::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ


العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

عشان الحب أذل نفسي >>روايه رومنسيه خياليه

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2009, 04:12 PM   #46
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 3,159 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي





رشا : يله باي
محمد : فمان الله


( رشا طلعت من الشركه وراحت لشركه أبومتعب )


(عند زياد وليان )


ريان : حبيبتي حبيبتي
لين بصوت مليان نوم : أم
ريان : يله حبيبتي قومي
لين : بعدين
ريان : لاالبنت رايحه في سابع نومه خل أسوي لها مقلب عشان ثاني مره أن قومتها تقوم وراح لعند المطبخ وأخذ كاس مويه بارد ودخل الغرفة وقطرقطره على وجهها
ليان بخوف : مامي
ريان : عيون مامي
لين :ياتبن خوفتني
ريان : خوفتك
لين : لابس يعني وحده نايمه أنكب عليها مويه بارده ليه تكب علي ليه
ريان : كيفي أنا حر
لين : أنت حر بس والله لأردهالك في يوم من الأيام
ريان : طيب يله بسرعه خل نروح نفطر عشان نرجع للرياض
لين : إنشاء الله


( في شركه أبو متعب )


رشا : خلاص بس الأهم أن اللي أتفقنا عليه يصير
أبومتعب بأبتسامه : لاتخافين كل اللي تبينه راح يصير
رشا وهي تقوم : أوكيه يله باي
أبو متعب : بايات


( في الشركه )


محمد يكلم نفسه : طيب إذا كان عبدالعزيز قال لرشا أف أناليش مصدع راسي كذا
عبدالعزيز بصوت عالي : السلام عليكم
محمد : بسم الله
عبد العزيز : ليش شايف جني
محمد : لاوالله بس كنت سرحان فأنت أربكتني
عبدالعزيز : أها طيب وش أخبار الصفحه
محمد : والله
إلا يرن جوال عبدالعزيز
عبدالعزيز : معليش بس أبردعلى الجوال
محمد : لاعادي
عبد العزيز : ألو
أبومتعب : مرحبتين وأهلين
عبدالعزيز بأستغراب : مين معاي
أبو متعب : معاك صاحب الشركه الــــــــــــــــــــ
عبدالعزيز : أهاا اهلين نعم وش بغيت
أبو متعب : حبيت أقولك لك واعلمك ان احنا اللي صرنا قد التحدي
عبد العزيز باستغراب : ما فهمت ممكن توضح لي
أبو متعب بضجكة سخريه : ه ولا يهمك اوضح لك تعرف الصفقه اللي متحديني عليها الحين اهي خلاص باسي واسم شركتي
عبد العزيز بصدمه : نعم ما سمعت عد
أبو متعب : اليوم جت لي رشا وعطتني الصفقه اللي متحديني فيها شفت يا عزوززي جبتها منك لا وبعد من اعز الناس لك واقربهم هههههههههههه


( عند زياد )


فيصل : هههههه شوي شوي عليه يا وليد
وليد : لاخله يااكل
زياد : طيب والله الأكل بس شوي شوي علي
فيصل : هههه والله أشكالكم تموت من الضحك
وليد : خخ مثلك
فيصل : وأنا وش دخلني فيكم
زياد : أقول وش رايك ترووح لرشا وتخلينا
فيصل بروح بس مو ألحين
زياد : اها
وليد : يله كل
فيصل : اقول أنا عندي مفاجأه لكم مره حلووه برووح اجيبها لكم وأجي
زياد : وشي
فيصل : مفاجأه بس وليد أبيك تجي معي
وليد : طيب يله
زياد : لاتطولوون
فيصل : أبشر
وطلعواا فيصل ووليد
وليد : وين ؟؟
فيصل : معي أستريو ابي اجيبه عند زياد ونفلها عنده هبااال
وليد : هههاااه شكلك انهبلت
فيصل : لا والله مأنهبلت بس مابي زياد يلقى فرصه عشان مايتذكر ليان إحنا ياوليد لازم ننسيه
ليان واللي جابت ليان
وليد : أهاا حلو بس شلون ندخله بيمنعونه
فيصل : ماعليك الفلوس تدخل لو تبي سيااره
وليد : والله أنك صادق


( عند عبد العزيز )


عبد العزيز بعصبيه : من قالك يأخ محمد تعطي الورااق رشااا
محمد : لأنها داايم معك وبصفتهااا شريكتك
عبد العزيز : بس أنا ماقلت لكـ عشان تتصرف بدون علمي وأذن مني
محمد : والله ياعبد العزيز إهي اللي قالت أنك أنت اللي قايلها تاخذها
عبد العزيز : طيب ليش ماكلمتااني
محمد : حرقت جواالك بس انت ماترد
عبد العزيز وهو يطلع : والله يارشا ماخلي هاليووم يمر على خير


( عند زياد )


زياد : وش هذا شكلكم أنهبلتو
فيصل : عادي أصلا أحنا خلقه مهبولين
وليد وهو يركب الديجيه : خلاص ألحين شبكت كل شي
فيصل : الغنيه اللي بنشغلها إهداء مني لك
زياد بإبتسامه : يلا سمعنا
فيصل شغل الأغنيه وكانت أحلى وحده لمحمد حماقي وطول للديجيه وهو وليد يرقصون
هبال على الأغنيه
زياد : حراام عليكم قصرو شوي
فيصل وهو مندمج مع الأغنيه وياشر على زياد : إنشااء الله اموت في هووااك إنشاااء دكثير علي الحب
دا والله
زياد : لا جد خبال
وليد : وش تقول ماسمع ؟؟
زياد بصوت عالي : مهبل خبال مجاانين
وليد بصوت عالي : طالعين عليك
إلا يدخل الدكتور بإستغراب : وش هذا ؟؟
فيصل طفا الديجيه : هلا
الدكتور : وش كل هذا اللي يشوفكم يقول من ذولي في حفله مو في مستشفى
وليد : أحنا بس نتسلى
الدكتور : تتسلون ؟؟ وغيركم يبي يجلس بهدووووء
زياد : أنا مالي دخل يادكتور
الدكتور : وبعدين شلون دخلتوا هذا
فيصل بإبتسامه : الفلوس دخلته
الدكتور : لو سمحتوا تفضلو برا عشان زياد يرتااح
وخذو هالأغرااض معااكم
فيصل : إنشاء الله

( وطلع الدكتور )

زيااد : ههه والله أنكم نكته
فيصل بإستهزااء : هههه والله انكم نكته
وليد : أقول يله خل نطلع بكرامتنا لايي ألحين يطردنا مره ثانيه
فيصل : يله وليد زين ياازياادوه أوريكـ يااعفن
زياد : أسمي زياد لو سمحت
فيصل : طيب يأخ زياد والله لأوريك هذا جزانا اللي قلت خل نروح نوسع صدره طيب أوريكـ
وليد : والله مايستاهل



( في بيت رشا )


رشا كانت جالسه في غرفتها : ههه الحين عرفت كيف أخذ حقي منك ياعبد العزيز أااخ بس باقي لي مي
إلاتسمع صوت عبد العزيز من غرفتها ووقفت عند أول الدرج وبكل بروود : نعم
عبد العزيز بعصبيه شديدهـ : ليش ؟؟
رشا بغبااء مصطنع : وانت اللي ليش ؟؟
عبد العزيز بتفس النبره واشد قوه : ليش يارشا ليش تعطين الصفقه لابو متعب ليه يارشا ليه
رشا بإنكار وهي تنزل درجتين : أي صفقه هاه أنا مأدري عن شي وش تتكلم عنه ؟؟
عبد العزيز وهو يقرب لها ويشد على يدها : رشا لاتتغيبين وتسوين نفسك ماتدرين
رشا بصرااخ : آآه أيدي أتركها أتركها
عبد العزيز وهو يشد زياده : ليه يارشا ردي علي ليه ؟؟
رشا بنفس النبره : أترك إيدي
عبد العزيز يشد زيااده ويهزها : أسألك جاوبي علي
رشا تحاول أنها تسحب يدها وبصوت عالي : عشان أخذ حقي منك فهمت !!!
عبد العزيز يترك يد رشا وبنظرة إستغراب وصدمه !!! : تاخذين إيش
رشا وهي تنزل من الدرج : اللي سمعته حقي
عبد العزيز بهدوء : وش حقكـ ؟؟
رشا : أنا كم مره قلت لكـ أن كنت تحبني أبعد عن مي وبعدين القاك انت وياها ( وبلهجه إستهزاء )ى جالسين وبروماانسيه مي مأبي
أشوف دموعك أموت أنا على رووميوو
عبد العزيز وهو يقرب عندها : عيدي ماسمعت
رشا : كلامي ماينعااد
عبد العزيز : ألحين تروحين وتخسرين الصفقه عشاني جالس مع مي
رشا : أيوه هذا شي عادي عندك أنا عندي مو عادي
عبد العزيز ماحس بنفسه إلا ويعطي رشاا كف محترم
رشا : آآآه
عبد العزيز : أنتي إنسانه تافهه تفكيرك تافه بس جالس مع مي تسوين هاي الحركه ماتعرفين كيف حقك ؟؟
رشا بصراخ : برى
عبد العزيز : ماراح اطلع إلا لما أعرف أنت ليش تغارين من مي
رشا : لأنك تحبها
عبد العزيز بإستغراب : أحبها
رشا : إيه تحبها ولا تنكر ياعبد العزيز أنا كنت مجرد لعبه تتسلى بها ثم جت لعبه ثانيه بالنسبه لك أحلى مني قلت خل ألعب وأتسلى معها
عبد العزيز جلس ثاني
وحط رجل على رجل : وشلون دريتي أنك مجرد لعبه ؟؟
رشا بصدمه : ؟؟ دريت
عبد العزيز وهو يقوم ويقرب عند رشا قال تدرين أنك أنتي لعبه لــكن مي شي ثاني تدرين ليش لأني جد حبيتها

حبيت اسلوبها رقتها نعومتها دلعها وأنت و ( وهو يبعد عنها وبنظره إستحقار ) لاتنسين وشلون انا لقيتكـ أول مره كنتي بنت صايعه ضايعه
بنت شوارع أحمدي ربك أني نجيتك منها وعلمتك كيف تكونين انسانه محترمه
رشا ودموعها تنزل : أنا ياعبد العزيز بنت شوارع ؟؟
عبد العزيز بعصبيه : أيوه وبعدين يارشا راح اخليك تندمين على الحركه اللي سويتيها
رشا بصرااخ وإنهياار : براا برااا
عبد العزيز وهو يطلع : أصلا أنا بطلع من نفسي
رشا قامت تكسر التحف والزجااج وتطيح الصور عشان تطلع حرتها اللي عن عزيز وعبد العزيز ركب سيارته ورااح الفيصليه

( بعد ربع سااعهـ )

فيصل وصل لبيت رشا ونزل ومعه سله شوكلاته وجاء يبي يدخل إلا سمع صوت تكسير وصرااخ والباب كان مفتووح
ولقى الصاله كانها حلبه مصارعه
وشاف رشا طايحه على الأرض وتصيح
فيصل بإستغراب وصدمه وخوف : رشا رشا


( عند عبد العزيز )

عبد العزيز كان واقف يناظر الرياض كلها من الفيصليه
عبد العزيز : أووف أنا وشلون قلت هالكلام أنا وشلون قلته
أأأخ بس كيف قلت هالكلام عشاان فلووس الله يلعف ابوها من فلووس كيف أكيد راح تزعل
وماراح تكلمني يااربي ساعدني أنا ألحين وش اسوي ومن دون مايحس طيح الزجاج اللي
فوق الطاوله أأخ يالقهر


( عند رشا )

فيصل وهو يقري عند رشا : رشا
رشا فامت وشافت فيصل وطاحت على رجوله وهي تصيح : فيصل آآه انا محتااجه لك يافيصل
فيصل مسك رشا وقومها : تعالي غسلي وجهك
رشا وهي تصيح صياح يقطع القلب : مابي يافيصل مابي خلني
فيصل : طيب هدي
رشا : فيصل صح أنت تحب مي
فيصل بإستغراب وتعجب : إيه ليش
رشا وهي تصيح وتشاهق : ترااها ماتحبك إهي تحب عزيز وعزيز يحبها
فيصل بإنصدام : نعم من قالك
رشا : تو عزيز طالع مني
فيصل : ليش وش قالك
رشا وهي تصيح : قالي أنا بنت شواارع واني ماأناسبه مثل مي لنها ناعمه ودلوعه ولها أسلوب
فيصل : أنتي شنو جالسه تقولين
رشا وهي تشااهق : والله تو قاله والله


( عند عبد العزيز )


كان واقف وفجأه رن جواله فشاف المتصل رقم غريب مارد عليه فأتصل ثانيه ثالثه
عبد العزيز : أفففف نعم ( من دون نفس ) ألووو
المستشفى : مرحبا
عبد العزيز : مرحبتين
المستشفى : لو سمحت معي عبد العزيز الــــــ
عبد العزيز بخوف : أيوه نعم
المستشفى : لو سمحت أخوك نواف حالته مره صعبه لازم تجي
عبد العزيز بخوف : ليه وش فيه ؟؟
المستشفى : إذا جيت راح تعرف
إلا يجيه خط ويشوف المتصل ويلاقيه أخته ريــم
عبد العزيز : نعم
ريم : عبد العزيز تعال أنا محتاجه لك
عبد العزيز : ليه وش فيكـ ؟؟
ريم وهي تتالم : تعبانه يأخوي
عبد العيز : طيب جااي وبأخذك المستشفى
ريم : طيب يله بااي
( وطلع عزيز ورااح للبيت يمر على ريم )


( عند رشا )


رشا : هااذي كل السالفه
فيصل وهو مو مستووعب : مستحيل كل هذا من اخوي عبد العزيز
رشا : إن كنت مو مصدق اسأله


( عند عبد العزيز )

عبد العزيز يدق على ريم عشان تنزل له
ريم : هلا
عبد العزيز : يله حبيبتي أنا تحت
ريم : طيب أنا جايه
وطلعت وركبت السياره
عبد العزيز : ريم حبيبي وش فيك وراا وجهك أصفر كذااا ؟؟
ريم : تعبانه مره
عبد العزيز : طيب اوكيك شوي ونوصل
ريم : خااايفه
عبد العزيز : إنشاء الله مارااح يصير إلا كل الخير
ريم : إنشاء الله


( ووصلو المستشفى ودخلت ريم عند الدكتوره وعبد العزيز رااح عند نوااف )


عبد العزيز : هاه دكتور وش فيه أخوي
الدكتور : والله لاوم أخوك يسافر برااا
عبد العزيز بخوف : ليه طيب
الدكتور : والله حالته مره صعبه ولازم يسافر
عبد العزيز : اها طيب شكرا
الدكتور : هذا واجبناااا
عبد العزيز يدق على فيصل


( عند رشاا )


فيصل : هذا عبد العزيز
رشا : طيب رد
فيصل وهو يرد : طيب ،، هلا عبد العزيز
عبد العزيز بحزن : فيصل تعال المستشفى
فيصل بخوف : ليه ؟؟
عبد العزيز : نوااف تعباان
فيصل : طيب


( عند ديم )


ديم : يااخي طلقني وفكني
سلطان : آآه ياليت ترى حتى انا رااح افتك
ديم : طيب طلقني عشاان أفتك وتفتك
سلطااان : رخيصه والطلب رخيص )) أنت طالق طالق طالق
ديم بصدمه : نعم
سلطان وهو يضحك : مو أنتي طلبتي
ديم عطته نظره ورااحت غرفتهاااا تجمع أراااضهاا عشاان ترووح للبيت


( في المستشفى )


عبد العزيز : هاه دكتور وش فيها
الدكتور : تعال معااي
ورااحو يمشووا مع بعض
عبد العزيز : هاه وش فيها
الدكتور : والله يأخوي فيها الخبيث منتشر بجسمهااا
عبد العزيز : المرض الخبيث ومنتشر بعد ؟؟ طيب أهي درت
الدكتور : لا وشد حيلك ياخوي


فيصل جااء المستشفى ومعااه رشا


فيصل : هاه عزيز وش فيك ؟؟
عبد العزيز مصدووم : ريم فيهاا السرطاان
فيصل : نعم ؟؟؟!!!
رشا : لاحراام
عبد العزيز يعرف هالصوت ولف على رشا ميايدري ليش يوم شافها حس اللي فيه كله رااح مايدري ليش ؟؟
إذا شافها يفرح حتى لوكان تعبااان أو زعلان أو ضااايق صدره ويحس أن قلبه ينبض بقوه وجسمه يرتعش
فيصل : ياهوه إنا هنا
عبد العزيز : هلا
فيصل : متاكد ؟؟
عبد العزيز : ايوه الدكتور يقول نوااف حالته خطره لازم نسفره برى يتعلاج ؟؟
ريم وهي تطلع وعلى وجهها إبتساامه : هاه بشروو شنو قال الدكتووور
عبد العزيز لف وجهه عشان مايشوفهااا
وفيصل نزل رااسه
ورشاا دمعت عيونهااااااا
ريم : ردو علي وش قال الدكتور
الكل : ــــ
ريم وهي تلف رااس عزيز لجهتها : هاه قلي وش قال
عبد العزيز : ولا شي
ريم : لا أنت كذاب تقول كلام وبعيونك كلام ثاني وراحت عند فيصل ورفعة راااسه
فيصل أنت رااح تقولي هاه رد
فيصل : ريم أنت أنت
ريم : أنا شنو فيني
فيصل : ولا شي
ريم : عاادي قووولوو غن فيني مرض السرطان ترى انااا حااسه صح ؟؟
فيصل : خلاص يااريم لازم تصبرين
عبد العزيز : انا بساافر بنوااف وأخذك معي تتعاالجين قبل لاينتشر في الرااااااااااس
ريم بهدووء : أها طيب
عبد العزيز : أنا بروح أشوف متى يكوون السفر
فيصل : رح
عبد العزيز : دكتور معليش بسألك مت رااح يكون السفر
الدكتووور : ةالله أتمنى يكووون بكرااا
عبد العزيز : أها طيب مشكوور
الدكتور : العفو
عبد العزيز راح عند ريم وفيصل ورشا : يقول السفر بكرا انا لازم اروح احجز
إلا يرن جواله ورد من دون مايشوف الرقم
عبد العزيز : مرحبا
مي : أهلين
عبد العزيز بإرتباك : هلا
مي : وينك
عبد العزيز : بالمستشفى
مي : خير وش فيك ؟؟
عبد العزيز : لابس أختي ريم تعبانه
مي : سلامات أي مستشفى
عبد العزيز : الـــــــــــــ
مي : أها يله طيب ماراح اطول عليك باايو
عبد العزيز : باي
ويرن جوال فيصل
وليد : أهلا ومرحبا
فيصل بحزن : أهلين
وليد : وش فيك ؟؟
فيصل : اختي ريم في المستشفى تعبانه
وليد بخوف : وش فيها
فيصل : فيها مرض السلطان
وليد بصدمه : لا لا مستحيل
فيصل : يعني ابلعب عليك
وليد : لا ما قلت كذا بس احس اني مو مصدق
فيصل : حتى انا مو مصدق بس هذا المكتوب
وليد : طيب باي مستشفى
فيصل : مستشفى الـــــــــ
وليد : اوكي يله باي
فيصل : مع السلامه


( عند عبد العزيز )


يرن جوال عبد العزيز
عبد العزيز : الو مرحبا
ديم وهي تصيح : عزيز وينك
عبد العزيز بخوف : ليه وش فيك
ديم : سلطان طلقني
عبد العزيز : جد والله
ديم : ايه وانا الحين بالبيت وما فيه احد
عبد العزيز : ايه احنا بالمستشفى
ديم : ليه
عبد العزيز : لا بس ريم شوي تعبانه
ديم : طيب باي مستشفى
عبد العزيز : مستشفى الـــــــــــ
ديم : طيب انا جايه

( وفجأه تشوف رشا مى جايه ووليد وراها )
فيصل : هاذي وش جابها
مى : سلاماااااات
عبد العزيز لف وانصدم يوم شاف مى
وليد : ها وينها ريم
فيصل : عند الدكتور توها داخله
رشا : هلا وليد
وليد : اهلين
الا تجي ديم




( عند عبد العزيز )




ديم : ها كيف ريم
عبد العزيز حس انه وده يزعق بكل الموجودين بس مسك اعصابه : تمام



( عند فيصل )





وفيصل يحس ان الحاله متدهوره وشاف ديم اللي باين على وجهها التعب
فيصل : ديوم وش فيك
ديم : آآآآآه بس
فيصل : سلامتك من آه وش فيك وانا اخوك
ديم : سلطان طلقني
فيصل باستغراب : نعم طيب ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
ديم : بعدين الحين خل نوقف مع عبد العزيز شكله مرهق





( عند عزيز )




مى : عزيز لا تضيق صدرق انشاء الله ما يكون الا كل خير
رشا كانت جالسه وتراقب مى وودها تموتها بس محترمه المكان اللي هي فيه
عبد العزيز : عن اذنكم بروح احجز للسفر بكرى وبروح للبيت اجهز اغراضي واغراض ريم
ديم : انا بروح اجهزها
عبد العزيز : يكون احسن بس ابروح اخذ جوازي وجواز ريم ( وطلع من المستشفى )




( وبعد مرور خمس دقايق )



ديم دخلت عند ريم

ورشا جالسه في حالها

ومى واقفه تشوف الرايح والجاي

وفيصل واقف
يناظر مى الين ما حس انه روحه بتطلع منه وطلع وركب السياره وراح للبيت



( عند زياد )


كان زياد منسدح إلا يسمع صوت الباب وشاف اخوه إياد
ورانيا وريناد وبنوتتها
إياد : ها كيفك الحين
زياد بأبتسامه مرسومه على وجهه : تمام دامني شايفكم
رانيا : وش حالك الحين
زياد : احسن
ريناد : تراني جبت لك الشكلاته اللي تحبها
زياد : مشكوره
وجلسو يسولفون ويضحكون



( في بيت بنات أبو متعب )




بيان : اف والله احس ان حياتنا انقلبت نكد
ليان : كله من الحب اهو اللي يسبب التعاسه
بيان : اخ بس والله انك صادقه احنا مالنا حظ في الحب شكلنا محسودين
ليان : بيان
بيان : هلا
ليان : تتوقعين زياد راح يسامحني
بيان : مدري بس ان كان يحبك اكيد راح يسامحك




( في بيت عبد العزيز )




عبد العزيز كان جالس وبديه الجوازات وحاط يده الثانيه على راسه
فيصل دخل وشاف عبد العزيز
فيصل بانفعال : هي انت
عبد العزيز : انا
فيصل : ليه وفي احد غيرك هنا
عبد العزيز : لا وش فيك منفعل
فيصل : لا ما فيه شي يخلي الواحد ينفعل
عبد العزيز : لا جد وش فيك
فيصل : تحسبني استهبل مع وجهك انا جاد جاد اكثر من أي مره
عبد العزيز : فيصل هد وفهمني
فيصل : انت ياللي كنت تقول انا مثل ابوك ومثل امك
عبد العزيز : وإلا الحين اقوله
فيصل بانفعال : لا تكذب ابسألك قد شفت ابو ياخذ من ولده حبيبته قد شفت ام تبعد
عن ولدها وحده اهو يحبها
انت يا سيد عبد العزيز اخذت مني مى تسوي نفسك البرئ اللي ما يسوي شي غلط بحياته
ومسوي نفسه الأب الحنون والأم وانت ولا شي انت تسرق مننا سعادتنا وانت
قاصد وتسوي نفسك تبي مصلحتنا
ها يا أخ عبد العزيز للأسف كنت حاط الي كله فيك بس انت خذلته ( وبصراخ )
ليه يا عبد العزيز ليه تاخذ مني الشي اللي احبه لــــيـــــهـ

/
/
/
/

انتهى البارت

/
/
/
/


هيك وبس


 
 توقيع : عسوووله


أنت آلزآئر لموآضيعي رقم



رد مع اقتباس
قديم 12-27-2009, 04:13 PM   #47
عسوووله
:+[مجموعة المميزين]+:


الصورة الرمزية عسوووله
عسوووله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1256
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 08-21-2015 (07:37 PM)
 المشاركات : 3,159 [ + ]
 التقييم :  691
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Crimson
افتراضي



التوقعات



س : وش راح يكون موقف عبد العزيز بعد كل اللي صاره ؟ وبالأخص مع فيصل ورشا ؟؟

س : وش راح يصير لنواف ؟؟ هل راح يقوم من الغيبوبه ؟؟ أو لا ؟؟

س : وريم وش راح يصير لها ؟؟

س : ووليد وش راح تكون حالته بعد ريم ؟؟

س : هل زياد راح يسامح إياد وليان ؟؟ أو لا ؟؟

س : هل رشا راح تعذر عبد العزيز ؟؟ ولا ما راح تعذره ؟؟

س : مي هل راح تنجح خططها ؟؟

س : ديم وش راح يكون مصيرها بعد الطلاق ؟؟

س :وش تتوقعون ردة فعل بيان بعد ما تسمع خبر الطلاق ؟؟

انتظر ردووودكم وتووقعااتكم ،،

تحيهـ معطره بورد الجوري


هيك وبس


 

رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 09:29 PM   #48
بدر الرياض
(( درب الوفاء عنواني ))


الصورة الرمزية بدر الرياض
بدر الرياض غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3847
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 12-15-2011 (12:42 AM)
 المشاركات : 493 [ + ]
 التقييم :  130
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافية

عسوله

تقبلي مروري
أحوك
بدر الرياض


 
 توقيع : بدر الرياض



رد مع اقتباس
قديم 12-28-2009, 11:54 PM   #49
الهدوء الساحر

ђ đ ђ đ

مـديرة الـمنـتدى


الصورة الرمزية الهدوء الساحر
الهدوء الساحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2693
 تاريخ التسجيل :  May 2009
 أخر زيارة : 10-22-2020 (01:41 PM)
 المشاركات : 10,276 [ + ]
 التقييم :  3523
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred

اوسمتي

افتراضي



عسووووووووله

أثبرريلي لا تنزليين ثي ماعلييك من رج رج ( المرجيحه ) هههههههه

أصبري عندي أختبارات والله <<< أهي أهي أهي


:

نسخت البارتاات وأرسلتهم لجوالي عشان أذا فضيت أقراهم ولا أذا خلصت الأختبار في القاعـه هههههههههههههههه


أتبررولي طلبتكم << مثكينه تراي .. اهي اهي هههههههههه


وهـ بث



 
 توقيع : الهدوء الساحر



رد مع اقتباس
قديم 12-29-2009, 03:01 PM   #50
>رجووووجه<
:+:هيبة ذهبي:+:


الصورة الرمزية >رجووووجه<
>رجووووجه< غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2402
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 10-21-2015 (12:52 AM)
 المشاركات : 1,169 [ + ]
 التقييم :  233
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي




وآآو مرآآ شي هالبآرتآآآت اللي نزلتيهم فديتكـ ^_^

أقوول عسولتي معليكـ من هدهد نزلي بس بكرهـ الاربعآء
أبغى أقراهم بهالويكـ آند هع هع
أجل مرجيحه هآآهـ هههههههههههههه
لكـ ودي ..


 
 توقيع : >رجووووجه<





وحشتـــــوني يآدوبيــن
مَـ وحششتكمـ..؟


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه البؤســــاء جاسيكا •« ..: الرف الإلكترونــي :.. »• 20 08-09-2012 09:28 AM
قصه خياليه..... الحسناء والوحش همسة قلب قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 2 12-30-2011 08:36 PM
ابيك بداخل احظاني روايه,,,,, سعودية )(&أسي اليالي&)( قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية 1 12-20-2009 12:08 AM
حياة الصحابي الجليل بلال بن رواحه رضي الله عنه ابوعبدالكريم •« سيرة الرسول الكريم وأصحآبه الكرام »• 4 06-29-2009 10:23 PM
من الخيال صور خياليه فارس الشوق قسم الصور - فتنـة ضوء الـكآميرآت 8 09-26-2008 01:50 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~

Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D9%87%D9%8A%D8%A8%D8%A9-%D9%85%D9%84%D9%83 Add to My Yahoo! منتدى هيبة ملك Add to Google! منتدى هيبة ملك Add to MSN منتدى هيبة ملك Subscribe in Pakeflakes منتدى هيبة ملك Add to Windows Live منتدى هيبة ملك



Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010