::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ


العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

,،,،:,،،،وللحب قصص اخـــرى,،,،:,،،،من تاليفي

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2007, 12:25 AM   #11
الدره النادره
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية الدره النادره
الدره النادره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 09-15-2008 (05:41 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجزء الثالث



*

غلا:الله سبع مكالمات
فتحتها لقتها كلها من منال
غلا:الله يعيني عليها خلني اشوف المسج بعد
لقته بعد من منال(((غلا يالدبه وينك ادق ما تردين والا من شاف احبابه نسى اصحابه؟؟؟!على العموم متى ما فضيتي دقي)))

هههههههههههههههههههههههه تضحك غلا
يا حليلها تحسبني سافهتها

ام وليد:منهي ذي
غلا:منال صديقتي
ام وليد:صليتي؟؟؟؟
غلا:لا ما صليت بقوم الحين بس اشوف جوالي
ام وليد:ابد سابهك هالجوال

قامت غلا تصلي بعدها جا ابوها

غلا:هلا يبه وش اخبارك
ابو ليد:هلا بالغلا وش اخبارك؟ الحين
غلا(بدلع):الحمد الله زينه ما تشوفني قايمه من الظهر
ام وليد:ايه يازينك.. ياليت يقومون الباقين بعد... ما يجلس الا انا وابوك في الظهر انا اصلح الغدا وهو يقرا الجريده
غلا:ان شاء الله انتم كل يوم كذا على ذا الروتين
ابو وليد:ايه وش فيه ..وراك تقولينها مستغربه
غلا:لا وع يا زين النوم..بس في الظهر ..لا تحس بالحر ولاشي..اليوم اول يوم واخر يوم ان شاء الله
ام وليد:افااااااااا..ما امداني اتكلم
غلا وابو وليد يضحكون

ام وليد:غلا وش كنتي تبين بابوك
وغلا ساكته الانها تكتب مسج بالجوال لمنال الانها دقت عليها ولقت الجوال مقفل..فقررت ترسل لها مسج

ام وليد:غلا.غلا وصمخ
غلا:يمه تو شو حلاتك تدلعيني..امدا تخربين السالفه
ابو وليد:هههههههههههههههه ابو طبيع ما يجوز عن طبعه
ام وليد:عاد استلموني انت وبنتك ما عندكم شغل..
ابو وليد: لا عاد كل شي الا انتي ..انتي العزيزه والغاليه ما لنا غناة عنك
وانتي وش كنتي تبين وانا ابوك مني

غلا انتبهت:ايه يبه بسالك وش صار على حفلة تخرجي وين اسويها فيه؟؟
ام وليد:احسب عندك سالفه ..اقوم اكمل غداي احسن
غلا:يمه وهاذي سالفه مهمه بالنسبه لي
ام وليد:خلي النسب تطلع بعدها يصير خير
غلا:ان شاء الله بتطلع..هاه وش قلت يبه؟؟؟
ابو وليد:اللي تبينه انا حاظر فصلي وانا البس
غلا وهي تحب راس ابوها:فديتك يا احلى ابو في الدنيا
ابو وليد:متى بتطلع نسبكم؟؟؟
غلا:اممممممممم اليوم وشو
ابو وليد:امدا تنسين توك معطله
غلا:ههههههههههههههههههه وش اسوي كرفت كرف في الدارسه نستني اسمي
ابو وليد:الحمد الله عدت على خير وانا ابوك
غلا:الله يجيب النسبه العاليه بس
ابو وليد:وش اخبار كتفك بس ؟؟
غلا:ماعليه احسن..شفت يبه قايله لك ما ابي اروح بس ما تسمع كلامي هاه الحين وش استفدت من ولد اخوك ذا
ابو وليد:هذا اللي مكتوب لك انك تطحيين...وولد اخوي ماله شغل وراك ماسكه عليه من امس مسيكين
غلا في نفسها جعله السكين طبعا من ورا قلبها الانه مهما كان ولد عمها:هو اللي مقترح علينا نركب دبابات
ابو وليد:والله ما مسكك غصب من يدك وقال اركبي
غلا:خلاص خلاص سكر الموضوع اصلا كلكم واقفين معه هذا وانا بنتكم
ابو وليد:انا واقف مع الحق ..وهذا الحق انه ماله شغل

غلا سكتت الانه عارفه ابوها حقاني ولو على نفسه ومستحيل تقنعه مهما كانت دلوعته
*
*
*
*
*
*
*
*
في بيت ابو فواز(عبدالعزيز)
الكل على الغداء
ابرار:وش رايكم اليوم نروح بيت عمي عبدالرحمن نسلم على غلا
ساره:ايه صح خلونا نروح اليوم وش رايك يمه
ام فواز:انا معزومه على زراج تبون تروحون كيفكم
ابرار :ايه نروح وش ورانا؟؟
ابو عبد العزيز:وش اخبارها غلا عقب الطيحه؟؟
ساره:مسكينه تعرج ما تقدر تمشي زين وكله بسبة بنتك ابرار
فواز:وابرار وش دخلها؟؟؟
ابرار:ايه شنو دخلني انا؟؟!
ساره:لا والله من قال بنتسابق؟؟
ابرار:انا بس ما قلت لها..طيحي؟بعدين لا تناظرين كذا
ابو عبد العزيز:اصلا من قالكم تطلعون الدبابات بدون ولي عليكم ولا تعلبون في الظلام
ساره:فواز قاله وش رايكم
فواز(عصب): وانا وش دخلني انا اقترحت عليكم وانتم وافقتوا ..هذا جزا المعروف سبع كفوف
ابو عبد العزيز:المفروض ما طلعتها...لو ما طلعتها كان ما صار اللي صار
فواز:لااااااااااااااه...قولو بعد غلا طاحت بسبتك
ابرار(تبي تفك نفسها):اكيد انت ..مو انت اللي مقترح علينا
فواز:اقول اسكتي انتي لا ادخل هالملعقه في فمك
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه حلوه منك فواز
فواز:شوفو لو اسمع انكم قايلين فواز هو السبب يا ويلكم
ابرار:يعني نخبي الحقيقه
فواز:حقيقه في عينك ..لا ترمين بلاويك علي..انا سمعت مشاري يقول انكم زهقانين قلت ارفه عنكم شوي..وسمعت ان بعض ناس جايين غصب
ابرار:اكيد زهقانين ..الناس يسافرون وانتم مزرعه
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ليه ما تدرين ان هاذي الموضه
ابرار:مالت عليها من موضه ما ابيها
ام عبدالعزيز:منهم اللي جاين غصب؟؟؟؟؟
فواز:ناس وبس
ساره :انا ما قلت
ابرار: ولا انا..يمكن سهى
ساره:يالفقاشه اصلا هي ما راحت معنا بس تظلمينها
ابو عبد العزيز:بنتكم سهى ذي وينها ما اشوفها
ابرار:هههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه بنتكم يبه..كنها مو بنتك
ام عبد العزيز:نامت عند اختي اسماء..تعرف ان اختي اسماء مرضعتها يعني ما في غطاء ورجل اختي يصير ابوها
ساره:اقول ما لقاها الا سهى؟؟
فواز:ليش ان شاء الله
ابرار:وتسال بعد انت وخشتك؟؟؟ياخي فله مع عيال خالتي اسماء قمه الوناسه ليتني بعد انا اختهم
فواز:احسن من خشتك ..وش رايك يتبنونك بس
ابرار:يصير..عادي يعني ..ابوي ترضى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو عبد العزيز:في احد يبيع بنته؟؟
ابرار :فديت ابوي يحبني ما يبيعني
فواز:لا هو وده ...بس الانه عارف ومتاكد وباصم بعد لو باع عشره من اشكالك ما جبتوا ليه ريال
الكل ضحك على سوالفهم
*
*
*
*
*
8
*
*
*

في بنت عبير

تقوم عيالها عشان يتغدون
عبير(الام) ام محمد:شوووووووووووووووووووق.........شوووو ووووووووووق
شوق:يمه فيني النوم خليني
ام محمد:قومي شوفي غلا طايحه ومتكسره
شوق(متفاجئه):قامت وجلست على السرير وهي تفرك عيونها:غلا شو فيها
ام محمد: هههههههههههههههه ما يجيبك الا غلا
شوق:بترجع تكمل نومها:يوووووووه على بالي فيها شي
ام محمد:قووووووووووووووووومي..فيها شي
شوق:طيب وش فيها
ام محمد:قومي واعلمك

قامت شوق وغسلت وجهها وجت للصاله
شوق:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شوق:يمه وش فيها غلا
ام محمد:ابد امس في المزرعه ركبت الدباب وتقلبت
شوق:جاها شي؟؟؟؟
ام محمد: لا الحمد الله بس كسور وجرح في ركبتها
ابو محمد: يالله الحمد الله على سلامتها
ام محمد: الله يسلمك
شوق: يمه لازم اروح لها يوم
ام محمد:لا انا معزومه على زواج اليوم
شوق:عادي انتي روحي وانا بروح لهم .بيت خالي عادي
ام محمد:حتى امها معزومه وش يوديك؟؟؟

شوق:يمه الله يعافيك دايم اروح لها وش جاي اليوم يعني
ام محمد:ما جا شي ...بس البنت تعبانه
شوق:عادي انا امون عليها ؟؟ما ابي بروح
ام محمد:عاد انتي ما لك الا رايك؟؟؟
ابو محمد: ايه ما تنلام هاذي صديقه عمرها من يوم كانو صغار
شوق:شفتي يمه؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد:اذا تكلمت وزاة الخارجيه انا اسكت بعد
شوق:ههههههههههههههههه حلوه منك
*
*
*
*
*


في بيت منال

قامت منال العصر وفتحت جوالها ولقت مسج غلا
(((((صح النوم ...اسفه قلبو ما دخلت بس صارت لي امس سالفه بالمزرعه ما خلتني ادخل اذا قمتي دقي علي اقولك))))))

يووووووووووه وش السالفه تحمست الله يقلعها...
اكيد عن فواز...


ونزلت تحت ولقت اهلها كلهم متجمعين
منال:السلام عليكم
كلهم :وعليكم السلام

منال(بدلع):بابا
ابو تركي:سمي .. امري..لبيه
منال:سم الله عدوك...ما يامر عليك عدو..لبيت بمنى
تركي ..الله الله..وش ذا كله
منال:قول ماشاء الله لا تنظلني
طلال:وش ينظلك عليه..على غفله السيد طلال
منال:اقول اسفط على جنب شوي ابي ابوي
طلال:مكاني خير
منال:طيب ما قلنا شي بس اسفط شوي ..يعني وخر ما تفهم
منار:لا ما يفهم كلام العرابجه ذا
منال:خير انتي..مستلمتني..بعدين شوفي(تفك شعرها)كلي نعومه
تركي:تصدقين لو شعرك بوي كان قلت ولد
منال:بابا شفهم
ابو تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما عليك منهم..امري وش تبين
منال:ابي اروح لبيت غلا صديقتي..مشتاقه لها
طلال:توك مخلصه اختبارات ما امدا تشتاقين
منال: انت ما عندك احساس..يوميا تشوف اخوياك عند باب الشارع.. حتى خليتني افكر حط سريرك عند الباب
كلهم ضحكوا
منال:هاه بابا وش قلت
ابو تركي:خلاص موافق
منال:حلوووووووووووووو..يعني ما بقى الا امي..امي وينها
تركي:ومن بيوديك ان شاء الله
منال:السواق
منار:السواق يقولك بااااااااااااي منول ..........سافر
منال(متفاجئه)لا عاد متى؟؟؟!!!وليش هالسفره المفاجئه ما لقاها الا في العطله
ابو تركي:امس راح يقول امه تعبانه
منال:وما لقا تتعب الا الحين في العطله
تركي:رحمة ولدها منك ومن طلباتك
منار:ههههههههههههههههههههههههههههه اتوقع كذا
تركي:وانتي مسويه برئيه..حتى انتي طلباتك كثيره
طلال:وانت مسوي هادي,,,,, حتى انت دايم تقوله ..ودي ثوبي للغسال.. جب ثوبي للغسال
منال:هههههههههههههههه وانت مسوي مؤدب..دايم تقوله بروح اجيب اشرطه بلاي ستشين من عيال عمي

ابو تركي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه(ميت ضحك عليهم) احسن ما فيكم انكم فضحتوا بعض

وكلهم ضحكوا
دخلت عليهم ام تركي
ام تركي:وش عندكم تضحكون ..ضحكوني معكم
منال:جيتي والله جابك
ام تركي: وش عندك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال:ابي اروح لغلا يمه..تكفين وافقي
ام تركي:منار انتي بتروحين للزواج معي
منار:اذا راحت منال لبيت غلا وش اسوي انا
منال:ايه روحي للزواج احسن..فيه بوفيه وفله ورقص
تركي:وانتي ما يهمك الا بطنك
ابو تركي:ليه وانا ابوك ما سمعت بالمثل اللي يقول....اذا شبع البطين ضحك السنًين
طلال:هههههههههههههههههههههههه صادقين وهاذي منال
منال:خير انت وش فيك ماسك علي اليوم..لا يكون معجب بس
طلال:يوووووووووووووووووه تبين قلبي ينتحر
منال:بصير اكبر منك واسكت.....هاه يمه وش قلتي اروح.... ابوي وافق مالك عذر
ام تركي:خلاص اذا ابوك وافق خلاص..بس من يوديك
منال.وانا عندي غير ترررررررررررررررروك الله لا يخليني منه
تركي:الحين صرت تروك ؟؟!
منال:تكفى تركي لا تكون عقبه حياتي وافق
ترى انا بروح البس


تركي:تمون الاخت على طول على بالها وافقت!!!!!!!!!!!
ابو تركي:ودها وانا ابوك هالمره عشاني ..تراها مسكينه
منار:راعو نفسيتها ترى النسبه طلوعها بدا يقرب
تركي:عاد تكلمت محاميه منال

*
*
*
*
*
*
*


*
*
*
*
*
*
*


في بيت ابو وليد
اخر العصر
غلا تناظر التلفزيون مع وليد اخوها

غلا وش رايك هذا الفستان والا هذا؟؟

كانت هاذي ام وليد تسال بنتها عن أي فستان تلبس الانه معزومه في الزواج يقرب لهم اللي كلهم معزومين فيه ام فواز وعمتهم عبير وغدير وجدتهم وام تركي بعد بس ام تركي من جهة العروس وهم من جهة المعرس


غلا:كلهم حلوات ..بس الاحمر مع الاسود احلى
وليد:لا يمه ...الاخضر احلى شجعي المنتخب
غلا:هههههههههههههههه حلوه منك اخ وليد..بس لا تعيدها..لا الاحمر والاسود اكشخ
او وليد:يعني البس هذا وبس
غلا:انتي لو تروحين بجلابيتك حلوه
ام وليد:لا تجاملين وش البس؟؟؟
غلا:لا يمه صدق والله..بس البسي الاحمر والاسود احلى
وليد: انا قلت رايي كيفك؟؟

راحت او وليد تكمل كشختها

*
*
*
*
وليد:غلا
غلا:نعم...
وليد:تصدقين بنات عمي كبروا
غلا(رافعه حاجبها):ليه متى شفتهم
وليد:امس وانتي طايحه
غلا:وانا طايحه وانت تتقزز بنات عمي

غلا في نفسها :هذا واختك هي اللي طايحه قعدت تشوفهم..اجل اكيد فواز شافني وهو بعد مقرب مني...
ياربي يا ليت ما يكون شا فني... بس هذولي الشباب مستحيل غيروون طبعهم..

وليد:هييييييي يغلا وين رحتي..لا تفهمين غلط.
غلا:وش افهم شفتهم وش بعد تبي
وليد:لا بس اقول ماشاء الله كبروا
غلا:ايه عمي جاب لهم واسطه عشان يكبرون بسرعه
وليد(يرمي عليها المخده):تستهبلين انتي وخشتك....هههههههههههههههههه بس حلوه واسطه..
غلا:انا ادري عنك ,,,كل العالم كبروا محد يوقف ...واحنا الحين جالسين نكبر دقايق

وليد:بدت فلسفه عاد........اقول وش صار كبرهم
غلا:ساره ثاني جامعه..وابرار راحت لثالث ثانوي

وليد:ماشاء الله...يالله عقبال نسبتك
غلا:ااااااااااااااااااااااااه ,,,,جيت على الجرح يا خوي
وليد:والله ما جيت جرحك شوي يدي وشفي رجلك
غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ااااااااااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه بمووووووووووووووت ضحك
ووليد كل وجه علامات تعجب وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد:خير عسى ما شر قلت نكته؟؟؟؟
غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههه ما يحتاج تقول نكته الانه ههههههههههههههههههههههههههههه انت كلك نكته ههههههههههههههههههههههههههههه
وليد:احترمي اخوك الكبير ..خير وش نكتته
غلا:هههههههههههههههههه انا اقصد جيت على جرح طاري النسبه مو جرح رجلي
وليد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه يا حليلي ههههههههههههههههههههههههههه وانا مصدق نفسي خايف على رجلك....
غلا: يا حليلي بس انا...


الجرس يرن

غلا:انتكيا ..انتكيا..افتحي الباب
وليد لا انا بروح,, يمكن يكون واحد من اخوياي
غلا: ايه مو الله
*
*
*
*
الكل اتفق انه يروح لبيت غلا
من تتوقعون يكون عند الباب؟؟
وش راح يصير في جمعة البنات
وليش سال وليد عن بنات عمه تتوقعون في باله شي؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا بنعرفه في الجزء الرابع
*


 

رد مع اقتباس
قديم 11-21-2007, 06:19 PM   #12
الدره النادره
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية الدره النادره
الدره النادره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 09-15-2008 (05:41 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وين الردود؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 11-21-2007, 10:15 PM   #13
فارس الشوق
:+[ VIp ]+:


الصورة الرمزية فارس الشوق
فارس الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 06-19-2010 (04:21 PM)
 المشاركات : 5,951 [ + ]
 التقييم :  290
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بسم الله الرحمن الرحيم

..........................

بصراحه مجهود تشكرين عليه يالغاليهـ ..,

وقصه اكثر من رائعه وفيها حركآت خخخخخخخخ تنسيم


تقبلي مروروري ’’,’’ وونتظر منك قصص اخرى ..


ابو شروق


 

رد مع اقتباس
قديم 11-23-2007, 06:41 PM   #14
الدره النادره
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية الدره النادره
الدره النادره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 09-15-2008 (05:41 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الشكر لمرورك

اسعدني

ويشرفني انها اعجبتك القصه

وان شاء الله تشوفون جديدي من الاجزء

اتمنى اشوف ردرود


 

رد مع اقتباس
قديم 11-25-2007, 08:36 PM   #15
الدره النادره
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية الدره النادره
الدره النادره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 09-15-2008 (05:41 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الجزء الخامس



*
*
وليد:طيب ..طيب
وفتح الباب لقاها
شوق

شوق مستحيه الانها علقت على الجرس بس هي تمون على وليد:السلام عليكم
وليد:وعليكم السلام..شوق جيبي لنا جرس
لبنى:ليش تكد عليكم اختي

((لبنى..شخصيتها مره مرحه والكل يحبها واللي في قلبها على لسانها))

وليد:حرقت جرسنا ..وتقولين تكدعليكم؟؟؟

شوق عارفه وليد اذا استهبل عشان كذا بتسكر الموضوع:خلاص ابشر وين غلا؟؟؟
وليد:غلا في الصاله
*
*
*
شوق الصديقه المقربه الثانيه للغلا
وهي مره حبوبه..وعلى ما يقولون تنحط على الجرح تبرا واجتماعيه ودايم هبال هي وغلا بالذات لما يسافروون مع بعض او يروحون أي مكان مع بعض يقلبونه هبال

صفاتها الشكليه...

نحيفه..بشرتها لونها حلو برونزي فاتح... شعرها حلو ناعم يوصل نص ظهرها
عيونها بنيه
وهي مملوحه ودايم لقبها جذابه العالم حتى في المسن
*
*
*
*
*

دخلت شوق ولبنى على غلا ومعهم سلة شوكلاته ذووووووووق
من اوبر

شوق:مرحبا يا حلوه
غلا: مراحب يا قمر
لبنى:يقولون لي تعبانه وانتي ماشاء الله غزال
غلا:وجع ..سلمي اول ..بعدين ترى بخليكم تسلمون علي انا جالسه..بس خفت تقولون كبرت صارت عجوز..
لبنى:وش اخبارك؟؟
غلا: الحمد الله..بعدين تعالو ليش ما قلتوا لي انكم بتجون كان لبست
لبنى:نسيتي ياما شفناك بكشتك يعني عادي
غلا:اقول ضفي وجهك بس ... بس شاطره تحطيم انتي
شوق حياتي انتي..روحي غرفتي جيبي لي ملابس على ذوقك يقولون ذوقك اليوم مره خطير
شوق:بس اليوم ذوقي مره خطير
غلا:ايه بس اليوم هع
شوق :عشانك تعبانه بروح
وراحت شوق تجيب لها ملابس

لبنى:اقول فاتك تو فتح لنا اخوك وليد..
غلا:ايه يحسبكم واحد من اخواياه
لبنى : مالت عليه وانا احسبه عارف من احنا,, قلت فاتح عشاني
غلا:ماخذه في نفسك مقلب روحي بس...من انتي عشان اخوي يحبك
لبنى :انا لبنى والاجر على الله...بس تصدقين اخوك كل ما كبر زان
غلا:ايه اخوي طالع علي
لبنى:خاف انتي اللي طالعه عليه
غلا:خخخخخخخخخخخ سخيفه ما تضحكين .. وش صار قولي حمستيني

وقالت لها السالفه...
*
*
*
*
وليد فيه جمال الكل يحسده عليه ...ابيض وجسمه رياضي حلو.. وعيونه ناعسه عسليه وفوق هذا فيه ثلاث غمازات ثنتين في خده ووحده في دقنه..زادته ملح فوق ملحه((وعلى فكره عياله ابو عبد الرحمن مشهورين بالغمازات,,كلهم فيهم غمازات))*
*
*
*
*
*
نزلت شوق ومعها الملابس

غلا: يوه وين البس فيه
لبنى :هنا البسي
غلا:قولي قا بس انتي.عمياء ما تشوفين الصاله مفتوحه
لبنى يا ختي عادي وشو يعني اول مره يشوفون بنت
شوق:ما عليك من اختي,,,مخها مهستر من يومها
روحي للدوانيه
لبنى:كنك تسبين؟؟؟
غلا: لا تمدح..شوق ساعديني اروح للغرفه

وساعدتها شوق دخلت تلبس

وهم في الصاله لبنى مره تموووون بشكل ما تتوقعونه على بيت خالها وجالسه تشوف الصور بجوال غلا
مرت انتكيا من عندهم
لبنى: انتكيا صلحي قهوه
شوق:استحي على وجهك انتي
لبنى: ياختي عادي ..ليش اجل جايبين الشوكلاته عشان نتفرج عليها

طلعت غلا
غلا:وش فيكم
لبنى:غلا انا امون على بيتكم
غلا:ليه ...تشكين انك تمونين...
لبنى: تو مرت انتكيا وقلت لها تصلح قهوه وشوق تقول ليش
غلا:الحمد الله بس؟؟؟؟؟ انتي معزبه البيت شو دعوه

منهي اللي جت بدالي وصارت معزبه البيت
هذا صوت ام وليد

لبنى :لا ننمزح..فاضيه تكبروني بعد انا

وقاموا يسلمون عليها

شوق :الحمد الله على سلامة غلا
ام وليد: الله يسلمك
غلا:يالدبه ما قلتي لي الحمد الله على السلامه وتقولين الامي
لبنى:مشكله المرضى انهم مره حساسين
غلا:ههههههههههههههههه انقلعي يالخايسه عني
ام وليد:امكم متى بتروح
شوق:ما ادري عنها..ليه تبين تروحين معها
ام وليد وهي تناظر نفسها في مراية الصاله:ايه تكفين دقي عليها قولي لها
شوق :ابشري


رن الجرس


غلا:منهو ذا بعد؟؟؟؟؟؟؟
لبنى:كنك ماله منا؟؟
غلا:لو مليت كان اقرب باب طاردتك
شوق تقاطعهم:خالتي تقول شو ي وطالعين
ام وليد:خلاص زين اذا جت تطلع تدق علي




مرحباااااااااااااااااااااااااا

كانت هذاي منال مسويتها مفاجئه لغلا انها تجي بدون ما تقول

غلا وهي فرحانه:::مراحب يا قلبي..تو ما نور بيتنا

وسلمت عليهم وحده وحده
منال غلاااااااااااااااااااا وش فيك ...وش ذا الجروح ؟؟وش ذا الشاش؟؟؟؟؟؟؟
غلا: ابد طحت امس بالدباب
منال:اجل هاذي سالفتك؟؟على بالي شي ثاني
غلا: لا والله يعني ذي مو سالفه

منال(تضيع السالفه هع): هاه خالتي كشختك تقول عندك زواج؟
ام وليد:ايه عندناا زواج يقرب لنا
منال:اجل متفقين انتي وامي
غلا:تخيلوا كلهم في قاعه وحده وناسه
منال:وش قاعتكم
لبنى:لا خلاص كانت قاعتنا....بس شراها واحد غيرنا بس مدري منهو
ويضحكون عليها وعلى هبالها
ام وليد: ما ادري..صح غلا وين بطاقه الدعوه
غلا: شفتها فوق التلفزيون
وقامت لبنى تجيبها
منال: يووووووه نفس بطاقة امي
لبنى:لا .بس تشابه بطايق
منال:الله يقلعك يا منسمه
لبنى اتفخيني خخخخخخخخخخخ
ام وليد : قاعتهم في نياره
منال: والله والله نفس قاعة امي
لبنى:باقي الشهود بس ويكتمل الموضوع

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه(كلهم مييتين ضحك عيلها)))))هههههههههههههههههههه

منال:وش رايك تتعرفين على امي بس
غلا: ايه يمه تكفين
ام وليد: اللي يسمعكم ويقول اني قايله لا .. هاذي الساعه المباركه
منال: خلاص بعطيك رقمها ودقي عليها وشوفيها
ام وليد: لا خليها هي تاخذ رقمي احسن...
منال: كله واحد ما يفرق معي ..المهم تتعرفون على بعض

ودق جوال شوق
وهي امها تقولها خلي ام وليد تتجهز

شوق:خالتي تقول امي تجهزي
ام وليد: خلاص انا بروح..تبون شي بنات.. الله الله في بنتي
منال: لا تخافين عليها

وطلعت ام وليد

منال: واخباركو بعد
لبنى: اخباركو.؟؟؟ كلمه جديده علي بس حلوه
منال: ايه حبيبتي ما يجي مني الا الزين


السلام عليكم
كان هذا صوت ساره وابرار

كلهم وعليكم السلام

وبعد السلام وكيف الحال وش اخباركم؟؟؟؟؟؟؟





غلا: من فتح لكم الباب؟؟
ابرار: امك كانت فيه بتروح للزواج
غلا: استغربت من فتح لهم؟؟
انتيكا انتكيا جيبي القهوه والحلا!!!!!

وجلسوا يتقهون

غلا: بنات ما قلت لكم؟؟؟؟؟؟؟؟
كلهم: وشو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غلا: عاد البنات وااللقافه؟؟
هع مو كلكم بس انا وشوق ومنال

لبنى: وليه احنا برا يعني
منال: لا جوا ههههههههههههههههههههه.. وانتي اخلصي علينا السالفه فيها انا قولي؟؟؟؟
لبنى: يمكن تخطبك الاخوها؟؟؟؟؟
منال: لا وع ما ابيه
ابرار: مسكينه حصليه انتي اول بعدين تعالي تكلمي؟؟؟
منال: من زين ولد عمك مغرور
غلا: يحق له اخوي حبيبتي
منال: يمه منكم.كلتوني بقشوري
شوق: محد قالك تتكلمين
ساره: امسكي لسانك مره ثانيه
منال:يووووووووووووووووووووووووووووووه منكم تخوفون.. مره ثانيه بجيب احد معي
وانتي(تكلم غلا) قولي السالفه لا ادخل هالفنجال في عينك
غلا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه حلوه بس لا تعيدنها.. اسمعوا قلت لابوي عن حفل التخرج اليوم وقال انا حاظر باللي تبينه..وجت على بالي فكره اننا نسوي انا وانتي وشوق حفله تخرج مشتركه وش قلتوا

شوق: فكره مش بطاله يا بنت خالو
منال: الله وناسه يالله قدام
لبنى: لا تكفين ارجعي ورا ضيق قدام
منال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه وانتي كل ما قلت كلمه تردين عشر
لبنى: احمدي ربك موسعه صدوركم
منال: الخياط مسكر والا كان رحنا وخياطناه
ساره: انتقلت الحاله؟؟؟؟؟
منال: من عاشر قوم صار منهم

غلا: المهم خلونا نخطط من الحين وش بنسوي
ابرار: جيبوا نسبكم بعدين تكلموا
غلا: الحمد الله ضامنين النسب
لبنى: ضامنه كم بتجبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا: ما ادري
لبنى: اجل ليش تقولي ضامنه
غلا: ياربي منك. وانتي ما تفوتين شي

ساره: انتو ماشاء الله شطار .. ونسبكم النصف الاول تشفع لكم
ابرار: منال كم جبتي انتي
منال: لا تحسبيني دافوراه مثلهم جايبه 99%
غلا: خير جبناها بتعبنا
منال: طير ما قلت شي......... تفووووووووووووووو ماشاء الله عليكم... بعدين انا ما تهمني النسبه الاني بدخل بواسطه ابوي
لبنى: ابوك وش يشتغل؟؟؟؟؟
منال:عميد في جامعه الملك سعود
لبنى: زين ضمنت لي مقعد.. ما له داعي اشد حيلي
منال:ههههههههههههههههههههههههههه تسمعين بها ,,,,,,,,,
شوق: خخخخخخخخخخخخ. فشلتك
ابرار: منالوه.... لا تضيعين الموضوع كم جبتي نسبتك؟؟؟؟؟
منال: اشوف بنات عمك يمونون صاروا.يقولون منالوه
لبنى: ايه الحين صار بينا عيش ومر.كم جبتي؟؟؟؟؟؟؟؟
منال:95% حلوه صح؟؟؟؟؟؟؟
ساره: مره بالحيل
منال: تتريقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: ايه اتريق..... اجل هاذي نسبه النصف الاول؟؟؟؟؟
منال: قلت لكم عندي واسطه أي قسم ابيه؟؟؟؟
شوق: احنا مو قصدنا قسم,,,, قصدنا نرفع راس اهلنا اللي تعبوا علينا
منال: اقول خلاص تركي ومنار رفعوا راسهم جت علي انا ؟؟؟
غلا: بالنسبه لي ... لازم اجيب نسبه عاليه. وانا والله ما تعبت الا لعيون امي وابوي
منال: انتي الكبيره بس انا راحت علي
لبنى: يعني وناسه ,حتى انا راحت علي مو لازم اجيب نسبه عاليه دام عندي واسطه
شوق: اشوفك ضمنتي منال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منال: بقوووووووووووه شكلها ماخذها بنفسها مقلب.. لا تحلمين بس...
لبنى: مالت عليك بس...وهذا وانا شاده الظهر فيك
منال: لا افتحي الظهر فيني
ويضحكون عليهم


غلا: ابرار الله يعافيك نادي انتكيا تجي تشيل

قامت ابرار ودخلت المطبخ
ابرار: انتكيا روحي شيلي القهوه
انتيكا:طيب انتي طلعي فناجيل وحطيها بالصينيه
راحت انتكيا

وابرار تطلع الفناجيل وتحطها وهي ما تدري لمين اصلا




انتكيا خصلت القهوه

كان هذا صووت وليد يبي القهوه الان صديقه وفواز عنده عنده

وليد وقف مكانه الانه ما توقع يشوفها مره ثانيه ولا في بيتهم

ابرار هي بعد وقفت ما عرفت تتحرك وابرار من النوع اللي اذا خافت ما تتحرك توقف مكانها




وليد حس بنفسه وطلع مادون ما يقول شي


وفي نفسه يقول
يااااااااااااااااه وش حلاتها احلى من امس معقوله عندي بنت عم كذا حلوه
بس هاذي مين ابرار والا ساره؟؟



وابرار على طول راحت للصاله وهي مو عارفه شنو تسوي

وفي نفسها وهذا ولد عمي ما لقى يدخل الا الحين؟؟؟
بس مملوح ..غطى على فواز اخوي في زينه..


دخلت عليهم وجهها متقلب

ساره: خير وش فيك؟؟؟؟؟؟
ابرار: لا ما فيني شي
لبنى: شوفي وجهك تقولين حديقه ازهار من كثر الوانه
منال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ياربي تكفون سلفوني هالبنت يومين
لبنى: انا بسلفك نفسي بس دخليني الجامعه بواسطة ابوك
منال: يا ختي ادخلك وادخل قبيلتك كلها امري بس
لبنى: شفتوا.......... ما قلت لكم لبنى ما تعلب
شوق: انتي خلصي المتوسط بعدين تعالي تكلمي..
لبنى: ان شاء الله بخلصها.. الله كبرك ان شاء الله بيكبرني
ودخلت عليهم انتكيا بالشاهي

غلا: انتكيا فيه فطاير جيبي
لبنى: لا لا تجبين
غلا: ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لبنى: عشان يصير فيه مكان للعشاء
غلا: ومن قال اني بعشيكم
منال: اجل ليش انا جايه عندك؟؟؟؟؟
غلا: عشان تسلمين مو تتعشين
منال: لا حبيبتي .جايه اتعشى,,,, وقلت عصفورين بحجر واحد
لبنى : منال تبين أي مطعم؟؟؟؟؟؟
غلا: على كيفهم ذولي يقررون؟؟؟؟؟
ساره:وش رايكم بالبحصلي؟؟؟؟؟؟؟
غلا: لا غالي فاضيه لكم انا
لبنى: الغالي يرخص لنا...صح منال
منال: ايه حبيبتي كلامك كله صح
غلا: وانتي تكلمي ومنال توقع
منال: ليه ما تدرين عيوني(وتحرك رموشها)خلوني وزيره؟؟؟؟؟
لبنى: وانا نائبه الوزيره؟؟؟؟؟؟
شوق: عز الله دجت الوزاره
منال: بعدين انتي تعالي........... من يدفع الفلوس العشا؟؟؟؟
غلا: ابوي الله لا يخليني منه
منال: امييييييييييييييين....... يعني ما راح يضر يعيشنا بـ500 ريال
لبنى: ترى خالي كريم؟؟
غلا: حتى انا كريمه
لبنى: مره باين نقولك عشينا تمنين علينا؟؟؟؟
شوق: لا حدكم عاد كل شي الا غلا.. كل الكرم فيها
غلا: فديتك بس........ كنت امزح معكم يالبطات وانت صاحين تبون تطلعون من دون عشا
منال: تسوينها انتي عادي
غلا: منااااااااااااال,,عسى ماشر شاربه شي
لبنى: شاهيكم شكله ماثر عليها
ساره: لا والله شكل جلستها معك ماثره عليها
منال:هههههههههههههههههههه يا حلوها من جلسه... شكلي بخطبك لاخوي تركي
لبنى: اهم شي مملوح؟؟؟؟؟؟؟؟
منال: يقطر ملح
لبنى: طيب سكروا عشان ما يخلص الملح
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وكلهم ضحك
على سوالف منال ولبنى

وابرار عايشه جو ثاني مو معهم ابد

غلا: هاه وش قررتوا تبون منه العشاء نبدا بالدور من عند ساره
ساره: البحصلي مثل ما قالوا
شوق: البحصلي
لبنى :البحصلي
منال: وش فيكم قلدتو بعض؟؟؟ انا ابي ماريز
غلا: اقول انطقي.... هاه ابرار وش تبين

وابرار عايشه جو خاااص فيها

وتصرخ في اذنها منال الانها اقرب وحده لها
ابرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااار

ابرار: وجع .خير . اذني
لبنى: بسم الله عليك .. يالناعمه
غلا: من أي مطعم تبين؟؟؟؟؟ تتعشين؟؟؟؟؟
ابرار: أي شي ..لو فول وخبز
لبنى : بنت فقر ما تعودتي تاكيلن من اكل المطاعم عشان كذا قلتي فول وخبز
ساره: لا حبيبتي اختي تعرف كل مطاعم الرياض واحد واحد
لبنى: دارين , من كثر ما تشتغل عندهم..


ابرار عصبت وسكتت الانها تعرف حركات لبنى وهبالها وصرقعتها وانها ما تقصد شي

لبنى: اقول ابرار اللي ما خذ عقلك يتهنى به
ابرار: محد خذ عقلي يالدبه
غلا : مره باين(وترفع حاجبها)

وتاخذ جوالها عشان تدق على اخوها يجيب العشاء لهم
*
*
*
*
*
*
*
*
في نفس بيت ابو وليد ولكم من جهه ثانيه في الخيمه

في الخيمه اللي جالسين فيها الشباب
كان فيه وليد وفواز وصديق وليد فارس
وشله الببسي
مشاري وسلطان وسليمان ومحمد



دق جوال وليد وهي غلا اخته
وليد: يا ليل
فارس: وش عندك؟؟
وليد: ابد اختي داقه اكيد تبي شي
فواز: ولافيه جمعه بنات كملت

وليد: من جد؟؟؟؟؟؟؟
ورد عليها
*
*
*
*

وليد: ما قلت لكم يبون شي
فواز: وش يبون؟؟؟
وليد: تبي نشتري لهم عشا
فارس: يالله خلنا نقوم انا بعد بعشيكم على حسابي
مشاري: هذا الصديق والا بلا
وليد: وانت ما التفت الا يوم جت السالفه العشاء
سيلمان: تعرفه جوعان؟؟
فواز: كنك تلمح على شي؟؟؟؟
سلطان: يلمح انه جوعان
مشاري: الا اقول البنات يبون أي مطعم؟
وليد: البحصلي
فارس: وانا مشتهي اتعشى منه .. بعشيكم على حسابي
وليد: قل قاء بس انت؟؟؟؟؟؟ انت في بيتنا واحنا اللي نعشيك
فارس: ما بيننا حساب
فواز: يووووووووووووه ........... سوو فيها مثاليه عاد. كل واحد يعزم الثاني؟؟؟
وش رايكم نخليها على البنات

وليد اعجبته الفكره دام فيها ابرار..يمكن يشوفها بعد

وليد: خلني ادق واشوف
فارس: انتم ما تستحون حرام عليكم
فواز: توني ادري انك حنون ياخي.. ترى عندهم فلوس اكثر منك..
وليد: لا عاد اختي بتطلع نسبتها وياهي بتجيها هدايا كثيره

فواز في نفسه : مااشاء الله كبرت وصارت في الجامعه والله دنيا مرت سنين على حبها لي
اتذكر يوم تقولي اني احبك كانت في اولى متوسط والحين تخرجت من ثالث ثانوي لا ما اصدق...ست سنوات وغلا ما زالت تحبني ...غلا معقوله تحبني للحين...والا كرهتني..؟؟؟
وانا الحين شنو بالنسبه لها..حبيب ,, عشيق,, ولد عم,, اخو... شنو انا؟؟؟؟؟؟

وليد:هييييييييييييييييييييييييييييه... وين سرحت ابو الشباب
فواز: هلا معكم.. وش تبون
وليد: واضح انك معنا..هاه وش قلتوا نطفر بالبنات؟؟
فارس: لا حرام
مشاري: الا تكفون خلونا نضحك عليهم؟؟
سليمان: بناتنا مخفات


وليد وفواز استحوا مهما كان هذولي خواتهم وما يرضون احد يتكلم عنهم؟؟

وليد: ما ودك تكرمنا بسكوتك انت وياه؟؟
فواز: خلوكم مع البلاي ستشين حقكم هذا احسن

دق جوال فارس وصاروا اهله يبونه يجبهم من السوق

فارس: اوكي شباب انا استاذن
مشاري: وين العشاء؟؟؟؟
فارس: لا خلاص راح عليكم ......من اليوم اقولكم تقولون لا
مشاري: كله منكم(يقصد فواز ووليد)

وليد: تعال تعش معنا
فارس: لا شكرا بتعشى مع اهلي؟ احسن
فواز: من لقى احبابه نسى اصحابه

فارس: وش دعوه... يالله بس مع السلامه

كلهم مع السلامه

مشاري: يا انكم ثقليين دم؟؟؟ انت ولد عمك
فواز: تقصدنا
مشاري فيه احد غيركم...؟؟؟
وليد: ليه وش سوينا؟؟
محمد: احد يجي يقول بعشيكم على حسابي تقولون لا
سلطان: تعرف فلوسهم كثيره
سليمان: حتى امس داق علي بنك الراجحي يقول خل عيال خالك ياخذون شوي من فلوسهم تراها مضيقه علينا
محمد: لا ما تدري انت... يقولون بينافسون الوليد بن طلال على فلوسه
مشاري: ايه تعرفون اخوي وولد عمي ماشاء الله ناويين يشترون امريكا بكبرها
سلطان: صاروا هم اجل اللي تكلموا عنهم امس في السي ان ان بس ما قالوا اسمائهم
سليمان: خايفين عليهم من العين

ما حسو الا بالمويه البادره تجيهم
وكلهم صرخه وحده
وش هذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا


فواز: وهو ميت ضحك: هذا جزء اللي يتكلم عن اللي اكبر منه
وليد: عشان مره ثانيه تتادبون؟؟

مشاري: حركات عيال الحاره ذي خلوها عنكم
وليد: الله واعلم من حركاته ذي
سليمان: اقول عاد سوينها مره سويتوها سالفه
فواز: قصدك مراااااااااااااات؟؟
مشاري: ليه مراقبنا الاخ
وليد: لا مشغل مباحث عليكم
محمد:هههههههههههههههه حلوه بس لا تعيدها

ويدق جوال وليد وصارت غلا
وليد: هاذي غلا وش اقول لها
مشاري: حط على المايك

وليد ما قال لا يعني ما فيه احد تتغطى منه الا فواز واذا على الصوت عادي يعني
والباقين شايفنها صوت وصوره


ويرد ويحط على المايك

*
*
*
*
*

وليد: هلا
غلا: وينك
وليد: في البيت
غلا: يعني ما بعد رحت؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليد: لا.. ليش
غلا: اشوا عشان بنزيد طلب
وليد: لا خيتو.. ما اجيب ببلاش
غلا: وش قصدك؟؟؟
وليد :تعشونا؟؟؟ على حسابكم
غلا: انا اعشي اللي عندي والا اعشيك
وليد:خلاص عشيهم انتي وهم يعشونا والا ما في طلب
غلا: اقول اقرب هرفي
وليد: لو يجي عند الباب برجعه
غلا:يوووووووووووه.. بلا حركات هبال بسرعه جوعانين
وليد: والله هذا شرطنا وانتي واللي عندك كيفكم الخيار لكم
غلا: ليه من عندك؟؟؟؟؟؟
وليد: ابد ما فيه احد؟؟ انا وفواز ومشاري ومحمد وسليمان وسلطان
غلا: وكل هذا ما في احد.. اجل متى يصير عندك احد؟؟؟
وليد: اذا عزمت عيال الحاره كلهم
غلا: يا مغلك بس........ استحي اقولهم اخوي يقول كذا
وليد:عادي حطي على المايك مثلنا وخليهم يسمعون..
غلا:ليش ان شاء الله حاط على المايك
وليد:من بدايه المكالمه بعد؟؟
غلا(في نفسها: لا يعني امس شايفني واليوم يسمع صوتي)
وليد:هاه وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا:خلاص بحط على المايك وانت تكلم
وتحط غلا على المايك
غلا: يالله تكلم
وليد: بسم الله الرحمن الرحيم.. قررت انا وليد عبدالرحمن وشلتي الموقرين اننا نشتري لكم عشا بشرط تعشونا انتم على حسابكم؟؟ يعني ما راح نعشيكم الا لما تعشونا
لبنى عادي عندها تتلكم: اخ وليد ممكن تقولي احنا في بيت مين
وليد:في بيتنا اخت لبنى


منال: مشاء الله عرفك؟؟
وليد(سمعها): اكيد بعرفها هاذي ملسونه العايله
لبنى: ماراح نعشيكم وبنطلب من هرفي احسن والا أي مطعم
فواز: أي مطعم يجي عند الباب.. بنقوله غلطان؟؟
لبنى: طيب انا نسيت فلوسي في البيت؟؟
وليد: عادي تسلفي من غلا؟؟؟والا مني
لبنى: ياخي اتسلف من شغالتكم ولا منك
وليد: براحتك بس حبيت اعرض عليك؟؟؟ وبعدين ما يتكلم الا انتي؟؟ وين الباقين؟؟

(((وليد قصده يبي يسمع صوت ابرار))

لبنى: تعرفهم يستحون؟؟؟وانت القبيله اللي عندك ليش ما تتكلم؟؟؟؟؟
وليد: لا انا قايل ما يتكلم الا انا وفواز بس
لبنى: انت تدري ان صديقة اختك عندنا يعني عيب تدفع؟؟
وليد\: منهي منال؟؟
لبنى: سكني وشلون عرفتها؟؟؟؟
وليد: لا تفهمين غلط.. اعرف اخوها... وعادي تاخذ من اخوها فلوس اذا صارت ما جابت مثلك ترى اعرف رقمه؟؟ اذا كانت ناسيه جوالها
لبنى: يمه منك ما ينسد عليك؟؟؟؟؟
وليد: انا وليد بعدك ما عرفتيني
لبنى: ترفق لا يطق فيك عرق؟؟؟
وليد: عرق والا وريد
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

الكل يضحك من جهة البنات والشباب

وجلسوا طقاق على الجوال
الى ما انتهت الحرب بسلام

على اساس ان الشباب هم اللي يعشون البنات
*
*
*
*
*
*
في الصاله والبنات يتعشون
منال: مانتي بهينه اجل يا لبنى خليتهم يعشونا
شوق: سخيفه لبنى مالك داعي..وش يقولون عنا
منال: ياختي خليهم يقولون اللي يقولون اهم شي عشونا
شوق: انتي ما راح يصير لك شي
غلا: وراكم كبرتوا السالفه الحين عادي يعني هم اللي بدوا
لبنى: انا داريه عنهم.. فهميهم
ساره: صدق انك بايعتها
لبنى: الدنيا حلوه.. عيشوا حياتكم..هم ناوي يتعشون فينا تغديت فيهم
منال:ليت عندي اخت مثلك كان ونااااااااااسه
غلا: ترى شوق مثلها بس يقالك عقلت ..
منال: اتذكر سوالفكم مهابيل,,,وشكلك عطيتي هبالك لاختك
ابرار: شوق وغلا شي ثاني الحمد الله.. ترى لبنى عندهم عاقله
غلا: حرام عليك تشوهين سمعتنا
منال: ابرار ما يحتاج تقولين اعرف سوالفهم
فهده: الحين العشاء على حساب مين؟؟؟؟؟
لبنى: على حساب وليد وفواز وشله الببسي
ابرار: تعالي انتي وش شلون اقنعتيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لبنى:احم احم تعرفين بنت عمتك فنانه بشي اسمه كراش تحديتهم واخوك فواز مسوي قوي يقول تحديني واعشيك يوم ثاني على حسابي..نسيت ذكريه انه يعشيني مو بكره الاننا بروح لعماني بعد بكره...
غلا : من تحديتي؟؟
لبنى: كلهم....... من اكبرهم فواز الى اصغرهم اخوي
منال: ممكن اتدرب عندك؟
لبنى: تعطيني واسطه في جامعه الملك سعود
منال: يا ليل الواسطه انتي... للحين فيها
لبنى: ايه حبيبتي مستقبلي هذا
شوق: تكفووووووووون لا احد يدري عن هالسالفه؟؟
لبنى: أي سالفه
شوق: سالفتك .. انك رايحه للشباب
لبنى: ياختي عادي امي وابوي يعرفون اني ما بعد تغطيت عنهم.. وراك انتي كذا معقده.. خليني اعيش مراهقتي
ساره: عيشيها لحظه بلحظه انصحك؟؟
لبنى: ليتك اختي..
غلا: شوق عاشت مراهقتها وجحدتك
منال توها بتتكلم دق اخوها
منال: اكيد يقول بجي
لبنى: عادي هاتي اكلمه واقوله ما يجي
منال: خبله انتي تسوينها

وترد على اخوها

منال: ما قلت لكم يبي يجي؟؟؟
غلا: ما كملتي عشاك..خلي السواق يجيك بعدين
منال: ليه ما دريتي سواقنا سافر
شوق: ما تكلمنا عن موضوع الحفله
منال: خليها تجي النسب بعدين نتافهم
غلا:ههههههههههههههههه صدق بايعتها
منال: بااااااااااااي اشوفكم بعدين..

وتلبس عبايتها وتطلع


لبنى:يا حليها منال مصرقعه
غلا: خليها تعيش حياتها

وخلصوا عشاء

بعدها دق فواز على ساره وقالهم يالله بنروح

وراحوا ساره وابرار
ما بقى الا شوق ولبنى يحترون امهم تجي علشان يروحون معها


وملوا من السواليف وقررو يدخلون النت

وطبعا اكيد على الشات

ودخلوا باسم

ملسونه بس مزيونه



وخذوها هبال في اللي على الشات

ما حسوا اللي باللي تدخل عليهم

ماشاء الله عايشين جو

هذا صوت ام وليد

غلا على طول سكرت اللاب توب حتى من دون ما تسوي تسجيل خروج الان امها ما تحب شي اسمها شات

عبير: وش جالسين عليه
غلا: ابد اوريهم مواضيعي في المنتدى؟؟؟؟؟؟
عبير: يالله بنات ما ودكم تروحون
غلا: عمه خليهم ينامون عندنا
عبير: لا انتي تعبانه خليهم بس بيتهم يبزاهم
لبنى: من زمان ما نمنا عندهم
ام وليد: خليهم ينامون يوسعون صدر غلا

وافقت العمه عبير بعد بعد جهد وجهيد






وش تتوقعون يصير مع وليد وابرار؟؟
تتوقعون فواز يغير نظرة لغلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش راح يصير بجمعه الثلاثي المرح؟؟؟؟؟؟

كله هذا راح نعرفه الجزء الخامس


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010