::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ


العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

أحلى ماخلق ربي ((قصه سعوديه))

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-2009, 04:39 PM   #116
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 3,159 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



: : :البنات كل وحدة اخذت شاور وجلست تعدل بشعرها وتكشخوا وتضبطوا
هند:ياربي منكم راح الوقت وانتم تتزينون بسرعة خلينا نروح
هيفاء:يايمة ماتبين العالم يقولون ماشاء الله وش هالأقمار
ريما:ههههههههههه ايه اقمار
ندى: انا خلصت
ريما:لسى ماخلصت هيفاء بالله تعالي سكري الحلق الي في اذني
هيفاء:طيب ..وانتي بالله سكري ساعتي
هند:بسرعه خلصوا

خلصوا البنات ونزلوا ولبســــــوا عبايتاهم وراحوا للعزيمة.. ريما لبست تنورة زيتي وفيه ترتر اخضر فاتح وبدي طويل شيفون في تشجيرات وبلوزة قصيرة زيتي لونها وقلايد الوانها زيتي واخضر طويله.. وحاطة على شعرها ربطة مخمل لونها زيتي وفيها ترتر خفيف..

ندى لبست تنورة الى نص الساق سوداء شيفون وبدي احمر فيه لمعة وجكيت قصير اسود دانتيل ومجعدة شعرها..
هيفاء>بنطلون جينز ازرق وبلوزة بيج طويلة وفيها نقشات هندية بالبني ورابطة شعرها..

وأول مادخلوا كان في الاستقبال ام ماجد وخواته كان عددهم ثلاث غادة الكبيرة الي بنتها شهد.. و عبير و شيخة ..
سلموا عليهم واستقبلوهم استقبال حار والبنات صديقات هيفاء بالمرة
هند:اعرفك يام ماحد هذي ندى اختي وهذي ريما بنت اختي
ام ماجد:ياهلا ومرحبا نورتوا الشرقية..ماشاء الله ياهند كل وحدة احلى من الثانية
ندى استحت وجهها احمر..وريما بعد دنقت راسها
دخلوا المجلس وجلست ندى جنب ريما وهيفاء عند البنات ..
غادة:ماشاء الله ياملحها ندى خالتك
عبير:ايه تهبل
شيخة:بنت اختك نعومة بشكل هي الي تقولين انها مخطوبة لولد عمها؟وش اسمها قلتي لي؟
هيفاء:ايه ريما بنت خالتي سلمى..

غادة قامت تصب لهم القهوة ولما جت عند ندى
غادة: ماشاء الله ياندى هند دايم تسولف فيك..قمر لا اله الا الله
ندى استحت
ام ماجد ماشالت عيونها من ندى بس تطالعها ندى حست بارتباك
ندى بصوت قصير:ريما نفسي لو اروح للبيت اللحين
ريما:من شوي وانتي الي عجلتينا خلونا نروح تأخرنا واللحين ودك لو نرجع..عيب اعقلي

عبير:قوموا بنات خلونا نجلس عند ندى وريما
شيخة:ايه فشلة يالله
راحوا البنات وجلسوا عندهم ..واخذوا يسولفون
عبير: وش تخصصك ندى؟
ندى:علم نفس
عبير:ايه يهبل علم النفس كنت ابي ادخلة بس رحت مع زميلاتي كلنا علم اجتماع
هيفاء:ياحليلهم علم النفس والاجتماع اخوان ههههههههههه
ريما:هههههههههههههههه
البنات:ههههههههههههههههههههههه
شيخة:وانتي ريما؟
ريما:لا بعدني ثانوية عامة!!
شيخة:آهـ مثلي انا ثانوية عامة
غادة:طقــــــــم ههههههههههههههههه
البنات جلسوا يضحكون..

بعدين جت ام ماجد تفضلوا على العشاء..
راحوا البنات تعشوا ولما خلصوا ندى وريما راحوا للصالة عند المرآيا يتضبطون
ريما:ماشاء الله ام ماجد اكلتك بعيونها
ندى:اقصري صوتك فشلتينا
ريما:هههههههههه اول مرة ندى تتفشل..اقول انا بروح للمجلس
ندى:طيب استنيني شوي
ريما:لا عز الله جلست الليل كله هنا واقفة يالله باي


راحت ريما للبنات بالمجلس..وندى جلست تتعدل ولما لفت تبي تروح للمجلس وينفتح الباب حق الصالة وطلع ماجد في وجهها ..ندى جمدت في مكانها وحست كان ماء بارد وانكب عليها..وماجد ضاع تشتت لما شافها دخلت مزاجهـ بشكل بس مايعرف من هي..!!!

: : :
كيف يعرف ماجد ان البنت الي واقفة قدامة نــــــــدى؟

العيــــــد قرب وش راح يصير بين نوف ومحمـــــد؟

مباراة نــــواف وفيصــــــــل قربت وزاد الحماس عند نواف وش سر الحما111111س؟


الجزء الخامس عشر

الفصل الأول

: : :

ندى واقفة في مكانها ضيعت المجلس من الخوف والربكة..ماجد حس انها ارتبكت دنق راسه واعطاها ظهره يعني صد عنها
ماجد:المجلس على اليمين
راحت ندى بسرعة للمجلس..وكان واضح عليها ملامح الارتباك..جلست عند ريما
ريما:وش فيك ندوش وجهك احمر بالحيل؟
ندى:ريما صارت لي سالفة!!
ريما:خير وش صار؟
ندى:ابغى اروح اللحين للبيت..ماني بجالسة قومي معاي
ريما:وش فيك انتي..اصبري وش يقولون عنا الناس..شوي اذا قامت خالتي هند نروح كلنا..

ام ماجد كل شوي تطالع بندى..وندى مدنقة راسها من الحياء..ودها لو الارض تنشق وتبلعها..
هند قامت:يالله نترخص..فمان الله
ام ماجد:وين تو الناس..؟ماشبعنا منـــــكم.؟
هند:لا الوقت تأخر..وتعرفين العيد قرب ولازم نستعد
ام ماجد:اي والله..شرفتونا والله..وهذي الساعة المباركة الي شفنا فيها ندى وريما,.
هند:ياحياتي والله.. يالله مع السلامة
ام ماجد:مع السلامة

طلعوا البنات وندى كانت مرتبكة..
ريما:ماشاء الله والله ناس طيبين
هيفاء:ايه انا انبسط دايماً اذا زارونا..
هند:ناس ذوق بعد!!
ندى ساكتة وسرحانه..ندى(يالله وش هذي الصدفة مو معقولة..يعني انا اكثر وحدة كنت متحمسه للعزيمة ذي وبالاخير صار لي الموقف هذا لا ومع ماجد بعد..!!)
هيفاء:ندوش الي ماخذ عقلك يتهنــــــــــــى..
هند:وش فيك ندى؟
ندى:ليش وش السالفة
ريما:لا البنت ضايعة مو معانا ابد
هيفاء:ههههههههههههههه
ريما:لا بس كنا نتكلم عن جيران خالتي هند نقول انهم ناس ذوق وش رايك فيهم؟
ندى:ماشاء الله عليهم..جيران ولا اروع..


هند راحت تنام..وندى جلست تقولهم الموقف والبنات مصدومات..!!
ريما:يالله وش ذي الصدف؟
ندى:اقسم بالله اني ارتبكت شوي ولا ابكي قدامه..حسيت نفسي كني طفل وضاع بزحمة!!
هيفاء:هو بعد ولد محترم الي صد عنك ولا جلس يطالع فيك!!
ندى:ايه انا هذا الي ريحني!!
دخلوا تركي وخالد البنات قطعوا السالفة..وجلسوا سواليف وضحك وصرقعة..

: : :

في بيت ام ماجد
ام ماجد:بنات وش رايكم في ندى؟
غادة حست ان الموضوع فيه شيء:ليش يمة؟
عبير:يمة تدرين عاد تصلح لماجد
شيخة:تكفين اخطبيها البنت لقطة ماتتفوت!!
ام ماجد:صح والله هذا الي يدور في بالي يكفي انها اخت هند وباين عليها انها طيبة
غادة:لا وبعد حبوبه ودمها خفيف
عبير:الصراحة انا ارتحت لها ..وبعدين هي في الرياض عايشة يعني عند ماجد..واذا جت في الشرقيه يعني عند اختها بعد!
شيخة:ايه ندى والله اخلاق وذوق وطيبه..وكشخة بعد
غادة:ههههه هذا الي هامك..
شيخة:اكيد مرت اخوي لازم كشخة مثله
عبير:ههههههههه انتي صادقة ماجد كشخة ويبي له وحدة كشخة
ام ماجد:اقول اصبروا زوجتوا البنت..اللحين بنفاتح اخوكم وبعدين يحلها الف حلال..


دخـــــــــــــل ماجد عليهم في الصالة
ماجد:السلام عليكم
ام ماجد:وعليكم السلام
شيخة: جبنا سيرة القط جانا ينط
ماجد: ههههههههههه وش قط بعد ..يمه ترضين يقولون عني قطوة؟
ام ماجد:طيب ياشيخة احترمي اخوك تكرم ياولدي
ماجد يغمز لشيخة:مسكين الي يعاند ماجد
عبير: وش ذا الغرور خف علينا
ماجد:يمــــــــة من كان عندنا اليوم؟
ام ماجد:هند جيراننا وبنتها..وجايه معاها اختها الصغيرة وبنت اختها
ماجد:اها1111111
ام ماجد:يالله انا بروح انوم تصبحون على خير..
الجميع:وانتي من اهله..
ام ماجد قامت عنهم وهي حاطه في بالها ندى..وكانت ناويه تفتح الموضوع مع ماجد يوم العيد..
غادة:يالله حتى انا ابي انوم ..
عبير:أخذيني معاك احس اني ميته ابي السرير ماشوف الارض
ماجد:هههههه ياسلام على المبالغة
صعدت غادة وراحت عند بنتها شهد الصغيرة..لان زوجها كان مسافر..
بقى شيخة..
ماجد(هذي فرصتك ياماجد مابقى احد غير شيخة اللحين تقدر تسألها من هي البنت الي لابسة احمر)
ماجد:شيخة عساك انبسطتي اليوم؟
شيخة:ايه فلــــــُه مع البنات
ماجد:طيب انا اليوم وانا ابي ادخل لمحت وحدة لابسة احمر من هي؟
شيخة شهقت:اهـــــــــئ ياقليل الادب جالس تشوف البنات
ماجد:لا ياخبلا بس انا بدخل للصاله وهي على طول دخلت المجلس بس لمحت اللون كان احمر
شيخة:هذي ندى بنت اخت هند
ماجد قام من مكانها لاشعورياً..والافكار تدورفي راسه (ياربي حتى البنت هذي اسمها ندى..!! لاتكون ندى اخت تركي!بس كيف اعرف؟ مافيه بالشرقية كلها غير ندى اخت تركي يمكن ندى ثانية)
شيخة:وش فيك ماجد قمت من مكانك؟
ماجد:لا بس تذكرت شيء مهم نسيته في الرياض..
شيخة:وشو؟
ماجد:يانك انسانه فضوليه!! وش دخلك.!!تعالي شيخة وهذي اخت هند وبنت اختها عايشات في الشرقيه؟
شيخة:لا توهم جايين من الرياض..!!
ماجد (يارب تكون ندى اخت تركي..!)
شيخة:ماجد الي ماخذ عقلك يتهنى!!
ماجد:هاه لا ولا شي
شيخة:انت مو طبيعي من اسئلتك هذي حاسة ان في شيء؟وش السالفة؟
ماجد:لا سالفة و لا شيء بس انا الغلطان الي اجي واسئلك انتي..كل ماسئلتك قلتي ليش وش السالفه..ياختي احب ادردش معاك بعد ماتركوك خواتك وراحوا ينامون..
شيخة حاسة ان ماجد فيه شيء:ايه بعد مااخذت الاجوبه كلها جلست تهاوش على العموم براحتك..انا بنوم قود نايت!!
ماجد راح لغرفته وشغل شريط عبد المجيد وكان متمدد على السرير يفكر بندىيتمنى انها الي اليوم شافها.. ماجد كان يسمع اغنية الحب الجديد...
(ايش جابك من بلادك لبلادي..ايش الي خلاك تسكن في فؤادي.. احس بشيء في مهجتي لك غير عادي......
: : :

من بكــــــــــــــرى...!!!
راحــــــوا لمجمع الراشد وتمشوا فيه..واشتروا البنات اغراض..
ريما:بنات اصبروا لي شوي بدخل المحل هذا
هيفاء:وش تبين فيه محل شباب؟
ندى:امك واشتريتي لها..وابوك اشتريتي له..
هيفاء:اها1111111 نواف
ريما:ايه اكيد نواف تعالوا معاي..

ريما اشترت لنواف طقم قلــــم وسبحــــة ..وعطر وكبك<حق الثوب وغلفتهم تغليفة رايقة
ندى:روعة ريما الطقم مررررررررة حلو
هيفاء:ايه بجد ذوق
ريما:لاداعي لاداعي اكيد انا ريما مو حي الله!!
ندى:يوهـ بدى الغرور..
هيفاء:بسرعة خلونا نطلع نبي نتعشى ونرجع للبيت لاتنسون بكرى عيد
ندى:ايه ياحلاته من عيد!!
ريما:اصبرو شوي ابي اروح للمحل الي قبالنا صديقاتي يمدحونه ابي اشوفه..
هيفاء:ياربي ياريما كل المجمع شريتيه..اصبري بعد بكرى بنروح مجمعات كثيرة
ندى:هذي هي ريما حتى في الرياض عندها غريزة حب التسوق
ريما:لاحول لا تنظلوني اللحين تجيني عين واكرهـ الاسواق
ندى:ماشاء الله ههههههههه
هيفاء:لااله الا الله عليك ههههههه

طلعوا البنات من المجمع وراحوا وتعشوا برى..وبعدين رجعوا للبيت..ناموا بدري علشان بكرى عيد..

جت الساعة 11 ريما صحت ..واخذت شاور سريع وبعدين راحت تصحي البنات
ريما:يالله انتم قوموا يكفي وش تركتوا للناس كل ذا نووووم ..
هيفاء:طالع من يتكلم اقول فكينا انقلعي ابي انوووم ماشبعت
ريما:انتي لو تنامين سنة ماتشبعين اقول قومي الناس عيد ومبسوطين وانتم في سابع نومة
هيفاء رمت على ريما وسادة
ريما:آآآآآآآآي هيفوة وجع!! انا اوريك يالسخيفة
صحوا البنات وتكشخوا ونزلوا<علشان العيــــــد
تركي وخالد كتشخين في الثياب والشمغ وهند لابسة جلابية فخمة نزلوا البنات وسلموا
هند:اليوم بنسوي باريكيو وحفلة صغيرة لنا وش رايكم؟
خالد:وين بالشاليه؟

هيك وبس


 
 توقيع : عسوووله


أنت آلزآئر لموآضيعي رقم


التعديل الأخير تم بواسطة عسوووله ; 09-09-2009 الساعة 10:52 AM

رد مع اقتباس
قديم 09-09-2009, 09:12 AM   #117
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 3,159 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي






ركبوا البنات السيارة وجاء خالد وتركي وركبوا وبعدين راحـــــــوا لبيت الخالة هند استقبلتهم..وسوت لهم عشاء كبير
هند:تو مانورت الشرقية
تركي:منورة باهلها
هند:شخباركم؟وشخبار امي وسلمى؟
ندى:بخير الله يعافيك
هند:وانتي ياريوم شخبار نواف؟
ريما وجهها الوان احمر واخضر واصفر
هيفاء:شوفي البنت كيف حمر وجهها
ندى:هههههههههههههههههههههههه
ريما:بخير خالتي!!<تبي تقهر البنات
هند: انا رتبت لكم الغرف فوق
هيفاء:لا يمة البنات راح ينامون عندي بالغرفة
خالد:وخالي تركي معاي مشتاق له وابي اجلس معاهـ طول الليل
تركي:ايه خلاص اجل بغرفة خالد
ريما:والله عاد انا وندى نفكر اذا صارت غرفتك مو من مستوانا ماراح ننام فيها<تحاول ترفع ضغط هيفاء
ندى:ايه صادقة بنت اختي
خالد:هههههههههههههههههه حيلكم فيها
هيفاء: من زينكم اساساً انا مابيكم
ندى:ياكبرها عند ربي قبل دقايق تترجين هند علشان ننام عندك واللحين مابيكم هاه!!
ريما:ههههههههههه ..اساساً احنا مانصبر عن هيوفة لازم ننام عندها و نبغى نزعجها بعد!!
هيفاء:ازعا1111111111111111111جكم راحة
ندى +ريما:هههههههههههههههههههههههههه

تعشـــــــــــوا وسهروا الى الساعة 1وبعدين الكل صعد ..البنات بغرفة هيفاء ماناموا جلسوا سواليف وتركي مع خالد..والخالة هند راحت غرفتها ونامت...

+++++++++++++++++++++++++++++++++
الجزء الرابع عشر

الفصل الثاني

: : :
الساعة 1 الظهر نزلوا البنات هيفاء وندى وريما بالمجلس وكانت الخالة هند جالسة لحالها الشباب نايمين
البنات:السلام عليكــــــــم
هند:وعليكم السلام..عسى ارتحتوا بالنومـــــــة؟
ندى:ايه احنا نمنا كويس بس بنتك هيفاء طفشتنا بس تسولف
ريما: ايه ياخالتي نمنا زين..بس ياحبك للمبالغة ندوش
هيفاء:طيب ندوه انا اراويك الشغل عدل..واي ياقلبي انتي ياريوم الله لا يخليني منك...اقول يمة وين نروح اليوم؟
هند:كيفكم الي تبون!!ملاهي مجمع شاليهات تتمشون براحتكم
هيفاء:هاه بنات وش رايكم؟ والله يازين من راح لمجمع الراشد الليلة!!
ريما:لا الليلة خميس وزحمة وماراح تاخذين راحتك
ندى: وش رايكم نروح للملاهي ..نفسي اروح لها
هيفاء:اوكي فيه عندنا بالدمام مدينة ملاهي روعة
ريما:ونا1111سة اجل
جابوا الشغالات العصيــــــرات
هند:نسيت اقولكم بكرى عشاء عند جيراننا..لازم تروحون معاي!!
هيفاء:اي جيران يمة؟ وايش المناسبة؟
هند:جيراننا الـ.... علشان ولدهم ماجد جاي من الرياض ومسوين عشاء
ندى طارت عيونها وشرقت في العصير :كح كح كح كح كح كح
ريما تضرب ظهرها وهي ميتة ضحك:سلامتك اشربي ماء هههههههههههههه
هند:بسم الله عليك ندى
هيفاء:هههههههههههههههههههههههههه
هند:وش فيكم تضحكون البنية شرقت<على نياتها
ريما بترقع السالفة:لا ياخالتي بس هي دايماَ تضحك علينا اذا شرقنا..كما تدين تدان
هيفاء:صادقة ريوم ههههههههههههههه
ندى:بس ياهند انا وريما مانعرفهم وماله داعي نروح انتي وهيفاء روحوا
هند:لا والله لازم تروحون معاي بعدين هي جارتنا ودها تتعرف عليكم انا حكيت لها انكم راح تجون عندي!!ودها تتعرف عليكم!!
هيفاء:مافيه بساس اقولكم وربي بناتهم روعة وطيوبات بالحيل وبعدين هم ناس فرست كلاس يعني اتيكيــــــــــــــــت وكشخة
ريما:والله فشلة مانعرفهم!!
هند:لا ياريما لازم تروحون معاي ولا بزعل
ندى:بس
هيفاء:قلت لك مافيه بساس
هند:جهزوا حالكم العصر نبي نروح نتمشى ع الكورنيش
ريما:يا111111ي من زمان عن البحر
هيفاء:ايه عندنا في الشرقية كل شيء غير
ندى:تصلحين تسووين دعاية للسياحة الداخلية
الجميع يضحكون عليها1111111111111111111
العصر راحوا مع السواق وتمشوا على الكورنيــــــش بالخبر..وبعدين طلعوا للهاف مون(شاطئ نصف القمر) واشتــــــروا آيس كريم وبعدين جلسوا يتفرجون على الشباب كانو يلعبون بالدبابات
ندى:ابي اركب دبابات
هيفاء:ايه تكفين يمة
ريما:مو صاحيات البنات
هند:هههههههه اي والله ياريما
ندى:فلــــــٌة مبسوطين
ريما: تركبين دبابات قدام الرجال عيب انتي وياها هههههههههههه
هيفاء:هههههههههههه آخر زمن الصغير يسكت الكبير
ريما:واذا كان الصغير اعقل من الكبير
ندى وهيفاء:وش قصدك
هند:كليتوا البنيـــــــــــــــة
ريما:هههههههههههههههههههههههه
هند:آذن المغرب يالله خلونا نرجع نصلي وبعدين نروح للملاهي..
البنات:يالله

خالد اخذ تركي وراح معاها للشباب ..وعرفهم عليه وانبسطوا هم و تركي..

البنات فوق يصلون وريما رن جوالها وكان نواف
ريما:هلا والله
نواف:هلا بها..اخبارك ؟
ريما:تمام
نواف:ريما الريـــــــــــــــــاض كلها مشتاقة لك
ريما: وانا اكثر والله
نواف:ريما تكفين ارجعي
ريما:وين ارجع؟
نواف:عندي للرياض
ريما: قريب ان شاء الله برجع
نواف: وش اخبار الشرقية؟
ريما:حلوة ولله متغيرة بالحيل عن العام
نواف:بس انتي الاحلى
ريما:هههههههه وانا كل ماقلت شيء قلت انتي احلى
نواف:وانا ماكذبت مافيه شيء بالدنياء احلى منك!!
ريما استحت
نواف:الريـــــــــم بعد بكرى عيد!!كيف اعيد وانتي مو عندي؟
ريما:حبيبي نواف انا ان شاء الله راح ارجع
نواف:عيديها
ريما:وش اعيد؟
نواف:الكلام الي قلتيه
ريما:ان شاء الله راح ارجع
نواف:لا الي قلبها
ريما فهمت: هي كذا تطلع لحالها
نواف:خليها تطلع اللحين طيب يامحلاها في فمك تهبل
ريما تقطعت من الحياء
نواف:الريم تدرين ان بس هذا العيد الي راح تعيدين فيه لحالك وانا لحالي..العيد الجاي ان شاء الله راح تكونين عندي في البيت ونعيد سوى..آهـ متى يجي !!
ريما ماتدري وش تقول كانت ميتة من الفشيلة
نواف: الووووو؟؟
ريما:هلا
نواف:وش فيك رجعتي تستحين !!ان ماشلت منك الحيا ماكون نواف ابن سعود
ريما:ههههههههههه اقول نواف انا بروح اصلي تآمرني بشيء؟
نواف:سلامتك وراحتك ورضاك
ريما وجهها احمر:فمان الله
نواف:الله معاك

صلت ريما وأول ما خلصت
هيفاء:ساعة انتي تكلمين. مع حبيب القلب؟
ندى:ماشفتي شيء انا وهنوف ونوف بنات عمها يرتفع ضغطنا منها
ريما:انتم وش عليكم؟
ندى:يالله بنات اسمعوا هند تنادينا خلينا نروح
نزلوا البنات وبعدين راحوا للملاهي مع تركي وخالد انبسطوا ماتركوا لعبة مالعبوا فيها1111
ريما:آهـ تعبت
هيفاء: عز الله عجوز قاضية
خالد:ههههههههههه قومي ياريما واجلسي عند امي اذا تعبتي ياكسولة!!
تركي:حتى انا تعبت ابي اجلس ..يالله ريما خلينا نروح عند هند
ندى:وانتم هيا بنا لنذهب الى اللعبة تلك
خالد:ابوووك يالفصحى
هيفاء:ههههههههههههههههههههههه
ندى: تتريق علي انت وجهك طيب امشي قدامي على الاقل انت الرجل
خالد:غصب عليك رجل
ندى:لاحول ماقلت شيء رجل وستين رجل بس امشي وقص لنا تذاكر بليز
خالد:على حساب مين؟
ندى:هيفا
هيفاء:لا والله من اول مادخلنا انا وريما وتركي ندفع لكم وانتم اعضاء شرف تلعبون وتنبسطون
ندى:امري الى الله يالله على حسابي التذاكر..

راحــــــوا يلعبون وانبسطوا وبعدين رجعــــــوا للبيت وتعشوا ..وسهـــــروا البنات مع بعض والشباب طلعوا

من بكرى العصر
ندى:يالله بنات اصحوا من النوم
هيفاء:خليني شوي انام
ريما:اطلعي برى يوووة يانك مزعجة
ندى:قوموا وجع ياحبكم للنوم
هيفاء:لاحول ولاقوة الا بالله
ريما:ترى مانمنــــــا الا الفجر حرام عليك
ندى:حتى انا مانامت زين..بس الليلة العزيمة حقت جيرانكم يالله خلونا نتجهز
ريما على طول صحت:ههههههههه انا اقول وش فيها البنية حالتها حالة طلعوا اهل ماجد اليلة عزيمتهم
هيفاء:هههههههههه ايه بس ندى تموت على النوم او كل شيء يهون عند الجيران
ندى:سخيفات وتافهات انا وش جلسني عندكم..خلوني انزل لهند ابرك لي من مقابل وجيهكم
ريما:طيرت النوم من عيوننا ونزلت
هيفاء:ماجاك من ندى الا هذا..طول عمرها كذا
ريما:ههههههههههههه
ندى:ههههههههههه





 
التعديل الأخير تم بواسطة عسوووله ; 09-09-2009 الساعة 10:50 AM

رد مع اقتباس
قديم 10-14-2009, 05:46 PM   #118
≈ ‏​‏​сlαssıс٭
:+[ VIp ]+:


الصورة الرمزية ≈ ‏​‏​сlαssıс٭
≈ ‏​‏​сlαssıс٭ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3555
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 06-25-2013 (10:22 AM)
 المشاركات : 4,098 [ + ]
 التقييم :  1640
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Gray

اوسمتي

افتراضي



مشكورة اختي عسولة تقبلي مروري


 
 توقيع : ≈ ‏​‏​сlαssıс٭

-



تـويترَي :



يَ عينيَ ..
حظنآ تععبآنَ !


رد مع اقتباس
قديم 10-16-2009, 12:24 AM   #119
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 3,159 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



الله يعافيك خيتوووووووو

هيك وبس


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سعوديه في باريس zyzoom قسم السيارات والدراجات الناريه 5 04-24-2012 02:59 AM
من الرسائل اللتي تصل الى جوال الشيخ محمد العريفي > قصة بنت سعوديه بالخارج >* ملكة الإبداع *< قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 8 06-08-2011 02:32 PM
قصر بالرياض من تصميم فتاه سعوديه خجل أنثى ديكورات - وأثـآث - غرف نوم - حدائق 5 03-15-2010 04:43 AM
]......&$يابنت يا سعوديه$&....... بين الهدب دمعه مـدخنة القوافي 9 08-03-2008 01:20 AM
محمد بن راشد يأمر ببناء متحف الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) رقي أنثى اخبار محلية و عالمية - صحف - مجلات 7 03-22-2008 05:16 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010