::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ



قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

رواية عرفت الحب بدري

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-27-2012, 03:46 PM   #11
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ريم:وشو انا ؟؟ لالالالالا

سمر:يلا ترى ازعل واعلم بنات الصف انك جبانه

ريم: اوكي بشوف بس اذامت ماراح اسامحكم

دخلت المجلس................... وشافت يوسف وخقت فيه وقاعدت تطالع له

........................................ ......


يوسف: انتي سمر؟(بستغراب)

ريم:ساكته وهي طالعه نظرت له نظره

يوسف: ماقدر يفسرها وقعد ساكت ونزل عينه عنها

جاء احمد :ياسمر ياسمر ....

البنات علطول ركضو من الباب الثاني عشان مايشوفهم في مجلس الرجال
طلعو برا الحديقة ودخلت سمر داخل سألها احمد
:وينك؟؟؟

سمر:هااا برا انا والبنات في الحديقه

احمد:اهاااا في الحديقه وش تسوون هناك؟

سمر :ولا شئ بس الجو حلو طلعنا
احمد:اجل ادخلي انتي وصديقاتك عشان انا وخويي نبي نطلع


سمر:اوكي روح

عنــد الـبنــات...

ريم:عنابه يلا ندخل بسرررعه

عنابه:لحظه بسألك مين الي في المجلس؟؟

ريم:هااا ولا احد ماكان فيه احد

عنابه:بس ليش تأخرتي؟؟

ريم:هااا كنت.... وقطعت عليهم سمر :بنات يلا ندخل اخوي وخويه يبون يطلعون من هنا

دخلو البنات داخل الفيلا عنابه:ريم اني مو ع طبيعتك وش فيك ؟

ريم:ولاشئ
يلا ترى ابوي جاء مع السلامه

مرت اياام وريمماتدريوين الله حاطها (البنت عاشقه)

في البيت
ام ريم:ريموو وش فيكي لك اياام متغيره ؟

ريم: ولا شئ بس مضايقه

ام ريم:من وشو؟
ريم:ماادري يمكن المدرسه او البنات خلاص اللحين خليني انام يلا تصبحي ع خير

ام ريم:وانتي من اهل الخير

فـــــــــــي الــــــمدرســــه

ريم:تذاكر وتراجع
جت عنابه عندها :ريمو وش فيك؟

ريم: ولاشئ اه (وتتنهد) اه

سمر:بنات يلا دق الجرس علينا راضيات

دخلو الصف الاستاذه:تسأل مين تعرف التطابق؟

البنات ولا وحدة رفعت يدها حتى ريم

سمر وعنابه:ياترى وش فيها ريم

المعلمه:يلا ريم
ريم:انا هااا

المعلمه :ايه

ريم:اسفه ابله انا تعبانه شوي ماادري وش السؤال

المعلمه:عرفي التطابق؟

ريم:هااااا والله مادري نسيته

المعلمه غريبه ياريم انتي شاطرة وش الي غيرك بس عشان اول مرهاجلسي والي ماعرفت توقف




 
التعديل الأخير تم بواسطة هدؤ انثى ; 11-27-2012 الساعة 03:50 PM

رد مع اقتباس
قديم 11-27-2012, 03:48 PM   #12
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اسفه اختي شيخه بس مقدر اكتب كثير

يسلمو ع المرور يالغلا


 

رد مع اقتباس
قديم 11-29-2012, 01:59 PM   #13
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
Exll



سمر وعنابه:ياترى وش فيها ريم
المعلمه:يلا ريم
ريم:انا هااا
المعلمه :ايه
ريم:اسفه ابله انا تعبانه شوي ماادري وش السؤال
المعلمه:عرفي التطابق؟
ريم:هااااا والله مادري نسيته
المعلمه غريبه ياريم انتي شاطرة وش الي غيرك بس عشان اول مرهاجلسي والي ماعرفت توقف
المهم..... (البارت الخامس)
وحدة اسمها شموخ جت عند ريم وسألتها وش فيك متغيره ؟؟
قالت لها ريم: مافيني شئ بس غريبه اول مره تتكلمي معي
انتي ماتتكلمي معي دوم مع شلتك
شموخ: تدرين منو انا؟
ريم: ايه شموخ
شموخ:انا اخت يوسف
ريم:مين يوسف ؟؟
شموخ :اخوي الي البنات لمايشوفونه يركضون وراه
ريم:ياقلبي انا مااركض ورا واحد نفسك ونف اخوك لو شايفتني مع واحد بعدين تعالي وتكلمي
شموخ:هدي هدي ترى اخوي الي شافك بلمجلس
ريم بستغراب:اي مجلس
شموخ:عند سمر
ريم:بس وش عرفه فيني؟
شموخ:سأل خويه احمد وهو قاله مين عند اخته ولما شافك وانتي طالعه من بيت سمر لبيتكم راح وراكم وعرف بيتكم
وسألني عنك
ريم:وشو؟ اخوكي مجنوون اهبل هو مايصدق يشوف بنت يلاحقها
شموخ:لا ترى اخوي مايحب هااسوالف والله اول مره يصير فيه كذا
ريم:وش صاير فيه؟
شموخ:والله طول الوقت يفكر وسرحان وبعدين سألته وعلمني بالسالفه
ريم:سكووت وتناظر في شموخ
شموخ:ريم ترى اخوي يحبك وقالي اقولك انو يحبك ومستحيل يخليك يبي يتزوجك
ريم:وشو وش هاالكلام ا؟حنا تونا بالمتوسط وانا مستحيل اتزوجه قولي له اني مااحبه ماابيه
شموخ:ريم فكري لا تستعجلين
..................................تعالــ و اعرفكم ع شمووخ
بنت حلو نفس اخوها تشبهه بكل شئ الا انها مغروره ومتكبره شوي
بس البنات يحبونها وهي مره حلوه شعرها قاصته بوي ولونه اسود ووردي شطوره في دراستها
بعد اسبووع..................................
ريم:يمه انا بروح السوق خلي ابوي يوديني
ام ريم:كلميه انتي ليه ماتكلمينه؟
ريم:اخاف يرفض
ام ريم:لالا ماراح يرفض
ريم:اوك ع الغدا بقوله
ع الغدا......
ريم:يبه ؟؟
ابو ريم:هلا
ريم:ممكن طلب؟
ابو ريم:تفضلي وش هو طلبك ؟ان شاءالله اقدر عليه
ريم:ان شاءالله ابغى اروح السوق
ابو ريم:اوكي ومين قالك اني بقول لا ؟من عيوني كم ريم عندي
ريم:باست ابوها وقالت له مشكور يااحلى اب في الدنيا
في المدرسه يوم السبت......
شموخ:ريم ياريم؟
عنابه :الله واكبر شموخ تناديك؟
سمر:ايه صح وش تبي فيك هالايام احسها دووم تتكلم معك
ريم:هاا ولا شئ؟
شموخ جت ريم ابيك ضروري تعالي
ريم:خير فيه شئ؟
شموخ:اخوي ......
ريم:وش فيه؟
شموخ:صار له حادث سياره انا دورت ابي رقمك عشان اكلمك بس ماالقيت لك رقم عند البنات
ريم:وش صار فيه لا يكون صاره شئ خطير؟
شموخ:لا الحمدلله بس رجله مكسوره
ريم:لا والله الله يعينكم (وهي بداخلها بتموت من الخوف عليه)
شموخ :اعطيني رقمك
ريم:سجلي 05.......
عنابه وسمر مستغربين من ريم وزعلانين منها
ريم: بنات وش رايكم يوم الخميس نروح عند شموخ؟
عنابه:لا والله وش نبي فيها ؟
سمر:ايه لا يكون بينكم شئ؟
ريم:هااا بنات بقولكم شئ ولازم تعرفونه
وعلمتهم انها تحب اخو شموخ وهو يحبها وقالت لهم انو في المستشفى
سمر:وش رايك نروح له المستشفى؟
ريم:هبله انا مو مجنونه مثلك
سمر:عادي هو يحبك روحي وشوفيه واذا كان هالشئ يخوفك يعني ماتحينه
ريم: وش رايك عنابه؟؟
عنابه:والله جد واحنا معاك لا تخافينّ
وريم كلمت شموخ.. قالت لها انها تبي تروح عد يوسف وتبي تكلمه
شموخ:قالت ليوسف ماصدقها بغى يموت من الفرحه
وصلت ريم المستشفى ودخلت الغرفه وشافته..............................
ويوسف قالها..................................ر يم ؟؟؟؟
(انتظروني في البارت السادس)
وقولو لي وش تتوقعون يصير مع يوسف وريم؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 11-30-2012, 07:26 PM   #14
هدؤ انثى
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية هدؤ انثى
هدؤ انثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6197
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 07-30-2014 (09:09 AM)
 المشاركات : 42 [ + ]
 التقييم :  25
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يوسف:ريم؟؟؟ انتي ريم؟؟
(ماعرفها لانها كانت لابسه عبليه وملثمه)

ريم:ايه

يوسف:ريم والله انا موقادر ارتاح احس انك ملكتيني انتي سرقتي قلبي وعقلي وروحي

ريم:هاااااا كل هذا انا سويته
يوسف:واكثر ريم..

ريم:نعم تبي شئ انا بروح اخاف امي تشك

يوسف:ريم؟ انتي تحبيني؟ والا شافقه علي؟

ريم:بصراحه لما كلمتني شموخ عنك وانك سويت حادث خفت
يوسف:خفتي علي؟

ريم:بس يعني يمكناكون السبب في الي صار لك
يوسف:ماجاوبتي؟ تحبيني؟

ريم:هااااااااا وطلعت وماتكلمتله وتركت يوسف

موقادره تتكلم البنات...........

عنابه:ريم ها وش قالك؟ (لقافه ههه)

ريم:هاا ولا شئ بس سلمت عليه وقلت الحمدلله ع السلامه

سمر:بس؟
ريم:ايه بس يعني وش ممكن اقول؟
عنابه: يعني فكرنا انكتحيبنه كان قلتي له انك تحبيه عشان مايزعل منك صح سمر؟


سمر:ايه والله المفروض تعترفين بحبك له مو قالت لك شموخ انه يبي يتزوجك؟

ريم:بنات لا والله تبوني كذا ارمي بنفسي عليه لا خلوني شوي اثقل عشان يزيد حبه لي اه اه
عنابه :والله صرتي تعرفين الحب هه

سمر:ايه مو صارت اللحين عاشقه ههههه

البنــات ضحك ع ريم المسكينه

شموخ:اخذت الجوال تكلم ريم
سلام ريم اخبارك؟

ريم:هلا الحمدلله اخبارك؟

شموخ:تماام ريم؟ ابغى اقولك شئ؟

ريم:خير قولي؟

شموخ:يوسف..

ريم:تكلمي احسن مااقفل في وجهك

شموخ:هااا يبي رقمك اعطيه؟

ريم:هااا لا مجنونه انا اروح فيها والله

شموخ:ادري عشان كذا قلت اقولك
ريم:وش يبي برقمي؟

شموخ:يبي يكلمك بموضووع ضروري
ريم:بس؟

شموخ :ايه
ريم:بس بعدين مايدق ثاني اوكي ؟
شموخ:اوك اكلمه واقولك شويااتوادق عليك

.................... شموخ يوسف مجنوون ريم وينك؟

يوسف :يامجنونه لا تناديني كذا هاا وش قالت لك؟

شموخ:بس تكلمها بالموضوع وتمسح الر قم وماتدق ثاني
يوسف:لالالا ابغى اكلمها كل يوم كل وقت

شموخ :والله مااعطيك الرقم
يوسف:خلاص خلاص

واعطته الرقم

(اشوفكم في البارت الجاي)


 

رد مع اقتباس
قديم 11-30-2012, 08:22 PM   #15
الييمه
[مشرفه قسم : الصور + الجوال ]


الصورة الرمزية الييمه
الييمه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5718
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 06-27-2013 (12:40 AM)
 المشاركات : 1,699 [ + ]
 التقييم :  2051
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
حين اشتـــآآق اشعر وكأني[ مدمنه]تنتظر جرعه
فأحقن نفسي بذكرياتك واغفو معها
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



هدؤ لاتنزليها بدري
ابغى اقراهاا


 
 توقيع : الييمه

استغفـــــــــــر الله العظيـــــــم عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون




.يداااعبها الخجل منووووره
يامرحبا الساع بالذيب الامارات
يامرحبا الف ب الناس اجناااس


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رعب /الكاتبة : ReRez ، كاملة رومنسيه بعطور فرنسيه قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 13 07-22-2012 01:33 PM
بدري علينا نصل مواصيلهم ......والله بدري مٌـــحًـــــــمـِــــدَ القسم الـعـام 5 12-17-2010 07:43 PM
رواية عمارة يعقوبيان |مكرر | احمد السالم ارشيف هيبة ملك 0 11-23-2010 02:15 AM
رواية بتوحشني خطييير وكامله لحضة غرام قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 4 06-04-2010 12:04 AM
رواية عذبتني ذليتني وآخرتها تقول لي أحبك / رواية خيالية جنان هيوبه قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 8 05-16-2009 11:04 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010