::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده
قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات |
الإهداءات |
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
11-12-2007, 05:18 PM | #6 |
:+:هيبة متطور:+:
|
الجزء الثاني
بس من سؤ حظ غلا صار قدامها حصاة كبيره ما انتبهت لها الا بعد ما قربت منها حيل وما قدرت تتعداها فصدمت فيها وتقلبت غلا كم قلبه وصرخت صرخه سعموها كل من في المزرعه جتها ابرار وساره يركضون وهي تصااااااااااااارخ باعلى صوتها من الالم اللي في رجلها وفي كفتها والان الدباب وطى رجلها بعدين طاحت على كتفها واثر عليه غلا تصارخ وتصيح وابرار وساره مو عارفين وش يسوون لها جاهم فواز بعد ما سمع الصرخه على باله وحده من خواته فواز:وش فيكم ساره:غلا تقلبت وغلا ما زالت تصااااارخ فواز قرب من عند غلا ويسالها اذا فيها شي فواز:غلا فيك شي؟؟؟؟ نوديك المستشفى؟؟؟ وغلا مازالت تصيح من الالم ما ترد عليه ساره:ياربي كله منك((تكلم ابرار))انتي السبب خلينا نتسابق وش استفدتي فواز :وهذا وقته تعاتبين؟؟ وش نسوي في غلا ويدق جوال فواز وصار وليد اخو غلا يبي يعرف وش سالفه الصرخه قاله انها غلا وقاله يجي جا وليد بسرعه وليد:: غلا غلا فيك شي غلا::أي أي تعبااانه وليد كل شي يوجعني وليد يلتفت على فواز:وش رايك نوديها ساره: يكون افضل شكل القلبه مره خطيره حاول وليد يشيلها وليد:فواز الله يعافيك قرب السياره وانتم وحده منكم تجيب لها عبايه فواز راح يجيب السياره وابرار وساره راحو يجيبون لها عبايه بدون ما يحسون الحريم بشي بعد ما لبسوها العبايه بصعوبه الانها كانت تشكي يدها وركبت السياره ورا واخوها وليد يسوق فواز:وش رايك اجي معك وليد : لا مايحتاج انت خلك مع اخوياك وانا بوديها فواز: اوكي براحتك طمنا وليد :ان شاء الله طول الطريق وغلا تتالم من اللي صار لها واخوها وليد صار على اعصابه من صوتها حس انها بتموت بين يديه وما يقدر يسوي لها شي وصلوا على اقرب المستشفى وعلى طول للطورائ في الغرفه والكتور يضمد جرح رجلها العميق اللي راح يعوقها عن المشي شوي يعني ما تمشي طبيعي لمده يومين اما كتفها صار فيه رضوض خفيفه وجروح الدكتور:الحمد الله على سلامتها اخ وليد بس لازم تنتبهون لها انها ما تشيل اشياء ثقيله تاثر على يدها ولا تضغط على رجلها كثير وليد:ان شاء الله دكتور نقدر ناخذها الدكتور: ايه تقدر الحمد الله جيت بسيطه * * * * * * * * وفي السياره وليد ساكت يفكر وشلون بيقول الخبر الابوه ان بنته ودلوعته طاحت ولا وجاها جرح عميق رضوض في الكتف وغلا تفكر في فواز انا نسيتك يا فواز بس ليش جيت اليوم تذكرني بحبك.. انت تكرهني والدليل خليت بنت عمك لحالها مع اخوها عشان اخوياك وهذا كله بسببك اكرهك اكرهك اكرهك ااااااااااااااااااااه قالتها بصوت عالي سمعها وليد وليد:غلا وش فيك غلا:وليد انت اللي تسال؟؟ما تشوف حالي وليد:الحمد الله على السلامه ما فيك شي وبكره وانتي مثل الغزال غلا:كله بسبب ولد عمك وعزيمته وليد:ماله شغل هو غلا: الا كل الشغل عنده هو اللي مقترح هالاقتراح اننا نطلع اليوم للمزرعه عشان ما يخدم اخواياه عشان الشغالات يكونون فيه...هو اللي مقترح ((بدت تصيح)) وليد((بخوف)):وشو هو مقترح؟؟ غلا:ا .....أنن.....انناا,, نركب الدبابات... وكله بسبهه (وتشهق من الصياح)طحت وما نفعني بشي وليد: غلا ليش انتي حساسه كذا؟؟بعدين مكتوب لك انك تطيحين لو في بيتنا غلا:في بيتنا اهون من هنا.على الاقل تكون في رجلي بصمه جرح بيتناا مو بصمه جرح المزرعه وليد: ولا يهمك نخليها بصمه البسام غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك وليد: ايه كذا اختي اللي اعرفها ابتسمي وشغل لها اغنيه الدنيا حلوه وقام يغنيها مع نانسي لها * * * * * * وصلوا المزرعه ودخلت غلا على الحريم ام وليد: يمه غلا وش جاك.. بسم الله عليك ام فواز: سلامات ما تشوفين شر ام سلطان (عمتهم غدير):بنت اخوي وش جاك ابرار(تضمها وتصيح الانها حست انها السبب بعد ماشفت الشاش على رجلها يدها:غلاوي والله ما كنت اقصد سامحيني تكفين غلا(وهي تمسح دموعها):الحمد الله ماصار شي وش فيكم هاذاني قدامكم غزال ام عبدالعزيز(الجده):وش فيكم على البنت خلوها ترتاح وتكلم غلا اجلسي اجلسي جنبي وخذوها استلامات وش جاك وش قالك الدكتور * * * * * * عند الرجال... دخل عليهم وليد وليد: السلام عليكم كلهم ردوا:وعليكم السلام ابو وليد:هاه وش اخبار اختك وليد(متفاجاء)دريتوا!!!!!!!!!! فواز:ايه درو وليد:الحمد الله ما فيها شي ابو عبد العزيز:عسى ماجاها كسور؟؟؟! وليد :لا الحمد الله رضوض بس فواز:الحمد الله على سلامتها عمي ابو وليد: الله يسلمك * * * * انتهت رحله المزرعه بطيحة غلا واللي عرفت في هاليوم ان الكل يحبها ويعزها * * * * * * * * * * وصلوا البيت الساعه 2 الفجر وعلى نامت غلا من التعب اللي تحس فيه * * * * * في بيت منال تعريف بالعايله تركي......عمره 23سنه اخر سنه بالجامعه قسم رياضيات منار......عمرها21سنه تدرس بالكليه قسم فنيه منال.....عمرها 18سنه متخرجه من الثانوي بتسجل تربيه خاصه طلال.....عمره 16 سنه اولى ثانوي * * * * * * منال داخله على النت كالعاده من منتدى لمنتدى تحوس وعلى المسن مع زميلاتها تتنظر غلا تدخل بس غلا ما دخلت واذن الفجر وقالت اكيد ما بعد جو من المزرعه بتدخل بعد الصلاة وصلت ودخلت مره ثانيه على النت بس اللاسف ما لقتها دقت على جوالها ويرن ويرن بس للاسف لا ما مجيب يوووووووووووووووه وينها ذي لا على الجوال ولا على النت منار:منهي؟؟! منال:غلا ما ادري وينها ما ترد ولا هي على النت منار:يمكن نايمه منال: لا مو نايمه ..اعرفها اذا نامت تفقل جوالها منار:ليه عايشه معها تعرفينها منال:لا ساكنه معها ..هههههههههههههههههههاي..تعرفين انا وغلا روحين في جسد منار:ايه صح نسيت منال:مره ثانيه لا تنسين لو سمحتي منار سفهتها ما ردت عليها لا نها عارفه اختها ملسونه وترد الكلمه عشر منال هي بطله الثانيه للقصه * * * * * * منال بنوته حبوبه وعسل واجتماعيه بس مو مثل غلا والبنت ملسونه تاخذ حقها لو على قص رقبتها ما ترضا بالغلط وغلا ومنال صديقات مره اكثر مما تتوقعون كل وحده تفهم الثانيه من نظرتها ومن نبره صوتها صفاتها الشكليه نحيفه ...بيضاء..شعرها ناعم ..عيونها سوداء... مملوحه وجذابه((وتقدرون تقولون انها تنافس غلا في الجمال الان كلهم ما عليهم خلاف)))الله يخليهم لبعض * * * * * ملت منال من النت والحين الساعه 7ونص الصبح وغلا ما دخلت قررت تسكر النت وتنام واذا قامت تشوف سالفتها مع حلفها انها متوعدتها * * * * * * * في بيت ابو وليد غلا قامت الساعه 12 الظهر ونزلت تحت وما لقت احد الكل نايم ما عدا امها.... وابوها في الدوام غلا(تحب راس امها):السلام عليكم..صباح الورد يا ورد ام ليد:هلا وعليكم السلام..هلا ببنتي وش اخبارك يمه اليوم عساك نمتي زين غلا:الحمد الله زينه احسن ..بس نومتي شوي متقطعه ام وليد:الحمد الله اللي جت على كذا..هاه تبين فطور نجيبه غلا: لا يمه ما اشتهيت خليني اتقهوا اول واروق بعدين افكر ام وليد: بلا تفكير بلا بطيخ بتفطرين غصب عنك شوفي وجهك وشلون اصفر غلا: ان شاء الله بفطر بس لا تزفين ام وليد:بنتي واعرفك ما تجين الا بالعين الحمراء غلا:يمه حرام عليك تراني عاقله اسمع الكلام..الا وين ابوي ام وليد:بيصلي وبيجي كالعاده..وش تبين فيه غلا:خلاص اجل بحتريه يجي يتقهوا معي ابيه فيه موضوع..وانا برقا اصلي ام وليد:لا ترقين.. مو زين لك ترقين وتنزلين كل شوي غلا:يمه ما اعرف الا بسجادتي ام وليد:مو عذر تجيبها لك الشغاله انتكيا..انتكيا ام وليد تنادي الشغاله انتكيا:نعم ماما ام وليد:روحي يجبي سجادة غلا من غرفتها انتكيا:طيب غلا:وجيبي جوالي شوفيه في شنطتي انتكيا:طيب..شي ثاني غلا:لا راحت انتكيا تجيب الجوال * * * * * جت اتنكيا وجابت السجاده والجوال واخذت الجوال منها ولقت 7مكالمات 1مسج * * * * وش تتوقعون غلا تبي من ابوها والمسج من مين راح يكون؟؟؟؟؟؟ راح نعرفه كله في الجزء الثالث |
|
11-13-2007, 10:04 PM | #7 |
نـآئب المدير العآم
|
قصه رائعه اختي وربي يعطيك العافيه على مواصلة القصه
أبـــداااااااااااااعــ ماشاءالله ... بنتظار الجزء الثالثــ.. ok تقبلي مودتــــــــــــي .. |
|
11-13-2007, 11:25 PM | #8 |
:+[ VIp ]+:
|
اختي الدره الناره
اشكـــــ,على تقديمك موضوع التميز,ـــــــــرك موضوع جميل تسلم يمينك والجمل بقلم دوتي لنا قصه جميله واصلي تميزك اختي / \ / تقبلوو مروري المستشار |
××؛ I’m scared of .. lonely I try to be patient, but I’m " hurting " deep inside ........And I can’t find my way can’t find my way ؛××
|
11-20-2007, 12:23 AM | #10 |
:+:هيبة متطور:+:
|
قبل ما انزل الجزء الثالث
احبه اشكركم على تثبيت روايتي وانا ممتنه لكم على هذا الثنبيت الانه اعطاني الدافع على اني اكمل وصدقوني دافع هو ردودكم علي اتمنى اني ما افقدها وان شاء الله تعجبكم روايتي من كل قلبي تحياتي لكم وهذا الجزء الثالث بين يديكم |
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~
شبكة هيبة ملك -
الأرشيف -
|