::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ



قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

رواية عرفت الحب بدري

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-21-2013, 12:56 AM   #31
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كانوا البنات يلعبو سباق بالدبابات
ريم:يلا ي بنات مين تبغى تسابقني؟؟؟
وعووده: انا انا والله لا افوز عليك
ريم: متأكده كمان؟؟
وعوده: ايه متأكده يلا نبدا؟
ريم: يلا بناات مين تشجعني ومين تشجع وعوده
البناات شموخ وسمر وخدوجه مع ريم والباقي مع وعووده بنات عم ريم وخواتها يعرفون ان وعد ترعف اكثر وحده للدبابات
المهم بدو السبااق
ربم ركبت االدباب وشغلته وكمان وعد
وكانت وعوده مسررعه مره وسبقتريم وريم خايفه تمشي ببطئ
المهم وعووده وهي مسررعه انقلب الدبابـــاااااب وطاحت
والبنات ماشافو الا الغباار ورااحو جري عندها وكانو يحالون يصحوونها صرخو البنات وعووده وعوده وعوده قوومي وعووده امهااتهم سمعو الصراخ وجو وشاافو وعد ام وعد اغمى عليهاا ريم علطوول دقت ع يوسف وقالت له وجاء بسررعه واخذهم للمستشفى
ودخلوها المستشفى هي في غرفه وامها في الغرفه الثانيه المهم ريم كانت مو مستعوبه والبنات كماان
خرج الدكتور وطمنهم عليهاا وقال لهمانها بخيير الحمدلله بس عندها كسر في رجلها اليمين ويدها (الله يكون بعونهاا )
دخلو عندها وتطمنو عليها قالت وعوده:وين ماما وينهاا؟؟
وجدان:امك اللحين تجي
خدوج: ايه شوي وتجي
وعوده:بناات ماما فين؟؟ تكلمو احسن لكم؟
وشوي الا و ام وعووده داخله: الحمدلله ع السلاامه لا تخافين انا اغمى علي من الضغط شوي ارتفع الحمدلله اللحين مافيني شئ
بسم اهم شئ صحتك وعوود: ماما يلا خلي بابا يوقع لي ابغى اطلع من المستشفى انتي تعرفن اني ماا أحب المستشفات
ام وعووده:لا ي بنيتي ماراح تطلعين اليوم لانك تعبانه
وعووده: لا والله مو تعباانه بخير بس رجلي ويدي خلاااص مافيهم شئ(وبدت تحركهم)
ريم: لا والله لازم تقعدين في المستشفى عشان هم يعرفون كيف يعالوجون
وعووده : لا ابي اطلع ابي اطلع وشوي الا ولدكتور داخل عندهم
:سلاامتك ي وعد
وعوده:الله يسلمك ها دكتور اطلع اليوم؟ تكفى قول ايه
:لا انا اسف ما راح اقدر اطلعك اليوم بعد 3 ايام تطلعين
وعووده:3 اياام اوووف كثيييره
:لا ان شاءالله تطلعين انتي بس كلي زين وانتبهي لنفسك
وطلع من عندهم
ريم: يلا ي بت اتبهي لنفسك احنا راح نرووح وبكرا ان شاءالله نجي عندك
وعووده ان شاءالله
يوسف وريم في السياره يوديها البيت..........
يوسف:ريم حبي لا تتضايقين صح اليوم كان بتغدى في الشاليه بس الله ما اراد
ريم:لا ي قلبي وليه اتضايق اهم شئ بنت عمي بخير خلاااص ما يهمني اكل ولا شئ
يوسف:بس اهم شئ بنت عمك وانااااااا؟؟؟
ريم: لا والله يعني اكييد انتاا غير عنهاا انتتااا زووجي
يوسف: ي قلبي عيديهاا وش قلتي ؟؟
ريم: انتا غير
يوسف: لا الثانيه
ريم:هااا خلاااص خلينا من هالسالفه اللحين وديني البيت ابغى انااام حدي تعباانه
يوسف: بسم الله عليك فيني ولا فيك ي قلبي
ريم: بسم الله عليك لا تدعي ع نفسك يلا قلبي (واعطته بوسه ونزلت من السياره لبيتهم )
يوسف:طاااار من الفررحه
نجي لوعوووده المسكيينه
وهي سادحه ما جااها نووم قاامت تبغى تطلع برا من الغرفه نادت الطبيبه جت وقالت لهاا لا ما تطلعي انتي
وعووده لزمتوجاء الدكتور وقال لها ليه تبين تطلعين قالت له انا مكتوومه ولازم اطلع برا
الدكتور اوكي لحظه اجيب لك كرسي متحرك
المهم ركبت وعوده فيه وكانت ملثمه طبعاا
الدكتوور خق فيهاااااا يووم شاافها الاول بس طنش بس اللحين صاار معجب فيهااا ووده يعلمها
الدكتور اسمه عزيز عمره 25 سنه دكتور عظام وراح نتعرف عليه بس بعديين مو اللحين
(اشووفكم بكرا الصبح اكمل لكم بارتين لاني اللحين فيني نووم يلا تصبحوون ع خيير مع تحياات الكاتبه الصغييره)


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رعب /الكاتبة : ReRez ، كاملة رومنسيه بعطور فرنسيه قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 13 07-22-2012 01:33 PM
بدري علينا نصل مواصيلهم ......والله بدري مٌـــحًـــــــمـِــــدَ القسم الـعـام 5 12-17-2010 07:43 PM
رواية عمارة يعقوبيان |مكرر | احمد السالم ارشيف هيبة ملك 0 11-23-2010 02:15 AM
رواية بتوحشني خطييير وكامله لحضة غرام قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 4 06-04-2010 12:04 AM
رواية عذبتني ذليتني وآخرتها تقول لي أحبك / رواية خيالية جنان هيوبه قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 8 05-16-2009 11:04 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010