::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ


العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2009, 12:21 AM   #1
أميرة الجمال ~
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية أميرة الجمال ~
أميرة الجمال ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2483
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 العمر : 29
 أخر زيارة : 04-08-2009 (05:16 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
أنانية ~ وأكبر دليل إني ماأبي غيري يحبك !# أدخلـو مآراح تندمون





عندما يصعب الفراق أن يطول و تتلاقى الأحبة بعد سنين طويلة ،
تأتي الصدمة !
فلاطالما كانت بجانبه ولا يحس بها حتى أنها فعلت المستحيل ليرضيها ؛
لكنه لا يأبه بها ،،
فهل سيعوض صبرها أم سوف يتركها ؟

[ هـِيَ] : غـرور وكبرياء رغم حبها له لا تريد الإعتراف .
[ هـُوَ] : رجـولة و كـرامة رغم إعجابه بها يتردد بالقول لها .


في منزل فخم ، نصعد فنجد عدة غرف ولكن كل غرفة بابها في أجمل من الآخر
فجأة نسمع ضحك و قهقهات .
إبتسمت وهي تدور : وهذا كويس ولا مثل الآخر ؟
ضحكت : لاء مو حلو لازم يكون فستان روعة علشان زواجي !
خرجت لسانها : فضحتينا كأنك أول و آخر بنت حتتزوج .
تنهدت : آآه حلمي تحقق حعيش وياه يااي .
كانت تلعب باللاب توب : أقول تراكي عدتيها مليون مرة هذا اليوم رغد روحي شوفي إذا في ماي !
عقدت الحاجب : خدامتك أنا ؟ ترا البيت مو بيتي علشان أنزل !
فجأة خرجت وحدة من الخزانة : يااي مرة ناايس هذا الفستان ممكن أخذو يا سمر ؟
إبتسمت بخبث : سمر هذي زواجك يعني إنتي صرتي كريمة وحتغيري كل شي في حياتك حتى لبسك وقلتيها بنفسك !
ضحكت : هع هع هع لا تعليق خذو إلي عاجبكم بس أتركو لي شوية ملابس لا تخلوني في العراء !
ضحكوا والكل توجه للخزانة و يختارون الملابس .
ثم رن هاتفها : هـلا !
إبتسم بكل شوق للصوت : هلا عمري وحياتي وروحي .
ضحكت : كيفك تركي عسا عجبتك الغربة ونسيتنا ؟!
ضحك لهبالها : نو ويه يا عمري حجي بكرا علشان زواجك يا عروس !
إبتسمت بخجل : إستحي على وجهك .
خرجت تجري من الخزانة : إستحي إنتي على وجهك في أحد يكلم أخوه كده ؟
وأخذت الهاتف من يدها : هلا بعمري و روحي وعيني.
ضحك : كيفك جوهرة ؟
إبتسمت : بخييير كيفك إنت ؟
إبتسم : كمان بخير المهم أنا جاي بكرا لا تقولينها لأحد ولا تقوليها لسمر أوكي ؟
قفزت: ياااااااي إشتقت لك موووووت لا تنسى على ماوصيتك !
ضحك بكل خفة : لاء مانسيت يالا بااي حبيبتي .
إبتسمت بكل مرح : بااي يا حبيبي .
وسكرت ثم حولت نظرها لـ سمر إلي قاعدة تشوفها بإستغراب .
جوهرة بضحك على شكلها : وش فيك سمورة ؟
إبتسمت و وقفت : ما فيني شي بس ليش تأخرو في الخزانة ؟
ثم خرجو إثنين حاملين عدة ملابس كثيرة مرة و رموها فوق السرير .
و قالت وحدة : هذو ملابس إلي بدينا وبس !
جوهرة بخبث : نذلين يا بنات حتدخلو للفريق النذلات !
تنهدت : صار لكم ساعة في الخزانة علشان هذولا الملابس و نسيتو إني وصيتكم لا تخلوني في العراء ؟
رغد : هع هع هع لاء خلينا لك سروال دجينز و 5 تيشرت و جاكيت وش بدك يعني ؟
عقدت حواجبها : لاء مشكورة لأنكم تذكرتموني الحين رغد إنزلي التحت وجيبي لي كاس موية !
رغد : خدامتك أنا وبعدين معاك إنتي وأختك ؟
تحركت و فتحت الباب : إما حتجيبي لي كاس موية و إما مع السلامة بدون حتى حذاء .
رغد بقهر : نذلة والله نذلة !
إبتسمت بخبث : أشبه لكم !
~~~~~~~~~
فـي مكان آخر حيث جالس يتقهوة مع أعز صديق له .
إبتسم بخفة : خلااص صرت رجال و عرست وحتنسانا !
نزل راسو وهو يشوف كأس القهوة ويحركها بالملعقة : آآآخ مين قالك أنا عاوز أتجوز ؟
إنصدم من جملة صديق روحو : بـ .. بـ .. بـس ليش وافقت عليها ؟
رفع راسو : كان غصب عني والله و كمان لما شفت الفرحة في عيون البنت ماكان بدي أحزنها !
ثم حول إتجاه رأسو لمكان ثاني .
تنهد بضيق على صديقو : طب يعني مجرد شفقة !؟
بحزن : تقدل تقول كده !
تنهد بقلة حيلة : طب خالد إنت ليش وافقت لو تدري البنت حتعذبها في حياتها مو حرام إنك تعيش مع وحدة ما حبتها ؟
وكمل خالد بسخرية : وعمري ما حـحبها لأنوا مشاعل هي كل شي في حياتي .
وقف بكل حزم : مشاعل مشاعل مشاعل يا أخي فكر في حالك البنت هجرتك علشان بس إنها لعبت عليك وهي ماتحبببك أصلا تعتقد إنها ماتت طب هي تجوزت يا خالد فوق لنفسك !
وذهب ترك خالد مصدوم مش عارف وش يقول ثم تبعوا : علي علي ... علي إستنى .
وقف علي :وش عاوز مني ؟
ناظرو : آسف !!!
تنهد : مافي مشكلة يالا ركب .


نزلت وهي تأفف على البنات : الله ياخذهم إنشالله .
دخلت للمطبخ وهي تصرخ : ميري ميري وينك ؟
ثم سمعت صوت رجولي خلها تقفز : لاء ما في خذمات اليوم إجازة !
إلتفتت لقته كما هو لم يتغير رجولة ، وسامة ، ذكاء . . . ثم صحت من أحلامها لما شافت سمر نازلة : أقول رغد مو كأنك تأخرتي علي ؟
ثم وقفت لما شافت أخوها معلق نظراتو على رغد ! إبتسمت في قلبها { يا ليتكم ترجعون كالقبل } .
ثم إلتفت عليها : سمر ترا اليوم حيجي عندي خالودك !
إلتفتت و وردت خدودها : و .. أنا .. مالي !
عقد حواجبه بإستغراب : كيف وأنا مالي ؟ المهم حيجي لأنه بينا كثير من الأعمال واليوم ماقدرت أنزل للشغل .
نزلت راسها : وأنا وش دخلي ؟
إبتسم و توجه لها . مسك يدها و صعد للغرفة .
أما رغد مازالت واقفة جامدة والكأس في يديها و ترجف ثم ناظرت قدامها : وينو ؟ و وينها سمر ؟ زي العادة يمشي ويخليني متى يحس فيني ؟
عند سمر و أخوها سكر الغرفة وقعد على السرير : سمر .
إبتسمت : إيش فيك طلال ؟
تنهد : إنتي عاوزا خالد ولا أبوي غاصبك ؟
زادت إبتسامتها : واللـه إني عاوزاه و بأي مشكلة فيه وما في أحد غصبني صدقني طلال !
طلال حاول ينسا إيش قال لو خالد لما كانوا مجموعين هو وعلي و خالد على السر : طب سمر إنتي مو عاوزا تعريفين إن كان ...
جلست على السرير جنب و قاطعتو : تكفى طلول لاعاد تتكلم أنا مقتنعة فيه بأي مشكلة ! إنت إلي قل لي ليش تبغى تفسخ الخطوبة من رغد ؟
تعكر مزاجولما سمع هذاك الإسم : لاعاد تتكلمين عنها سمعتي ؟
إستغربت : قل لي أخوي بلييز .
ضمها بكل حنان محتاج لعطف أم ، لشخص يفهموا ، لشخص يقدروا و طبعا كل هذا في أختو الصغيرة رغم إنها صغيرة حيشتاق لحنانها و عطفها .
مسحت في شعرو : إذا موعاوز تقول مافي داعي بس تأكد أنا دايما معك أخوي !
نزلت دمعة خائنة من عينه : لاء إنتي حتمشي وتخلينا لوحدنا محتاجين لك سمر والله حنفقدك إنتي إلي عوضتينا على أمنا إلي دايما ماتجلس في البيت ! وقسوة الأب ! لا تتركينا .
إبتسمت بضيق : طب طلال إذا عاوز أترك خالد ما في مشكلة أقدر ...
قاطعها ومسح دمعة : لاء أنا آسف عكرت مزاجك بس والله حتوحشينا .
غمزت له : من كثر مشاكلي عاد حتفتك مني !

كانت جالسة على الكنبة وبغيض وقهر : ليش يتركني ويمشي عند وحدة ما تستاهل والله ما أخليك يا خالد تروح مني .
ثم سمعت صوت أمها : مشاعل وش تسوين ؟
قالت بقهر : ولاشي أتذكر خالد .
ثم جلست قدامها : يا بنتي إنتي بتعرفين إني حمشي عند السحرة و حسحر لو يعني إتطمني !
ضمت أمها : أحبك كثير ماما !
~~~~~~~~~~~~
جلست على اللاب توب ثم سمعت إنفجار في غرفة جوهرة !
جريت بسرعة ثم وجدت دخان كثير والجوهرة قامت تناقز : إنقذووووني سممممر طلاااال .
دخلت وسط الدخان وجرت أختها و قفلت الغرفة : هيييه وش سويتين ؟
قالت بخفة :ولا شي غير إني دخلت لعبة جديدة و إنفجر علي والله موذنبي !!
إبتسمت : هع هع أكيد هذا ثالث لاب توب يجي عندك و ينفجر ما أعرف ليش ! يمكن لأنك تتكلمين مع صاحباتك زيادة أو لأنوا تجي له الأعصاب منك !
جوهرة بقهر : هيييه تنكتين حضرتك ؟
زادت إبتسامتها : هع هع هع لاء يا روحي .
ومشت ثم ضمتها جوهرة من الوراء : يا عمري يا أختي الحنونة ممكن طلب صغنون ؟
ضحكت ضحكة عجيبة : هههههه أبفكر !
وذهبت للتحت تاركة جوهرة تموت بالقهر ثم تبعتها .
إنسدحت على الأريكة : طب إسمعيني شوي وبس إحكمي !
قفلت التلفاز و إلتفتت لها : أوكي أنا أسمع .
قربت منها الجوهرة وقعدت تمثل : أنا من كان عمري سنتين و إمي ما تهتم فيني ما أحد رعاني غيرك و تركي وطلال كنتو عائلتي ....
و تمثل دموع التماسيح .
إبتسمت بخبث : ياقلبي عليك .
رفعت راسها : يعني حتعطيني لاب توب ؟
قالت بكل خفة : ممممممممم { وقفت : لاء .
ثم دفعتها الجوهرة على الطاولة : موووووتي .
بدأوا يجرون حول الصالة و سمر تضحك على شكل جوهرة وجوهرة مرة خايفة .
ثم إصطدمت الجوهرة بـ صدر واحد و رفعت راسها ولد عمها خالد !
وبدأت تمثل بخبث : خاااااالد إلحقني حتموتني هذيك المجنونة !
كانت تبحث عليها لما سمعت خالد وقفت ثم تراجعت خطوة للوراء .
إبتسم : مين هي المجنونة يا جوجو ؟
أشرت هذيك ثم إلتفت مالقى أي أحد .
ضحك طلال : الظاهر إنتي إلي تجنيتي .
تنرفزت : لااااء وينها سمـــــــــــــــــر .
صرختها عالية جداً سمر نفسها قفزت من مكانها .
طلال مات ضحك : ههههه إيش فيك جوجو خرفتي ؟
خالد ضحك : هههههه الظاهر عجزتي وبدتي تخرفي !
مسكت تيشرت خالد و جرتو على غرفة سمر .وهو مرة مستغرب وين حتوديني ؟
طلال تبعهم وهو مرة يضحك .
فتحت الغرفة : ويييينك يا المجنونة تستحين على وجهك ؟
إندهش خالد غرفتها مرة مرتبة و جميلة . ثم نظر للدميات بس شد إنتباهو دب كبير بني في عنقو شريط أحمر .
توجه بدون إحساس له و قام يتذكر وين شافوا !
أما جوهرة ما إستسلمت و قعدت تبحث عليها .
ثم دخلت وحدة مرة ملااااك و خيااال رابطة شعرها ذيل حصان ولابسة بيجاما Hello Kitty
طلال شافها : يا عمري كيفك سمر ؟
إلتفتت عليها ثم ركضت لخالد إلي سرح في الدب : خااالد هاهي المجنونة بغت تقتلني مخبية سكين وراها .
ضحك خالد ثم رفع راسوا و كان بغى يتكلم وسكت .
رمشت عينها ألف مرة { وش يسوي هين ؟ } . ثم تخبت ورا طلال .
ضحك طلال : هههه وش فيكم خايفين من بعضيكم ؟
إبتسمت : لااء بس ...
ثم رن هاتفها ونقزت على طول له : هـلاا .
ردت بقهر : سمر إذا أخوك يبغى يفسخ الخطوبة يفسخها و أبوي درى وعاوز يزوجني بحسن !
إنصدمت : طب رغـ...
عصبت : مافيش بس ولا طب اااخ أنا الغبية إلي حبيتو من قلبي مع السلامة .
وسكرت ماعرفت كيف ترد ؟! .
إبتسم طلال : وش فيك سمر ؟
سمر : طلاال رغد تقدم لها واحد !!
هنا تلاشت الإبتسامة من وجهه و ذهب متوجه للباب و خالد تبعوا .

بارت 1 إنتهى .


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009, 12:30 AM   #2
أميرة الجمال ~
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية أميرة الجمال ~
أميرة الجمال ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2483
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 العمر : 29
 أخر زيارة : 04-08-2009 (05:16 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البارت الثاني :
*{ وعـيت إني ما أقدر على فراقك يا الغالي
الحب حاجة مو عادي
لاطالما سهر الناس الليالي
.}*

في اليوم التالي :
كان مسندح على أريكة نايم من كثر الإرهاق لأنوا البارح ما نام سهر الليل بطوله .
وما يحس إلا بيد حنونة تقرب له و تمسح خذه و بصوت عذب : حبيبي .
فتح عينه ببطئ : كيفك يا الغالية ؟
إبتسمت على شكل أخوها : بخير إنت إلي مانمت البارح .
مسك يدها و باسها : تسلمين لي يا عمري الحين فيه فطور ؟
حركت راسها بإيه و وقفت وتوجهت للمطبخ ثم قال بصوت عالي : خالد محظـوظ لأنه حيتجوز وحدة زيك !
ضحكت لأنه قالها بصوت أنثوي وردت : خمس وخميس على العنين ههههه.
إبتسم و تبعها ثم قبلها : والـله تجنيينيين يا إختي الغالية !
ضحكت : الحين إمشي وصحي الجوهرة .
عقد حواجبوا : طب سمر ليش ما تخرجين مع خالد علشان تختارون فستان العرس ؟
إبتسمت بضيق : ماعليش تعرف الرجال ما يحبون يدخلون في سوالف البنات !
تنهد : بس سمر إنتي متأكدة إنك ما ودك تعرفين عن مين كانت ...
قاطعتوا بإبتسامة جذابة : يالله إمشي صحي الكسولة جوجو .
ذهب إلى الدرج .
أما هي إنهكمت في إعداد الفطور رغم إنها عقلها ذهب في مكان آخر ماحست إلا و السكين جرح يدها . ما قدرت تصرخ ولا تصيح لأنها شافت واحد قدامها قايم من النوم خلاها تجمد مكانها .
كان مرة كيوت بشعرو المبعثر وطايح على وجهو و عينو الزرق تلمع و نعسانة و ب تيشرت أزرق مخطط و سروال بيجاما حق طلال .
ماشاف وجهها وقال : جوهرة أول مرة تدخلين المطبخ وش صار لك ؟
قعدت تناظر فيه و في الدم إلي بينزف بغزارة من يدها ودها تصرخ لكن قالت بصعوبة : لاء أنا ... مو .. جوهرة !
إندهش ثم رفع رأسو و وجد فتاة ملااك : ومين إنتي ؟
هنا إنصدمت لا بالأصح تشللت نعم تشللت لآخر كلمة قالها لم تستطع الرد هل تقول أنا سمر زوجتك بعد أسبوع ؟ أم أنا سمر قدرك المعتوه ؟
طاحت خصلات شعرها البني الفاتح الناعم على وجهها و غرقت عينيها بالدموع لكنها لم تستطع الخروج ليس لكلماته القاسية بل وليس للجرح المؤلم بل لقدرها الموجه ! و أنا التي إعتقدت أنه أمير أحلامي ثم تذكرت كلمات طارق البارحة
{ لاء إنتي حتمشي وتخلينا لوحدنا محتاجين لك سمر والله حنفقدك إنتي إلي عوضتينا على أمنا إلي دايما ماتجلس في البيت ! وقسوة الأب ! لا تتركينا .
ثم قالت في نفسها : وليش ما أتخلى عنه بهذا السبب بس أنا أحبـو !
تم عشر دقايق يناظرها إعتقد أنها جوهرة لكن ملامحها مختلفة تماما عنها .
فهي طويلة الشعر البني الفاتح و عينيها الخضراء و بيضاء البشرة وملامحها كملامح تركي !
أدار رأسه وقال بحدة : طب مو بدك تقولين منو إنتي ؟
حبست نفسها و قالت بنفس الحدة والجدية التي لم تفعلها من قبل : طب قول منو إنت الأول إلي داخل عل مطبخ ؟
إبتسم بسخرية : أها وتردين الكلام بعد ! أنا خالد منو إنتي ؟
حركت شفتيها بنفس السخرية : قدرك يا خـ ..الد .
قالتها بصعوبة و أخذت المنشفة لتسمح يدها المملوءة بالدم الذي لم يتوقف ثم ذهبت للإسعافات .
بقي جامد لجملتها : قدرك ! منو قدري ؟ وليش تقولها بهذي الدرجة تكرهني ؟ طيب أنا كمان أكرهها ! لا تكون .... { وخرج عينو وشهق : سمــــــــــــر ؟
إلتفتت لكلمته ليش بيناديني ؟
أما عند الجوهرة كانت منسدحة على السرير اللاب توب مشغل و الغرفة كلها غير مرتبة و زرقا غااامق عكس أختها 100%
دخل عليها والمكيف بااارد ثم طفاه : هيييه إنتي قومي يالا !
جوهرة : .....
نزع الغطاء عنها لكن ما في فايدة ثم إبتسم بخبث ومكر .
ذهب دقيقتين وجاء بدلو ماء بااااااد وجااامد .
فجأة كل البيت ينقلب من رجليه إلى رأسه .
وخلت سمر تهرول في الدرج كالمجنونة حاسبة أن هناك شيء مخيف مما دعا خالد يستغرب من خوفها و تبعها .
فتحت الباب بكل خوف لتجد شكلا مضحكا فعلا .
وقفت جامدة بصدمة ثم بدأت تضحك .
عقدت حواجبها : تنكتين حضرتك ؟ شوفي وش سوا أخوك الوصون بي ؟
ضحكت : ههههههههههه آسفة بس والله تضحكين كثيييير .
ثم إنتبه طلال ليدها التي حمراء وينزف منها الدم .
توجه إليها : هيييه إنتي وش فيها يدك ؟
خبت يدها : هاااه ولاشي !
تقدم و أخذ يدها : وييه من إلي عمل فيك كده ؟
إبتسمت : كنت ساهية و السكين جرحني بس ! ما في شي كبير !
عقد حواجبوا : لاء واللـه { وقلدها : ما في شي حصل أقول تعالي نمشي المستشفى .
ناظرتو ببراءة : بس طلال الله يعافيك !
~~~~~~
اليوم التالي
السبت الساعة 10 صباحا . 1oo
في عالم آخر أو في بلاد أخرة
ركب الطائرة وهو مرة فرحان أخيرا يا بلدي حمشي لك بعد سنين من الغربة ياليتني ما تغربت .
قال هذه الكلمات في قلبو وهو الدنيا مو سايعاتو .
جلس على كرسي من الدرجة 1 في الطيارة و شغل إيبود يسمع لأغاني Akon . Chris Brown . Rihanna .

~~~~~~~~~~
إنسدحت على السرير تفكر فيه و في الأيام التي مضتها معه .
ثم يرن الهاتف { سموورة .
ردت بكل ملل : هلاا .
عقدت حواجبها : وش فيك جود ؟
إستغرب من الصوت مو صوت سمر ! : هيييه من إنتي ؟.
ضحكت :أنا الجوهرة الموهيم تعالي عندي لك مفاجأة تجنن .
إبتسمت بحماس : منو المفاجأة ؟
قالت ببطئ : إذا قلتها لك ما حتتسمى سبرايز !
جود: أوووف أنا جايا .
وذهبت للخزانة ثم أخذت فستان زي العادة تلبس الفساتين وبس فستان حد الركبة أبيض و حزامة ذهبية و تيشرت مفتوح يعني زي الجاكيت أصفر و حذاء أبيض وشنطة بيضة ونزلت بحزم : مامي وين السواق ؟
ماطلعت عيونها من المجلة : يمكن في الخارج حتمشي لعند السوق ؟
أخذت تطالع وجهها و ملابسها في المرايا الصالة : لاء بس حمشي عند سمر و الجوهرة عازميني قال إيه بدهم يوروني مفاجأة !
ضحكت على بنتها : طب ليش ما تمشين مع لميس بنت خالتك ؟
عصبت و أصبحت حمرا : هيييه لا تجيبين سيرتها هذيك البنت إففففف .
إستغربت من تصرف بنتها : وش سوت لك ؟
حملت شنطتها : ولاشي .
~~~~~~~~
كانت جالسة و ضمادة على يدها من البارح .
ثم جاءت عندها أختها : سموورة حبيبتي اليوم عندي لك سبراااايز .
إلتفتت لها : وش فيك رااايق مزاجك عل صبح ؟
حركت راسها : يب و الحين تعالي .
ثم دق الجرس .
نقزت : هذي جوووود .
ثم ذهبت بجري إلى الباب ولقتها وضمتها : كييييييييييييييفك يا رغد ؟
رغد : الحمدالله .
ثم جاءت جوود : هلاااا بالقيرلز .
الكل : هلا فيكي .
جود بحماس : يالله قولي لي منو سبرايز إلي طابخة راسي بها .
عقدت حواجبها : جوهرة منو السبرايز إلي عاوزا تقولينها يالا .
ضحكت على أشكالهم : السبرايييز مهمة للكل وعزمت كمان خالد . طلال . جاسم و سعد و علي ..
رغد : ستوووووووب قولي عزمتي العيلة كااااملة .
جاء واحد وقرب من جوهرة وحملها : يا العلة قولي منوهذي المفاجأة تراني تأخرت عل دوام !
خرجت لسانها : كذاااب عندك إجازة أخبارك بتوصلني .
حطها : إفففففف منك يالله خلصينا .
بقيوا ينتظرون ساعة . ساعتين . ثلاث . ثم دق الجرس نقز الكل و توجهوا للباب .
ثم رأوا واحد والكل صرخ : ...................

مخرج
{ تصورت إني أحبك
و لكن لقيت نفسي مت فيك
يا قلبي تراني إشتقت لك }


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2009, 12:41 AM   #3
اميره ع الحلوات
:+:هيبة برونزي:+:


الصورة الرمزية اميره ع الحلوات
اميره ع الحلوات غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1800
 تاريخ التسجيل :  Sep 2008
 أخر زيارة : 04-28-2011 (01:46 AM)
 المشاركات : 443 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يسلموووووووووووووووووووووووو


 
 توقيع : اميره ع الحلوات



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة حلوووووة جربوها ماراح تندمون ملكة هيبه @ خارِج التغطية - الالعاب 5 03-13-2013 09:21 AM
حلى شكله يدوخ شوفوا ومارح تندموو جنووون العالمي مـوائد عــآمره 7 02-17-2011 08:15 AM
لا تتصل ما دام غيري مسليك .. مـلح الـوجـود مـدخنة القوافي 8 10-01-2009 12:34 AM
آاأبي أعـــرف تـــ ح ـــبــني ْ! .. PromisE Me مـدخنة القوافي 6 09-10-2009 07:24 AM
لا تطلب من أحد أن يحبك بل اجعله يحبك .. الامير القسم الـعـام 5 08-26-2007 02:50 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010