::روابط مهمة:: : استرجاع كلمة المرور| طلب كود تفعيل العضوية | تفعيل العضوية | تسجيل عضويه جديده

 

هذه الرسالة تفيد بأنك غير مسجل لدينا. لتسجيل الرجاء اضغط هنـا

مواضيع لم يرد عليها


|[ فعاليات المنتدى ]|

مركز تحميل هيبة ملك

الـمدونـآت

الجمعيه الخيرية

( قريبآ


العودة   منتديات هيبة ملك منبع إبداع لاينضب > ◦ • ◦ حـآنـة الآبجديـآت ◦ • ◦ > قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية شهاب من انبلاجِ الأبجديات وبريق يرسِم الأحداث ويترنح علىِ مرفأ القَصَص والرِوايات

الإهداءات

,،,،:,،،،وللحب قصص اخـــرى,،,،:,،،،من تاليفي

قصص واقعية - حكايات - قصص خيالية

 
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 02-19-2008, 03:29 PM   #33
الدره النادره
:+:هيبة متطور:+:


الصورة الرمزية الدره النادره
الدره النادره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 441
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 09-15-2008 (05:41 AM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



الحادي العشر



*
*
*
ابرار ردت بكل جراءه:خلك مع حبيبة القلب
وليد?وكل وجه علامات تعجب:و ش تقولين انتي ؟؟ وش تقصدين
ابرار:اللي تلبي طلباتها
وليد:اها تقصدين لبنى؟؟
ابرار:زين عرفتها من نفسك..يعني عارف انك ملبي طلباتها كلها
وليد:وانتي ليش زعلانه..بعدين لبنى اعتبرها مثل اختي وامون عليها لا اكثر
ابرار:وانا احبك واغار منها..


ودخلت داخل..
وهي منقهره من نفسها كيف تجرءت وقالت كذا

وليد تنح مكانه مو مستوعب اللي صار حس انه في حلم ابرار تحبني وتغار من لبنى؟؟
كلمات ترددت في ذهنه

وقطع عليه افكاره صوت مشاري
مشاري:احنا وافقين في الحر وانت مصنم هنا..ابو الشباب
وليد التفت عليه بسرعه: من متى وانت هنا؟؟؟
مشاري: توني جاي وانت واقف مكانك؟؟ وش عندك
وليد في نفسه:زين ما سمعت الكلام والا كان السعوديه اذا مو العالم كله عرف::: يالله يالله جيت

وراح يركب السياره
وليد واقف عند باب السياره..

مشاري: وراك واقف وش عندك؟؟
وليد: فواز بيجي.
لبنى: يووووووه ما امدا نفتك منه ثقيل الدم
سهى: ترى بعلم اخوي..
لبنى: يمه خفت. تصدقين.. علميه وش بيسوي يعني

وركب فواز
فواز: السلام عليكم.
الكل وعليكم السلام

وليد نزل من السياره
لبنى: ياربي شكل روحتنا فيها عين
مشاري: من جد من تتوقعين عيونه
لبنى: ما ادري.. ابي اعر ف اخوك وين راح مو صاحي رايح جاي
فواز: يكفي انك صاحيه
لبنى: سبحان الله ما احب اتكلم معك ابد اسكت احسن
*
*
*
ام وليد: وش نسيت بعد
وليد: ما نسيت شي
ودخل الشاليه

ودخل غرفه اهله .. الان عبير وبناتها في غرفه ...وام وليد والجده وغلا في غرفه...ام فواز وبناتها في غرفه..والشباب مع بعض
<<<<<الشاليه كبير

دخل غرفه اهله ولقى غلا نايمه وخذ جوالها وطلع حتى من دون ما يستاذن منها*
*
*
*
وركب السياره
وليد: اسف طولت
لبنى: زين حسيت بنفسك وتاسفت وين رحت
فواز يلتفت عليها: وش عليك انتي حاشره نفسك في كل شي
لبنى: ما اظن اني اكلمك الا اذا غيرت اسمك وصرت وليد هذا شي ثاني
فواز: لا ما غيرت اسمي
لبنى: اجل ليش تتكلم
شوق: لبنى اسكتي
مشاري: لبنى لا تسكتين عن حقك
شوق: يا حبك للشر اسكت بس
مشاري: هههههههههههه فيه احد يشوف مصارعه بس بالكلام على الهواء مباشره ويقول لا؟؟؟
وليد: اقول وين بترحون؟.
لبنى: الراشد
وليد: لا.. تبون الشاطئ مول
لبنى: لا
وليد: اجل نرجع
لبنى: لا لا,,نصف العمى ولا العمى كله
فواز: شفتي على كثر البنات محد يتكلم غيرك انتي
لبنى: اللي يسمعك يقول وراك القلبيه كلها.. ما فيه الا انا وشوق وسهى
فواز: حتى لو.. بس وين الباقي
سهى: غلا نايمه وابرار معصبه وساره مالها نفس بتنوم تقول
*
*
*
في الرياض وتحديدا في بيت خوال غلا
فيصل: الحمد الله على السلامه
الكل : الله يسلمك
فيصل:
انا برتاح تبون شي
الكل سلامتك

فيصل راح يرتاح في غرفتهويفكر وشلون يبدا مع فارس وشلون يكلمه ويحل المساله بدون أي مشاكل لغلا....وقرر يدق عليه واللي فيها فيها
فيصل:السلام وعليكم
فارس:وعليكم السلام
فيصل:انت فارس؟؟
فارس:وصلت خير امر اخوي؟
فيصل:الخير في وجهك.. بس حبيت اقابلك في اقرب وقت الاني ابيك في موضوع مهم
فارس:بس انا مسافر مو في الرياض
فيصل:عادي اجيك وين ما كنت..؟؟
فارس:هالدرجه الموضوع مهم.. بس ما عرفت منو معي
فيصل:اكثر من ما تتوقع واذا شفتك قلتلك من انا

فارس احترم رغبته وقاله انه في الشرقيه..


وقرر فيصل يروح هناك دام خالته بعد هناك
*
*
*
*
في بيت منال...
منال: يالله من يودينا
منار: ماعاد في سواق مثل اول على كيفك
منال: من جد.. وتصارخ تنادي تركي ((تركي تركي يالله))
وتركي وهو نازل من الدرج:خير تراني مو في المريخ فوق وش هالصارخ
منال: عشان تسمع
تركي: ما بعد صرت اصم الحمد الله
منار: اقول انتي وياها يالله
تركي: وين امي
منال: تسلم عليك مرتها خالتي وراحت معها
تركي وهو يناظر نفسه بالمرايه: وانتم ورا ما رحتوا معها
منال: ما بعد جهزنا وقتها
تركي: انا انتظركم برا

وراحوا كلهم الانهم معزومين في بيت خالهم سعد
*
*
*
*


في الشرقيه

قامت شوق وما لقت جوالها وهي متعوده اول ما تقوم لازم تفتح جوالها
وعلى طول طلعت لهم برا

غلا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
غلا: محد شاف جوالي؟؟
ام وليد:لا
غلا: يمه وين جوالك ادق على جوالي ما لقيته

وتدق غلا على جوالها ويرد وليد
غلا:الو
وليد: هلا
غلا: انت اللي ماخذ جوالي
وليد: لا ولد الجير ان.. يعني من رد عليك تستهبلين

غلا:ليش خذته
وليد:كنت باخذ رقم خالي الانه امسح من عندي(يصرف )
غلا: طيب وليد في ذمتك تفتح المسجات
وليد: وش معنى المسجات ما افتحها؟؟
غلا مو شغلك انا امنتك وانت كيفك؟؟بعدين تعال تروح عني يالخاين وما تقولي
وليد: كنتي نايمه وش اسوي لك
غلا:عاش مصرف القبايل ..بس ارجع بسرعه ابي جوالي
وليد: ابشري عمتي غلا بس مالقتي وش نكهتك المفضله في الايسكريم
غلا: كلنا توفي
وليد: اوكي خلاص باااي

سكرت غلا من وليد
*
*
*
في السياره

لبنى: منهي اللي داقه
وليد:يعني ما تسمعي اقول غلا والا تستهبيلن
فواز: تعرف عرق اللقافه فيها لازم تتاكد
لبنى: يا شينك اذا تكلمت
وليد: خلاص غلا تدور جوالها ارتحتي؟؟
لبنى: ليش ضايع
مشاري:ما تشوفينه معه يالخبله والا عمياء
وليد: يالله كل واحد يقول طلبه بسرعه

طبعا كل واحد قال نكهته المفضله بالايس كريم
نزل وليد والباقي في السياره مع فواز طبعا

وليد نسى جوال في السياره
وفواز اخذ جوال غلا
وفتح على طول على المسجات بدون ما احد يحس فيه
الانه حس من مكالمه غلا لوليد ان المسجات فيها شي
ويقراها
الاولى كانت من فارس وغلاما سجلت امسه فطلع رقم بس
وعلى بال ما يحفظ الرقم يبغى له وقت الانه مرتبك>>>lما عنده ذاكره قويه مثل فيصل

وفواز اول ما شاف وليد طلع من المحل حط جوال مكانه ومقلوب عشان ما يبين النور
واللي ورا مو منتبهين له بسبب هواشهم اللي مستحيل يخلص

*
*
*
وليد: هذا توفي لغلا وابرار وساره
الجده: من على حسابه
لبنى: لا تخافين مو على حساب فواز البخيل
فواز: من جاب طاري البخل انتي وجهك
الجده: انتي وراك حاطه دوبك من دوبه
فواز: انا داري عنها!!
لبنى: كلن يدلفع عنه . اووووووف
فواز: موتي بقهرك
مشاري: ماعاش اللي يقهرك وانا عايش
فواز: وش عنده روميو
لبنى: عنده قلب يحبني..فديتك انا ولد خالووووووو
الجده: وش ذا الكلام..ياخزياه
لبنى: جدتي امزح انا والا مصدقها احب واحد اصغر مني
الجده: انا ادري عنك

وليد دخل داخل الشاليه عشان يعطي غلا جوالها والايس كريم حق البنات

وليد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وليد:غلا هذا جوالك والله ما فتحته وهذا الايس كريم حقك وحق ابرار وساره
غلا: مشكور ما قصرت
ساره: يعطيك العافيه
وليد يناظر ابرار: العفو ما سويت شي
وطلع عنهم

*
*
ودخلت لبنى وشوق وسهى
لبنى: السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
لبنى: غلا ما تعلميني وش هالنوم.. ساره وعندها عذرها ملكتها بعد اربع ايام انتي وش عندك
غلا: ملكتي بكره
لبنى وهي تحط رجل على رجل: منهو سعيد الحظ
سهى: فواز اخوي
غلا: بسم الله علي لو مافي ولد غيره في هالدنيا ما اخذته
شوق تبتسم: هذا وانتي ما شفتي شي
غلا: وش تقصدين
شوق: بعدين
فهده: بينكم اسرار
لبنى: لا فيه ابرار,,هههههههههههه.. وتلتفت على ابرار: وانتي وراك ماده البوز عشرين بوصه
الكل يضحك على عشرين بوصه
ابرار: ابد مافيني شي
لبنى: بعدين ليش ما رحتي معنا فاتك نص عمري
ابرار: مخليه عمري لك

ويجي مسج لجوال ابرار
((يمكن ويمكن
وجايز ما تصدقيني
ولو قلت كلامي
اخاف اجرح سكاتك
((اسكت واسكت))
ولو ان الصمت يزعجني
ازعاج نفسي ولا ازعاجك لذاتك
ابيك عندي
وصوتك حيل واحشني
واحب قربك
ولو طالت مسافاتي))
وليد




ابرار ابتسمت الان المسج كان من وليد
ووليد خذ رقمها من جوال غلا



لبنى: واخيرا شفنا ابتسامتك
ابرار: احبك موووووووت
لبنى: منهي انا؟؟؟؟؟؟

والكل يناظرها مستغرب!!!!
ابرار: كلكم احبكم
وقامت طلعت برا

سهى: وش فيها اختي لا يكون استجنت
لبنى: انتي ابخص
غلا: انا بطلع امشي على الشاطئ احلى شي وقت الغروب
شوق: خذيني معك

*
*
في الرياض

فيصل دق على فارس وقاله انه اليوم راح يجي
بس فارس قاله انه راح يرجع اليوم الليل للرياض
وراح يقابله
*
8*
*
في العزيمه

في المطبخ منال ووفا

وفاء: تعالي وراي بسرعه بعد ما تخلص الشغاله غسل الفناجيل
منال: حسيت اني خدامه اليوم عندكم
وفاء: عادي يا قلبي يوم واحد ما راح يضرك..عشان امي تشوفك سنعه وتخطبك لخالد
منال: كان شغلي ذا فيه خطبه اخليك لحالك
وفاء: اقول لا يكثر هجرك وتعالي
منال: اووووووف..طيب

طلعت وفاء ومنال في المطبخ

منال تكلم الشغاله : يالله بسرعه خلصي
وتلتفت تدور شي يشغلها على بال ما تخلص الشغاله

الا خالد قابلها بيدخل المطبخ

كلهم وقفوا مكانهم محد تحرك وكل واحد في باله شي ما يدري عنه الثاني
بعد مرور
تقريبا عشر ثواني
طلع خالد من المطبخ وهو ما يدري وش يسوي

ومنال حست نفسها بتصيح الا شوي

وخذت باقي الفناجيل وطلعت بسرعه
*
*
عند خالد

ياربي ذا البنت بتذبحني كل مالها وتصير حلوه

بس وش فيها علي اموووووت واعرف ليش
انا وش سويت عشان تقول كلامها هذاك اليوم

ياربي ساعدني
*
*
*
على الشاطئ
غلا قالت لشوق كل شي صار بينها وبين فواز
شوق: الحين فهمت
غلا: وش فهمتي يالعبقريه
شوق: وليد خذ جوالك ولما نزل يشتري الايس كريم فواز خذ الجوال وما ادري وش جلس يحوس فيه
ولما شوف وليد يطلع من المحل حط الجوال مكانه ولا كأنه سوا شي يعني مسوي برئ
غلا:اصلا هو اللي قهر زياده يوم كلمت فيصل ولد خالتي قدامه كذا
شوق: احسن يستاهل
غلا: خليني من سالفتي ..وش اخبار عبادي
ويون جوال شوق
شوق: الطيب عند ذكره هذا هو يدق
غلا: الا قولي جبنا سيرت الئط جانا ينط
شوق: ههههههههه:: لا حرام عليك
غلا: كل يوم انتم تكلمون بعض
شوق: لا

وراحت عنها

غلا: شف الجحده جحدتني صدق من لقى احبابه نسى اصحابه
ادق على منال اشوف اخبارها الدبه اشتقت لها

دقت غلا على منال وقال لها من طق طق للسلام عليكم وقالت يوم خذ جوالها
منال: تتوقعين شاف المسجات
غلا: ما ادري عنه: تصدقين ودي ارسله(اللقافه ما يمدحونها))عشان يعرف اني دريت انه فتح الجوال
منال: لا ماله داعي
غلا: الا احسن خليه يعرف.. الا تعالي وش اخبار خالد ما صار شي جديد
منال: جيتي على الجرح اااااااااااااه
غلا: سلامتك من الاااااااااااه.. وش فيك ياقلبي
منال: تخيلي شفته قبل شوي
غلا: حركاااااااااات
منال: أي حركات وللي يعافيك قلبي قسم بالله طاح الا شوي
غلا: بعد انتي خلاص
منال: احبه احبه
غلا: يا شين اللي يحب ويتكبر
منال: ما تكلم الا انتي عاد.. متى بتجون بس
غلا: ان شاء الله بكره ملكة ساره بنت عمي قربت
منال: ربي يوفقها يارب.. بس ما قلت لك.. منار اختي انخطبت
غلا: مبررررررررروك عقبالك يارب
منال: ربي يبارك بحياتك.. وعقبالك انتي عاد انتي قريب ان شاء الله
غلا: لا انا ابي اتمتع بحياتي
منال: اوكي غلا يبوني هالنشبات صارت عزيمتنا مو عزيمتهم تبي شي
غلا:هههههههههه.. لا سلامتك قلبك وباركي لمنار
منال: يسلمك ربي .. وان شاء الله يوصل

سكرت غلا من منال وهي ما تدري وين تروح ما لها خلق تقابل فواز بالذات بعد الحركه اللي سواها
الانه خايفه انه عرف رقم فارس وتصير سالفه مالها نهايه
فقررت تدق على حنان علىب ال شوق ما تخلص مكالمتها مع عبدالله
بس اللاسف صار جوال حنان مقفل
غلا: اوووووووف وينها ذي بعد راحت.. صدق اني بايخه صديقتي وما اسئل عنها
فقررت انها تجلس عندهم وهي ساكته الى ما يذن المغرب
الانها ما بقى عليه غير خمس دقايق
غلا: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
عبير: وين شوق
غلا: شوق.؟؟ ايه شوق تكلم صديقتها
الجده: ياكثر ما تهذر ذا البنت بذا الجوال
غلا: والله كيفها اذنها والا اذنكم
الجده: انتم ما تحبون انفسكم ابد

سكتت غلا الانها ما حبت تطول الموضوع

وليد مستانس في الجلسه عكس اخته غلا اللي متوتره
وليد مستانس الان ابرار ردت عليه بمسج
((حي الكلام اللي وصلني بجوالي..
رساله تجلي عن القلب عله
لك في عميق الروح مسكن ومنزال
ياواحد جعل ابشر فدوته
اهديك باقة ورد من كل الاشكال
ياواحد من جالسه ما يمله))

وابرار بعد استانست لما طلعت اللي بقلبها

غلا ساكته وتحاول انها ما تناظر عشان ما تلقتي عينها في عينه صدفه
مع انها لابسه نظارات شمسيه ما تبين وين نظراتها
بس تحس انها لما تناظره تتذكر كل شي معاه وهي ما تبي تتذكر هالشي
تبي تنسى الماضي

وفواز من جهه ثانيه منقهر من غلا وسكوتها

ومشاري ولبنى وسهى قالبين الجلسه ضحك وهبال كالعاده
والجده وام فواز وام وليد وعبير وساره يخططون حق ملكة ساره*
*
*
*
*
حنان في بيت عمها وجالسه في الصاله مع راكان وام راكان

ام راكان:هاه يمه وافقو على البعثه
راكان: والله ما بعد ردوا علي يارب يوافقون ادعي تكفين يالغاليه
ام راكان: كم مده بعثتك
راكان: اربع سنوات تقريبا
ام راكان:لا لا يا وليدي.. 4 سنوات طويله تغيب عني
راكان:يمه تكفين عاد لا تصيرين عقبه طريقي وان كل ماجت اجازه على طول عندكم
ام راكان:ما راح اصير عقبة طريقك بس والله فرقاك صعب علي((وبدت تصيح))

راكان:يمه اللي يشوف دموعك يقول بكره طيارتي

راكان حب يغير السالفه: يمه متى بيرجع ابوي من السفر
حنان: عمي مسافر؟؟؟؟
ام راكان:ايه مسافر... بيرجع بعد 4 او 5 ايام
راكان:الله يعين

ام راكان:انا بروح اشوف وين رازن والعيال وبصلح لكم عشا خفيف
راكان:يعطيك العافيه يمه

وما بقى في الصاله غير راكان وحنان

حنان:راكان انت من جدك تبي تسافر
راكان:ايه.. ليش مستغربه
حنان:اممممم..طيب رااكان وش رايك اسافر معك
راكان:هههه..وين تسافرين معي ..اللي يسمعك يقول بروح سياحه مو دراسه

حنان:ادرس طب..تكفى راكان ابغى اطلع من هالسجن
راكان:ودي اخذك يا بنت عمي..بس تعالي من قالك انك عايشه بسجن,,حرام عليك
حنان:انت شايف كيف ابوك يعاملني((وبدت تدمع عيونها))
راكان:يرحم والديك ماابي اشوف دموعك..اطلبي أي شي الا الدموع ما احب اشوفها
حنان:قلت لك ان دموعي تخوني مو بكيفي..
راكان:حنان ابي جواب بصراحه انتي ناقصك شي بهالبيت تبين شي؟؟
حنان:راكان ممكن طلب؟؟
راكان:انتي تامرين ما تطلبين
حنانبابتسامه):ربي يخليك ابي اكلم بجوالك
راكان?يمد لها الجوال:باي وقت جوالي تحت امرك وش دعوه

حنان دقت اول شي على غلا الانها تحسها انها قريبه منها بس غلا ما ردت

حنان: ما ردت شكلها ما ترد على اقارم غريبه عادي ارسلها مسج
راكان:ارسلي أي شي تبينه

حنان ارسلت رساله لغلا ((انا حنان ردي علي))

حنان كلمت غلا وجلست معها تقريبا ساعه ونص
وقالت لها كل شي يخطر في بالها وفي بال غلا
وكيف هم فقدوا صحبتهم ووناستهم
وايامهم الحلوه
وسكرت وكل وحده ضايق صدرها بسبب حال صديقتها

حنان: اسفه راكان طولت
راكان)يبتسم:لا عادي ما بيننا اسف:: الجوال وصاحب الجوال تحت امرك ما ابي اسمع كلمه اسفه منك
حنان: فديتك ولد عمي,و يا جعلك ذخر لي يارب
ام راكان: ما جعتوا؟؟؟ العشاء جاهز

وراحوا يتعشون
*
*
*
*
*
في الشرقيه

لبنى: خلاص بكره طيارتنا؟؟
مشاري: ليت ربي ما كتب لحظه وداع..لا فراق ولا دموع ولا ضياع
لبنى: اسكت اسكت بس يرحم والديك.. لو يسمعك محمد عبده يتعزل الغناء
وليد: اجل كمل يا خو ي عشان يتعزل وتكون الساحه لك كمل كمل بس
سهى: ساحه والا فصل
فواز: ههههههههه حتى انتي تعرفين تنكتين
سهى: من عاشر قومن صار منهم
لبنى: ما كنك تقصدينا
مشاري: مو عاجبك الجلسه معنا روحي نومي محد غصبك
سهى تكلم فواز: كله منك قلبوا علي
*
*
*
*
في الرياض وتحديدا بيت منال::
منال: لا انهبل اخوي بيروح البعثه
تركي: ايه وش فيها مو اول واحد ولا اخر وبعدين هم وافقوا على البعثه
منال: خلاص خلاص بتسافر تدرس هناك
منار: والله بفقدك لا تروح
منال: انتي بتتزوجين وانا اللي بجلس فيها
طلال: لا وقفي.. محد قالك تجلسين
منال: اسكت لا اشوتك باكبر شي معي
منار: امي وابوي عرفوا انهم وافقوا على البعثه
تركي: عرفوا قبلكم بعد.. بس امي وابوي عندهم شرط
كلهم::وشو
تركي: اني ما سافر الا وانا متزوج
منار: يمديك
منال: انت متى سفرتك
تركي: بعد شوال يعني بعد اربع شهور
منار: يعني قريب لا زم تحضر عرسي والا سويت عرسي هناك
طلال: خليه يتزوج هو اول بعدين تكلمي
تركي: امي حالفه ما اطلع برا السعوديه والا زوجتي في يدي؟؟
منال: سهله نجيب لك عروس
تركي: تستخفين دمك انتي من بترضى فيني
منار: وش الف وحده تتمناك
منال: مو صعبه العروس جاهزه وعندي
تركي: منهي

منال يدق جوالها وصارت وفاء تسالها عن نوع جهازها اللاب توب
منال: ليش بتشترين واحد ثاني.. وش فيه حقك؟؟
وفاء: مو لي لخالد
منال: خالد عنده واحد والا مو راضي فيه؟؟
وفاء: عنده واحد.. من قالك؟؟؟ وين شفتيه؟؟ شكلك تحلمين
منال: والله شايفه واحد عندكم واحد بالخميه
وفاء: ههههههههههههه هذا مو حقه حق ولد عمي محمد
منال: حق محمد يعني مو خالد
وفاء: لا. تعرفين محمد عايش عندنا الانه يدرس الجامعه الان اهله عايشين بالشرقيه وجهازه دايم بالخيمه
منال: يعني خالد ما يدخل منه
وفاء: اصلا خالد ما يدبر شي بالنت .. النت يمين وهو يسار
منال: طيب خالد عنده ايميل
وفاء: اقولك ما يدبر شي تقولين عنده ايميل .. تستهبلين انتي.. وبعدين خير فاتحه لي تحقيق عسى ماشر
منال ولا شي بس كذا
وفاء: هاه بتساعديني والا

منال قالت لها كل شي تعرفه بالاجهزه
*
*
*
*
وفي مكان اخر بالرياض بعد ما رجعوا العايله من الشرقيه في بيت العمه عبير..
عبير:شوق
شوق:سمي يمه
عبير:تعرفين يمه انك كبرتي والعرسان عند الباب
شوق:مو الحين توني صغيره
عبير:طيب ما تبي تعرفين منهو المعرس
شوق:ما فرقت مين زواج ما راح اتزوج الحين

عبير:ولد عمك عبد اللطيف
شوق سكتت وتناظر امها
عبير تبتسم:كنك غيرتي رايك
شوق:يمه ما ادري وش اقولك؟؟

عبير:تراه ولد ما ينعاف
شوق:يمه احس توني صغيره بدر ي على الزواج
عبير:لا صغيره ولاشي مناسب عمرك..وترى ابوك فرح لما عرف انه تزوجك
شوق:ما ادري
عبير:فكري انتي واستخيري وخذي وقتك
شوق:ملكه ساره بنت خالي كبيره؟؟
عبير: لا مو كبيره بكره بروح ولا يجي المغرب والا انتم جاهزين
شوق وهي ترقى الدرج: ان شاء الله
*
*
*
في الجزء التالي
وش تتوقعون يصير
بين فيصل وفارس؟؟
ابرار ووليد بيتغير شي في علاقتهم
شوق بتوافق على المعرس الجديد
ومنهي العروس الجاهزه لتركي؟؟
راكان وحنان بيصير شي جديد؟؟
ومنال بتظل مثل ماهي مع خالد؟؟

كل هذا تعرفونه في الجزء الاخير
*
*


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

^-^ جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى ~




Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010