::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ


العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-28-2007, 02:58 PM   #41
الامير
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-02-2008 (01:09 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مروان:نعطيك خبر

مشعل:مروان خللي نلعب الدبابات

مروان:بس جبتها

مشعلل:دقيقه بروح اجيب مفاتيح

دخل مشعل:ياولـــــــــــــــــد

دخل وكمل طريقه

ام فهد:وش بتسوون

مشعل:[نللعب بدبابات

ام فهد:ايه العبو بس مروان ياويله ان لعب

مشعل:خالتي حرام طفشنا

ام فهد:معليش ابوي بس مروان ذالايام عليه قل صحه لاتلعبون

مشعل حط المفاتيح:ابشري

مروان:وين المفاتيح

مشعل:رفض قاطع لايقبل للمناقشه

مروان:اافااااااااااا كملت اقول شكلي بنوم

*************************************

عند البنات

فهده:نهوي شوفو ناديه تعالي نقعد معها عمتي مسرحه وبس

نهى:صادقه ناديها

فهده:ندووووش

ناديه:هلا

فهده:تعالي

نهى:كيف المدرسه

فهده:اليوم خميس علليك طاري مثل وجهك

نهى:ههههههههههه الله يقطع سوالفك تكلمي انتي بموضوع


ناديه:اقول تتوقعون مشاعل شتسوي

العنود:انا اتوقع بسوق

رهف:اتوقع تتعشى

نسايم:اقطعو الشك باليقيين واتصلو عليهم

العنود:صادقه وين جواالي

العنود:الو

سلمان:هلا

العنود: وكيف مشاعل

سلمان:تمام

العنود:ياسر يبي يكلمك

سلمان:لالا هالمزعج لايكلمني انا نسيتت اقفل جوالي

العنود:امزح عمي وينك فيه

سلمان:والله مشاعل هفت نفسها على المراجيح جينا للملاهي مشاعل صوتها بعييد
مشاعل:كذاااااااااااااااااب عطني السماعه

مشاعل:ألو هلا بنات

البنات:هااااااااااي

مشاعل:نصاب تراه هو اللي يبي يلعب

رهف:ككلم عندكم طفوله متاخره

مشاعل:سلمان كن بنت اخوك تيبني

سلما:ايـــــــــش لا ياحلوه مرتي محد يقولها شي

العنود:اقول يمدحون صوت القطار السالفه فيها مرتك والله اللي رديت عليناا بااااااااااااي قطعت الخط ضحكو ااالبنات على رده فعلهم

عند االشبــــــــــــاب

ياسر:اانا طربان اليوم

حمد:افا يسور تطرب ولا تقول ترى ازعل عليك

ياسسر:عن سوالف التلزيم حقتكم ترى اهون

عبدالعزيز:لعيـــــــــون ياسر وبس اطلب وان ااغني لك

ياسر:{تعرف لللعبدالحليم

عبدالعزيز:لا مانغني لهالاشكال

ياسر:الاغاني الخليجيه اللي على خبري هذيك الاغنيه اللي بزواج راشد اللي رقصت عليها امممممممممم

فهد:أخلص يارجال

ياسر:::أيه تذكــــــار

فهد:ياغبار يطلع منك وين انت تذكار راحت صارت ذكريات

عبدالعزيز:اصلا نسيتها لاتحاول

ياسر:: ياحياتي انا بس كل مره حظي يطلع اعوج

حمد:اليوم بتذوقون كبسه حمد العالميه وين حظك اعوج

ياسر: بتطبخ لنا

حمد:افا عليك انا طبخ والبيبسي شوي

ياسسر:حركات ورونا شطارتكم

فهد:احد قال انكم معزوم بتقوم وبتساعد اقل شي قطع بصل

ياسر:انا انهبلت الظاهر

فهد:خل عنك منا بمستشفى اخلص وقوم

راحو الشباب وسوو العشاء الللي مافي احلى منه


باليل الجو نواف اتصل لندى

نوااااااااف:الو

ندى:هلا

نواف:هلا وغلا ومسهلا

ندى:تمام انت

نواف:مشتاق وعند الباب وانتظر زوجتي العزيزه تتكرم وتطلع

مشت ندى للباب وسكرت الخط

ندى:هلا

نواف:تعالي تمشي معي

ندى:طيب

نواف: تتذكرين ندى اول مره شفتك

ندى:وش ذكرك فيها

نواف:احلى لحظات حياتي

نندى:مع وين احلى لحظات حياتك اصلا كنت طايحه واستهبل عليهم

نواف:الله يدنيا من يصدق انا اتزوجك

نندى:تدري بفتره من الفترات كنت مااطيقك ماحب اشوف وجهك

نواف:افـــــــا ليش

ندى:بس كنت دائما حاط علي

نواف:لانك غير عندي ماعرفت اوصل لك الا بهاطريقه

فجاءه جت العنود

العنود:هيــــــــــه موب عيب عليكم تتمشون بلحالكم

نواف: وانتي ناشبه لنا روحي كلمي احمد وفكينا

العنود: اليوم عنده مناوبه

نواف:طيب خلينا نعييش حياتنا انقلعي شوي مو يكفي اخوك اللي مرته مو طايعه تولد

العنود:ياعمري يانسايم الله وعلم وش بيجيها من كثر مانت مستعجل خلها تولد طبيعي

نواف:مايحس بنار الا واطيها

العنود:هههههههههههه

نواف:خير

ندى:تدري ان ندى صار لها 10 دقايق رايحه وانا نتطاق عليها

نواف:كله منك

ا
رجعو للبيت بعد يوم حافل من الوناسه

*************************

االاسبوع اللي بعده قبل ملكه فهد بيومين

كان فهد بصااله

يمه شوفي بسوي بروفا للبعد بكره ندى قومي تعالي جنبي

ندى:هههههههه لو انك البنت

فهد:ألبنت مايشرهون عليها يقولون تستحي والرجال ياعمري لو يجيه شي قالو مغصوب

ننندى:علليك افكار

فهد:يالله امشي.........يمه امسك يدها ولالا

ام فهد:


رن الجرس وبعدها بخمس دقايق جت حسنا





حسنا:عمي فهد في رجال يبيك بمجلس االشباب

فهد:لا تقومون برجع منيب مطول اكيد واحد من الربع




طلع فهد وكملو سوالفهم وبعد ربع ساعه دخل فهد ووجه مايتفسر ووصل نصف الصاله وفجائه طاحـــــــــ........



نهـــــــــــــــــــايه
الـــــبارت


 

رد مع اقتباس
قديم 08-28-2007, 02:59 PM   #42
الامير
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-02-2008 (01:09 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البـــــــارت الثاني والاربعون

طاح فهد

ام فهد وهي تتقدم منه:يمه وليدي وش فيك

فهد:يمــــه بموت

غاب صوته وراح عن الدنيا للمده مؤقته

مروان توه داخل:وين فه..... ركض بسرعه وسحب فهد من بين يدين امه هزه بس لامجيب

ندى تبكي من الموقف طلعت من الصاله راحت للغرفتها

نهى ووسكتت وجلست مده تفكر نست فهد اللي شاله مروان وخلف الله وورحو للمستشفى سكتت وصارت تناظر بلاهدف تنتظر ايش معقول يصير حست برجلها تنمل وقفت تحركها شوي رن النلفون

نهى بصوت مبحوح يكبت رده فعلها:ألو

نسايم:هلا نهى كيفك

نهى:بخير

نسايم:وش في صوتك

نهى:تـعبانه

نسايم: اكيد جالسه عند المكيف

نهى:اقولك تعبانه مع السلامه وسكرت بووجها السماعه

بالمستشفى ام فهد تصيح وتدعي ربها

مروان:يمه خلاص لاتصيحين كتبت ربي هذي

ام فهد:انا ادري وش صار فيه طلع ودخل وطاح علينا بعد بكره ملكته ياعيني مدري وش فيه

مروان عرف هنا ان امه ماتدري خذها وجلسها على الكرسي ومسك يدها

مروان:يمه انتي تعرفين قضاء الله وقدره ومؤمنه فيه والوا...

ام فهد:وش صاير خرعت قلبي

مروان تنهد مايحب يكون بموقف محرج:يمه رنا خطيبه فهد توفت اليوم

ام فهد شهقت وشالت الممر بالمستشفى وزاد بكيها على ولدها وعلى خطيبته

طلع الدكتور مروان راح له

مروان:طمنا دكتور

الدكتور:والله انهيار عصبي

مروان:لاحول ولا قوه الا بالله طيب كيفه الحينن

الدكتور:الحمدالله بس يحتاج يجلس عندنا

صحى فهد من الانهيار ولا تكلم مع احد حضر ثلاث ايام العزى كانت تشبه الموت يهنونه على فراق خطيبته ماتكلم مع احد واجوبته دايم مختصره ونسايم حالتها حاله من بين اخوها وزوجها وحملها والفراق صديقه العمر بعد هاكلام بسبوع سلمان لما عرف قطع اجازته ورجع

سلمان اول ماراح دخل عند فهد بالغرفه

سلمان:عظم الله اجرك

فهد صد بعيونه اجرنا واجرك

سلمان:كان وده يتكلم ويتحرك يسوي اي شي يهون على فهد بس ماعرف طلع وخلاه

دخل من بعده مروان ومعه الغدا

مروان:احلى غدا للاحلى فهود


فهد ابتسم:مشكور بس مابي اكل

مروان: تبي تموت من متى ماكليت شي

فهد:ايه ابي اموت

وفاجاءه مروان:تبي تموت بس مت احد ماسكك اذا هذا اللي تبيه

فهد:انت وش بيفهمك بزر ولاتعرف شي بدنيا تقولي مت

مروان ماعجبه طواله السيره: اي بزر كلامك هذا اهانه لهاشنب واذا تبي تموت مت محد بيردك غير ربي انت تقول ابي اموت مو هاذي رغبتك مت ربي بيحاسبك مو انا

فهد كان يتوقع يواسيه او يخفف عنه ماتوقع رده يجي باسلوب غريب

طلع عنه مروان وجلس يفكر وقرر انه ياخذ دوامين عشان يلهى

بعد شهر من الاحداث

***

اول ايام رمضان الفطور عند الجده مجتمعبين

فهده:نهوي شو بكي

نهى: اوف بكره عندي موعد

فهده:واذا

نهى:ثقيل الدم من صار مروان يجي معي يتعاونون وخذي تريقه

فهده:هههههههههههه خليهم

نهى :انتي بذات تسكتين اجل ياويلك من ربي مشخبطه على الجبس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا ساره مدري وش كاتبه اه بس

العنود: فتيات ترى الدنيا افطرت ولا عاجبكم الصيام

فهده:والله ماحسينا

بدى الروتين الرمضاني من بعد الفطور طاش ماطاش وبعد التراويح الدنيا مجتمعين ويسولفون

الجده:قولو امين

الجميع بشكل متفرق :امين

الجده:جعل ماتجي السنه الجايه الاكل ولده على يده

فهد سمع الطاري وطلع وسط انظارهم

ابوفهد:الله يهديك يمه كان ماتكلمتي

الجده:والله مقطع قلبي عليه نسيت شسوي

ام عبدالعزيز:وش اخباره

ام فهد:الحمدالله على كل حال والله ذبل وابتسماته اختفت مدري شسوي له

ام عبدالعزيز:مسأله وقت

ام فهد:ان شالله

مروان:نسايم السنه الجايه اثنين واحد بيدك واحد ماسكته وهذا خلاص مابقي شي بتولدين

نسايم:ارتاعت:بسم الله تبيني اولد ورى بعض خلي هذا يطلع مجنني بس يرافس

نايف:صادق مروان اثنين

نسايم:انهبلتو الظاهر

نايف:ههههههههههههه ارتاعت من جدها

مروان:ههههههههههههههههاي معلومه الحوامل مخفات

نسايم:والله لاقوم اوريك شغلك

مرونا:لأالا سكتنا

فهده:نهى عندي راي

نهى:قولي

فهده:بجي معك للمستشففى بكره

نهى:فكره بس خالتي حنان

فهده:مابقولها بجيكم بعدين نروح واقولها انك طلبتني

نهى:اه ياسوسه

فهده:افا تربيتك

العنود:بنااااااااااات تعالو للصاله تكفون عند التلفزيون

رهف:قومي تعبدي جعلك منيب قايله

العنود:ورىماتقومين انتي بس جيده علي

رهف: افحمتيني يابنت عمتي

وشوي اتصل احمد على العنود طلعت وحقرتهم

لطيفه:ندى تعالي اجلسي جنبي اسولفك معك

ندى:ان شالله

لطيفه تسولف وندى ماتسمع نواف كان قبالها ويسوي حركات عشان تضحك وهي ساكته بنهايه ارسل بوسه بالهوى

ندى:هههههههه

لطيفه:وش فيك يامي اقولك مصخنه تضحكين

ندى:لالا ماكنت اقصد كملي مسكينه

بدت الجواء الرمضانيه يوم الاثنين الموافق 20-9

قبل العشر الاواخر رن تلفون البيت

كان مروان :جنبه

مروان:هلا وغلا ومسهلا باللي متصل من ماكان يكون

نايف:ههههههههه المتصل الحين صار ابو عيال اختك المصونه ولدت

مروان:قل والله

نايف:واللله....وانا مصدقك احلف بكذب يعني

مروان:اجل باي بروح اجمع بشارات خلنا نستفيد من وراكم شوي


انتشر الخبر وكل الناس فرح وباركو

بالمستشفى اول الواصلين فهد وامه اللي جا عن طلب امه

ام فهد:الحمدالله عسلامه ولو اني زعلانه

نسايم:الله يسلمك بس ليش زعلانه

ام فهد:الحين ليش ماتصلتي علي

نسايم:ماله داعي ولدت وخلاص

فهد:الحمدالله على سلامتك

نسايم:الله يسلمك

ام فهد:شالت بنت نسايم وتلعبها

نسايم لاحظت شروده من الجو

نسايم:فهد ماتبي تشوف رنا

فهد رفع عينه وركز عليها وبعدها سكت قام وشالها من عند امه

نايف:السلام عليكم

ام فهد:وعليكم السلام مبروك ماجابت يمه

نايف:الله يبارك فيك

ام فهد:والله هالرنو تجنن طالعه على امها

نايف:وانا اشهد

جا الكل وسلمو على نسايم وجلسو عندها

نهى:صرت خاله
فهده:عقبال ماصير عمه

نهى:ان شالله

فهده:ايه عمه وخاله بنفس الوقت

نهى توها تنتبه للمقصد فهده مسكت العكاز وضربتها على خفيف ا:يمه منك ماتمسكين على الواحد زله

****************
ثالث ايام العيد

ابو عبدالعزيز فاتح رهف بموضوع فارس اللي ياما تاجل ياما حلمت بهاللحظه ويا تمنتها بس ماتدري ليش هي خايفه بعد مده وافقت تحدد الزواج بعد شهرين لان فارس مستعجل على البعثه يوم زواج فارس ورهف يمكن تستغربون بس زواجهم كان كله من تصميم فارس ورهف ماعليها من شي بس فستان زواجها وكان هذا راي فارس

ملكو وبنفس اليوم الزواج جت ام فارس وشمه وحصه ومرت خالهم وشمه كانت جايه وهي حامل

سلمو عليهم والبنات نزلو يشوفون القاعه وتجهيزات

فهده:اتوقع كذا انه بيحط هذيك الخشبه اللي فوقها حمام اللي بالافلام وبدال القس حقهم يحطون امي ساره
نهى:الله يرجك يابنت لا مو كذا اتوقع بتكون كلها ورود بيضا

فتحو باب القاعه وانبهرو لنا فارس كان مسوي شي غير عن العاده بالمدخل كان حاط رسمه له وللرهف كبيره جدا وتحتهاطاوله وعليها شراشف و وفوقها دفتر ابيض كبير وعلى الغلام صوره رهف وهي صغيره طبعا من رسم فارس دخلو تقدمو كل شي احلى من الثاني اما الكوشه كانت حكايه لوحدها

كانت احجام مختلف من مرتكزات الرسم وعليها صورت رهف بكل الاحجام صورتها وعمرها 8 سنين الصوره اللي ياما كانت صمام الصبر له وكان فيه صور موجوده له بنفس الشي احجام مختلفه وبعضها معلق بالجدار

مر الوقت ورهف تحس انها متوتره لانها ماقد تعايشت معه من قبل ومافي فتره ملكه تمهد الطريق وكانت تتوقع ايش بيصير اللقاء بعد التعارف اللي بصدفه بيكون صعب عليها



+++++++++++++++++++++++++++++++
عندالشباب

مروان:أقول شباب كوكو جا ولاعد شفته

مشعل:بقولكم وبتضحك قاعد مع خالك طلال وساجين

مروان:÷ذولي طينه وحده يمشون مع بعض

رامي:ابي افهم خالك اكبر منك بسنتين بس ليش انت وياه مو متفاهمين

مروان:سفراته كثيره ومشاكله اكثر وحالته صعبه ومدري كيف يفكر خله لكوكو بس

مشعل:شباب قومو نيول

رامي:ماعرف خاف اخذ بندق واشوته اسبب عاهه لاحد

مشعل:نجرب ياحليله فارس جايهم وحاطهم بالخيمه ومخلي الملتزمين جوى

طلعو وجربو التيويل

++++++++


وقت الزفه واللي وتر رهف زياده ماتعرف ايش بتنزف عليه

انفتحت الابواب وطلعت رهف وسمعت صوت موسيقى هاديه كانت مقطوعه موسيقيه قديمه بعدها تدرج الصوت الا ان وصل الا اغنيه من غناء عبدالعزيز اخوها تفاجئت وابتسمت وكملت طريقها لما جا يدخل فارس دخل معهةجده وابوها وعبداالعزيز ومشعل يوم سلم عليها لبسها طقم الزواج وهذي عاده موعند السعوديين او النجدين بالاخصيه عاده اماراتيه نوعا ما وهدوء وبعد ثواني اشتغلت اغنيه يسالوني ليه احبك

رهف كانت كطايره من الوناسه مو مصدقه نفسها كل هذا يصير عشانها ماتوقعته يكون ذوق لهدرجه


ندى:يختي ماشالله هالعصافير يجنون

العنود:ايه والله

ندى:ياختي هذا الحب شوفي كيف مجهز الزواج مو اخوك هاللي كل ماقلت له شي قال حريم ماعلي منكم

العنود:ايه والله وبعدين اخوي خايس برياض نجدي ميه بالميه وهذا ماطب الرياض الا من شهور لذلك السكوووت يامره

ندى:وش هذي يامره

العنود:كلمه وش يعني

ندى:الله يالصعيديه مايلبق

العنود:اسكتي نواف مسوي حرب بالبيت يبي يستعجل بزواج

ندى:وش يستعجل بعد اسبوعين وش يبي

العنود:الله لا يلومه 4 شهورا ينتظر اختك تولد

ندى:زين خلاص خلاص

كملت مراسيم الحفل وام فارس كانت شويه عليها كلمةفرحانه

نهى:تمورو بيفكون الجبس

فهده:خليه للذكرى ياويلك ان كبيتيه

نهى:والله لاكبه وش اخليه له

فهده:ذكرى


نهى:اقول انقلعي ياحبك لتجميع الاشياء الفاضيه

**********

بعد اسبوع

ندى:يمه كيف يعني تبيني ماروح

ام فهد:لا مو ماتروحين بس يعني اثقلي شوي

ندى بعناد:منيب وبسوي اللي ابي هذي اخر ايام العزوبيه

ام فهد:الحمدالله انهبلتي

مروان:قديمه يمه.....الا خالي طلال وينه

فهد ابتسم ولاوال مره من شهرين ونصف:طلع مع كوكو

مروان:احلف والله ربي سخرهم للبعض

رن التلفون

ندى:هلا

حمد:هاي

ندى:وعليكم الهاي

حمد:اقول ايكثر بس فهود عندك

ندى:فهد تعال كلم حمد يبيك

حمد:الو

فهد:هلا

حمد: وش رايك بطلعه بر من اللي يحبها قلبك من دون الشوائب الاجتماعيه

فهد:مب شينهة بس وشي الشوائب الاجتماعيه

حمد:الحريم نروح ونريح وناخذ راحتناا


فهد:اوكي تم متى

حمد:الفجر بنطلع وعلى فكره ترى احمد بيجي معنا

فهد:من احمد

حمد:زوج العنود

فهد:اها طيب

+++++++++++++++

فهده:اوريه الخاين

نهى:هدي اعصابك

فهده:يطلعون البر والجو يجنن كيف تبيني اسكت وحميدان اقوله وش فيك مانمت يقول ماجاني نوم وهو جالس يحمل


بالبر

نواف:ياشباب هذي اخر طلعه معكم وانا مو متزوج ان شالله المره الجايه مع عيالي

نايف:تبطي انت وش تحسب البزران

احمد:تكلم ابو رنا عنده خبره

نايف:اذا جاه حراره ولا تصخن ولا خلني ساكت بس

حمد:سؤال لك يانواف

نواف:اسئل

حمد:ليش حاط زواجك برد اجله للصيفيه

نواف خذى بيال وشاته فيها:واحد يبيني انتظر حرمته والثاني يبيها صيف ماعلي بتزوج واللي فيها فيها

عبدالعزيز: والله ماخذها الافارس نايم بالعسل

حمد:ايه والله وانا عمري 23 سنه ماتزوجت وهو ابو 22 مخلص

عبدالعزيز:لانه شاطر مثلك يعتذر ويحمل مواد

حمد:افا فشله خلاص سكتنا

رن جوال سلمان

سلمان:هلا

الجده:اي ياقليل الاصل

سلمان:افا ليش

الجده:تطلعون للبر وانا مو معكم والله ان نفسي هافه على البر

سلمان:خلاص ذا جينا ان شالله طلعناك

الجده:بنتظرك بلاني بكره بجيكم الله يعافي حمد مايخلي شي بخاطري بجيكم وبجيب مشاعل وساره معي

سلمان:ان شالله

الجده: بنجي عندكم

سلمان:معنا احمد زوج العنود


الجده:عادي زوج بنتي

سلمان:شباااااااب لافكه من ساره

ياسر راح فكره:وش فيها ساره

سلمان:عمتك بتجي بكره زعلانه عليا

ياسر ابتسم على تفكيره


فهد:اقول بيجون اهلي ولالا


سلمان:مدري

ياسر:ومشاعل

سلمان:لا بتجي مع امي


ببيت ابو فهد


ندى:يمه وشلون تطلعون للبر وزواجي

ام فهد :اللي يسمعك يقول بنبي القاعه وشو كلها ثلاث ايام

ندى:يمه حرام عليكم بتخرب بشرتي

ام فهد:اها عاد عن الحكي اللي ماله سنع قلت لك وترانا ماشين الفجر

دخلت ندى للغرفه

ندى:الو

نسايم:هلا

ندى:بيطلعون للبر

نسايم:احسن حسي بمعاناتي يوم تعزمنا عمتي تقولين عادي وش فيها

ندى: اوف ماتفهمين انتي

نسايم:انا اللي وش اسوي هالرنو بسرعه تتعب

ندى:كل البزران يتعبون وكلهم كذا بس مو كل يوم الواحد يتزوج

نسايم:هههههه اسمك سوالف اقول روحي نومي شوي وعشان يمديك تجهزين

ندى:طيب

نهى:اقول ندووش

ندى:هلا

نهى: ولا مره قلت لي ان نواف عطاك كف

ندى تغير وجهها وسكتت ثواني:من قال لك

نهى :انا عارفه مايحتاج تقزلين لي بس توقعتتك بتقولين لي

دى:سكتت

نهى:ترى هذا شي راجع لك وانت حليتي السالفه انا مااقدم ولا ااخر
ندى حست بتقصير اتجاه اختها:لا مو كذابس تعرفين لين عصبت تطلع معي طلعات غريبه

نهى :معذوره

ندى:طيب انتي ماقلت لي ان حمد كاتب لك قصيده

نهى طلعت عيونها:وشلون عرفتي

ندى:ههههههه نسيتي انك حاطه الدفتر بالصاله وقريته

نهى:طيب واذا صار قصيده عاديه

ندى:عاديه ايه هين هذا وجهي ان ماكانت وراها سوالف

نهى:اووووف سكوووووت زين انسي سالفه



توائم روحك يتصل

نهى:هلا فهود

فهده: دريتي بالاخبار

نهى:اكيد افا عليك

فهده: طيب ماذا نفعل

نهى:ولا شي اركبي سياره وانتهينا

فهده:صدق انك بقره اقولك ماذا نفعل الربع هناك


نهى تستغبي:اي ربع

فهده:الربع

نهى:خالتي عندك

فهده:واخيرا انا بسياره معها

نهى:اطيب شنسوي فيهم بكيفهم

فهده: يابرودك ياشيه

نهى: اللي يسمعك اول مره نطلع ددائما بوجيه بعض

فهده:لحوووول منك انتي ماتفهمين

نهى:افهم بس ماله داعي نكبر السالفه

فهده:طيب المهم انا بروح التميمي تبني شي

نهى:اممم جيبي لوزام السهره

فهده:اكيد لاتوصين حريص

نهى:اسمعي بجيب جهازي معي

فهده:اوكي طيب

اذن الفج روجهزو وطلعوهناك للبر كان الجو اكثر من روعه صحيح برد بس حلو

الجده:حمد شب الحطب

حمد:انا

الجده:اعوذ بالله اكلم زوجي ياشين اللقافه

حمد:جزى المعروف طيب قوليله حمودي عشان اعرف اميز

الجده:ايمك ماتستحي

الجد: حمد قوم جيب الحطب

حمد:اوهو ليتني ماتكلمت ابشر

نهى:فهييييده وش سويتي بعكازتي


(نهى فكت الجبس بس رجلها مازالت متاثره وتمشي بعكازه)

فهده:حلوه

نهى:هذي للناس التعبانه وش حاطتلي فصوص وخرابيط وشذا اساوري حاطتها هنا

فهده:اكشخ خليها كذا

نهى:والله الروقان


ندى: جاني النوم برد يجيب النوم

نهى:صادقه حتى انا مانمت امس زييين

فهده:انا شخرت ماقمت الا يوم جت شغالتنا تكنس الغرفه


نهى:ماشالله عليك


 

رد مع اقتباس
قديم 08-28-2007, 02:59 PM   #43
الامير
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-02-2008 (01:09 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



االعنود:بنات قد شفتو احمد

نهى:صح وخري بشوفه

فهده:بجي معك

نهى:وش ذا متزوجه سوري

العنود: شسوي اذا شكله حلو

فهده:شكله خكري

العنود:هاه عن السب اي خكري يرحم اهلك وهو يدرس طب

نهى:عيونه ملونه

العنود:بنات فقر من جد يكفي مناظر

نهى:ليش شكله كذا

العنود:يشبه امه

نهى:امه ليش هي ليش كذا

ندى:يافلحكم امه عراقيه

نهى:احلفي
العنود:واللله

نهى:مابان عليهاكانها وحده مننا

العنود:عارفه

فهده تتكلم عراقي:خيتو سكري الباب برد

العنود:اوريك ياكلبه يارب واحد يرزقك امه ايرانيه تعرفين ان الله حق ذيك ساعه بطنز عليك صدق

فهده:استغفر الله استغفر الله لا خلاص خلاص
نهى:تفتح جهازاها

نهى:رهف اون لاين

ساره :والله كلميها

نهى:هااااااي

رهف:هلا وغلا م واحشتونننننننننني

نهى:وانا اكثر

رهف:مجتمعين بالاستراحه

نهى:لأاا بالبر

رهف:ياحظكم انا عندنا ثلوج مو برد


نهى شغلت المايك

نهى:هلا

رهف:اهلين

ساره سحبت السماعه

ساره:الووووو

رهف/هلا

ساره:تمام وكيف فارس ان شالله يدرس تراني عارفته بيلها

رهف:هههههه لا تخافين مسكره عليه الباب وقاعده هنا عشاندرس

ساره:ههههه زين تسوين فيه

رهف:اقول بنات بطلع بروح اسوي العشا باااااي

البنات:بااااااااااااااااااااااي







ساره:بنات خلونا ننوم ونقوم العصر

ندى:صادقه فيني النوم

نامو البنات وصحو للغدى بعد ازعاج الجده


نهـــــــــــايه البارت




البــــــارت الثالث والاربعون

الظهر صحت فهده قبل البنات راحت للخيمه لقت الجده وعبدالعزيز ومروان سلمت على جدنها وقعدت

مروان:غريبه فهده من دون نهى

فهده:ليش

مروان:مايصلح انتم مع بعض دائما مثل البيبسي من دون ثلج

الجده ماكانت معهم ابد ولقطت الثلج

الجده:اي ثلج بهالبرد ماجانين انتم

مروان:امي سار..

الجده:بس ولا كلمه اشوفك ماسك ثلجه والله لاتشوف شي ماشفته

مروان:خليني افهمك قبل لاتظلميني انا كنت اقول

الجده:لاتفهمني قالو لك غبيه

عبدالعزيز: اسكت احسن لك ترى امي ساره ميب مخليتك

الجده:فهوده تعالي اشربي حليب بالزنجبيل

فهده:ماحبه بقوم اقوم البنات مابعدصحو

فهده:بنااااااااات قومو خلاص

ساره:برد والله مااقوم

فهده:يالله قومو

العنود:سكري الباب برااد

فهده:سليمه نهوووي قومي يالله انا الثلج وانتي البيبسي

نهى ونصها نوم:أي بسبسي واي ثلج

فهده:قومي واقولك

نهى: طيب

فهده:بناااات برد برد مره بموت برد

ندى:لحووووول اسكتي

الجد دخل:يالله يابناااات قومو صلو الجو برى مايتفوت حرام تضيعونه بنوم صحصحو

العنود:ابوي حمد نص ساعه وتعال

الجد:قومو يالله وش بتستفيدون

العنود وهي ترمي المفرش:اصلا طار النوم يالله قمنا

بعد الغدى

حمد دخل الخيمه وكانت الجده نهى وابو فهد فيه والجد

حمد:السلاام عليكم

ابوفهد:ادخل وعليكم السلام

نهى بتقووم مدت العكازه

ابوفهد:نهى وش هاذا

نهى:وشو

ابو فهد:عكازتك

نهى:هههههههههههههههههههههههه شغلفهده مو انا

ابوو فهد:الله يصلحكم

نهى:يصلحهاهي ان الحمداللهمافي احلى مني

**************************************** ****

العنود:بنوتات فكره تجنن

مشاعل:ماهي

العنود: نطلب من العيال يمشونا ويفحطون بنا

مشاعل:معك

العنود:صبر

العنود:الـــــــــو

نواف:خير

العنود:احم زوجتك ودها تفحط وتتمشى

نواف:زوجتي هين ا انتي اللي تبين

العنود:ايه انا وزوجتك

نواف:طيب بجي

نواف شاور العيال وطلعو نواف ومعه مروان

اتصل لهم نواف قال لهم يجون

العنود:احم اخي العزيز يعني ودي اسوق

نواف:تبطين


ندى:انا من زمان خاطري اسوق

نواف:خلاص تعالي اعلمك

العنود:لايالخاي من ساعه اطرك وتوافق للندى اوريك


نواف:روحي للاحمد خليه يعلمك

مروان:ايه

العنود:صاحي بيقول انهبلت

نواف:تبين تتلعمين

العنود:ايه

نواف:بس مو بجايبها االا ابو حميد

نواف دق على احمد

نواف:تعال مرتك تبيك

العنود تطق نواف

نواف سافها

احمد:وش فيها

نواف:مشتاقه

احمد (ماصدق):هااه

نواف:والله صدمه عارف المهم تعال خذها من عندي بعلم مرتي السواقه

احمد:ايش

نواف:تعال شيل مرتك وش فيك صاير دلخ

احمد:طيب طيب جاي

جا لهم احمد والعنود شوي بتصيح من حركه نواف

احمد:السلام

نواف: اختصر خذ مرتك وطلعو فضو الجو

احمد:هههههه طيب

نزلت العنود مع امد وودها تذبح نواف من الغيظ اللي فيها

نواف: شخبارك

ندى:بخير

نواف:اقول نمشي قبل مايجون الباقين

ندى:لاحرررام عليك

نواف: والله انتي حنونه وانا نجس ومشي

فهده:السخيف نسونا عشان مرته

نهى:لنا الله

فهده:جعل ربي يرزقنا قولي امين

نهى:مستعجله

فهده:قولي امين

نهى:امين

مشاعل:شو فيكم رجعتو


فهده: كل واحد شال زوجته وراح

مشاعل:لا اجل اروح مع زوجي
فهده:تسوينها الخيانه تجري بدم العائله

سلمان:افا من خاينك يافهده

فهده:بنات اخوانك المهم تفحط بنا ولالا

سلمان:تنرحمون يالله تعالي

وراحو ركبو مع سلمان ولفهم ورجهم رج وارجعو للخيمه نهى ماراحت معهم عشان رجلها تخاف يجيها شي

فهده:فاااااتك وناسه

نهى:ان شالله المره الجايه

فهده:اقولك شي

نهى:قولي

فهده:مشتهيه اطقك


نهى:سويها

فهده تمسك المخده بتحدي:تتحديني طيب

بدى الصراخ وبدت تعلى الاصوات

الجده:هاو وش فيهم يصارخون

الجد:هالبنيات مهبل

مشاعل:خالي لاتجمع تراهم نهى وفهده بس

وائل:ألله كل هالصوت منهم

مشاعل:ماشفت شي خلني ساكته الا شخبار دراستك

وائل:تمام التمام ولو ان فيه دكتور حاقد علي بس مشين الحال

سلمان:احم احم

ياسر:تراك طفشتنا ذتها وبعد تبي تحرمنا منها

دخلت البسه حقت ساره ونطت بحظنها لانها كانت برى تلعب مع احلام

ساره:ياقلبي بردانه

الجده:طلعي هالجنيه افها من اهل الارض

ساره:امي ساره هذي لهاعندي اكثر من شهر

وائلأ:وانتي رايقه تربين قطاوه

ساره:حصل تربيهم

سلمان:الحمدالله وشكر بس

ياسر خلنا ساكتين ترى فيه فيه ناس يحبون السمك يعني ماصار شي

سلما :وشو اي سمك

مشاعل تاشر له اسكت

ياسر:حرمتك المصون من دخلت الموسط وهي تربي بهالسمك

مروان:وانا اقول وش في الثروه السمكيه قاله منك يامشاعل

سلمان:افــــــا تربين سمك

وائل:اخر وحده ماماتت للحين

ساره:يعني مو اانا لوحدي كر كر
مشاعل:ياربي منكم وشو سمك

وائل:تتذكر ياياسري وم تيج على هذيك السمكه اللي لونها اورنج

ياسر:ايه من ينساها ذاك اليوم

سلمان:بس اسكتو يكفي تريقه على مرتي وش فيه سمك حيوان اليف

مروان:مثلك

مسك سلمان:النعله وشاته فيها:ايا قليل لادب انا حيوان

مروان:مو حيوان حيوان يعني

مشعل:حيوان ناطق

مروان:نعم هذا قصدي بالفعل انت حيوان ناطق

سلمان:شف الحين جالس وياكم ومقابل وجيهكم وتقولون لي حيوان

رامي:كلنا حيوانات ناطقه وش فيك

وائل:اضف عليها اليفه

مروان:ههههههههههههههههههههههههههه حلوه

سلمان:يقطع ابو الدراسه اللي تدرسونها خلتكم كذا

ساره:سكرانه من الضحك عليهم

الجده: ساره روحي شوفي هالمهابيل معاد لهم صوت يمكن ذبحو بعض

ساره:هههههههههههه ان شالله

ساره:بنات امي ساره....

لقت نهى وفهده متسدحين وكل وحده تلهث بقوه منهدين من الحرب
بعد ثلاث ايام رجعو وكملو عادي الا ان جا يوم الخميس زواج ندى ونواف


الساعه9 الصبح
ندى صايره ماتتكلم مع احد عصبيه

ساره:وش فيك انتي هدي مستعجله علىالحرب ليش

مدى:اوريك انت وش حربهلعد انا ناقصه

ساره:وسعي صدرك صار 6 شهور متملكه مفروض خذتي وجه عليه

ندى:مدري بس

ساره عرفت ان العناد هو الطريقهالوحيده اللي بتحل السالفه: طيب اجلسي هنا احد قال شيانا بروح للبيت

ندى وفيها صياح:لا والله ماتروحين

ساره:الا بروووح جالسه تهاوشيني

ندى:خلاص بسكت

دخلت ام فهد:ندى روحي كلي لك شي ترىالكوافيره بتجي الساعه 12
ندى:يمه ونت

ام فهد:اعوذ بالله بسوي نفسي ماسمعت شي يالله اخلصي

تمت الترتيبات وكل شي تمام انزفت ندى وكانت الصاله من اولها لاخرها ورود كشخه

وندى كل شي فيها داخله فه ورود كاعادتها

انزفت ندى ونواف رفض يدخل عندالحريم مادخل وطلعت وعاالساعه 3

العنود:فيني النوم

نهى:وش اقو ل انا

العنود:خلاص خلي نرجع البيت

نهى: حسايف والله نرجع بدري بس فيني النوم

فهده :وش فكيم

نهى:وش اللي مو فينا نبي ننوم وبرد وو

فهده: لا حرام قومو نرقص ونردح

نهى:لا ماعلي منك انتي شاربه لك منشط

العنود:اااه يارهف

نهى:ياعمري ليتها جايه

فهده:خلوها تضحي عشان زوجها


ساره:صلدقه

فهده:مصالح عشانه اخوك لو هو واحد ثاني كان وريتيه شغله

ساره:ياعمري اناا

مشاعل تجي وترمي نفسها على الكتب:أاوف تعبت من خاطر


نهى:هالندى كرفتنا كل شوي مرقيتنا ومنزلتنا عاد تلقينها الحين عمتي مريحه


العنود:خليهم انا بروح للبيت شكلي وين مره اخوي

نسايم:ناديتيني

العنود:متى بترجعين

نسايم:بروح نايف فيه النوم ورنو مزعجتني

العنود:معكم اجل صبر بقول للامي

نهى:والله ضايق صدري

فهده:ليش

نهى بدت تصيح: نسايم تزوجت وندى ماعندي احد


فهده:ياعمري وانا وين رحت وبعدين هم تزوجو من ماتو فيه فرق

نهى:بس ولو مو صايرن عندي بالبيت

فهده:اقول بجيبك البيتنا بس

نهى:شكلي برجع معكم اليوم ماقدر اروح البيت والله بفقد ندى

فهده:اوكي الله يحيك بروح اقول للخالتي

فهده:خالتي

ام فهد:هلا


 

رد مع اقتباس
قديم 08-28-2007, 03:00 PM   #44
الامير
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-02-2008 (01:09 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فهده:نهى بترجع معنا اليوم

ام فهد: لازم

فهده:والله ضايق صدرها على فراق ندى خليها تجي وتوسع صدرها

ام فهد:طيب بس بكره ترجع

فهده:بترجع سليمه قطعه وحده لاتخافين

ام فهد:هههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك يافهوده

رجعت نهى وفهده للبيت قبل لان الباقين عندهم اشيلء بالقاعه

نهى راحت بسابع نومه وفهده بعد
***************************

بعد هالكلام بست شهور

مشاعل$سلمان:مشاعل حامل بشهر الثالث

نسايم $نايف :لاجديد حياتهم بروتين

نهى$حمد: بعد لاجديد

نواف$ندى: لا جديد في حياتهم

رهف$فارس: يكملون دراستهم برى

فهده$عبدالعزيز: مافي اصابات

******************
نهايه الفصصل الدراسي الا ول بدايته

حفله تخرج مسوينها لعبدالعزيز خلص وبيشتغل مع العائله

الجد:عبدالعزيز

عبدالعزيز:سم

الجد:انت تخرجت هذي هديتك وطلع من جيبه مفاتيح لسياره اودي

حمد:ترى بقي فصل واحد واتخرج انا

الجد:حقك بيجيك واصل

قام عبدالعزيز وحب راس ابوه وجده

مروان:اذا تخرجت طب انا عاد رفعه راس وش بتجيبون لي

ابو حمد:نقط لك بعياده وتشتغلون فبها كلكم وائل حسابات وانت الدكتور ورامي يمسك الرسيبشن حاسب عاد مشعل يتقل المرضلى بطياراته

ابوفهد:ههههههههههههههههه كلهم ماشي الا مشعل

مشعل:لتني دارس شي غير كان معكم

مروان:صح كلامك بس حنا نحتاج رامي لالشياء كثيره اولها الحاسب والثاني والاهم يعقم المستشفى

وائل:هههههههههههههههههه حلوه

مروان:ويكتبون مروان ولد عبدالرحمن ياربي متى

الجد:قريب ان شالله

ابو عبدالعزيز:خلاص ياعبدالعزيز لازم ندور لك على عروس

عبدالعزيز مايحب يتكلم بموضوع خصوصي عندد الامم الموجوده: يصير خير بروح اسلم على جدتي

وكملو جلستهم






*****




ايام الامتحانات النهائيه للصف الثالث ثنوي:

نهى:ياربيه يمه والله مابي ادرس


ام فهد:افا ليش ماتبين تدرسين

نهى:طفش

لم فهد:شدي حيلك هاالاسبوعين وان شالله ترتاحين طول العمر

رن تليفون

فهده/تعبت من الدراسه

نهى:حتى انتي

فهده:والله خايفه ودي اصيح

نهى:اصيح عشان كتب ماتسوى قفلي خلينا ندرس

كملو البنات امتحانات ودفاره على الاخيرر وجتالعطله من جديد حمد تخرج وتوظف مع شباب

بيسون له حفل تخرج هو ونهى وفهده بالمزرعه


نهــــايه البارت



البـــــارت الرابع والاربعون

يوم الخميس الموافق حلفه تخرج(نهى+فهده+حمد)

الظهر الساعه 11 ببيت العمه لطيفه

العنود:مدري عنكم

لطيفه:وشو ماتدرين صار لك 7 شهور متملكه وراح سافر ورجع وانتي عمتي ماتدرين

نايف:يمه على هونك عليها بس انا اقولم نسوي زواجك وتروحين معه لانه بيرجع مو قاعد هنا

العنود:طيب انا مابي اسافر

نايف:لعب بزران هو انا قايل لك انه بيسافر ليش ماتكلمتي

العنود والعبره موصله:خلاص سوي اللي تبيه

لطيفه:ألله يهديكم بروح احط الغدى

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*


بعد المغرب الكل راح هناك والبنات جابو مجموع حلو فهده:93
ونهى:90 يعني حلو

جلسو على سوالف وضحك وعزمو صديقتهم ريناد ووجدان

فهده:هلا والله وغلا برنود

ريناد:هلا فيك

نهى:وانا مالي رب سلمو ولا تعدوني دائما

ريناد:افا انتي الخير والبركه


نهى:عاجبتكم قعده الباب ادخلي نعرفك على عائلتنا الكريمه

دخلت وبعدها بربع ساعه جت وجدان ودخلت معهم

__*_*_*_*_*_*_*_*_*

عند الشباب

حمد:واخيرا تخرجت وخلصت وافتكيت

ابو حمد:لاتفرح ترى الشغل ينتظرك

حمد:عارف

عبدالعزيز بهمس:د وام ثاني


حمد:ايش لالا يبه لاتقتل فرحتي دوامين حررام

ابوحمد:اسمك صرت بنت اعقل ولا ماراح نزوجك

حمد:صح على طاري الزواج اخطبو لي


ابو عبدالعزيز:بنخطب للعبدالعزيز قبل

عبدالعزيز استغرب لانه ماعنده خبر انهم بيخطبون له:انا

ابوو عبدالعزيز:ايه انت

ابو حمد:خلاص بس انا نخلص من زواج العنودونزوجك

حمد:غش وانا مالي دخل انا وياه مع بعض

ابوحمد:طيب لاينقطع فيك عرق

عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه
حمد:ضحك مايحس بنار الا واطيها

الجد:حمد تعال جنبي

حمد:احم ان شالله

الجد:صبلي قهوه

مروان:هههههههههه لقط وجهك

حمد:خير ان شالله

الجد:لا ماعاش من يزعل حمد ولدي تعال وطلع ورقه

حمد:وش هاذي

الجد:أقرى

حمد:قعد يقرى والابتسامه كل مالها في توسع

حمد:مـــــشكور يااحلى جد وقام وباس راس جده

وائل:والله القافه ماكلتنا ممكن تقول نا وش السالفه

حمد:مالكم شغل

(توضيح:الجد اعطى حمد صك للارض بس مو له يمسكها ويبنيها وينها له بما انه للمجاله دخل يبنيها له وطبعا حمد استاسنس اول اعماله للجده)

مروان:تـتوقع البنات وش جاب لهم

وائل:مدري يمكن بيسفرهم

مشعل:لا خذها مني بيمشونه على رايهم نهى وفهده

رامي:ننتظر ونشوف

بعد مده ماكذب مشعل هديتهم يغيرون غرفهم


وائل:ان شالله يعني بقي لي ثلاث سنين واتخرج

رامي:شلون اختصرتها

وائل:[اخذ صيفي واخلص موادي

مروان:ياعمري انا يبيلي اقلها خمس سنين شكل احلام بنت راشد بتدخل الجامعه وانا ماطلعت

دخلت عليهم رنا تصيح

مروان:وش فيك

رنا:قعدت تتكلم بس كلامها للحين مو مفهوم


مروان:مو منك من ابوك الفاهي

نايف:هاه كانك تسبيني


مروان:اقول ابو نسب خذ بتنك

فهد:رنو تعالي هنا

رنا راحت للخالها وقعدت بحضنه قعد يلعبها وسكتت

نواف: تتوقعون بنت ولا ولد(ندى حامل بشهر الرابع)

مروان:يارب ولد

نواف:لأيش

مروان:ياخي كل بزرانا بنات تغيير

نواف:اهم شي تولد وبس
سلمان:شقول انا اجل خلها على الله بتدخل العاشر ماولدت

ياسر:افا مليت من اختي

سلمان:مامليت منها راحمها وذلي ببطنها

ياسر:على بالي

مروان:وين الله يدنيا اول تفكرون وش تسوون من الفراغ والحين كل واحد يفكر بعياله

سلمان:يجيك يوم يجيك

رمروان:هو بيجي بس متى الله واعلم


نايف:ترى زواج العنود بعد شهر ونص

مشعل:واخيرا بتتزوج

نواف:وش قالو لك عانس

مشعل:لالا محشومه

عبدالعزيز:حلو تكون اجازه فارس وتجي رهف

نايف/ماهمك فارس همك رهف

عبدالعزيز:اختي وش فيها ماشفتها من 6 شهور


من عند شيـــــاب

ابو عبدالعزيز يتكلم هو وابو فهد:اقول والله عبدالعزيز يبي يتزوج ولا راح نلقى احسن من نهى له
ابوفهد: والله عبدالعزيز رجال وماعليه كلام بس لازم اسئلها اول

ابو عبدالعززيز:طيب بس لاتقول لللاحد الين يصير شي

ابوفهد:ان شالله

__*_*_*_*_*_*_*_*_


 

رد مع اقتباس
قديم 08-28-2007, 03:00 PM   #45
الامير
:+:هيبة جديد:+:


الصورة الرمزية الامير
الامير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 العمر : 34
 أخر زيارة : 02-02-2008 (01:09 PM)
 المشاركات : 0 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



البنـــات

نهى:تراني جايبه استريو مروان


فهده:توك تتكلمين يالله بنات

مشاعل بتعب:مافيني اتحرك

ناديه:شكلك بتولدين الحين

مشاعل:ياليته وافتك منه

نسايم:مالي خلق والله

ندى:تعبانه هالوحام متعبني

العنود: وانا مو مشتهيه

نهى:افا بناتنا عجزو مافيه ال انا قومو بنوتات

ريناد+وجدان+فهده+نهى+ناديه

رقصو وهيصو صوت المسجل عالي مره ووصل عندالرجال

ابو حمد:بقوم اقولهم يطفونه

الجد:والله انك ماتقوم ولا تكلمهم خلهم بنياتي يستانسون

مروان:مقدر فيني ردحه ابي ارقص

مشعل:يالله

مروان: مااقدر ابوي اليوم معطيني محاضره عشان نهوه تاخذالاستريو

مشعل:اجل خلك مكانك

كملو اليوم بتهيص وفرحه رجعو للبيت كلهم الا مروان راح عند مشعل

ابو فهد:نهى لاتطلعين تنامين ابيك بموضوع

نهى:انا خير ان شالله

ابو فهد:كل خير اليوم جاييين ناس يخطبونك

نهى حست بشعور غريب مزيج من الخوف والفرحه:مين؟؟


ابو فهد:عبدالعزيز ولد عمك

نهى وقفت:ايــــش؟

ابو فهد:وش فيك فكري بالموضوع

نهى:لالا مو موافقه

ابوفهد:اقدر اعرف ليش

نهى:لالا مااقدر اتزوجه

ابوفهد عصب:طيب ليش على تردينه

نهى:لالا بس تكفى لاتزوجني انت ماترضى اطلع من بيتك مغصوبه ولاترضى اعيش تعيسه

ابوفهد:طيب ليش بتعيشين عيشه تعيسه

نهى:والله مااقدر ااتزوجه تكفى لا تجبرني

ابوفهد:مو انا اللي اجبر بنتي على شي ماتبيه

نهى:الله يخليك بروح انا تبي شي


ابو فهد من غير نفس:لا تصبحين على خير

نهى:وانت من اهله

راحت بسرعه الصاروخ فوق تفكر بنفسها وبالفكره وفي فهده لو عرفتااااه يافهده لو تدرين وش بيصير فيك واصلا عبدالزيز كيف جا بخطبني وهويبي فهده وش اللي يضمن انه يبيها الله يعيني وش اسوي نعبت من التفكير واستسلمت للنوم

-8-_*_*_*_*_*_*__*

عبدالعززيز:ليـــــش يايبه من قالك اني ابي نهى

ابو عبدالعزيز:وليش ماتبيها بنت عمك واولى من الغريب

عبدالعزيز:بس انا مابيها والله مابيها من اذن لكم تخطبون لي وانا اخر من يعلم زواج منيب متزوجها لوتنطق السما على الارض طلع وخلا هم

ابو عبدالعزيز:الله يهديك تبي تسود وجهي راح للغرفته وهو يجر اذيال الهزيمه

طلع عبدالعزيز من البيت كيف يتزوج نهى وكيف ينسى فهده والادهى والامر ان نهى وفهده واحد لف بشوارع الرياض وضاع فيها مثل ماضاع داخل افكاره رجع للبيت ونام ولا صحى الا لمى صحته امه للصلاه الجمعه

نزل وهو مو طايق شي ومبين على وجهه

ابو عبدالعزيز وهو يحط الفنجان:عبدالعزيز تعال معي نروح نصلي

عبدالعزيز:ماقدر يقول لا مع انه مايبي:ان شالله بس اجيب شماغي راح جابه وهو يتوقع انه بيحصل مصيبه

ابو عبدالعزيز وهو يمشي بشارع مع عبدالعزيز:اقول بخصوص سالفه امس

عبدالعزيز:يبه لاتفكر فهيا خلاص

ابو عبدالعزيز: نهى رفضتك تو عمك متصل وقايله

استانس عبدالعزيز وفرح لانه ماراح يحرج ابوه ولا يخسر شي وقررر يفاتح ابوه بموضوعه

عبدالعزيز:زين .....ابيك تخطب لي

ابو عبدالعزيز استغرب لانه ماسال ليش ولااهتم ويبي يخطب غريبه

ابو عبدالعزيز:ان شالله

عبدالعزيز:بس انا في وحده ببالي

ابو عبدالعزيز:منهي؟؟؟

عبدالعززي:فهده بنت عمي

ابو عبدالعزيز رجعت له الفرحه: ابشر ياوليدي مابغيت شي زين ماخترت

عبدالعزيز كان بيتشقق بنفس الوقت خاف من فهده وش بيكون رايها

__*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

فهده تتصل على فهده ولا ترد استغربت ليش ماترد عليها رمت جوالها عاسرير وطلعت وسمعت صوته ورجعت له

سلمان بصوت فرحان:الــــو

فهده:هلا والله وغلا بسلمي

سلمان:ابو وليد لو سمحتي

فهده:ولدت كذااااااب مبـــــــــروك

سلمان:الله يبارك فيك انتي اول وحده ترد كل من اتصلت فيه مابرد

فهده:اجل لي الحلاوه

سلمان:انتي اللي تجبيبين لي

فهده:تبشر ولا يهم ابو وليد

سلمان:طيب الحين عاونيني اتصلي على العائله وحاولي الين يردون وانا بحاول

فهده:ابشر بالخير

سلمان:مع السلامه

فهده:الله يسلمك

وانتشر الخبر والكل فرح وبارك واستانسو

عبدالعزيز اجل موضوعه شوي

_*_*_*_*_*_*

يعدهكلام بسبوع

حمد:يمه متى بتزوج

ام حمد:ياربيه منك متى ماتبي يكفي حنه

حمد:اجل روحي بكره اخطبي لي

ام حمد:ايه يبيلي ادور لك

حمد:لا لاتدورين اخطبي لي نهى

ام حمد: وهذا انت مثل ابوك تخلص الموضوع وتعطيني خبر

حمد:افا ماخلصنا شي المهم اخطبو لي

ام حمد:زين بشوف البنت وامها وابوك يصير خير

حمد:بدينا بشغل المماطل اخطبوها وبس وامها وابوها واهلها وام الجيران ليش

ام حمد:هههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك بكره بقول لهم

حمد:ياربي تصبرني ليش بكرهاليوم

ام حمد:الساعه11 تبيهم يقولون عني سكرانه

حمد:ههههههههههههههاي لا محشومه بس لاتتاخرين

اتصلت ام حمد ووافقو ونهى كانت متردده خذت مده تفكر بعدين وافقت اما فهده كانت تواتعرف يخطبه عبدالعزيز لها لوا ردت لهم

ام فهد:قبل مانسوي خطبه رسمي بنسوي تحليل احسن

ام حمد:صادقه بكره ان شالله يروحون

امفهد:الا ماقلت لي وش قالت فهده

ام حمد:والله انا مدري عنها هالبنت ساعه اقول سوسه وتشيل عمرها وساعه اقول سفيه مدري عنها ماقلت لها الا امس ان شالله ترد لي قريب تاخرنا عليهم

ام فهد:اسم الله عليها حرمه وتكانه بسة هبال بتعقل ان شالله

ام حمد:ان شالله الا وين نهى

ام فهد:هههههه قايله لي لاتناديني منيب جايه وخلي فهده تجي عندي

ام حمد:ههههه حليلها تغلى علينا

__*_*_*_*_*_*_*_

فهده:والله وكبرتي وصرتي مرت اخوي

نهى:الله وكبر انا بلحالي وضيف اللي لاطعته

فهده:ياشينك خليني اتغلى

نهى:من تغلى تخلى وشوله المشاوير اذا انتي تبينه

فهده:رايك

نهى:هذا رايي

فهده:زين المهموش شعورك لم اخطبك حمد

نهى: يا شيخه بغيت اصيح

فهده:ليش

نهى:والله مدري تصدقين وبعد ماوقفت حلمت حلم والله يستر منه

فهده:ايش هو

نهى:لا مابقوله انسيه كابو س ان شالله

فهده:ان شالله

_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_

من بكره الصبح

نهى:يمه وليش ماتقولون لي

امف هد:يعني وش وراك البس يعباتك وروحي

نهى:ياربيييه منكم طيب

فهد:ترى بيجي بعد ساعه واخلصي لاتعطلوني

نهى: ان شالله راحت للغرفتها تفكر وشلون بتحلل

راحو وحللو وهم طالعين نهى شوي وتطيح اسحبو منها دم كثير

فهد:ههههههههههههههاااااي وقفي زين

نهى
سكتت وهي وده تطقه من قهرها

حمد:كل هذا دم تحليل



_*_*_*_*_*_*_*_*_

عبدالعزيز:يمه ماردو عليكم

ام عبدالعزيز:لا يعني اذا ردو بقولك ليش بسكت

عبدالعزيز:اتصلي عليهم

ام عبددالعزيز:الله يصجك ياملحك يومك ساكت

مشعل:هههههههه تحطيم لقط

عبدالعزيز:قول اللي تقوله مالي شغل اتصلي الحين

ام عبدالعزيز: ياربيه طيب

اتصلت من عبدالعزيز وجلست تسولف وعبدالعزيز وده ياخذ سماعه وياخذ الجواب سكرت ام عبدالعزيز ومابين على وجهها الفرحه ولا الحزن كانت ساكته

عبدالعزيز تمكن منه الخوف/يمه وش قالو

ام عبدالععزيز: امممم والله مدري شقولك يعني

عبدالعزيز:قولي يمه

ام عبدالعزيز:,.....


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعوديه في باريس zyzoom قسم السيارات والدراجات الناريه 5 04-24-2012 02:59 AM
Ccleaner الشهيرَ لـ تنَظيفٌ جههآزَڪْ ! * مجهَوٍِدي الخآص .. ≈ ‏​‏​сlαssıс٭ كمبيوتر - تحميل برامج - شرح برامج - انترنت 11 10-25-2011 07:31 PM
البسـآطه لـهـآ طآبعهآ الخآص على القلوب . فـ تخطفآ ببسـآطه الهدوء الساحر جسر التواصل بين الأعضاء 6 01-13-2011 10:05 AM
حقائق العالم الخمس الامير نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 2 08-17-2007 10:02 AM
إلإختلافات الخمس(((5))) الامير •« مرح الإلكترونيـآت »• 4 08-05-2007 11:35 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010