عرض مشاركة واحدة
قديم 12-21-2010, 02:23 AM   #234
]ǁ[يـآإْسُـرٍ]ǁ[
{ مـلآذ آمـن }
لقلبُ إنثَى لم تلِد بعَد


الصورة الرمزية ]ǁ[يـآإْسُـرٍ]ǁ[
]ǁ[يـآإْسُـرٍ]ǁ[ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 184
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 08-15-2025 (03:59 AM)
 المشاركات : 7,062 [ + ]
 التقييم :  5231
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Gray

اوسمتي

افتراضي



[font=arial black][color=black][b]
[size=4]
سؤالي ..
ماذا يشعر بة ادم عند تعداد النساء ؟؟ وهل يعتبرها رجوله؟؟

لان فيه رجال تفتخر بكثرة حريمهم ويشجعون غيرهم ..
وانا شايفة اغلب اللي يتزوجون على حريمهم يكون زوجته الاولى احسن واجمل من الثانية ؟؟
يعني بالمختصر ويش استفاااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااد؟؟؟؟




المعروفُ ان ألاغنياء همُ المتخصصونُ في ذلكُ .. أيُ إن كانُ الزوجُ ثريُا او بالاحرى مقتدر ماديُا فوق العادهـُ فإنه سيتزوجُ اليوم وإلا بكرهـ .. حيث انهم حسيُا وبالرجوعُ إلى نفسيته الماديُه سيظنُ أنه مصدر إلهامُ الجميُع بما فيها الزوجُه حين قبلت بهُ وقد لايكون هنالك مبرر لديه غير مادتهُ ( ماله ) فهذا شئ يكون مزروعا بداخله حسيُا منذ ثراءه فلايجدُ مايثنيه عن هذه النظرهـ اللتي يشعر بها قسط من الزمُن

ولهذا وجدنُ غالبُ الزوجاتُ السعادهـُ الحقيقيه والحب ومصادر الاهتمام والاحتواء الروحي والجسديُ في غيرُ بيتهُ ولأسباب قد تكون واضحه لأعيان العقلاءُ اللذين يفكرون فيعملونُ

هناك أسباب كثيرهـُ .. المالُ والغنىآ يأخذ النسبه الاعلىُ منهاُ.. طبعا اذا استثنينا العيب الوراثي المعروفُ والمبرر الوحيُد ( العقم ) !!


إمممم بشكل عامُ انا لاارى أي مبررُ غير الخِلافه ( إبتغاء الابوهـ ) أن كان هناك مايعيُق كعقم ونحوهـ

أما غير ذلكُ لاارى أي مبررُ إطلاقا ماعدا كونهُ إرادهـ من الزوج بالتغييُر وماساعدهـ في ذلك بدون شكُ ( قوة المادهـ ) اللتي جعلته مكابراُ في رأيه وهذا مايشعر المرأهـ بالاهانهُ فتصمتُ .. لكن بعض النساء يقدرن ذلك الشئُ وقد حظين بما أردن وهو البيت والابناء .. فهنا قد تكتفي بالمطالب وتدع زوجها يفعل مايشاء ولاباليُد حيلهُ


هو في الحقيقه وكرأي شخصيُ .. لاأرىُ ان التعدادُ ضروريُا ولكن قد اجد ان الحكمه في جواز التعداد أنه قد تكون الفتاهـ لاتنجب ( وربما تصاب بشلل لاسمح الله الخ من الاشياء اللتي قد تجعل الزوج يفكر بإخرى ) فلالزام هنا لان يطلقها ولكن يستطيع ان يتزوج الثانيهُ وهذا مآأراهـ حقيقهُ والدين حكمه .. وأيضا إكثارُ التناسُل شي طيُب إذا كان قادرا على ذلك ماديأ ولاغير المادهـ تكون مانعا لحدوث هذاُ


وهناك سببُ اخر اراهـ شائعا .. وهو ان الرجلُ يحب ان يتزوج اخرى تكون كصغرى بناته وبهذا يتغنى للشباب ويجدد حياتهُ ولكن ماذنب هذه الفتاهـ اللتي يقتل صباها بشيخ عجوزُ فقط لكي يشعر انه شاب !
أجدها حماقه حقيقُه




عذرا للإطالُه







سؤاليُ ؟

المرأهـ عرف عنها عشقها للمالُ ..وأنها تختارُ الغنيُ كخيار اعمى .. هل هذا صحيحُ ..

وهل أنتم مآديآتُ فعلاُ ؟


 
 توقيع : ]ǁ[يـآإْسُـرٍ]ǁ[

أعلل النفس بالآمالِ أرقبها ما أضيَق العيش لولا فـسحةِ الأمـل


..


لآتَخلِطَنَ خَبِيثَاتِ بِطَيِبَةِ وأَخلَع ثِيَابَك منهَا وأنجُ عَريَانَا


رد مع اقتباس