:: النفس بيضآء والحلم للأسف وردي ، والطيب ۶ـآدة وأنآ وِش لى بهآ الـ۶ـأإدة ! (آخر رد :O S A M A)       :: لمن لايستطيع الدخول بعضويته (آخر رد :هيبة ملكـ)       :: 🥺🥺🥺🥺عُدنا بعد 12 سنة 🥺🥺🥺 (آخر رد :O S A M A)       :: {00خطوآت ملَكيـه (آخر رد :"✿..Ʒẑƒ Ặℓ-7иĩи)       :: ❤.¸¸.❤ .. اْلِْإَحَسَاْسِـْﮯَ اْلَخِجُوَِلَْـْﮯَ .. ❤.¸¸.❤ (آخر رد :الإحساس الخجول)       :: ..مــجـرد خربشـاتـ .. علــى جدار الزمــن.. (آخر رد :فـخـامـة كـبـريـاي)       :: {00حط يَدكْ بِيدي لِين نَكْتَبْ وفآ (آخر رد :"✿..Ʒẑƒ Ặℓ-7иĩи)       :: {00 ديـوآنـيه الأعضآء (آخر رد :"✿..Ʒẑƒ Ặℓ-7иĩи)       :: وَ . وَ . وَ .! (آخر رد :"✿..Ʒẑƒ Ặℓ-7иĩи)       :: وقـــــــع ولو بكلمه (آخر رد :"✿..Ʒẑƒ Ặℓ-7иĩи)      
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا
أعلآآآآن
|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ



العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية
قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات
الإهداءات


إضافة رد
قديم 08-07-2013, 05:05 AM   #26
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يــــوم الجمعه الــساااعه 1 الظهر

ريم نايمه وجوالها يدق وهي تسمعه بس مطنشه

ريم بعد ساعه صحيت عشان الغدا امها صحتهاا

المهم راحت تغدت مع ابوها وامهاا

ورجعت غرفتها عشان تتروش وتصلي

وشوي الا وجوالها يدق

ريم:الوو

يوسف:الو وينك من الساعه 11 ادق وانتي ما تردين كل هذا نووم

ريم:معليش حيااتي بس والله نمت حتى ماذاكرت قلت بصحى اذاكر بس نمت

يوسف:تغديتي؟؟

ريم:ايه قبل شوي

يوسف:موانا قلت لك راح نطلع سوا اليوم ونتغدى مع بعض

ريم:هاااا لا والله نسيت وبعدين انا قلت لك عندي امتحاناات

يوسف:مادخلني بعد نص ساعه بكون عند بيتكم اذا ما طلعتي والله مااكلمك ثاني

ريم: اووك خليها ساعه

يوسف:يلا استعجلي

ريم:اووك خلاااص

ريم تروشت وصلت صلاه الظهر وشوي الا ويوسف يدق
ريم:الو
يوسف:الو وينك انا تحت منتظر من اول ؟

ريم:اوك بس البس العبايه واطلع لك

يوسف:اوك بسررعه

ريم:بااااي

نزلت ريم من غرفتها وامها وابوها في الصاله سألها ابوها وين وين رايحه ؟

ريم:يبه يوسف برا منتظرني

ابو ريم:اها بدينا من اليووم ؟؟ ههه امزح معك يبه رووحي واستاانسي بس بعد الساعه9 ترجعين البيت

ريم: اكيد يبه
باست ابوها وامها وطلعت

يوسف:تأخرتي

ريم:والله ما تأخرت انتاا اللى مستعجل

يوسف:وه ي عمري اكيد استعجل عشان اسولف معك واشوفك والله ما اشبع منك ودي طول الوقت تكونيين عندي اشوفك وما أمل منك ريم:سكووت وجهها صار احمر( مسكيينه خجووله )

يوسف:حبيبتي ريموو وش فيك؟

ريم:ولا شئ لازم فيني شئ ؟؟

يوسف :ريم سولفي لي عن اي شئ

ريم:ماعندي ولا شئ اسولف لك انتاا سولف وانا اسمعك

يوسف:مايصير المفرووض تتكلميين عشاان انا اللي اسمعك

ريم :وش تبيني اقولك انتــــ ويقاطعها يوسف ويقول لها (احبــــك) والله العظييم احبك

ي رب لا تحرمني منك

ريم:اميين ولا منك

يوسف وريم كانو ع البحر يوسف ماسك يد ريم وجلسو ع كرسي قريب من البحر وقالها احبك قد البحر

ريم:وانا احبك قد البحر مرتيين هههه

يوسف:يلا عااد ريم خلينا نرووح ناكل انا جوعاان

ريم:بس انا اكلت وتغديت من زماان

يوسف:ريم يلا عاد

ريم:ممكن طلب؟
يوسف: عيووني لك

ريم:ما ابيك تاكل كثيير ابيك تصير مثلي نحييف
يوسف:لا مايصير لازم اكون دوباا احسن منك ههه من عيووني ي قلبي اوعدك


 
التعديل الأخير تم بواسطة هدؤ انثى ; 08-07-2013 الساعة 05:08 AM

رد مع اقتباس
قديم 08-23-2013, 04:05 PM   #27
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ريم في البييييت جاالسه تسااعد امهاا في الطبخ
يووسف في البيت يفكر
جااته فكروقاال يبي يستشير اخته فيهاااا راح غرفت شمووخ
شمووخ جالسه تطقطق في الجوال
شوي دخل يوسف شوشو
شمووخ:هلا عيوونهاا
يوسف: تسلم عيونك ممكن اقولك شئ
شموخ : قوول ي حبي
يوسف: وش رايك لو نطلع
شموخ: وين نرووح
يوسف: نطلع الشاليه احنا اعماامي وكماان اهل ريم واعماامهااا
شمووخ: ايه والله من زماان ما طلعناا سوا روح علم بابا عشان يكلم اعماامي بكرا يتجهزوون
يوسف: بكرا مدرسه
شمووخ: لا ما فيه مدرسه اجاازه هه ما تدري
يوسف: هاا ايه نسييت
شمووخ: اجل يلاروح كلم ابوي
يوسف دخل عند ابوه بااس ع رااسه
ابو يوسف: هلا بولدي الغالي هلا
يوسف: هلا بك يبه ابي استشيرك بشئ
ابو يوسف: ايه قوول
يوسف: وش رايك نطلع احنا والاهل الشاليه ونااخذ اعماامي معاناا؟؟
ابو يوسف: ايه والله خلاااص بكلم اعمامك عشان يتجهزوون احنا اخر مره طلعنا فيها بعد زواج بنت عمك
يوسف: بس يبه ؟؟
ابو يوسف: ايه وش فيه
يوسف: ابي اعزم اهل ريم واعماامهاا معاانا وانا بسوي غداا
ابوي يوسف: ايه والله ابغى اتعرف علييهم خلاااص بكلم ابو ريم بكراا العصر
يوسف: ايه يبه احنا بكرا بنرووح الصبح
ابو يوسف اووك اللحين اكلمهمم
يوسف : مشكوور يبه الله لا يحرمناا منك
يوسف دخل غرفته ودق ع ريمم
ريم: الوو
يوسف: الوو هلا وغلا
ريم: هلا بك ي عمري
يوسف: احبببببك
ريم: حتى انااا
يوسف: فدييت المستحيه انااا
ريم: خلااص لا تتكلم كذا امي عندي
يوسف: ايه عندي لك مفااجأه
ريم: وش هي قوولي
يوسف: لا مقدر اقوولك بس ابوي راح يكلم ابووك
ريم في نفسها ي ربي مو الزوااج ي رب
يوسف: ريموو وين رحتي
ريم : معك معك
ايه خلاااص اللحين بروح اساعد امي يلا تبي شئ ؟؟
يوسف: سلااامتك اتبهي لنفسك يلا الله معااك
ريم: الله ويااك
ريم يمه يمه يمه
ام ريم: هلا يمه وش فيك ؟
ريم: يمه انا ما ابي يستعجلون
ام ريم: من اللي يستعجلون
ريم : يوسف يمه اللحين ابوه بيكلم ابووي واعتقد انو بيكلمه عشاان الزواج
ام ريم: يوسف قالك كذا
ريم: لا بس قالي انو ابوه بيكلم ابوي رووحي يمه كلمي ابوي انو انا مو مواافقه نستعجل
ام ريم: ايه ان شاء الله
ريم واقفه ع الدرج وتبي تسمع وش يقول
سمعت جوال ابوها يرن قلبهااا طااح
ابو ريم: الو
ابو يوسف: هلا
ابو ريم: هلا يا ابو يوسف حيااا الله
ابو يوسف: هلا فيك الله يحييك بغيت اقولك شئ
ابو ريم: تفضل قوول
وريم لمن سمعت الكلااام هذا طبعاا بس كلااام ابوهاا بغى يغمى عليهاا
ابو ريم: ايه خلاااص اعتمد ولا يمهمك انشااءالله ان شاااءالله خلاااص في امان الله
وانتهت المكاالمه
ريم جري عند ابوهاا يبه وش يبي فيك ابو يوسف:: قصدي عمي
ابو ريم: ايه يقوول يبينا نطله بكرا معااهم الشااليه احنا واعماامك وقال اذا ما جيناا بيزعل عليناا واللحين تجهزوو عشاان بكرا الصبح بنطلع
ريم: ان شاءالله يبه
ابو ريم: ريم
ريم: تفضل يبه هلا
ابو ريم : كلمي بناات عمك عشاان يتجهزوون
ريم ايه ان شااءالله اللحين اكلمهم
اكمل لكم في الباارت الجاااي
مع تحياات الكااتبه الصغيره


 
التعديل الأخير تم بواسطة هدؤ انثى ; 08-23-2013 الساعة 04:08 PM

رد مع اقتباس
قديم 08-25-2013, 06:12 PM   #28
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



المهم ريم كلمت بناات عمهاا كلهم المهم فكرت ريم انها تكلم صديقااتهاا سمر وعناابه
دقت عليهم طووط طووط الو
ريم:الوو سموور
سمر:هلا ريموو اخباارك لك وحشه
ريم:وانتي اكثر حووبي ابغااك تروحين معاناا بنطلع الشااليه
سمر:والله مدري اكلم امي واشووف
ريم: اووك ردي لي خبر ترى بناات عمي كلهم بيروحوون وحتى شمووخ
سمر:الله حماااس اووك والله بحاول وارد لك خبر بعد شوي
ريم: يلا سلااام
سمر :سلااام
طوووط طووط طوووط
الوو
ريم: الو سلااام
عنابه :هلا وعليكم السلااام هلا ريمواخباارك لك وحشه
ريم:عناابه ابييك ترووحين معاانا
عناابه : وين ؟؟
ريم: الشاليه بناات عمي كلهم معاانا وشموخ كماان
عناابه اووك بكلم امي وابوي واشووف يمكن اجي طيب كلمي سمر
ريم: كلمتهاا اناا انتظر رد منكم
ريم: يلا مع السلاامه
عنابه: مع السلاامه
ريم ناامت عشان الصبح بيطلعوون الشاليه المهم السااعه 4 الفجر ريم سمعت جوالهاا يدق وتسمع اذان
صحيت ريم عشان تصلي وتشوف البنات بيروحون معااها ولا لا؟؟
المهم صلت وتروشت وتفتح جوالهاا عشاان تشوف من اللي يدق وتبي تشووف البناات بيروحوون معااها
سمر في رساله (ريم ليه ما تردي دقيت اكثر من مره اسمعي انا بوديني اخويه احمد لان يوسف يبيه يجي )
عناابه (ريم انا دقيت بس شكلك نايمه اسمعي ان شاءالله اجي امي بتروح بيت خالتي وانا بجي الشاليه مع سمر )
وشافت 11 مكلمه 3 مكالمات من سمر 2 من عنابه و6 مكالمات من يوسف
وشوي الا وجوالهاا يدق
اللوووو
ريم:الوو هلا والله صبااح الخير
يوسف:صباح النوور
ريم: هاا تجهزت
يوسف:ايه منتظرك الساعه 6 ونص اجي اخذك
ريم:اووك انتظرك
ريم:لبست عباايتهاا وقالت لامهاا انا بطلع مع يوسف وانتو الحقونا
ام ريم: ايه ان شاءالله
يوسف: هلا بالزيين هلا
ريم: هلا فيك
يوسف: مشينااا
ريم: يلا
وصلوو الشاليه ريم ويووسف اول نااس عشان تشووفه
يوسف:ريم وش رايك حلوو؟؟
ريم: ايه حلوو ويكفيناا كلناا
يوسف:ايه اللحين خلينا نجلس انا وانتي شوي وبيجون اهلي
ريم: ايه جلست ريم ويوسف يسوولفون ويمشون ع البحر
اكمل لكم في البارت الجااي واعرفكم ع اعماام ريم واعماام يوسف واهلهم
مع تحيات الكاتبه الصغيره


 

رد مع اقتباس
قديم 08-29-2013, 08:56 PM   #29
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخذني الى عالم ... عالم لا اعرف فيه احد عاللم لغتهم تختلف عناا وانا لا افهمهم
اعتقدت انه من صنيع خياالي وانهاا اوهاام ولكن عرفت انه عاللم حقيقي وعرفت انني احبه وانني لا استطيع العيش دوونه ي رب لا تححرمني منه
هذه كلماات ريم كانت ترددها في قلبهاا وفجأه سمعت بهمس( احـــبـــــك) في اذنهاا
ريم:...*
يوسف:ريمو حبي حيااتي ويين رحتي
ريم: هلا معااك معااك
يوسف: رجع وقال لها احـــبك
ريم: والله وانا اموت علييك (وحضتنه وكانت تبكيوخاايفه في يووم تفقده ))
يوسف: والله احبك اكثر من حبي لنفسي احبك لدرجه الجنوون انا لو يقولون لي اذبحنفسك عشان ريم اذبح نفسي عشاانك
ريم ردت بسررعه: بسم الله علييك الله لا يقولهاا جعل يومي قبل يوومك ي حيااتي انا ما اعيش فيا لدنياا اذا كنت مو موجود فيهاا
يوسف: احبك والله العظيم احبك
ريم:
يوسف: امووت ع اللي يستحي
ريم وهي سادحه ع صدر يوسف: يوسف
يوسف: عيوونه لك
ريم: تسلم عيوونك بس اناا ما اتخيل حيااتي من دوونك
يوسف: ولا اناا والله امووت من دوونك
ريم قامت من على صدر يوسف :يلا عااد لا تقلب الاجواء حزن قوم خل نمشي اللحين
من بعييد كاان فيه شخص يشووفهم بس هماا ما يدرون
كان يششوفهم او تشوفهم
وكان الشخص هذا او هذي يحسدهم او تحسدهم
المهم من بعديين سمعت ريم صوت سيااره وقالت : يوسف قوم خل نشوف مين جاء
يوسف:اووك والله احمد شكله جااء
وقاامو ريم راحت عندا لبناات شافتهم راحت علطوول بناات عمهاا وسمر وعناابه
ريم: هلا والله بالبناات هلا
البناات : هلا بك والله عاش من شاافك من زماان ما شفناااك
ريم:في هلا والله ب فوفو بنت عمي هلا بالحلوه وربي وحشتني (في بنت عم ريم عمهاا خالد عمهاا الكبير طبعاا وفي بنت حلوه بيضااء شعرهاا طويل صابغته اشقر شكلهاا يجنن عمرها 18 اكبر من ريم بسنه عندهاا خوات واخون راح نعرفهم مع بعض بس كل واحد بوقته)
في:هلا بك ريموو والله انتي القااطعه اللي ما تسألين ولا تدقيين مو منك من عريس الغفله
ريم :لا والله بس انشغلت مع درااستي وكماان يوسف فدييته
البنااات: خلاااص خلاااص لا تذووبين اللحين
ريم: ويه يلا بناات خل نتعرف ع بنات عم يوسف
وعد: ايه والله خل نتعرف عااد ودي من زماان اتعرف ع اهل زوجك ي ريم( فاااصخه الحياااءههه)( وعد بنت عم ريم الوسط عمهاا محمد عمرها 14 سنه في ثالث متوسط حلوه مشاءالله عليهاا كأنهاا هنديه لانو اصلن اهل امهاا يرجعوون هنوودد ي حليلهاا )
ريم: يلا بناات اخذت سمر وعناابه معااهم
نرووح عند شموووخ والبناااات
شموووخ هلا والله ببناات عمي هلا اخبااركم وحشتووني
البناات هلا فييك ي حلوه والله وانتي اكثر احنا الحمدلله بخير وانتي
شمووخ :تماام دامي شفتكم
وجدان: ويينك شمووخ لا تسألين ولا شئ مالت علييك ولا عشاان اخووك بيتزوج (وجدان بنت عم يوسف وشموخ حلوه عمرها20 سنه تحب الدراسه بس مو مره اللحين هي في الطب تدرس بيضااء شعرها قاصته قصه غرييبه هه بس حلووه مره لايقه عليهاا وصابغه شعرهاا اشقر رماادي وهي تهبللل بسم الله طبعا بنت عمها الوحيد بس عندها خوات واخوان بس هي الاحلى في خواتهاا مشاءالله تقريباا كل خواتها متزوجين ماعاد مريم ولميااء وهي لساا ما تزوجوو وراح نتعرف ع اخواتها بس مو اللحين اصبروو شوي)
شمووخ:يلا بناات نرووح بعرفكم ع زوجت اخوي المستقبليه وه فديتهاا
امل: ايه والل ابغى اتعرف عليهاا من كثر ما تتكلمون عنهاا (امل بنت عم يوسف وشموخ عمرها تقريبا 24 سنه متزوجه عندها ثلاث بناات فديتهم


 

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 02:53 PM   #30
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ريم: ي خدووجه وييينك ؟؟ زماااااااني عنك
(خدوجه بنت عم ريم عمرها تقريبا23 تحب الدراسه طمووحه ومشاءالله عليهها حلوه هنديه مشاءالله عليهاا ريم متعلقه فيهاا لانها بنت عمها اللي تفهمها بس ما تقدر تتواصل معها الا عن طريق الجوال لانهم مو عندهم في نفس المدينه بس جو اليووم عشان ابو ريم كلم ابوهمولزم عليه والحمدلله التقو )

خدوجه:هلا والله ببنت عمي العروسه هلا والله كبرتي ي ريم وصرتي عرووسه


ريم: ايه ما احد يبقى صغيير

خدووجه: بناات يلا نرووح عند بنات عم زوج ريم هه


ريم: اووك يلا بناات
المهم اجتمعووو البنناات وسولفوو وتعرفوو ع بعض


عند الرجاال


ابو يوسف:هلا والله حي الله الرجاال تفضلوو تفضلوو
ابو ريم: هلا فيك ي اخوي
عم ريم محمد: ي فيصل عرفناا ع ابو زوج بنتك
فيصل: طيب بس انتاا انتظر شوي ليين يجلس معاانا
المهم تجمعو الرجال الكبار في مكان واحد والشبااب في مكاان ثااني بعييد


عند الشــبــاااااب........
احمد: سلاااام عليييكم ي شبااب
(طبعا احمد ولد عم ريم مو خوي يوسف)
الشبااب كلهم وعليكم السلااام هلا والله
احمد قعد يطالع ليوسف بنظرات غريبه
يوسف مافهمها بس طنش
جلسو الشبااب يلعبوون ويسولفون وكذا يوسف تعرف على اولاد عم ريم


عند البنااات .......


كلهم مجتمعين في مكاان واحد
اماا الامهاات في مكاان ثااني طبعاا عشان البناات ياخذون راحتهم في الكلااام
البناات يسولفوون ويلعبوون والله كااان وناااسه وهم ع البحر
ريم: بناات خليناا نلعب لعبه
وجداان: وش هاللعبه اللي تبيناا نلعبهاا
ريم: وش رايكم اكلم يوسف يعطينا الدبابات
شموخ: ايه والله من جد كلميه والله من زماان ودي اركبهاا
امل: ايه حتى انا ابغى العب فيها وش رايكم نسوي سبااق؟؟
البناات خلاااص موافقيين
سمر وعناابه كان يتمشون بعييد عن البناات كلهم
فجأه سمر قعدت تصيح وتبكي
عناابه: سمووره حيااتي وش فيك تكلمي وش فيك؟؟
سمر:ولا شئ خلاااص
عناابه: لا فيك شئ وراح تتكلمين اللحين قوولي ولا والله ازعل منك
سمر: قالت لعناابه انها تحب شخص بس هالشخص ما يدري عنهاا وين
عناابه: ي قلبي بس ميين اللي تحبينه يمكن اقدر اسااعدك وتوصليين له
سمر: لا والله والمشكله هو اللحين موجود معااانا هناا في الشاليه
عناابه: طيب حلوو ميين هو قولي لي والله لا اخليك توصليين له وراح يحبك بإذن الله
سمر: وش يحب فيني إهي إهي.. وقعدت تبكي
عناابه: وش يحب فيك؟؟ كفاايه قلبك وطيبتك وكفاايه حبك له الصادق
سمر: ي قلبي تسلميين بس انا غييير عن البنات اللي قداام عينه
عناابه: اكييد غيير والله العظيم انكغيير عنهم بكثيير انتي حلوه وجميله
سمر:هه لا تضحكيني انا مو حلوه لو حلوه كان فكر فيني
عناابه: ي بنت انتي موتحبينه؟؟
سمر:ايه والله احبه وراح اسوي المستحيل عشااان اكسبه
عناابه:خلاااص اذا كاان تحبينه خلييك واثقه انه في يوم من الاياام لو سمع ان فيه بنت حبته من قلبها وحب صادق ماراح يفرط فيك لو شو يصير اكييد راح يتمسك فيك لان الشباب هالايام يدورون ع البنت اللي تحب من قلبها وحب صاادق فهمتيني؟
سمر: ايه فهمتك
(من خلفهم كان فيه شخص يسمعهم ويعرف كل شئ عنهم وكاان مو مصدق اللي يصيير حوله والشخص هذا هو اللي تحبه سمر وراح تعرفوونه بس مواللحين لازم ااخره شوي )
يووم سمع كلااامها عرف انوو هو كمان يحبهاا بس هي ما تدري وكان يقوول نفس الكلااام اللي تقووله
المهم نجي لريم والبناات

ريم: الو
يوسف: هلا والله
ريم: هلا فيك يوسف؟؟
يوسف: عيوونه لك
ريم تسلم لي ي قلبي بس بغييتك في موضووع ممكن تطلع من عند الشباب وتجي عندي برا نسولف انا وانت
يوسف: بس كذا عيوونك يلا جاايك طيرااان
وقفل وشوي الا وهو واقف عندهاا حضنهااا وكاانو قداام البحر ومع الغرووب ريم: حووبي
يوسف: عيونه
ريم: بغيت اطلب منك طلب ممكن؟
يوسف اطلبي اللي تبينه انا حااضر
ريم: ممكن تعطينا الدبابات انا والبناات نبي نلعب شوي ونستانس
يوسف: من عيووني بس بشرط
ريم: وشو؟؟
يوسف انا وانتي في دباب لحالنا
ريم: والبناات ؟؟
يوسف: مو مهم انا معااك خليهم
ريم: لا والله وش تبيهم يقوولون عني خلاااص هونت ما ابي دبااب خلاااص
يوسف: لالا خلاااص خذيهم كلهم بس ما اشوفك زعلااانه ومتكدره
ريم: ي قلبي بس انتاا مو زعلااان مني؟؟؟
يوسف: لا والله وانا اقدر ازعل منك امووت لو زعلت منك
ريم: بسم الله علييك جعل يومي قبل يوومك
يوسف: يلاا انا برووح اللحين
ريم: ويين؟؟
يوسف: بقوول لشباب يساعدوني في الدبابات عشاان ننقلهم لكم
ريم: اهاا اوك انتبه لنفسك ي قلبي
يوسف وانتب بعد انتبهي لنفسك يلاا روحي اللحين
راح يووسف عند الشبااب وقال لهم شبااب يلا ممكن مساعده
احمد اخو سمر:: ايه حااضرين
وقااامو كلهم وراحوو عشاان يسااعدون يوسف
راحوو والبننات كان يتمشون ع البحر كل ثنتين سوى
وصااار شئ عجيييييييييييييييييب تبوون تعرفوون وش صاار
شمووخ شافهاا احمد اخو سمر وبغى ينجن ماصدق انهاا كبرت وحلوت كذا
وجداان شاافها ولد عمهاا سالم وكاان يحبها من زمااان بس اليووم زاد حبه لهاا
اماا ريم ويوسف كل واحد يطالع لثاني وفي عيوونهم حب
(اووك انا راح اكمل لكم بس مو اللحين كل اجازه اسبوع يوم السبت او الجمعه بكتب لكم لانو انا هالاياام مضغووطه معليش ادري اني اتأخر بس وش اسوي اللحين انشغلت ولا تنسووني انا الكااتبه الصغييره )


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رعب /الكاتبة : ReRez ، كاملة رومنسيه بعطور فرنسيه قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 13 07-22-2012 01:33 PM
بدري علينا نصل مواصيلهم ......والله بدري مٌـــحًـــــــمـِــــدَ القسم الـعـام 5 12-17-2010 07:43 PM
رواية عمارة يعقوبيان |مكرر | احمد السالم ارشيف هيبة ملك 0 11-23-2010 02:15 AM
رواية بتوحشني خطييير وكامله لحضة غرام قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 4 06-04-2010 12:04 AM
رواية عذبتني ذليتني وآخرتها تقول لي أحبك / رواية خيالية جنان هيوبه قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 8 05-16-2009 11:04 PM

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك

الساعة الآن 03:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010