![]() |
يـومـيـات عـآطـل (( قصه مثيره ))
يــوّمـــيّـــآت ...عـــآطـــل .. قد تكون هذه القصه .. خياليه .. وقد تكون حقيقيه .. .. القصه تتكون من أجزاء كثيره ..اتمنى ان تستمتعوا .. بما سيجول بداخلها ..سأسرد القصه باللهجه العاميه ..لكي يكون لها واقع اقرب لنفوسكم ........................................ .......... ........................................ .......... ......................... هو انسان مثلي ومثلك ومثل اي واحد ولكن يختلف عنا بأشياء اولها ( عدم العمل ) راح ابدى كلامي عنه .. من يوم تخرجه من الثانويه العامه ..بمعدل 78% من السنه الثانيه درس ثالث ثانوي سنتين .. لاهو غباء .. ولا إهمال .. ولكن ظروف عائليه قاسيه ابوه موظف .. يكبره اثنين من اخوانه برى المنطقه للدراسه ..يعتبر اكبر اخوانه في البيت ابوه مسلمه الخيط والمخيط ..او بالأصح محمله المسؤليه من مقاضي من زيارات من اهتمامه بأخوانه االصغار .. مزارع .. مواعيد المستشفيات ..ومع هذا كله .. اهتمامه بدراسته ..اللي طبعا آخر سنه .. المهم _أخذ شهادته .. ومن جامعه الى جامعه ..ومن كليه الى الثانيه ..ومن معهد الى الثاني ..لكن ( اللي مايكتبه الله صعب ) الله ماكتب للإنسان هذا شيء رجع لديرته .. وسجل في التقنيه .. اللي في نفس منطقته الله وفقه .. وقبلوه ..اختار تخصص جدا صعب وجدا حلو في نفس الوقت .. ( هندسة حاسب آلي ) درس لمدة سنه ونص .. المستوى الأول جاب معدل جدا زين .. المستوى الثاني نقص المعدل ..المستوى الثالث ماداوم نهائيا كان اذا طلع سأله ابوه وين رايح قال للكليه .. من وين جاي قال من الكليه (هذا بالمستوى الثالث ..كان يكذب على ابوه ..طيب ليش وش صاير ماحد يدري ..؟) الكل مستغرب وضع الولد وش فيه .. زملائه ..يسألونه وش فيك ..ليش ماتداوم .. صار عليك حرمان .. صار عليك انذار الولد مقهور .. بس مايقدر يتكلم .. ابوه وامه واخوانه .. متغير عليهم الوضع .. بس مو بالحيل .. طيب وش السبب ..؟ تعرفون السبب .. بعد ماشوف ردة فعلكم وردودكم على هالاسطر القليله... / / / / |
شكـــلها مره حــــلوهـ حكـــايتهـ ..
وبالنسبه لي وربي مـــرهـ تحمـــــــــــست اعرف ليـــش الولد كذا .. عوأأفي ياســـر على الطرح والاختيــار الموفق . انتظر بقيه القصـــه بكل شغف .. لك ودي . |
بيكون بكل اخر جزء سؤال اتمنى تجاوبون عليه وتكتبون توقعاتكم حتاء تحلو القصه شوي االجزء الثاني الكل يسأل ..زملائه ..أهله .. اقاربه .. مدرسينه ..ماحد يدري وش العله بالظبط وده يتكلم .. بس يخاف ماحد يصدقه / الولد كان اذا داوم ووصل الى باب الكليه .. تضيق انفاسه وينكتم جرب اكثر من مره .. نفس الشيء يتضايق وينكتم نفسه ..ماعرف وش السبب راح الولد لشيخ .. وقال له عن كل شيء صاير معه قال الشيخ هذا حسد او عين / ولا راح يروح الشيء هذا منك الا اذا عرفنا الشخص اللي حسدك او عطاك عين / الولد وسيم جدآ ولكن مو لدرجة الجمال الخيالي .. وسيارته متواضعه ودرجاته كانت اول ترم ممتازه المهم / رجع يوم من الايام للبيت راجع من الكليه اللي يقول انه يداوم فيها جلس مع ابوه الأب / كيف الدراسه يافهد فهد / ابشرك يايبه تمام الاب / كذاب ياوليدي .. وصلتني اخبارك ورحت للكليه وحصلتك تكذب علي فهد / يايبه ماكذب عليك انا اداوم من قال هالكلام الاب / انا رحت للكليه وسألت عنك مدير شؤون الطلاب .. وقال لي انك تجي تسحب ملفك قبل يفصلونك فصل نهائي.. علشان يكون عندك فرصه ثانيه تسجل في اي جامعه او كليه ثانيه فهد / بدون تعليق / بدون مايذكر اي سبب تركه للدراسه فهد راح اليوم الثاني وسحب ملفه وغادر الكليه وعلامات الاستفهام مرسومه على محيى جميع الطلاب والمدرسين ...؟ خبر فصل فهد من الكليه قوبل بعدم الرضى من كل اللي حوله وهذا شيء طبيعي وكانوا قاسين عليه جدآ ومن حقهم هذا الشيء لان فهد من اساس الموضوع مابرر وش سبب تركه للدراسه فهد كان خايف يقول وش فيه بس خايف ماحد يصدقه ويزيد الطين بله ولكن هالمره طلع من صمته وقرر يتكلم بس مو مع اهله قرر يقول اللي بخاطره لخالته وهي احب وألطف وحده بالنسبه له وفعلا راح لخالته وقال لها باللي صاير معه .. الخاله صدقته ووقفت معه ولكن ماكان بيدها شيء تسويه له/ فهد واجه موجه عاليه وقاسيه من العتاب والحقران زياده فوق اللي فيه فهد اصيب بحاله نفسيه من الوضع اللي عايش فيه ومن تعامل الناس معه ولكن فهد هالمره قرر إثبات نفسه بأي شكل من الأشكال لجل ترجع مكانته وقيمته عند الجميع مثل الأول ....وش قرر فهد عليه هالمره وش تتوقعونه ؟ تشوفونه في الجزء الثالث |
ـآلقصـ‘ة بآين عليـ‘هآ انهآآ حلـ‘ووهـ
بالنسبة لتوقعآتي \ مآ ادري هههههههههه يسلمووو خ ‘ـيوو ـآلله يعتـ‘يك ألـ‘ف عآفيـ‘هـ ^^ |
قرر فهد يسافر ...!!
قال لأهله انه بيسافر يدور له على وظيفه .. او دراسه او اي شيء اول محطاته الرياض / كل يوم في شركه .. مؤسسه...دائره حكوميه الين الله فتحها بوجهه وكتب له وظيفه ../في شركه للعطور ( محاسب ) بعد اسبوعين بس من استلامه للعمل وش صار .....؟ داوم فهد الساعه الثامنه وخمس دقائق / دخل يبي يوقع على دفتر الحضور ناداه المدير / فهد ليش متأخر .. ؟ قال فهد والله ياطويل العمر تعرف ماعندي سياره وماغير في هالتكاسي / وتعرف الزحمه بالرياض وبعدين ماتأخرت الا خمس دقائق المدير / انت اصلا ماتصلح تشتغل هنا مكانك بالشارع تنظف مع عمال البلديه ...!؟ نفسية فهد / واسلوب المدير/ كانت من اكبر الاسباب لفهد انه يضرب المدير فهد قام وضرب المدير الين علمه ان الله حق ....! انسجن فهد لمدة اسبوعين .. وطلع بالكفاله من احد جماعته اللي موجودين بالرياض وفي نفس الوقت اهله مايعرفون اي شيء عنه .....! رجع فهد للحاله الأولى والبحث عن وظيفه / وقعد مسكين كل يوم يدوور يوم في شركه ويوم في مؤسسه ويوم في دائره حكوميه .../ حتى عجز من الرياض ومشى الى الشرقيه فهد كان راضي بأي شغله أهم شيء يثبت نفسه // دور فهد على وظيفه بالمنطقه الشرقيه وفعلا لقى وظيفه ( موظف استقبال ) راتبها 1500 ريال 750 كانت للسكن اللي يتكون من ( غرفه ومطبخ ودورة مياه ) 150 كانت للمغسله 150 تقريبا كانت للأكل والشرب 200 تقريبآ للمواصلات باقي من الراتب 250 ريال بس يمشي فيها حاله الى آخر الشهر او الى راتب الشهر الثاني 250 ريال / تكفيه لمدة عشرين يوم معقول ....؟ استمر بوظيفته هذي تقريبا ثلاث اشهر / جى مديره وقال / اقضب الباب طبعا مو قصور .. او مضاربه ..لا / لأن الوظيفه هذي مؤقته لمدة الصيف فقط رجع فهد / للبحث عن وظيفه من جديد طلع من السكن حقه ..وسكن عند واحد من اصدقائه او زملائه ..زملاء الدراسه بالثانوي صديقه هذا توسط له بوظيفة مندوب مبيعات في احد البنوك / البنك اشترط عليه توفر سياره / طبعا مامعه سياره ولكن اظطر انه يكذب عليهم وكان هدفه يستأجر سياره يمشي اوضاعه فيها ولاعدى اسبوع الا ومقضبينه الباب / لأنهم اكتشفوا انه لايملك سياره ماقدر يستأجر ولاكان يملك حيله الا انه يكذب لجل الوظيفه رجع فهد من جديد للبحث عن وظيفه وفي يوم من الأيام طلع فهد مع زميله او صديقه هذا للبحث عن وظيفه لفهد ومعهم شخص ثالث من اللي ساكنين معهم بالشقه الساعه 8:30 ص على الخط السريع طريق الدمام الخبر مقابل الإسكان .....؟ وش صار ....؟ تعرفونه بالجزء الرابع ....! |
لااااااااا ماتوقعت توقف << منسجمه معا القصه هههههه
الله يعطيك العافيه نتظـــــــرها ........ قصه قبل النوم *__* |
لا لالالالالا يايـــــــــــــــاسر ...................ماكملتها اليوم ........... ننتظرك على احر من الجمر .............
|
قدر الله وماشاء فعل :a2a1271:صار عليهم حادث ويقعد فهد في المستشفى شهر ماحد يدري عنه الا صديقه والاشخاص اللي معهم بالشقه طلع بعدها فهد من المستشفى ورجع من جديد للبحث عن وظيفه بدوون ملل ولا يأس لانه صار تحدي بينه وبين نفسه وبين اهله كذلك طبعا ساكن عند صديقه مثل ماعرفنا لكن الاكل والشرب وغسيل الملابس يعقل كل هذي راح يقوم فيها بدون اي مدخول عنده معقول راح يخلي صديقه يقوم بكل شيء عنه من مصاريف وآجار وغسيل ملابس واكل وشرب طبعا لا طيب من وين له فلووس اذا راح نقول اهله (اهله مقاطعينه للأسباب اللي ذكرناها ) الشخص اللي طلعه من السجن بالكفاله من جماعته هو الشخص اللي كان يرسل له 500 ريال شهريا وفهد المسكين كان يتظاهر قدام الشباب انه مع اهله سمن على عسل وانه يكلمهم ومتواصل معهم وكل يوم يزيد الحمل على فهد بدأً بالوظيفه الى الوظيفه والفصل منها الى السجن الى السياره الى السكن الى الحادث كل هذي كوم واللي راح يصير له كوم ثاني فيه شخص من اللي ساكنين معهم بالشقه فقد فلووسه وفقد جواله (تلقائيا من المتهم الاول فهد )لانه الغريب الوحيد بينهم طبعا طلع الكلام فهد فهد فهد كلهم اتهموا فهد بالسرقه الا صديقه ماصدق لانه يعرف فهد زين ووقف معه ولكن الصديق مايملك شيء لان المسروق من جماعته والمتهم صديقه فهد ضاقت عليه الوسيعه من اللي قاعد يسمعه منهم وقاعد يشوف صديقه مايقدر يقوول شيء رغم معرفته التامه فيه قرر فهد يطلع من عندهم ( ولكن وين يروح عند من يجلس من وين له فلوس ..؟) تكلم معه صديقه وقال اجلس معنا وهذا مجرد كلام ولاعليك فيهم مادام انا واثق فيك فهد رفض الكلام هذا كله ورفض يكون مهان لدرجة يشكون في امانته لو يروح ينام في الشارع فيه شخص كان ساكن معهم قبل المشكله وطلع وسكن مع عيال عمه اتجه له فهد وقال له السالفه كلها ورحبوا فيه وصدقووه وخلوه يسكن معهم نرجع لموضوع الوظيفه الكل يحاول يساعده ولكن مافيه اي نتيجه الهموم كل يوم تزيد على فهد الاهل الوظيفه السكن مع ناس متعاطفه معه ( يبي لو يقدر يرد الجميل لهم ) سمعته اللي بدت تتوسخ بتهمة السرقه طلع فهد آخر الليل للسوبر ماركت يبي يشتري له اكل او اي شيء وفجأه الا السياره اللي طالع صوتها والبريك طلع فهد من السوبر ماركت الا يناظر السياره طالعه على الرصيف وينزل منها واحد ويتجه الى شنطة السياره وياخذ منها علبة ماء أخذ نفسه فهد وراح يفزع لهم اقترب فهد من السياره الا يشوف ثلاث حريم بالسياره رجع شووي وراه وراح للرجال يبي يكلمه يشوف وش صار فيهم لانه واظح من شكلهم ماصار فيهم شيء قال سلامات ياخوي الحمد لله على السلامه فهد يسمع الحريم يصارخون بالسياره وصوتهم طالع وقاعد يشوفهم يأشرون له بس مايدري وش يقصدوون قال الرجال لفهد خير وش تبي انت / قال ابد سلامتك شفتكم وحبيت اقدم مساعده لا أكثر وحبيت اتطمن عليكم والا افزع لكم بشيء او اكلم الاسعاف هذي كل السالفه مامدى فهد يخلص كلامه الا الضرب في كل مكان في جسمه من الشخص هذا يكسر له ايده واحد ضلوعه ............!؟ بالرغم من حضور ناس وتجمهر الا ان فهد اغمى عليه وجات الدوريات الامنيه والاسعاف فهد بالمستشفى والشخص هذا بالسجن وبعد التحقيق معه طلع مخمور دخل فهد للمستشفى وقعد فيه قرابة الشهر استمر التحقيق واستمرت الوساطات على فهد بأن يتنازل عن حقه الخاص وفعلا تنازل فهد رأفه بحال الحريم اللي كانوا معه وقرر فهد من بعد هذا الموقف انه مايقدم اي مساعده لأي شخص مهما كان الا لشخص يتحتم عليه الموقف مساعدته ( وش بقى يافهد ماصار عليك ..الله يوفقك ) رجع فهد من جديد يبحث عن الوظيفه كل يوم في شركه ويوم في مؤسسه ويوم مصنع ويوم دائره حكوميه ولكن قدرت الرحمن اقوى لم يكتب له شيء طبعا فهد بالعاده فاليل ماينام من كثر التفكير والهم المهم طلع فهد عند باب الشقه يفكر ويطالع الناس اللي رايح واللي جاي والهم ياكل فيه اكل / في جيبه خمسه ريال قال خلني اروح آخذ لي شيء من السوبر ماركت آكله فعلآ راح للسوبر ماركت وأخذ له عصير وقطعة فطيره / وهو يدور على العصير شاف حرمه ومعها شغاله وولد صغير بأيد الشغاله ماعطاهم بال وراح يحاسب وهو يطلع فلوسه عند المحاسب الا شخص يدقه من ورى ويناديه من راح يكون هذا الشخص اللي يناديه ..؟!! . راح نعرفه في الجزء الخامس |
دائمـــآ تبحث عن كل مفيد .. اخترت قصة .. كثير نشاهدها بمجتمعنا ... بإنتظـــآرك اخي الفاضل .. انا متابع من زمان لكن بصمت .. وربي ضيق صدري حال هالمسكين .. بإنتظـــآرك اخي .. لا عدمنـــآ نبض قلمك .. وروعة حضورك .. بكل مكـــآن .. لك .. رونق خاص تتمتع به .. وتمتعنا معك بما تقدمه من مواضيع اقل ما يقال عنها .. انها .. رآآآئعة .. جآآري الانتظــآر اخوي .. الله يوفقك ويسعدك يارب .. كــــل الـــود والإحتـــرام [mark=#332d1d]ـآلـوِفآ طَبعِيے[/mark] |
لكل من مر هنا باقه ورد معطره بعود الريحان أحبتي بابا .. بابا التفت فهد الا بالشغاله اللي كانت مع الحرمه / قال نعم قالت / ماما إبغى انتى ...ترك اغراضه عند المحاسب وراح يشوف وش تبي هذي قال للحرمه / هلا آمري .. قالت تقدر تتصل علي أبيك ضروري .. قال فهد مامعي جوال قالت / طيب جوال احد يقرب لك اقدر احصلك عنده وانا بدق عليك ابيك ضروري قال / ماحفظ ارقامهم ...قالت / بكيفك هذا رقمي اذا تبي تتصل اتصل واذا ماتبي بكيفك رجع فهد للمحاسب وأخذ أغراضه وطلع ..وقعد فهد يفكر اليوم الأول واليوم الثاني اليوم الثالث اليوم الرابع أخيرا قرر فهد يدق عليها / قال خلني اشوف وش تبي هذي حرمه وعليها ولد ومعها شغاله وسواق وش تبي فيني فعلا راح فهد لأقرب كبينه واتصل عليها ردت عليه ... فهد / السلام عليكم هي / عليكم السلام .. من معي ..؟ فهد / معك فهد اللي قابلتيه في السوبر ماركت هي / هلا وغلا وترحيب غير طبيعي فهد / آمري هذا أنا دقيت هي / انت نادم على اتصالك فهد / بالعكس بس حبيت اعرف وش اللي تبيه وحده في جمالك ودلالك وتقريبا عندها خير بواحد يالله يلقى لقمه ياكلها هي / خلاص ماطول عليك اليوم في الليل تقابلني في نفس المكان الساعه 9 في الليل فهد / اوكيه ..وده يعرف وش تبي منه هذي طبعا فهد مامعه مايغسل ملابسه ولا معه فلوس يروح يحلق عند الحلاق قال وش علي فيها بقابلها بشكلي هذا فعلا جات على الموعد وفي نفس المكان .. هي / ممكن تركب معي بالسياره وراح تعرف كل شيء وراح اقولك باللي تبي تعرفه فهد / يابنت الناس مخططه على شيء علميني من الحين وتراني مالي خلق بالمشاكل اللي فيني مكفيني هي / لا والله مابغى منك الا كل خير .. بس انت اركب وراح تعرف كل شيء فهد / ركب السياره ولكن حاس بخوف من تواليها .. وطلعوا مع السواق وهاتك يالأسئله من وين وكم عمرك وكيف امورك وكيف اوضاعك ولاضابط بالمباحث واستغرقوا تقريبا ربع ساعه الا واصلين فله وش كبرها قالت للسواق إسلام إنزل خلاص .. نزل السواق قالت لفهد اركب قدام وسوق السياره قال فهد ليش / قالت اركب وراح تعرف ولاتخاف نزلت هي بعد وركبت جنبه قدام وش صــآر بعدها ..نشـوفــه في الجزء السادس :a2a1196: |
تسلم خيووو
ع القصه المثيــــره حقااا وبصراااحه اخوي ياااسر ان القصه حمااس جداا وإنشاااءالله تتفوق في كل ابداااعك ودمت بخير |
يسـ‘لموووووووووو يآ دب عـ‘لى الاجـ‘زآء
ننتظر الجـ‘زء ـآلسآدس كل ودي ^^ |
ياســر الجزء السادس وينوووووه ؟!!!http://www.hebat-malek.com/up//uploa...0a68850621.gif
لوسمــــــــــــــــــــــــحت خل هالجزء طوييييل ماعليك امرhttp://www.hebat-malek.com/up//uploa...7ccee47532.gif |
قالت له اطلع للمطعم الفلاني .. راحوا للمطعم قسم العوائل طلبوا اللي يبون وتعشوا هالعشاء اللي مايحلم فيه فهد طلعوا من المطعم وقالت رووح لأي حلاق تشوفه زين .. قالت انزل الحين واحلق واذا خلصت ارجع انا بقعد هنا بأنتظارك فعلا حلق فهد ورجع قالت الحين اقرب محل للملابس الرجاليه / قالت انزل وخذ لك اللي تبي من الملابس والغتر والأشمغه بعدها راحوا لخياط ملابس رجاليه / قالت انزل فصل لك اربع ثياب واختار اللي تبي وتعال خلصوا من كل شيء طبعا كل هاللي صار على حسابها / قالت فهد الحين اطلع للكورنيش بالخبر فعلا راحوا على الكورنيش ونزلوا واجلسوا على البحر / كل اللي صار هذا كله وفهد ماكلف نفسه يرفض او يتكلم او يعتذر او يقول ليش او اي شيء .. تكلمت وقالت انا بسألك سؤال .. قال انا اللي بسأل مو انتي واسمعيني للآخر .. قالت تفضل فهد / قلتي اتصل واتصلت قلتي اقابلك وقابلتك قلتي اسوق وسقت قلتي اتعشى معك وانا مابيني ولا بينك اي صلة قرابه وتعشيت معك واكلت معك من صحن واحد قلتي احلق وحلقت قلتي افصل ملابس وقلتي اشتري ملابس وكل هذا كله من جيبك وانا ماأملك ريال واحد وفي الاخير تقولين نجي هنا على البحر مثلنا مثل اي زوجين او حبيبين وآخر الليل ولا بيني وبينك اي روابط ليش كل هذا / وش شايفه فيني او بالاصح وش تبين مني من الآخر هي / مابي منك شيء بس انا أُعجبت فيك فهد / بقولك على شغلات ابيك تفهمينها ..قال انا انسان عادي جدا وبسيط جدا آكل واشرب والبس على قد حالي اهلي ماعرف عنهم شيء من اربع سنين وظيفه ماعندي ريال واحد ماأملك يعني انا بالنسبه لنظرتكم ( ولا شيء ) يعني بالعربي على على قد حالي ولكن صدقيني اني املك شيء قليل يمتلكه اللي هو عزة النفس والكرامه والحمد لله ولد ناس ولا ارضى بالمهانه مهما كان ولا ارضى اكون شحاث ولا ارضى امد ايدي لاحد ولا ارضى احد يمد يد العون لي بالذات من حرمه ابي آكل من عرق جبيني وابي البس من تعبي انا وكل هذا اللي قلته ابي اضيف عليه شغله وحده بس ترى كل اللي سويتيه اليوم معي اللي قبلناه وانتهينا منه واللي باقي مرفوض رفض تام والشيء اللي محيرني وذابحني من كم يوم وش اللي تبينه مني ومن انتي اصلا ..؟ وش معنى انا من الناس هذولا كلهم ..؟ هي / اول شيء ابيك تتأكد مو انا اللي اخترتك اللي اختارك رب العالمين وخلاني ارتاح لك واحاول اعرف اسرارك وأعجب فيك ثاني شيء مابي منك الا شيء واحد / قال فهد اللي هو..؟ هي / ابي قلبك بس ..! ثالث شيء انا اسمي عبير فلان آل فلان ( عائله مرموقه في المجتمع السعودي ) واللي سويته لك مو صدقه ولا رأفه بحالك وانت ماشحثت ولا مديت ايدك لي ولا لأحد انا قاعده اسوي كل هذا من نفسي وكل هذا شيء بسيط من اللي راح اسويه لك بعدين اذا قبلت فيني واعتبرتني اللي تبي ( امك / اختك / صديقتك / حبيبتك ) الي تبي اهم شيء بالنسبه لي تكون قريب مني وحطني بالمقام اللي تشوفه يناسبني ويناسبك ونكون مع بعض صحيح انا عندي من الخير الشيء الكثير والخدم والحشم والبيوت والفلوس والاسهم والشركات والتجاره ولكن ناقصني شيء واحد بس ...؟! مالقيت احد يحبني او يهتم فيني ...قاطعها فهد / قال انتي تبين تلعبين علي بكلامك هذا معقول مالقيتي احد يحبك ولا يهتم فيك تبين توهميني انك محتاجتني وانك فعلا مالقيتي احد بعدين بسألك وش مخليك واثقه فيني اني بسعدك واهتم فيك واحبك هي / قلت لك يافهد مو انا اللي اخترتك وربي هذا شيء من الله الله اللي سخرك لي والقدره هي اللي خلتني اجي من الخبر الى الدمام واوقف عند هذاك السوبر ماركت واتقضى منه طلبتك يافهد افهمني وابي اطلب منك طلب ..؟ فهد / اللي هو...؟ راح نشوف وش طلبها في الجزء السابع :a2a1196: |
يوووووووووووووووووهـ منك
وـآلله تحمست وعلى العموم ـآلله يعتيك الف الف عافية كـ‘ل ودي ^^ |
هي / ابيك تقبل باللي عطيتك اليوم واللي راح اعطيك وبعدها بخليك تفكر على راحتك وانت متى قررت تستمر معي او تتركني رد لي خبر فهد / آسف الى هنا الكلام يوقف وكل واحد منا يروح في حال سبيله هي / حلفتك بالله .. وتكفى يافهد ماتردني ...؟ فهد / نط من مكانه يابنت الناس لاتقولين تكفى وش تبين بالظبط ..؟ هي / قالت ابيك تلبي طلبي وتقبل باللي عطيتك واللي بعطيك ...! فهد / اللي عطيتيني وعرفناه وش عاد باقي تبين تعطيني ..؟ هي / السياره والجوال هذا بشريحته ولا لك شغل لا بنزين ولا فاتوره ... فهد / عصب فهد .. مو علشاني قبلت في الاولى ابقبل بالثانيه ترى ماني سواق عندك ولا شغاله انا انسان حر وراح ابقى حر طول عمري ولا انتي ولا غيرك يقدر يحكمني او يملكني او يسيطر علي بفلوسه قام فهد من عندها معصب هي / عرفت بنخوة فهد ورجولته / ومسكته مع ايده اللي تعوره .. قالت تكفى يافهد اقل شيء وصلني لبيتي وفعلا رجع فهد ووصلها .. وهم راجعين في الطريق قالت فهد لاتردني خلاص خذ السياره هذي والشريحه وخلاص رح في حال سبيلك وانا من باكر بسجل السياره بأسمك وبعدها بكيفك انت قرر اللي تبيه حطها فهد عند فلتها .. ورجع لشقته بالسياره ( لكزس ) والجوال جديد والفاتوره عامه والرقم مميز رجع للشقه .. سألوه اصدقائه من وين لك هذا قال هذي لخالي لانه مسافر برى المملكه وقعد فهد اسبوعين مايطلع من الشقه ولاحرك السياره من مكانها ولا يتصل من الجوال ولا يرد نهائيآ جى اليوم اللي انفجر فهد وقرر يتكلم راح لواحد من اللي ساكنين معه بالشقه يمون عليه وقال له عن كل شيء عن السالفه كلها من طق طق للسلام عليكم اسم صديقه مشعل مشعل / اقول فهد انت تبي تلعب علينا العب غيرها فهد / مسك بيد مشعل ونزله معه للسياره قال اقرى الاستماره منو بإسمه مشعل / قرأ الإستماره فعلا طلع اسمها عبير استغرب ورجعوا للشقه مشعل / ليش قلت لي انا بالذات يافهد من الشباب كلهم فهد / ياخي انت اكبر مني وافهم مني وامون عليك اكثر من غيرك وابي الموضوع مايطلع لأحد وابيك تجيب لي حل وانا بنفذه بالحرف الواحد مشعل / اكيد بتسمع كلامي فهد / اكيد بنفذه حرف حرف مشعل / اجل اسمع .... رح للحرمه وخلك معها .. ياخي وش تبي اكثر فلووس / سياره / جوال / هذا غير انها راح تلبي اي طلب تطلبه اذا كانت صادقه في كلامها لك واللي اتضح لي من كلامك انها متعلقه فيك فهد / ايه هذا كلامها لي وهذا اللي انا حاسه بس ياخي مستحيل اروح لها لو ادري اموت من الجووع مشعل / بكيفك انا قلت لك الحل اللي اشووف انه يناسب وضعك مشعل .. استغفل فهد وأخذ جواله .. واخذ رقم عبير من غير مايدري ورجع الجوال مكانه وراح واتصل عليها من وراه وقالها مشعل / السلام عليكم .. انا مشعل صديق فهد ممكن تسمعيني دقايق بس عبير / هلا اخوي وش فيه فهد لايكون صاير له شيء مشعل / فال الله ولا فالك تطمني مافيه شيء عبير / اجل وش سالفه مشعل / فهد جاني وقال لي عن كل شيء صار بينكم وانا حاس انه بدى يميل يمك بس ماني متأكد وشكله وده يقولك بس مايقدر وانتي تعرفين فهد عزة نفسه وعناده ماراح تخليه يقولك عبير / مستعجله .. خلاص مشكوور مع السلامه وقفلت الخط بوجه مشعل .. دقت على فهد فهد / يدق جواله ... هلا عبير عبير / فهد تجيني اليوم ضروري بالفله فهد / طيب ليه وش السالفه ..؟ عبير / فهد بدون اسئله موضوع ضروري واذا جيت عرفته فهد / اوكيه .. راح فهد للعبير في فلتها دخل فهد للفله .. قابل عبير جلسوا مع بعض فهد / خير انشاء الله وش صاير وش الموضوع الضروري عبير / حلفتك بالله تكون معي صادق وصريح تراك ذبحتني بسكوتك فهد / وش تبيني اقولك عبير / ابيك تقول لي وش قررت عليه .. تستمر معي والا بتروح فهد / يفكر .. متردد .. ايه .. قصدي لا بروح .. عبير / فهد تراني حلفتك بالله وش فيك فهد / ايه خلاص بستمر معاك بس بشرروطي وبكيفي وبالوضع اللي ابيه عبير / ياخي انا كلي فداك بس وافق انت وبس نشوف وش شروط فهد في الجزء الثامن :a2a124: |
ياياســــــــــــــــــــــر
http://www.hebat-malek.com/up//uploa...f23e2c3e0b.gif ماصارت قصه مسلسل حط بعد اعلانات احلىىىىى http://www.hebat-malek.com/up//uploa...f23e2c3e0b.gif >>http://www.hebat-malek.com/up//uploa...5dcc743637.gif<< نتــــــــــظر القصه على احر من الجمر |
فهد / اول شيء انا حر مالك اي تحكم فيني اروح اجي بكيفي ماني زوجك ولا سواق عندك ولاني واحد من عيالك عبير/ اوكيه خلاص اللي تبيه فهد / طيب قولي اللي تبين تقولينه عبير / من يوم السبت تداوم في الشركه فهد / وش راح يكون عملي عبير / مدير الحسابات الماليه .. واذا ماتعرف اخليهم يعلمونك الشيء الثاني عطني رخصة القياده حقتك او بطاقتك الشخصيه .. فهد / ليه وش تبين قيها ..؟ عبير / بكره بسجل السياره بإسمك فهد / انتي ماتخافين اني اسرق السياره والجوال ولاعاد تشوفين وجهي ..؟! عبير / يكفيني الكلام اللي قلته قبل شووي .. فهد عطى عبير بطاقته .. وتسجلت السياره بإسمه .. وصار يداوم في الشركه مدير للحسابات الرصيد لايقل عن عشرين الف ريال (20000)ريال .. الجوال مايتدخل في فاتورته نهائيآ مع مرور الأيام ومنح الثقه لفهد من قبل عبير .. وإعطاء فهد مالم يكن يحلم به من الطبيعي ان فهد راح يحب عبير .. وعبير ماسوت هذا كله الا لأنها تحب فهد .. وكل شخص يمكن يكون محتاج للثاني فهد صار شبه مسيطر على اوضاع الشركه / مثله مثل صاحب الشركه اللي هو طبعآ عبير فهد .. مانسى كل شخص وقف معه في مشوار الحياه ولاتخلى عنهم مشعل وأصدقائه اللي كان ساكن معهم بالشقه / غير شقتهم بشقه فاخره مدفوعة الإيجار مقدمآ الشخص اللي كان يرسل لفهد مبلغ مالي كل شهر في السابق / لم ينساه فهد فعلآ قام برد المعروف فهد رغم محبة الناس له سابقآ / لقد زاد من حبهم له .. بمد يد العون للمقربين لديه .. ومساعدت المحتاج فهد ( وصله خبر من أحد اصدقائه بأن أهله موجودين في الشرقيه بعد إنقطاع لأربع سنوات ) فهد / اتصل على جوال والده .. وسأله عن موقعهم وفعلآ راح يستقبلهم ويشوفهم لحظة لقاء ولهفه وشوق ../ عناق وأحضان من جميع افراد عائلته بعد ان استردوا انفاسهم .. انهالت عليه الأسئله .. وش صار معك وش شغال فيه وش مسووي ..ووو الخ فهد .. قال سالفته كامله لأهله ولا قدر يكذب في اي شيء او يخبي عليهم اهله انبسطوا وفرحو له الا ابوووه ماكان مبسوط ولا مستانس ....!! فهد / وش فيك يبه مانت مبسوط من وضعي ومن الحال الزين اللي انا فيه ..؟ الأب / بقولك شغله وحطها في بالكك زين ياولدي ..! اول شيء ماخبرت عيالي يصرفون عليهم بنات الشيء الثاني اذا انت تبينا وشارينا تترك البنت هذي وتترك الشركه وتروح تشوف لك عمل غير العمل هذا فهد تضايق وطلع من الشقه اللي ساكنين فيها اهله ..وقفل جواله .. ولاداوم لمدة ثلاث ايام عبير .. بحكم انها مديرة الشركه وصلها خبر غياب فهد عن العمل واتصلت على جواله حصلته مقفل .. اتصلت على مشعل وسألته عن فهد مشعل / هذا هو موجود له كم يوم ماياكل ولا يشرب ولاهو على بعضه ولاهو راضي يقول لنا وش فيه .. عبير / عطه جوالك خله يكلمني ابيه مشعل / فهد عبير تبيك على الجوال .. فهد / مشعل ( معصب ) ياخي مابغى اكلم احد ولاني رايق لأحد فكني واللي يرحم والديك عبير / سمعت الكلام .. خلاص مشعل مشكوور وقفلت الخط عبير طلعت مع السواق وراحت عندهم بالشقه .. ارسلت السواق يدق عليهم باب الشقه .. دق السواق طلع عليه مشعل .. نعم / قال ( ماما ابغى فهد ) قال مشعل خلاص روح سياره راح مشعل لفهد .. فهد عبير تحت عند الباب تبيك .. فهد/ ياخي انا قايل ماني رايق لك لاحد .. رح لها وقول لها كل شيء يخصها راح يوصلها بكره نزل مشعل .. وقال لعبير نفس الكلام اللي قاله فهد .. عبير / بليز قول له اذا ماجاني ونزلي وربي بطلع له بالشقه وبضحي بسمعتي علشانه مشعل .. بلغ فهد كلام عبير فهد / ماعليك منها اتركها / قفل الباب ولاتفتح لها وقول لها لاعاد تجي هنا مره ثانيه عبير راحت لأنها تعرف فهد زين وتعرف مزاجيته بعد يومين .. راح فهد لعبير وقال لها كل السالفه .. عبير / انا عندي حل .. فهد / هاتيه واللي يرحم والديك عبير / تزوجني ...!!! وابوك ماراح يقولك شيء بالعكس راح يفرح لك لما يدري ان عندك زوجه وبيت ..!! فهد / انتي صاحيه والا مهبوله ..من وين القاها منك والا من اهلي والا من الدنيا اللي مافيها خير .. ترك عبير وراح فهد .. راح يفكر في مصيره اللي تعلق في خيارين كلاهما مر .. أهله .. وعبير أهله .. راس ماله بالحياه عبير .. الإنسانه اللي أخذت بيده .. ووقفته على رجوله ..واللي معروفها في بطن فهد نشوف وش قرر فهد ... في الجزء التاسع |
سبحان الله .. ربنا يعطي الانسان على قد النية .. الله يحفظك ياسر .. بإنتظــآر البقية .. روعة ما شاء الله كــــل الـــود والإحتـــرام [mark=#332d1d]ـآلـوِفآ طَبعِيے[/mark] |
|
ياســـــــــــرhttp://www.hebat-malek.com/up//uploa...869002c716.gif
ماكنك طوووووووولت علينا هالمره جزئين لو سمحت وتكرمت عقابن لكhttp://www.hebat-malek.com/up//uploa...d371332e94.gif http://www.hebat-malek.com/up//uploa...c931c9f4a6.gif |
ـآلله يآ زين القصة بس
يآآسر يسلموو خ ـيو يلآ نستنى اللي بعدو كل ودي ^^ |
الساعة الآن 03:43 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd
دعم وحماية
مرسانا لخدمات الويب
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010