:+:هيبة متطور:+:
بيانات اضافيه [
+
]
|
رقم العضوية : 441
|
تاريخ التسجيل : Nov 2007
|
أخر زيارة : 09-15-2008 (05:41 AM)
|
المشاركات :
56 [
+
] |
التقييم : 50
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
*
*
*
*الجزء السابع
*
اليوم يوم الاربعاء
كل التجهيزات جاهزه
والكل سووه البنات جاهزه مرتب على احلى ما يكون في القاعه
غلا عزمت كل صديقاتها وخالاتها..؟
ومنال..الكل عزمته في الحفله.. بلاضافه الى بنات جيرانهم
شوق بعد الكل عزمته ما خلت احد في بالها
حنان..عزمت خالتها اخت امها الوحيده اما عماتها وعمانها ساكنين برى الرياض وما قدروا يحضرون..
كلهم قرروا يلبسون عبايات تخرج سوا وفصلوها في مشغل واحد
وما حبوا يسوون رسميه
فلذلك قرروا يستشورون شعرهم ويسوون مكياج ناعم
وعلى كل طاوله من طاولات حاطين اهداء للحاضرين
((بحضوركم تشرفنا..
انسنا بكم واستمتعا..
وشكرا لكم على تلبية دعوتنا))
كانت هاذي كلمات من غلا ومن تصميمها بعد وفكرتها
وافقوا على فكره حنان بس جابوا طقاقات
فصار الحفل احلى واحلى وصار فيه حركه اكثر
وعند الباب فيه اربع صناديق خشب كبار
لكل وحده من البنات((غلا وشوق وحنان ومنال))صندوق وكاتبين عليه اسمها
واللي يجي ومعها هديه لوحده لهم يحطها في الصندوق المخصص لها
*
*
*
8
في الاستقبال كل وحده وامها وفرحانه فيها جنبها باستنثاء حنان..
جت خالتها معها في الاستقبال الان امها متوفيه
وما تبي تحسس حنان بالنقص بس مع هذا كله
حنان تحس انها جسد بلا روح
شعور حلو انك الكل يبارك لك
وان كل حضر عشانك وامك جنبك تساندك
غلا ومنال وشوق حسوا بهالشي الا حنان
حنان محد حضر غير صديقاتها وخالتها سمر
وهالشي اللي ما خلا فرحتها تكمل بالحفله
تمنت امها جنبها تبارك لها
تحضنها ..تقول اللي عن اللي بقلبها
تقولها عن الايام اللي عاشتها هي واختها رزان من دونها
تقولها يمه سامحيني على كل شي بدر مني زعلك؟؟
تقولها يمه اشتقت لك؟؟
اشتقت لصراخك؟؟
اشتقت لعتابك..
يمه شوفي بنتك كبرت وتخرجت من الثانويه..
يمه خذي عمري بس تعالي معالي لو هاللحظه
يمه ليه رحتي عني؟؟
يمه مو انتي تبين تشوفيني دكتوره؟؟
يمه بحقق حلمك وبدخل الطب؟؟
وبساعد الناس اللي ما قدروا الدكاتره الثانيين يساعدونك ويساعدونهم
يمه احبك والله احبك
قالتها بصدرها بس ماقدرت تقولها الامها؟؟ قبل لا تموت؟؟؟
*
*
*
*
*
خلصت مراسيم الاستقبال بسلام
والحين كل وحده راحت للطاوله اللي الناس الي تعرفهم
منال طيران على طول لوفاء واللي ما صدقت انها جت
وشوق,,عند بنات عمها اخوات عبدالله
وغلا ..مع خالتها ساره وامل وامها تعرفهم على صديقاتها
وحنان..مع صديقاتها اللي كانوا معها بالمدرسه
*
*
*
*
عند منال وفاء...
منال: اخيرا جيتي يالشينه
وفاْء:عدلي الكلمه الاخيره لا ارجع لبيتنا؟؟؟بعدين هاذي بركاتك عيوني يوم دقيتي على خالد حتى هو قالي تراني بوديك لعيون منال,,ذلني عشانك يمه منه..
منال: هههههههههه..يعجبيني اخوك...بس حلوه ذلك؟؟ما عاش اللي يذلك دامني عايشه,,,,,:
وفاْء:فديتك والله... انتي وش قلتي له عشان يوافق بهالسرعه ..
منال: ما قلت شي ...لا تناظرين كذا
وفاْء:بعدين تعالي وش فيك على اخوي ..امس تقولين وما ادري ايش
منال: وفاء في شي لازم اقوله لك بس مو الحين بعدين مو وقته
وفاْء:لا الحين تكفين
منال:لا ما في وقت.. وش رايك تنومين عندنا؟؟؟؟؟؟
وفاء:ورايي ودي,,بس تعرفين وزاة الداخليه امي,,,بعدين تتحول على وزارة الخارجيه ابوي,,بعدين على اعضاء مجلس الوزاره اخواني
منال:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه,,,وش هاللفه كلها,,, وش دعوه.؟؟؟
وفا: شفتي عاد؟؟؟مكتوب علي..
منال: انتي دقي وشوفي وانا بروح اسلم على خالات غلا..بااااااي
*
*
*
*
*
8
عند شوق وبنات عمها....
شوق:هاه وش رايكم بالحفله
ندى: مره تجنن خياااااااااااال..متى اتخرج من الثانوي واسوي مثلك
شوق: ان شاء الله احسن..
نوره:نسيت اقولك ترى ابوي واخواني كلهم يباركون لك..
شوق: الله يبارك فيهم...الا وش اخبار عمي فديته
نوره: ما عليه بخير
*
*
*
*
*
*
عند حنان والشله صديقاتهم
ريما:هاه حنان قررتي طب
حنان: ان شاء الله بس يفتح التقديم بسجل
تهاني: الله يوفقك....عاد ترى تعالجينا مجانا
حنان:ههههههههههههههههههههههه,,,وش فيكم علي مجانا,,انتي وغلا...لا يكون صداقتنا مصلحه اونا ما ادري
تهاني:هههههههههههههههههه...لا امزح يالدبه وانتي محد يمزح معك ابد
*
*
*
*
*
*
عند غلا وخالتهاعهود وامل وامها
غلا:وش رايكم بالحفله توقعتوها كذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره:لا والله..صارت احلى بكثير
امل: لو اقولكم فيصل وش يقول كان ضحكتوا عليه
ام وليد:وش يقول؟؟؟؟؟؟؟
امل: يقول ما فيه اولاد يدخلون
غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ما الومه متعود على تربيه الخارج
غلا:الا وانتي الصادقه تعود على بنات اميريكا يعزومنه على كل حفله
امل: ولدي عاد ....وراكم قلبتوا عليه
السلاااااااااااااااااااام عليكم
كان هذا صوت منال جايه تسلم عليهم
كلهم وعليكم السلام
منال: غلا بسرعه وين خالتك عهود؟؟؟؟؟؟؟
غلا:هههههههههههههههههههههههههههههه,,,شوي شو ي يالمطفوقه ..هاذي هي
وتسلم عليها
منال: واخيرا شفتك ..ما بغيت
عهود: وش دعوه.. لاي كون حطوني بدال اوبرا
غلا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه... انتي اهم منها وش دعوه ولا تجين ظفرها
ام وليد:منال وين الوالده؟؟
منال: هناك عند خالاتي
ام وليد: انا بروح اسلم عليها
منال وغلا وخالتها عهود فالينها على الاخييييييييييييير
قاطعهم صوت بنت
البنت: السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
البنت: وين غلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا: انا غلا امري غلاتي بغيتي شي؟؟؟؟؟
البنت: ممكن شوي؟؟
قامت غلا مع البنت واللي
هي فرح اخت فارس صديق وليد
فرح: انا فرح الـ...
غلا(وهي ضامتها): يا هلا ومرحبا تو مت نور الحفل... زين جيتي وما فشلتيني
فرح:لا وش دعوه,, افشلك,, انا ودي اتعرف عليكم من زمان.. والحمد الله جت الفرصه المناسبه
غلا: ان شاء الله المره الثانيه في بيتنا عاد
فرح: ان شاء الله
*
*
*
*
*
الحمد الله خلصت الحفله بسلاااااااااااااام
والكل فرحان ومستانس
الحلفه صارت مثل ما تمنوها واحلى بعد
والكل من ارسلوا له بطاقه دعوه جا
يعني بطايقهم ما راحت خساره على قوله شوق
كلهم امتلى صندوقهم هدايااااااااا
*
*
*
*
*
الساعه 2 الليل...
غلا تفتح الهدايا حقتها بحماس كل هديه احلى من الثانيه
هاذي ساعه من فريال حلووووووووه شياكه..
وهاذي درع تذكاري من تهاني وريما .. يجنن باين انهم متكلفين فيه
وهاذي قلاده من منال فديتها اكتبت اسمي واسمها عليها
وهذا عطر مس ديور من حنان... تعرف اني اموووووووت بهالعطر
وهذا خاتم الماس.. بس ما كتب عليه الاسم الاهداء من مين ؟؟؟..غريبه لا يكون ناسيه اسمها...بس حلو ,, واضح عليه مره غالي
وهذا عطر كوكو شانيل من فرح..فديتها فرح..وهذا دفتر اشعار مكتوب على ورقه صغيره((مرحبا غلا.. اذا قريتي الورقه دقي علي انا فرح بقولك هاذي هديه مين ((....... 050))
من مين يعني راح تكوووووووووون؟؟؟
خليني اكمل باقي الصندوق بعدها ادق.. عليها
وهاذي هديه من خالتي اسماء وهاذي من ساره وهاذي عمتي غدير وهذا عمتي عبير
.................... الخ الصندوق اللي مليان من الهدايا اللي وصلتها..
قررت غلا تدق تحمست مع سالفه الهديه...
*
*
*
*
*
*
في بيت منال........
وفاء وافقت امهم تنام عندهم
وهي وفاء جالسين بالصاله سوالف
وفاء:يالله قولي السالفه
منال:لا خليني اشوف صندوق الهدايا احسن؟؟
وفاء:منال..ترى ما نمت الا عشان السالفه لا تحرقين اعصابي
يالله قولي وش صار بينك وبين خالد؟؟
منال:اوووووووووووووف ملزمه
وفاء:مره بعد
منال:ابد دقيت السلام وعليكم السلام ..خالد بطلب طلب.. قال : امري.. قلت ابغاك تجيب وفاء لحفله تخرجي..قال انا مشغول شوي...حاولت فيه قلت : تكفى تهز رجال.. وكم كلمه مني وافق وبس
وفاء(تناظر بنص عين):وبــــــــــــــــــس
منال:ايه
منال خبت الحقيقه عن وفاء ما تبي تجرح مشاعرها
ما قالت لها انها هزءت خالد وجرحته بس كل هذا كان من قهرها انها تشوف خالد يكلم بنات غيرها ويستغفلها وهي ما تدري.. ويقولها احبك ويقول لغيرها ,,احبك مووووووووت
منال قالت لخالد..خلاص انساني واللي بيني وبينك انتهى بسبب غباء منك.. حتى كلمه مبروك التخرج ما سمعتها منك,, والمفروض اكون اول وحده اسمعها منك بالذات انت يا خالد..خالد انت جرحتني ..جرحت كرامة منال اللي تموت على ارضك اللي تمشي فيها ,,بس الحين بقولك انت والارض ياخالد متساوين...
خالد حاول يفهم ليش هي قالت وش السبب..بس ردت عليه بكل برود,,ان كنت تعلم فهاذي مصيبه وان كنت لا تعلم فالمصيبه اعظمو..
سكت خالد وما حب يكبر الموضوع.. الانه متاكد انها فاهمه الموضوع غلط..او سامعه شي غلط..
وفي اخر المكالمه.. قالته له كلمه جرحت كل مشاعر الرجوله عنده..
انا ما دقيت عشان اعلمك وش غلطك,, الانك مهما تاسفت ما راح اقبل... وانت راح تجيب وفاء لحفلتي غصب عنك .. والا اراح افضحك وبااااااااي
حتى ما عطته الفرصه انه يتكلم
طبعا خالد جاب وفا للحفله مو خوف من منال الان واثق من نفسه على قولته ..بس جابها بسبب ابوه اللي ضغط عليه
وفاء: يالله الحين بسمح لك تفتحين صندوقك؟؟؟
منال:واخيرا حنيتي علينا ست وفاء
وفاء(تبوسها على خدها):والله احببببببببببببببببك,,, واعزك
منال:وحتى انا وما اقدر استغني عنك
وفاء:فقدتك في الفتره الاخيره حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييل .. واشتقت لك واشتقت لسواليفك وهبالك..
منال:يابعد عمري يا بنت خالي.. ما تفقدين غالي .. كل هذا...
وقاطعتهم منار بدخولها
منار: قالبين الدعوه رومنسيه هوووووووون
وفاء:لا هونييييييييييييييك
منال:ههههههههههههههههههههههههههههه.... من زمان ما جلسنا مع بعض مثل كذا
منار: ايه اشتقت لحركاتنا
وفاء:وش رايكم نكمل الموضوع صدق,,, وتدق منال على خالد يجيب لنا عشاء..
منال:لالالالالالالالالالالالالالالالالال الالا,,, مستحل ادق
منار: ليش
منال(تتهرب من الموقف):الحمد الله شبعانه حيل ..ما شبعتوا من القاتوهات اللي كلتوها..وما كفاكم البوفيه يا مشافيح
وفاء:بس هاذي فرفشه
منال: فرفشه..دقي على خالد انتي ,, انا لا....((وعصبت)) ويالله اطلعوا بشوف الهدايا؟؟
منار(تكلم وفاء): وراها قلبت اخلاقها تجاريه؟؟؟
وفاء:ما ادري تو كانت سمنه على عسل قبل لا تجين
منال: ممكن تتفضلون برا؟؟؟؟ ابي اجلس مع نفسي شوي
وفاء: وانا من يجلس معي؟؟؟؟
منال:معاك منار؟؟ما تكفي؟؟؟؟
طلعوا منار وفاء,,, وهم مو عارفين منال وش فيها؟؟؟؟؟
*
*
*
|