::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ



اخبار محلية و عالمية - صحف - مجلات تنوع الأخبـآر من كل الأقطـآر

الإهداءات

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

اخبار محلية و عالمية - صحف - مجلات

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2010, 09:10 PM   #1
الناس أجناس

وهذي أخرتها !

مآزلت على قيد الحيــآة


الصورة الرمزية الناس أجناس
الناس أجناس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3688
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 01-23-2016 (03:19 AM)
 المشاركات : 4,694 [ + ]
 التقييم :  1350
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
: صآحب الحضور الدائم :: :: وسام المتحف الترآثي :: :: تميز فضي :: :: حضور ملكي مميز :: 
لوني المفضل : Chocolate

اوسمتي

آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~



آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~
الله يطول أعمارنا



الحـآله آلآولى /

في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما
لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري
فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...




الحـآله الثـآنيه /

غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون
بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...



الحـآله الثـآلثه /

بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو
يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...


الحـآله الرآبعــه /

في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها
لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج
يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...



الحـــآله الخــآمسه /

تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة
أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة
قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت
الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...



الحــآله السـآدســه /

كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه
في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في
مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!

< هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~

نسال الله حسن الخاتمه



 
 توقيع : الناس أجناس

وإنتهينا إنتهينا وإنتهينا
وإنتهينا بجرحك



رد مع اقتباس
قديم 08-09-2010, 09:35 PM   #2
wiD
.
. . .


الصورة الرمزية wiD
wiD غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2622
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 10-26-2018 (05:59 AM)
 المشاركات : 6,266 [ + ]
 التقييم :  2500
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Gainsboro

اوسمتي

افتراضي



الرآبعه والخـآمسه آغرب ممـآ توقعت ..

النـآس .. آجنـآس ..

شكراُ لطرحكـِ الرآقي

بأنتظـآر جديدكـ

||~


 

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2010, 03:24 AM   #3
zyzoom

ALzain



الصورة الرمزية zyzoom
zyzoom غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4726
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 11-11-2012 (09:36 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  2362
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الله المستعان تعددت الاسباب والموت واحد

وفي حالات أغرب نسأل الله الخاتمه الحسنه

شكرا


 
 توقيع : zyzoom



رد مع اقتباس
قديم 08-10-2010, 11:44 PM   #4
الناس أجناس

وهذي أخرتها !

مآزلت على قيد الحيــآة


الصورة الرمزية الناس أجناس
الناس أجناس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3688
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 01-23-2016 (03:19 AM)
 المشاركات : 4,694 [ + ]
 التقييم :  1350
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Chocolate

اوسمتي

افتراضي



يالله تحييهم وصايف الغلا و zyzoom
منورين بردودكم والطله الحلوه
والله لا يحرمنا منكم
تحياتي
نس نس


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جَمَـآلكْ جننَّ العـآلم .. Bic ^_^" "✿..Ʒẑƒ Ặℓ-7иĩи المسنجر- pic msn - توبيكات ماسنجر -ثيمات مسن 14 11-10-2011 03:41 AM
أقصر امرأة فى العالم تدخل موسوعة جينيس ضحكة خجل قسم الصور - فتنـة ضوء الـكآميرآت 7 11-04-2011 07:59 PM
أول حديقة تدخل موسوعة جينيس بأكبر عدد سلاسل ورد معلقة بالعالم بالعين برادايس الييمه محطات حول العالم - السياحة 10 10-21-2011 08:31 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010