وانفها احمر دينا: جودي تكلمي عاد ما صارت لينا تلف ع سارة: شصار يوم تركناكم سارة بتعجب: مااافي شي جنان تقرب لساره عشان تففهم: سوسو حبيبي ماجا احد كلمكم وسوا لكم شي او صرخ بوجهم كنها تذكرت: سليمان وجواد وفارس لفت دينا وربى: شفيهم سارة هزت كتفها وهي تقول: ما دري تنهدوا وهم يعرفون ان سارة ماراح تعرف تتتكلم وجود مستحيل تقول لهم ........... ساعه بالكثير والكل مجتمع ع الطاوله على طاوله كبيره تشملهم كلهم ترأس الطاولة الجد جنب محمد وجنب محمد جود وجنب جود العمه وبعدها البنات ومن الجه الثانيه جنب الجد الجده وبعدها عيالها وحريم عيالها والشباب جود كانت ساكته والكل ملاحظ التغير هذا ابو جود يهمس لها: جود فيك شي جود تحاول تبتسم: اشتقت لماما ابو جود ابتسمت باطمئنان وكمل اكله الجده بصوتها العالي: يمه جوود وش فيك وجهك موب عاجبني جود تبتسم بهدوء: فديتك جده بس اشتقت لماما الجده تضحك: خبري به شي اكبر دامه شوق مايخالف يمه كلنا نشتاق لامهاتنا عاد انتي اول مره تفاارقينها الله يخاليها لك جود ابتسمت ولا علقت وكملت لعب بالاكل وشوي وقفت وهي تقول: الحمدلله لفت عليها عمتها: ماكلتي شي يمه جود ببتسامه تحاول تخفي دموعها: لا شبعت اتجهت لدوره المياه وهي تسيطر ع دموعها لا تنزل شافت وهو ياكل بجمود ولا كنه تو يصرخ عليها شافته وهو ويرفع جواله ويبتسم ولا كنه مهزئها او معطيها اهتمام صغيير تنهدت وهي تقول ببتسامه ساخره: والله وصرتي تحبين وااحد جامد غبي متخلف ............... بعد ماتعشوا وانتهوا تجمعوا كلهم بالصاله الداخليه الكبيره الرجال من ع جنب جالسين والحريم بالجه الثانية العمة نوره تبتسم: ترى امك اتصلت يا جود جود توقف: يؤ يؤ جوالي فوق من ساعه ام سليمان تبتسم: اثرها دقت وتصيح تقولين ميت لها احد العمة نوره تضحك: يا حلييها امك يا جود روحي اتصلي عليها جود تضحك وهي تاشر ع البنات يالحقونها وقاموا كلهم فوق ............. |
|
10-31-2011, 10:01 AM | #5 |
:+:هيبة ذهبي:+:
|
البــارت الثــاني
جلسوا بالصاله اللي بالدور الثالث جالسين بملل جود تدور رقم امها والبنات سوالف ممله دينا: ترى انا طفشت لينا بطفش: والله ما كننا مسافرين بس سوق وارجعي يااانااس نبي اللحين نطلع ربى بتفكير: نقول لشباب يطلعونا بعد شوي جنان: ما اظن امهاتنا يوافقون ع هالطلعه دينا : لا لا تخافين إذا الموضوع فيه الشباب بنطلع شوي وسمعوا صوت هتان وصقر هتان: صقور لا تستهبل صقر : ياخي انا اتكلم جد محد داري ولا حد قايل شي رفعت حاجب وهي تقول: خيير وش عندك يا اخ صقر صقر وهتان انتفضوا ولفوا عليها: ديناااا والبنات لينا: خير وش ناوين عليه صقر: مالك دخل ربى: مالنا دخل ها اصبر بس لين عرف ابوي وعمي هتان وصقر طالعو بعض بتوتر وبعدين : انا وصقر ناوين نطلع اخر الليل بسيارة جدي الجديدة جنان : يعني صقر بيسوق هزوا راسهم بالايجاب وهم يبتسمون بمكر جود االلي جت ع نهايه الحديث وعرفت السالفه: اييييه من جدكم صقر لف: بسم الله من وين طلعتي انتي جود : مو مهم المهم انكم صدق بتسوقون إذا ناموا كلهم هز هتان راسه بحماس صقر: ايه ليه عندك مااانع ولف ع هتان يلا هتان قو للغرفه دينا وهي تمشي وبنذاله: بروح اسولف مع ابوي وعمي شوي ويمكن امر ع جدي عاد هم كلهم مجتمعين تحت ولا بنات لفوا عليها البنات وهم يبتسمون لينا: صاادقه ديونه يلا ننزل صقر: صدق انكم نذاااااله هتان: اخلصوا وش تبون عششان ماتعلمون ابتسموا كلهم وقالت ربى: كل وحده بتطلب طلب وتنفذونه اوكي هتان يجلس: يلا بس بسسرعه وقف صقر وهو يكتف يده: يلا وش تبون يا انساتي ابتسمت جنان وهي تقول: انا بس ابي الاب حق فروسي اخوي إذا جبتوه لي والله ما اقول لكم طالعتها دينا وابتسمت وهي تغمز لها بمعنى تعجبيني ^_^ لينا: وانا ابي الاب حق سليمان صقر: لالا سليمان يخوف وإذا كشفنا ما عنده لو يقبرنا عادي ابتسمت جود وهي فرحانه وتمنت جد يجبونه لينا بنذاله: مااالي دخل بتجبووونه ولا بعلم هتان بخوف وتردد: خلاص بنجيبه بس مالنا خص فيه هزت راسها بالايجاب دينا: وانا ابي اممممم وش ابي ربى وش تبين انتي ربى: والله انا ما ابي شي محدد بس صقور انت رح تحت بالكوفي وجب لنا وهتان يمر السوبر ماركت ويجيب لنا تشكيله كل شي هتان: ايه هذا سهل وانتي جود جود تبتسم: امممممم ابي اروح معكم صقر فتح عيونه: وششششششو جود تضحك: هههههه امزح ابي جب لي اممم وش اختار بنات هتان يطالع صقر: صقر ياخي انت غبي يوم تقولهم صقر بقهر: من جد حسيت بغبائي اووف بس ذلونا جود رحمتهم : خلاص ما ابي شي بس جيبوا لي سوسو وانتوا نازلين تجيبون الاغراض دينا وبنذاله: اوك وانا ولا شي اعفاا عنكم بس إذا فكرت يمكن اعلم .......... تركوهم هتان وصقر بعد ما انذلوا صدق اتجهوا للماكن المطلوب وراحوا عشان يجبون لهم الاغراض وقالوا لسوسو ترقى لهم ............ سوسو تطل براسها وتقول بدلعها: ممكن ادخل ضحكت ربى وهي تفتح يدها: ممكن يااااروح ربى انتي جات بسسرعه وضمتها وهي تقول:تبوني جود: ايه سوسو بتنامين عندي اليوم صح هزت راسها بحماس وهي تقول: صح جنان: لا سوسو نامي عندي اليوم سارة تطالعها ببراءه وتقول: بس جودي قالت قبلك دينا: يا حبيلها احس سوسو مسويه جو بالعايله لينا: من جد بس مرات ارحمها مافي احد قدها وكملوا البنات سوالف ماعدا جود اللي سرحااانه وهي ماسكه قلم ودقتر عشان يلعبون فجاءه كتبت فجاءه وبدون سابق انذار احببته فجاء وبدون أي صرخه همست باسمه فجاءه وبدون أي تعارف عشقت اسمه وفجاءه اهيم في حبه المجنون ...... دينا: الله الله وش هالفجاءات طلعت من سرحانه وهي تطالع اللي كتبته ومستغربه كيف مشى قلبها معها جود بستغراب: من كتبها ربى وهي تغمز: علييينا اعترفي يلا مييين هاللي فجاءه حبيتيه بدون أي انذااار جنان تضحك: هههههههه وش عليكم منها خلوها تحب وهذا انا قد قلت لكم اني احب جود بستغراب: جد جنان انت تحبين جنان وردت خدودها وقالت: يب بنات جودي ما تعرف لينا بستغراب: مادري حسبتها تعرف جود بحماس: جد جد مييين هاللي حبته الانسة جنان ربى : عاد حبت واااحد يرفع الضغط وبااارد وما يبتسم ابد جود بستغراب: الله من ذا اللي ما يبتسم ابد لينا: مسكين اخوي مايبتسم ابد والله مظلوووم دينا: طيب ياا جنانوه وانا نااويه ازوجك اياه جنان ضربتها و قالت بحيا : ديييييييينا الكل: هههههههه جود بنفاذ صبر: يلاا ميييين رياااان ربى: لا سليمان ................. وقف الوقت عندها وحاولت تستوعب اللاسم الذي يقال امامها احست فجاءه ان المقصود او بالاحرى العشيق الذي هامت به ( ابنة عمتها) هو حبيبها عشيقها هوائها الذي تتنفسه .......... حاولت ترسم ابتسامه وقالت: اها والله ياحليك ياجنان جنان اللي قالت: خلاص صكرووو الموضوع جود توقف وهي تحاول انها تكون طبيعيه وربما نجحت في التمثيل: بروح اكلم ماما ربى بستغراب: مو توك مكلمتها جود بهدوء: لا ما ردت ما في اتصال بروح اجرب تحت لينا: وفي طريقك شوفي صقر وهتان كان جو جود تطلع: اوكي ......... حاولت تنزل بطريقه سريعة وتترك كلامهم مع وراها لانها للان مو راضيه تصدق ان جنان تكن مشاعر لـ سليمان ركضت لما طآآآآآأإأآخ جود مسكت راسها وهي تبكي : آآآآه طالعها متعجب لهدرجه تعور وماهي الا ثواني وتجمع الكل ع صوت الطيحه ماعدا البنات اللي ماسمعوها بسبب بعدهم ابو جود قرب منها وهو خايف عليها: جود بابا وش يعورك اشرت ع رجلها وهي تبكي بقوه ام سليمان تطالع سليمان بعصبيه: وانت ما تشوف وانت تمشي سليمان بعصبيه:هي اللي ماتشوف ماشيه بسرعه جود اللي تشاهق مع سماع صوته وهي اللي كانت مو ناقصه هالشي قربت منها جدتها وقالت : قومي يا جود عن الارض لا تعورك وانت يا سليمان شف طريقك زين وش البنت ما تشوف يعني تبرر انت ووجهك سليمان بعصبيه: يمه انا ... ولا اقول ولا شي طلع وتركهم هم والبيبي ع قولته .............. جلست بين ابوها وجدتها وهي مازالت تبكي ورجلها شوي تعورها بس مو كثر عوار قلبها العاشق العمة بخوف : جود يا ماما لما اللحين يعورك هزت راسها بالايجاب وهي تبكي الجده: حسبي الله ع هالولد انا قاايله هالغرب عموله عيونه جعلهم العمى ام سليمان تبي تطلع ولدها شوي من السالفه الدراسه لان الجده مو راضيه ع هالسفره: لا يا خالتي بس هو ما انتبه ام جواد بحنان: ها جود شخبارك مسحت دموعها وهي تقول: يعور شوي ابو سليمان بعصبيه لانه ما حضر الموقف ولا كان صارت علوم كلش ولا جود يحبها من بد البنات كلهم: حسبي الله عليه كل ذا ما شافك الجد اللي كان هادي طول الوقت بعصبيه: وييين رااااح العمه تهدي الوضع: الله يهديكم تراها طيحه وشوله يبا تكبر السالفه ابو جواد: صادقه ماله داعي هالسوالف جود اللي وقفت وكلهم لفوا عليها ووقفت الجده وابو جود معها ابو جود: ها ماما تقدرين تمشين ولا جود تبتسم: لا بابا اقدر الجده بتاكيد: متاكده يمه هزت راسها وهي تقول: ايه يلا بروح للبنات ......... طلعت وهي متعجبه منهم ليه كبروا السالفه وهاوشوا ما كانت تبيها تبكر وهي بالاصل صاحت عشان سالفه جنان لا اكثر مشت تبي تتصل ع امها وهي طالع للحديقه بحكم الشبكه ما انتظرت كثير الا هو ماسك الخط معها جود: هلا ماما كييفك ام جود: اهلين حبيبتي وينك نسيتي ان عندك ام جود تضحك: حرام عليك والله ما انسى روحي ماما الغاليه ها شخبار جده ام جود: تمام وتسلم عليك وتسال بعد مانقصنا غيرك جود :إنشاءالله ماراح نظول شكله شهر او بـ نجلس اكثر ام جود بستغراب: عمتك قايله لي انكم بتجلسون شهرين عشان ولد عمك وعمتك جود تنهدت: ايه بس ما دري المهم ماما اكلمك بعدين سلميني ع جدتي طيب ام جود: ابشري وها ما وصيك ع نفسك جود: حاااضر يالغاليه ام جود: الله يخليك لي مع السلامه جود: مع السلامه سكرت من امها ولفت ع ورا شافت هتان وصقر داخلين ومعاهم اغراض البنات جتهم جود وهي ترسم ابتسامه على شفتها : هلا بالحامل والمحمول هتان ضحك: اقول بس خذي اخذت منه الكوفي اما الكيس الثاني قالت لهم يحطونه عشان تاخذه الخدامه تركوها وطلعوا وهي تضبط نفسها عشان تشيل الكوفي ولا تطيح رفعت راسها شافته قدامه تجمعت الدموع بعينها ماقدرت تخفي هالشعور وعيونها تلمع بعشق مجنون طالعها بستحقار وحقد وتعداها وهو يقول بهمس مسموع : دلوعه ........... وقفت تحاول تضبط نفسها قبل تدخل عند البنات وطلبت من الخدامتين يتدخلون الاغراض تنهدت وعدت لما العشره ودخلت جنان: لا تو النااااس ناظرت جنان بكره وبعدها جلست وهي تتعور من رجلها استغربوا البنات من تصرفها ونظراتها دينا بستغراب: شفيك لينا جلست جنب جود ع الكنبه: جودي وش فيك امك فيها شي جود تتكلم بجمود: لا بس تعبانه شوي ربى طالعتها وهي مو عارفه وش فيها اما جنان مستغربه من تصرف ونظرات جود لها جود وقفت : وين كوبي مدت لها دينا القهوه وهي ساكتة جود طلعت من غير لا تتكلم وهي تشرب من قهوتها بهدوء قابلت ساره بطريقها سارة ببتسامه: جودي طالعته جود فتره وبعدها قالت: سوسو نامي عند جنان اليوم تركتها بستغراب واتجهت جود تكمل طريقها لجناحها فتحت الباب وجلست ع سريرها وهي تحتسي من قهوتها المفضله كانت تكلم نفسها وتتندم ع هالجيه ليتني ماجيت ولا شفته يااليتني جلست مع ماما كان سافرت معها لأحسن مكان ولا قابلت هذا اللي مايتسمى ابو قلب قاسي جامد ما يحس ماتعرف ليه تحبه بجنون و المشكله حبته بيوم وليله الا هامت في حبه مهما سوى ومهما قال لها تحبه بكل شي فيه حست انها تكن مشاعر الحب لها و تكن مشاعر الكره اللي بدت تنولد لـ جنان البرئيه اللي مو حاسه بشي تنهدت وهي تبي تنام بس مو قادره تحس بفراغ كبير بدون امها المشكله ماعندها احد تقوله هالسالفه مع ان ربى قريبه منها بس مو لدرجه تصل لانها تقولها مشاعرها حست انها لازم تكبت هالمشاعر لما تحدد مصيرها وين .......... كان جالس ويكلم بحنان وااضح والحب يشع من عيونه اكييد من حقه يكلم حبيبته ودنيته بمشاعر صادقه واافيه .......: حبيبتي صدقيني والله اخلص دراسه وع طول خطبه وملكه وزواج باسبوع ولو تبين بيوم اسيل: ما ابي تلعب علي كل يوم بالكلام والله جوني كثيير خطبوني ورديتهم حتى ولد عمي رديته وانت ما لك نيه تتقدم ......: عمري انتي باقي بس شهر بعد هالشهر يعني شهرين وكم يوم واخذ الشهاده وانتهينا وبعدها طيراااان اجيك قالت بكبريائها و صوتها اللي تبان الجديه والثقه فيه: سليمان انا بنتظر شهرين بالكثير إذا ماتقدمت لي بعرف انك تكذب علي وانا راح اووافق ع اول واحد يجيني ................ جلس لما طلعت الشمس وهو ماسك راسه ويشرب قهوه من يوم سكر منها مو متحمل مسأله ان حبيبته راح تكون لغيره قرر يفتح الموضوع مع ابوه وامه واكيد الراس الكبيره جده وبيقول لهم كل شي بالصريح تنهد وهو يقوم عشان يرجع للفله وهو بالاصل مايبي يرجع بس اتصالات فارس ازعجته ركب سيارته المكشوفه الصفراء واتجه للفه بهدوء وقف عند الدرج وههو يشوف مكان طيحه جود: والله انها دلوعه كمل مشيه وتفكيره كله يدور حول حبيبته ( اسيل) دخل جناحه الواسع ورمى نفسه وغط بنوم عميق متعب ........... اسيل شخصيه جديده بروايتي بنت من عاايله معروفه تحب المظاهر بس بنفس الوقت طيبه شعرها طويل لنهايه ظهرها اسود وغرتها مقصوصها ع عيونها بطريقه جذابه جسمها ملفت بدرجه كبير من جمالها وسمعت عايلتها معروفه وكبيره طبيعي أي رجل يبيها جمال وسمعه كويسه كانت تدرس مع سليمان تقريبا خمس سنوات وسليمان هو اللي حبها من قلب وهام فيها لانها من النوع اللي تعجبه شخصيه قويه ما تحب تتدلع مثل باقي البنات عندها جديه كبيره وهذا اللي يحبه سليمان بمعنى اخر عكس شخصية جود الدلوعه النعوومه برغم من انوثة اسيل الطاغيه بس شخصيتها بالمعنى الصريح قووووية وهي بعد تحب سليمان بس مستعده تترك الحب عشان المال والكرامه ............ صحت جود السـاعه 12 تمام وقفت ع رجولها وتألمت رجعت جلست ع السرير وهي تتآلم رفعت بنطلون بجامتها لقت مكان الطيحه زرقاء تجمعت دموعها وهي تقول : ييعوووور اتتصلت ع رقم غرفه ابوها مارد ورجعت اتصلت ع جواله رد وهو خايف: جود فيك شي بكت وهي تقول: بابا ........... سكر منها ووقف والموجودين يطالعونه بتعجب اللي هم جواد . ريان . احمد . سليمان. فارس والجده والعمه واما الباقي لسى ما قاموا الجده: وش فيك يا محمد وقف ابو جود وهو يهرول في مشي: جود ما عرف وش فيها وانطلق لدور الثالث حتى بدون ما يستعمل اللفت من الخوف وقفت العمه وهي تحط يدها ع قلبها: يااعمري يا جود من امس وهي تعبانه ووجها منقلب لفت الجده وعطت سليمان نظره وهو اللي تنهد وقال بنفسه الله يستر وش هالمصايب اللي تجي من هالدلوعه جواد اللي طالع بهتمام وخوف: ليه وش فيها امس الجده تتكلم : ابد بس صقعت في سليمان اللي ماشافها ومن بعدها وهي ماتدري وش فيها لفوا على سليمان بتعجب فارس: سليمان صدق سليمان وهو يشرب قهوه بعصبيه: اووف تراها هي اللي ركضت ماهب انا بس تعرف عاد دلع بنات ريان: حرام عاد جود ناعمه جسمها ما يتحمل عطته الجده نظره بمعنى استح ع وجهك ^_^ العمه توقف: بروح اشوف وش فيها الجده توقف: بروح معك وان صار لها شي يااويلك مني يااسليم طلعت الجده والعمه من اللفت اسرع لهم احمد لف ع سليمان: جد سليمان لا يكون عورتها بقوه سليمان: يالليل اخلص من هالحريم يجونا هالرجاجيل ياااشيخ انا ماشي وهي جايه مسرعه ما امداها تطيح الا دموعها سابقتها جواد يحاول يبرر الموقف: يمكنها استحت وخافت وبعد تعورت فارس الل يبرر بعد: ايه يمكن وانت مشاءالله يا سليمان معضل حدك سليمان طنش وكمل شرب قهوته بس رن جواله اللي عدل له مزاجه وارسمت ابتسامته وعيونه اشعت بحب وحنان استغربوا تغير بـ ستثنى فارس اللي عارف وقف وهو ناسي الدنيا وناس جود وطاريها: عن اذنكم لفوا ع بعض بستغراب ............ الجده: حسبي الله عليه من ولد ربى: يااعمري ياا جود كان علمتينا لينا بقهر من اخوها: ذا الحول مااايشوف ابو جود: ماما جود تقدرين تنزلين هزت راسها بدلع وهي تبكي: لا يعووور والله ربى: عمي جواد خله يكشف عليها ينفع ولا ............ وقف وهو يهرول ريان: جواد وش سالفه جواد: شكل بنت عمك تعورت فارس يضحك: اكششخ اجل تم استعداء الدكتور جواد ابتسم لهم وتركهم وهو يتجه لها طق الباب وبالاصل البنات طلعوا عشان لبسهم اللي بالجاما واللي بقميص قصر وو الخ ربى: ادخل جواد مافي احد ابو جود: ادخل ياولدي دخل وهو يقول: شسالفه جود اللي جالسه ع السرير ومغطيه جسمها كله ومرفوع من تحت شوي عشان رجلها ابو جواد: ما دري وانا عمك تعال شفها قرب متوتر شبه ملحوظ وهو يشوف زراق الرجل فتح الادوات حقته ولحسن حضه فيه اللي يبي اخذ قطنه وحط فيها شي زي الدواء لف ع جود: تحملي بيعورك شوي هي ع طول بكت: لا يعور بليييييز الجده: جود تحملي وانا امك ابو جود قرب منها وهو متندم انه مانتبه لبنته ولا شاف رجلها امس تنهد وهو يقول بنفسه لو عرفت امها وش بتسوي انت تجي وتاخذها وتحرم عليها تجي بعدها عندنا مسك يدها وقال بطريقه كنه يكلم طفله : جودي حبيبتي تحملي غمضت عيونها وهي تقول: طيب جواد بشويش ابتسم جواد ع حركتها وقرب عشان يحطه اول محطها تألم وبكت ............. ابو جواد يمسح ع شعرها: ها طاب جود: يعني الجده:تقدرين تنزلين ولا جود توقف: لا اقدر مشت بهدوء وربى تساعدها نزلت من اللفت ووراها ابوها خايف تطيح وصلت لصاله وهي شبه تعرج <<ماتجي ^_^ .................. بعد مابدلت ملابسها ببنطلون وتشيرت طويبل وفوقه جاكيت يغطي نص البنطلون كانت كيوته مع عيونها اللي باقي اثر الدموع فيهاوخشمها المحمر الجد: ها شخبارك يا جود جود: بخير جلست وهي مو منتبه ع الي موجودين حطت رجلها ومدت الثانيه اللي تعورها لانها تتعور إذا ثنتها جواد : عمي حط تحتها مخده ابو جود حط تحته المخده وجلس سجنب بنته: ها ماما جوعانه جود: لا بابا بس ابي قهوه الجده اللي كانت جنبها وسمعت قالت بصوت عالي: سليمااان جب القهوه خل جود تشرب منها العمه: ااتصلوا ع الخدامه تسوي لكم غيرها الجده: فيما تخلص قد جود ما شتهت جبها اششوف سليمان عقد حواجبه وقال بهمس ما سمعه غير فارس: اووف انا ما اعرف وش اللي مخليهم يجون عندنا تنهد وهو يقول : صقر خذ ودها لجدتك صقر رفع حاجب: احلف بس ترا جدتي جدتك سليمان: اقول قم وانت ساكت صقر اللي حط رجل ع رجل : خدام عندك انا سليمان صك اسنانه وفارس يضحك: ياا حليله هجدك لف عليه وقال: ترى اللي فيني كافيني فراس ابتسم ولا علق الجده تصرخ: سليييييييمان وصمخ ام سليمان وقفت واتجهت لولدها وهي تتأفف:الله يهديك ياخالتي رجال وش كبره وتصرخين عليه وقف سليمان وطلع بعد ما عطا جود نظره ارعبتها بس هالنظره عشقتها <<^_^ دينا قربت عن امها واخذت القهوه وصبت لجود وجود اخذت تشرب وهي سرحانه بالشخص اللي طلع برا ............ طلع الجد هو وعياله بسبب الصفقه اللي متفقين عليها مع واحد هنا بألمانيا وجواد بعد طلع يتمشى شوي اما ريان واحمد طلعوا بعد وهتان وصقر بعد طلعوا بمعنى اصح الشباب كلهم طلعوا <<كان قلتي من زمان كذا ^_^ .............. سارة دخلت وهي تتأفف : اوووف الجده: وش فيك سارة تجلس: ابي ملاهي ام سليمان: وش رايكم نطلع للحديقه الـ(........) ونغير جو العمه: ايه يمه وش رايك الجده: والله ماعندي مانع ام جواد توقف: اجل بتصل ع الخدم يجهزون لنا الاغراض دينا: وااااي بنطلع اخييرا من هالكتمه جنان تبتسم: من جد مابغوا يطلعونا ربى: ها بنات اليوم لازم نحلل حق امس كله لينا: صحيح ها جود وش تلبسن جود : موب رايحيه ربى: لا عاد جود: جد مالي خلق لشي جنان: جودي بلا هبال عاد جود :........... دينا: اصلن مستحيل يخلونك لحالك كلهم طالعين مع مين تجلسين جود: ادري بس ما ابي اروح بتصل ع دادي يجي عندي لينا وقفت وقالت بجديه: صراحه انتي يا جود ما دري وش فيك من جينا هنا وانتي مو طبيعيه وتبين تروحين او ماتبين ماراح يتغير شي الروحه قايمه بك ولا بدونك ولا وزيااده دلعك الزاااايد تركت جود ومشت تشوف اغراضها وهي جد معصبه من جود جود تكلم الباقي: وانتوا يلا ألحقوها بعد وقفت جنان ولا علقت ولحقت لينا دينا: جود وش فيك جود نزل راسها ودموعها تنزل : تعبانه شوي ويمكن مشتاقه لماما ربى: بس موب لهدرجه مثل امس عطيتي جنان نظره تحكي صراحه<<امـآـآآآ تحكي جود نزلت راسها وقالت بين سنونها: لا تجيبون سيرتها قدامي دينا بستغراب: من جدك جود جود مسكت راسها: مادري خلاص انسسسسي وقفت وهي تعرج وتتألم وبعدها طـــاحت ................ ركضت دينا وربى لها والحريم بحكم بعدهم عنهم بس ناظروها وهي تطيح وقربوا عندها شافوها تبكي العمة: شفيك يا جود جود: ابي بابا اتصلت الجده ع الجده وهي تبكي وتقولهم: تعال يا ابو محمد جود مب طبيعيه اخاف سليمان يوم طيحها صار لها شي شفها طاحت مره ثانيه وتصيح وتبي ابوها عصب الجد وسكر منها وهو يطلب من السواق يزيد السرعه بحكم انهم خلصوا الصفقه .............. وصلوا كلهم وهم متجمعين عندها وهي للحين تبكي اول ماشافت ابوها ضمته وبكت بقوه : بابا ابي ارجع عند ماما الله يخليك ابي ارجع ابو جود بخوف مسح ع شعرها: طيب حبيبتي هدي شوي بقت بحضنه وهو يمسح عليها لما هدت ونام واثر الدمع بعيونها ابو جود : وش صاااير دينا: ماصار شي هي بس طاحت ابو جود طالع بنته وباس راسها وهو يقول: يبه تراني بحجز لها الجد: براحتك يا محمد بنتك وانت ادرى ما استغربوا تصرف الجد لانه بالاصل يغلي محمد اكثر من عياله الباقين ............ البنات متجمعين في غرفه جنان جنان: جود مادري شفيها لينا: دلع والله انها دلوعه بزياده ربى: حرام عليكم تخيلوا انكم مكانها لينا: يعني ايش مكانها مثلها قصدك عشانها طاحت كل العالم تطيح مو بس هي دينا : لا مو قصد ربى كذا يعني هي متعوده ع امها وانتوا تعرفونها ما تختلط مع الناس كثير واول مره تفارق امها هالكثر جنان: دينا بلا مبالغه ترا ماصار لنا ثلاث ايام من جينا ربى: بس حتى لو انتوا ماتعرفون جود كثر ما انا اعرفها لو تفارق امها يوم واحد ماتقدر وشلون هالمده ويمكن الطيحه اثرت فيها دينا بتفكير: طيب يمكن فيها شي ثاني لينا: مثل ايش يعني مسحوره منضوله الله واكبر عاد جنان سكتت ولا علقت ربى: حرام والله انها تو بتموت من الصياح لما نامت وعمي بيحجز لها عشان ترجع وشكله بيرجع معها لينا فتحت عيونها: من جدك هزت راسها بالايجاب جنان : لا خالي صراحه مدلعها زياده فوق دلعها وبعدهها عم السكوت عليهم .................. فارس بستغراب: إن شاءالله بس خالي كم مقعد ابو جود: مقعدين بس خلهم درجه اولى الله يعافيك شف اقرب طياره إذا مافيه علمني اتدخل فارس : لا انا بدبرها إنشاءالله ابو جود: الله يوفقك يلا اجل ما اطول عليك مع السلامه فارس: الله وياك سكر وهو بقمه الغرابه من تصرف خاله وحول نظره لشباب اللي جالسين معه: اقول بروح للمطار من بيجي معي ريان: وش عندك فارس:خالي يبي حجز احمد بستغراب:أي عم فارس يوقف: خالي محمد ها من بيمشي معي سليمان وثق: انا ابي اغير جو فارس: اوكي يلا ............. كانوا ع طريق المطار وهم مستغربين ليه يبي حجز سليمان: اقطع يدي إذا موب عشان بنته هالبيبي فارس : ايه يمكن بس وش عليك انت حاط راسك براسها قلتاها بيبي سليمان: والله اني ما ادانيها وش ابي براسها انا بس تعرف كيف دايم اتورط لين شفتها فارس ابتسم بهدوء: بالعكس احسها هاديه وناعمه سليمان طالع بطرف عينه: سكر الموضوع بليز فارس: ههههههه طيب شخبار اسيل سليمان ابتسم لمجرد ذكرها له : ياحلو هالطاري فارس ابتسم وقال بجديه: لازم توقف هالمهزله وتعلمهم يتقدمون لها سليمان اللي نزل المرتبه ع ورا: اليوم في الليل بقول لهم .................. |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية عرفت الحب بدري | هدؤ انثى | قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية | 30 | 09-21-2013 12:56 AM |
إيطاليا تختتم التصفيات بثلاثية ... وفرنسا تكتفي بالتعادل | غريم الليل | •« قسم الرياضة العالمية »• | 2 | 10-12-2011 03:47 PM |
كلُ واحدٍ يريد أن يكونَ الأعظم!! | جنووون العالمي | القسم الـعـام | 4 | 01-02-2011 12:53 AM |
رواية عمارة يعقوبيان |مكرر | | احمد السالم | ارشيف هيبة ملك | 0 | 11-23-2010 02:15 AM |
رواية عذبتني ذليتني وآخرتها تقول لي أحبك / رواية خيالية جنان | هيوبه | قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية | 8 | 05-16-2009 11:04 PM |
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
شبكة هيبة ملك -
الأرشيف -
|